كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة Compound The Crest New Cairo مجتمع سكني متكامل في القاهره الجديده يحتوي على العديد من المميزات حيث الموقع الاستراتيجي والخدمات المتكاملة والوحدات السكنية الراقية بأسعار تنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة Compound The Crest New Cairo

يعتبر كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة من إنتاج شركة الكازار للتطوير العقاري، أحد أهم المشروعات السكنية الراقية في قلب التجمع الخامس، حيث إنه يتمتع بتصميمات معمارية فريدة وعصرية تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، هذا إلى جانب انه يحتل موقع استراتيجي متميز، يجمع بين الهدوء بعيدا عن الزحام الموجود في المدينة، بالإضافة إلى أنه يسهل الوصول إليه، حيث يقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية و المعالم المشهورة والطرق الرئيسية.

وقد تم تنفيذ Compound The Crest New Cairo على أحدث المعايير العالمية، وذلك من أجل توفير تجربة سكنية فاخرة مع أعلى مستويات الراحة والأمان للسكان، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة من أجل توفير إطلالة بانوراميه ساحرة لجميع الوحدات السكنية، إلى جانب الخصوصية والهدوء والراحة التي يبحث عنها العملاء.

كما إنه يضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء من أجل توفير مجتمع سكني متكامل، يعمل على تقديم الراحة والرفاهية للسكان، هذا مع التزام شركة الكازار العقارية بتوفير أعلى درجات الجودة والتميز في الكمبوند، حتى يكون واجهة مثالية لجميع العملاء الذين يبحثون عن حياة الرفاهية والاستقرار في أرقى مشروعات القاهرة الجديدة.

وقد عملت الشركة على توفير أسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء وأنظمة سداد مريحة وبأقل مقدم وعلى طول فترة سداد حتى تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة Compound The Crest New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

موقع ومساحة كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

موقع ومساحة كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

أدركت الشركة المطورة للمشروع أهمية الموقع الاستراتيجي، وذلك من أجل ضمان المشروع وتوفير الراحة للسكان، ولذلك فقد حرصت على اختيار موقع حيوي في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة والأماكن المشهورة، حتى يكون الوصول إليه أمرا سهلا.

  • ولهذا، فإن كمبوند The Crest New Cairo يقع بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري الأوسطي.
  • يبعد مسافة قليلة عن مطار القاهرة، وبالتالي يعتبر اختيار مثالي لرجال الأعمال الذين يتكرر سفرهم باستمرار.
  • يقع بالقرب من محور محمد نجيب.
  • يبعد مسافة دقائق قليلة عن الجامعة الأمريكية الجديدة فيها القاهرة، وبالتالي يعتبر فرصة للطلاب.
  • يقع بالقرب من العديد من المدن مثل مدينة و مدينة الرحاب، مما يجعلها موقع مثالي للسكن في منطقة راقية ومريحة.
  • يسهل الوصول منه إلى العديد من المناطق في مصر الجديدة ومدينة نصر.

يتمتع كمبوند ذا كريست الكازار بتصميمات معمارية راقية على الطراز الأوروبي العريق، تجمع بين الأناقة والرقي بالإضافة إلى أنها تدمج بين الأسلوب الكلاسيكي والحديث حتى تخلق تجربة سكنية استثنائية.

هذا إلى جانب انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تم تصميمها بعناية، فيقع من أجل تعزيز المناظر الجمالية داخل المشروع وخلق.بيئة هادئة تنبض بالحياة في قلب القاهرة الجديدة، وتوفير فرصة للاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة، والبنية التحتية المتكاملة، من أجل تقويم مفهوم جديد للحياة السكنية التي تتواكب مع الطراز الأوروبي الراقي.

يمتد كمبوند ذا كريست The Crest New Cairo على مساحة واسعة تصل إلى 165 فدان حتى تتسع إلى وجود جميع الخدمات والمرافق المتنوعة التي تلبي تطلعات واحتياجات العملاء بالإضافة إلى توفير العديد من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة حتى تلبي جميع احتياجات الأفراد والأسر الذين يبحثون عن الخصوصية والحياة العصرية.

تبلغ نسبة المساحات الخضراء الواسعة واللاندسكيب والبحيرات الصناعية نحو 83% من إجمالي مساحة الكومباوند، أما باقي المساحة بنسبة 17% فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية، وقد تم تقسيم مساحة الوحدات السكنية بين الفيلات والشقق حيث تنتشر الفيلات على نسبة 53% من إجمالي المساحة بينما تستحوذ الشقق السكنية على نسبة 47%، حيث تكون المباني في كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة The Crest New Cairo من طابق أرضي، بالإضافة الى 5 طوابق علوية.

كما أنها تتمتع بتصميمات في غاية الدقة من أجل توفير أعلى درجات الراحة و استغلال هذه المساحة بأكثر طريقة احترافية من أجل توفير إطلالات بانورامية ساحرة لجميع الوحدات السكنية على المساحات الخضراء داخل الكمبوند بالإضافة الى التشطيبات على أعلى مستوى من الجودة والتي تجمع بين الخصائص الجمالية والوظيفية حتى تجعل المشروع وجهة مثالية في مجال التطوير العقاري، وقد حرصت الشركة على توفير الوحدات السكنية بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء.

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية من 85 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الدوبلكس من 160 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفيلات من 230 متر مربع.

اقرأ ايضا: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

خدمات ومميزات كمبوند ذا كريست الكازار

يقدم كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة The Crest New Cairo مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي ترتقي بمستوى الحياة اليومية للسكان بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات التي لا حصر لها حتى تجعله من أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، ومن أبرز هذه المميزات والخدمات، ما يلي:

  • موقع استراتيجي حيوي في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس، ومدينتي، ومدينة الرحاب، ومصر الجديدة، ومدينة نصر والمعالم الحيوية مثل مطار القاهرة والجامعة الأمريكية الجديدة جامعة القاهرة مما يؤدي الى سهولة الوصول إليه وهي قالوا بيئة مثالية للسكن والاستثمار.
  • الحدائق والمساحات الخضراء الواسعة التي تنتشر داخل الكمبوند، وتشكل أغلب المساحة لتوفير بيئة مثالية وخلابة للاسترخاء وإقامة الاحتفالات الترفيهية المتنوعة، وتوفير أعلى درجات الهدوء والخصوصية.
  • يتمتع بتصميمات عصرية تجمع بين الفخامة والرقي تم تنفيذها على يد أفضل الاستشاريين المعماريين، حتى يكون أفضل الكمبوندات في القاهرة الجديدة وحتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء.
  • يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع الرغبات. يوفر أسعار معقولة تتناسب مع جميع المميزات التي يتمتع بها، وأنظمة سريع المريحة لتوفير الوقت الكافي للسكان في تسديد ثمن الوحدة.
  • مسجد كبير لأداء الصلاة.
  • حمامات سباحة مصممة بطريقة مثالية حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية حتى تضمن إلى جميع أفراد الأسرة الاستمتاع والاستجمام.
  • يعمل The Crest New Cairo بالاعتماد على ألواح الطاقة الشمسية والألياف الضوئية لتوفير مصدر بديل للطاقة النظيفة.
  • يضمن الكمبوند وجود حياة مستديمة وذلك من خلال توفر المساحات الخضراء الواسعة والتصميمات الراقية ل التي تدعم نمط حياة نشط وصحي ومثالي.
  • مطاعم وكافيهات راقية تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات والمشروبات الشهية.
  • ملاعب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية لممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية المختلفة.
  • يحتوي على مولدات كهربائية وأنظمة إطفاء حرائق حