فلل للبيع في مصر الجديدة

تعتبر مصر الجديدة من أرقى الأحياء الموجودة في القاهرة حيث تم تأسيسها منذ أكثر من 100 عام على يد البارون البلجيكي إمبان، صاحب قصر البارون المشهور في مصر الجديدة، وهي تعتبر من أهم المداخل الموجودة في محافظة القاهرة وتعد وجهة أساسية، من الناحية الشرقية.

كما تتميز بأنها تحتوي على العديد من المناطق السكنية الشهيرة مثل هليوبوليس وروكسي وجسر السويس وأرض الجولف، العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار مميزة تتناسب مع جميع الفئات في المجتمع، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن فلل للبيع في مصر الجديدة.

فلل للبيع في مصر الجديدة

تعد مصر الجديدة، واحدة من أرقى وأقدم المناطق الموجودة في القاهرة، حيث أنها تعكس الحضارة المصرية القديمة وقد كان موجود بها العديد من الأوروبيين يسكنون تلك المنطقة ولذلك، فإن المباني القديمة الموجودة بها تتمتع بتصميمات معمارية مختلفة، وخدمات مميزة، وتعد من أفضل الأماكن السكنية حيث أنها تحتل موقع استراتيجي في القاهرة بالقرب من العديد من الأماكن الخدمية و المعالم المشهورة والطرق الرئيسية.

ويطلق على مصر الجديدة الواجهة العظمى في القاهرة، وذلك لأنها تحتوي على المطار الدولي الذي يستقبل.الآن، جميع الوافدين من خارج البلاد، بالإضافة إلى أنها تستقبل العديد من الوافدين من خلال طريق السويس وطريق الإسماعيلية.

وهي من الأحياء العريقة في القاهرة، حيث تتمتع بمستوى اجتماعي وثقافي مرتفع وأغلب السكان بها من الفئة الغنية في المجتمع، كما أنها تحتوي على العديد من المعالم البارزة، مثل القصر الرئاسي وحديقة المريلاند، وقصر البارون، وتتميز بأنها تضم باقة من أرقى المجتمعات السكنية الراقية.

تمتد منطقة مصر الجديدة على مساحة وساعات تصل إلى 9 كيلو متر مربع ويتجاوز عدد السكان بها نحو أكثر من 137 ألف نسمة، وبالتالي، فإنها تعتبر من أكثر المناطق الحيوية التي تجذب إليها العديد من السكان في القاهرة.

ونظرا لوجود العديد من المميزات والخدمات الموجودة في مصر الجديدة فقالت لها الكثير من السكان الذين يبحثون عن سكن راقي في القاهرة إلى حي مصر الجديدة، كما أنها تحتوي على العديد من الأبراج السكنية الجديدة والوحدات السكنية المتنوعة بين شقق وفيلات بمساحات متفاوتة تتراوح بين 90 متر مربع وحتى 1000 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات العملاء، تتميز أسعار هذه الوحدات بأنها تنافسية للغاية مقارنة بمستوى بالمستوى المعيشي الموجود في المنطقة والخدمات التي توفرها للسكان، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن فلل للبيع في مصر الجديدة يرجى التواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات فلل للبيع في مصر الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة 

أرقى مناطق مصر الجديدة

أرقى مناطق مصر الجديدة

تضم مصر الجديدة العديد من المناطق الراقية، التي تشتمل على كافة الخدمات حتى تلبي جميع احتياجات السكان بأسعار مميزة تتناسب مع جميع الفئات، وفي ظل حديثنا عن فلل للبيع في مصر الجديدة فإنها أرقى مناطق مصر الجديدة، ما يلي:

ميدان هليوبوليس:
أحد الميادين الشهيرة في مصر الجديدة يتميز بأنه يربط بين شارع الحجاز وشارع المنتزه وشارع عبد العزيز فهمي، ويضم العديد من المعالم الشهيرة مثل مستشفى هليوبوليس وكنيسة ماري جرجس، يحتوي ميدان هليوبليس على العديد من الخدمات، ويضم إسكان متوسط، وإسكان فوق متوسط.

النزهة الجديدة:
أحد المناطق الراقية الموجودة في مصر الجديدة تحتاج بموقع استراتيجي بالقرب من مطار القاهرة الدولي، وتتميز بأنها تحتوي على إذا كان اقتصادي وسكان متوسط حتى تتناسب مع المواطنين أصحاب الميزانية المحدودة كما أنه تم افتتاح مستشفى السعودي الألماني بها في الآونة الأخيرة في شارع طه حسين حتى توفر الرعاية الصحية للسكان بها.

ميدان روكسي:
من أشهر الميادين الموجودة في مصر الجديدة والقاهرة عامة، حيث إنه يقع بالقرب من منطقة الميريلاند والكوربة، بالإضافة إلى، إنه يقع بالقرب من قصر الرئاسة وقصر البارون إمبان، ويعتبر من أشهر المناطق التجارية الموجودة في مصر الجديدة حيث أنه تنتشر بها العديد من محلات الملابس بمختلف أنواعها وبأسعار مميزة.

بالإضافة إلى أنه، يحتوي على العديد من المحلات ذات الماركات العالمية الشهيرة، والمدارس، والحضانات والعيادات الطبية، ويتميز بأنه يضم وحدات سكنية بمستوى متوسط وفوق متوسط.

منطقة العروبة:
من أهم المناطق المرورية الموجودة في القاهرة الجديدة، حيث إنه يبدأ من نفق العروبة وحتى كوبري المطار ويعتبر امتداد الى صلاح سالم ويضم العديد من المعالم الشهيرة مثل قصر البارون الشهير والكلية الحربية و نادي الجلاء، بالإضافة إلى، إنه يحتوي على العديد من الفنادق الفاخرة مثل فيرمونت هليوبوليس وماريوت المطار، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بين شقق وفيلات من مستوى إسكان فوق متوسط وإسكان فاخر.

مساكن شيراتون:
من أحدث الأماكن الموجودة في مصر الجديدة، ويتميز بالهدوء، ويضم شارع مخصص بالكامل من أجل البنوك فقط، كما إنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية ومقرات الشركات التي تجعلها وجهة أساسية لكل رجال الأعمال، ويتميز بأنه يضم الطبقة فوق المتوسطة، والطبقة الغنية في المجتمع.

جسر السويس:
يعتبر من أكبر الشوارع الموجودة في مصر الجديدة حيث إنه يمتد من شارع إبن سندر حتى موقف العاشر من رمضان، وتحيط بها العديد من المناطق المتوسطة السكن والعشوائية مثل منطقة الحرفيين كوبري القبة والحرفيين، ومنطقة التجنيد وحديقة بدر.

لأنه يحتوي على العديد من الشوارع الفرعية مثل شارع الخمسين وشارع الاربعين، وشارع الشهيد أحمد عصمت، بالإضافة إلى وجود العديد من المعالم الشهيرة والمتميزة، مثل نادي الشمس، وفندق السلام والألف مسكن، وحديقة بدر، ويضم العديد من الشوارع التجارية والمدارس التعليمية ويتميز بانخفاض أسعار العقارات الموجودة به مقارنة بالمناطق الأخرى المجاورة له في مصر الجديدة.

ميدان الحجاز:
يعتبر من أهم المناطق الموجودة في القاهرة الجديدة، حيث يحتل موقع استراتيجي بالقرب من شارع عبد العزيز فهمي المتصل بمنطقة العروبة وكوبري الجلاء والمطار بالإضافة إلى أنه يقع بجوار ميدان سانت فاتيما ويضم العديد من المعالم المشهورة، مثلا بارك هوتيل، هليوبليس، ونادي هليوليدو، ويضم العديد من المطاعم والكافيهات والمولات التجارية والمستشفيات المهمة مثل الدرة للقلب، بالإضافة إلى البنوك، وانتشار المساحات الخضراء الواسعة، ويعد من أكثر المناطق الفاخرة والهادئة في مصر الجديدة و يتميز أيضا بأنه يحتوي على فلل للبيع في مصر الجديدة.

ارض الجولف:
أحد المناطق الشهيرة والمتميزة في مصر الجديدة، حيث إنه يتمتع بالهدوء ويقع بين مصر الجديدة ومدينة نصر، كما أنه يحيط به شارع الثورة وشارع الميرغني الشهير ما يحتوي على العديد من المعالم الشهيرة، مثل مول سيتي ستارز، والشوارع مثل شارع الثورة وشارع النزهة وشارع الميرغني، والطريق النصر، ويتميز بأنه يحتوي على وحدات سكنية فوق المستوى المتوسط إلى المستوى الفاخر.

ميدان تريومف:
من أشهر المناطق في مصر الجديدة ويتميز بأنه يربط بين طريق العروبة وسانت فاتيما وهو شارع تجاري نسبيا حيث إنه يحتوي على العديد من المراكز التجارية، والخدمات والمرافق المتنوعة، بالإضافة إلى وجود العديد من المدارس والحضانات، ويتميز بأنه يضم إسكان متوسط واسكان فوق متوسط.

منطقة الميريلاند:
تحتل موقع متميز بالقرب من طريق جسر السويس وميدان روكسي، وتعتبر من أرقى المناطق في مصر الجديدة، حيث تتميز بتناسق المباني وانتشار المساحات الخضراء والشوارع الواسعة، كما أنها تحتوي على العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان مثل البنوك والمراكز التجارية، ومقرات الشركات العالمية والمطاعم الراقية.

حي الكوربة:
من أقدم الأماكن الموجودة في مصر الجديدة، وأكثر الأحياء المتأثرة بالطابع البلجيكي، حيث إنه يقع في موقع استراتيجي بين شارع صلاح سالم وقصر الاتحادية والميرغني والخليفة المأمون، بالإضافة إلى، إنه يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات المميزة، والمحلات التجارية والمعالم الشهيرة مثل قصر الاتحادية، ويعتبر من أغلى الأماكن الموجودة في مصر الجديدة وهو يتميز بأنه يحتوي على العديد من فلل للبيع في مصر الجديدة.

اقرأ ايضا: كمبوند الباتيو فيرا القاهرة الجديدة

مميزات وعيوب مصر الجديدة

تحتوي مصر الجديدة على العديد من المميزات الفريدة التي جذبت إليها الكثير من السكان والمستثمرين من مختلف أنحاء القاهرة، وبعد أن تعرفنا على فلل للبيع في مصر الجديدة فإن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها من جميع المناطق في القاهرة مثل طريق السويس، وطريق العروبة، وطريق صلاح سالم.
  • بالإضافة إلى وجود من وسائل النقل والمواصلات مثل المواصلات العادية مثل الأتوبيسات، وسيارات التاكسي والسرفيس، و سيارات أوبر وكريم، بالإضافة إلى الخط الجديد لمترو الأنفاق في محطتي كلية البنات والأهرام.
  • تعتبر من أهم الأحياء السكنية التي تحتوي على العديد من الأسواق التجارية والمحلات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات السكان، هذا إلى جانب وجود العديد من المستشفيات لتوفير الرعاية الصحية للسكان مثل مستشفى هليوبوليس، و السعودي الألماني، ومستشفى كليوباترا.
  • تتمتع بتصميمات ذات طابع مختلف متأثرة بالثقافات المختلفة.
  • يتميز بالهدوء والرقي لكل من يبحث عن حياة مستقرة هادئة.
  • يحتوي على العديد من المقرات الحكومية والرئاسية مما يؤدي إلى زيادة الاهتمام بالمرافق الموجودة بها والتنظيف المستمر للحي.
  • تضم مجموعة كبيرة من المدارس الحكومية والمدارس الخاصة لتوفير مستوى تعليمي عالي للسكان.
  • تقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي.
  • تتمتع بارتفاع مستوى المعيشة للسكان بها، مما يشجع المستثمرين على إنشاء العديد من المشروعات التعليمية والسكنية والترفيهية والصحية الجديدة بها.

على الرغم من وجود العديد من المميزات في منطقة القاهرة الجديدة إلا أنها تحتوي على بعض العيوب مثل أي مشروع آخر إلى أنها عيوب بسيطة يمكن التكيف معها، وبالحديث عن فلل للبيع في مصر الجديدة فإن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، وذلك نتيجة إلى زيادة الطلب على العقارات بها.
  • تكلفة الانتقال داخل القاهرة الجديدة في حالة عدم امتلاك سيارة خاصة، العديد من وسائل المواصلات، إلا أن بعض المناطق تفتقر إلى وسائل النقل، وفي هذه الحالة يؤدي إلى ارتفاع تكلفة سيارات الأجرة.
  • ارتفاع تكلفة الخدمات والمعيشة في القاهرة الجديدة.

يمكنك التعرف على: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

خريطة حي مصر الجديدة بالتفصيل

خريطة حي مصر الجديدة بالتفصيل

وبالحديث عن فلل للبيع في مصر الجديدة فإنها تحتاج لموقع الاستراتيجي في شرق محافظة القاهرة بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة، والمناطق الخدمية التي قد يحتاج إليها السكان، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها في أسرع وقت مثل، مدينة نصر وحي الزيتون وحي الوايلي وعين شمس.

يحدها من ناحية الشمال شارع أبوبكر الصديق وتحديدا عند ميدان التجنيد بينما يحدها من ناحية الجنوب كوبري القبة وشارع إسماعيل الفنجري باتجاهيه.

ويحدها من ناحية الشرق، شارع الثورة وحتى نقطة الكيلو 65 في طريق القاهرة السويس بينما يحدها من ناحية الغرب شارع جسر السويس.

تعرف على: احدث مراحل زد ايست القاهرة الجديدة

أسماء مناطق مصر الجديدة

تحتوي مصر الجديدة على العديد من المناطق والتي تعتبر من أهم ضواحي القاهرة وتضم العديد من المعالم التاريخية المتميزة، ومن أهم هذه المناطق ما يلي:

  • روكسي.
  • الكوربة.
  • تريومف.
  • ميدان الحجاز.
  • ميدان هليوبوليس.
  • الخليفة المأمون.
  • كلية البنات.
  • النزهة الجديدة.
  • أرض الجولف.
  • الميريلاند.
  • المنشية الكبرى.
  • ميدان المحكمة.
  • ميدان سفير.
  • ميدان صلاح الدين.
  • شيراتون هليوبوليس.
  • سانت فاتيما.
  • العروبة.
  • النزهة الجديدة.
  • عبدالهادي بيك.

اقرأ ايضا: كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

أسماء شوارع مصر الجديدة

تتميز منطقة مصر الجديدة بأنها تحتوي على العديد من الشوارع المهمة والتي تعتبر حلقة وصل بين مختلف ضواحي القاهرة، سواء من الداخل أو الخارج، وبعد أن تعرفنا على فلل للبيع في مصر الجديدة فإن أهم هذه الشوارع ما يلي:

شارع دمشق:
يبدأ من شارع إبراهيم اللقاني حتى شارع هارون الرشيد.

الخليفة المأمون:
يبدأ امتداده من منطقة العباسية، وحتى بداية شارع الحجاز.

شارع الميرغني:
يعتبر من أهم الشوارع الموجودة في مصر الجديدة، حيث يقع به مقر الرئاسة قصر الاتحادية.

شارع بيروت:
يبدأ من شارع الحجاز حتى التقاطع مع شارع الأهرام، مرورا بميدان بيروت.

شارع الأهرام:
يمتد هذا الشارع من بداية موقع قصر الاتحادية في شارع الميرغني وحتى ميدان كنيسة البازيليك.

شارع إبراهيم اللقانى:
يبدأ خط سيره من منطقة العباسية حتى يصل إلى شارع الحجاز من بدايته.

يمكنك التعرف على: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

السكن في مصر الجديدة

وهكذا، بعد أن تعرفنا على فلل للبيع في مصر الجديدة فإن الكثير من الأشخاص يرغب في التوجه إلى منطقة مصر الجديدة، وذلك لأنها تعتبر واجهة العاصمة في مصر، وتتوسط موقع استراتيجي بين العديد من الأحياء الحيوية والمناطق المشهورة في القاهرة الكبرى.

بالإضافة إلى أنها تعتبر من أشهر الأماكن السكنية في القاهرة تتمتع بتصميمات راقية إلى جانب أنها تتمتع بالهدوء وتضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بأفضل الأسعار.

تعرف على: كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة

أفضل كمبوندات مصر الجديدة

أفضل كمبوندات مصر الجديدة

تتميز منطقة مصر الجديدة بأنها تحتوي على العديد من المجتمعات السكنية الراقية، والتي تضم فلل للبيع في مصر الجديدة بأسعار تنافسية، ومن أفضل هذه الكمبوندات ما يلي.:

كمبوند جو هليوبوليس بمصر الجديدة
يعتبر من الكمبوندات المتميزة في مصر الجديدة التابعة إلى شركة الكازار للتطوير العقاري في موقع حيوي بالقرب من مول سيتي ستارز وشارع النزهة، كما أنه يقع بالقرب من مدينة القاهرة الجديدة، والتجمع الخامس ومطار القاهرة الدولي، وطريق النصر وطريق صلاح سالم.

يمتد على مساحة 18 ألف متر مربع وقد تم تقسيمها بها المساحة بطريقة مميزة بين المساحات الخضراء الواسعة والخدمات المتكاملة، حيث يحتوي على العديد من المراكز الطبية المتخصصة و الصيدليات والوحدات التجارية، وصالة ألعاب رياضية، وما. ومطاعم وكافيهات وجراج خاص للسيارات، بالإضافة إلى المباني السكنية ذات التصميمات المعمارية الراقية بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

كمبوند إيزولا شيراتون مصر الجديدة
من أفضل الكمبوندات في مصر الجديدة من إنتاج شركة المصرية جروب للتطوير العقاري في موقع استراتيجي في منطقة الشيراتون بجوار مطار القاهرة، و سيتي سنتر ألماظة، وبالقرب من طريق النصر وشارع الصاعقة.

يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 45 فدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية والخدمات المتكاملة الأساسية والترفيهية، حيث يحتوي على مسجد، وحمامات سباحة ومناطق للشواء، ومناطق ترفيهية، ومول تجاري ونادي اجتماعي ونادي رياضي، وصالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى وجود سور خرساني، وخدمات أمن وحراسة.

بالإضافة إلى، إنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الشقق السكنية، بالإضافة الى فلل للبيع في مصر الجديدة بأسعار تنافسية للغاية.

كمبوند شيراتون هومز مصر الجديدة
مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير في موقع جغرافي متميز في قلب مصر الجديدة، بالقرب من شارع المشير أحمد إسماعيل، وصن سيتي مول، ومطار القاهرة الدولي، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

ويضم العديد من المميزات والخدمات حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة وخدمات أمن وحراسة متكاملة وتصميمات معمارية عصرية بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة لانتظار السيارات.

يمتد على مساحة 7000 م2، ويحتوي على حوالي 8 عمارات سكنية تتمتع بإطلالات مميزة، وواجهة وراقية، والعديد من الشقق السكنية بمساحات متفاوتة تتراوح بين 140 متر مربع وحتى 248 متر مربع بأسعار تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء.

كمبوند ستيلا مصر الجديدة.

من ضمن مشروعات شركة رامكو للعقارات السياحية في موقع استراتيجي على طريق القاهرة الإسماعيلية عند الكيلو 42 بعد المركز الطبي العالمي ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى مليون و100 الف متر مربع ويتميز بأنه يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، كما أنه يتمتع بتصميمات معمارية حديثة على أحدث التقنيات العالمية، وتشطيبات داخلية وخارجية راقية.

ويضم كافة الخدمات المتكاملة، حيث حمامات السباحة، والمراكز التجارية، وخدمات صحية، و جراجات للسيارات، وخدمات أمن وحراسة، بالإضافة إلى وجود العديد من فلل للبيع في مصر الجديدة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة.

كمبوند صن جيت مصر الجديدة
من مشروعات شركة البطل جروب العقارية في القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي بالقرب من طريق صلاح سالم، وطريق الدائري، وطريق الإسماعيلية الصحراوي وطريق النصر.

يمتد على مساحة 2150 متر مربع، وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 80% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والخدمات المتكاملة من مطاعم كافيهات، ونادي صحي وخدمات طبية متخصصة.

أما باقي المساحة بنسبة 20% فهي تحتوي على العديد من المباني والمنشآت السكنية ذات التصميمات المعمارية الراقية التي تجعله من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة بمساحات متفاوتة تتراوح بين 95 متر مربع وحتى 250 متر مربع وأسعار مميزة للتسهيل على العملاء.

كمبوند بورتو هليوبوليس مصر الجديدة
أحد الكمبوندات المتميزة التي قدمتها شركة عامر جروب العقارية في مصر في موقع استراتيجي فريد على شارع الثورة وشارع عمر بن الخطاب وبالقرب من مدينة القاهرة الجديدة و وسط القاهرة ومطار القاهرة الدولي ومول سيتي ستارز و سيتي سنتر ألماظة.

يمتد الكمبوند على مساحة 7 فدان، ويحتوي على حوالي 8 أبراج سكنية حيث يتكون كل برج من 11 طابق فقط لتوفير أكبر قدر من الخصوصية والهدوء للسكان، كما إنه يحتوي على العديد.من الخدمات مثل المساحات الخضراء الواسعة، وخدمات فندقية، وخدمات تجارية وصحية، وجراجات للسيارات، وصالة ألعاب رياضية.

بالإضافة إلى إنه يحتوي على العديد من الشقق السكنية ذات المساحات المختلفة التي تتراوح بين 57 متر مربع وحتى 213 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات وأذواق العملاء بأسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.

كمبوند شيراتون توين ويف مصر الجديدة
مجتمع سكني متكامل في القاهرة الجديدة من إنتاج شركة البطل جروب العقارية، يتناسب مع جميع متطلبات وتطلعات العملاء المختلفة، حيث يحتل موقع استراتيجي على طريق العروبة بالقرب من حي مدينة نصر ونادي وادي دجلة وصن سيتي مول، و طريق السويس وطريق العين السخنة، ومطار القاهرة الدولي، والتجمع الخامس، ونادي وادي دجلة.

كما إنه يحتوي على العديد من الخدمات مثل المساحات الخضراء الواسعة وصالة ألعاب رياضية وخدمات صحية وخدمات تجارية وخدمات أمنية بالإضافة إلى وجود جراج خاص للسيارات، ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة بمساحات متفاوتة وأسعار مناسبة نوعا ما.

اقرأ ايضا: كمبوند جارنيت القاهرة الجديدة

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن فلل للبيع في مصر الجديدة وهي واحدة من أهم المناطق الموجودة في القاهرة الكبرى، حيث تضم كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان وتحتوي على العديد من المعالم المشهورة، وتتوسط موقع استراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الخدمية والأماكن المشهورة والطرق الرئيسية، هذا إلى جانب أنها تتمتع بتصميمات معمارية راقية، وتضم وحدات سكنية متنوعة، بأسعار مختلفة، تتناسب مع جميع طبقات المجتمع.

أضف تعليق

اتصل الآن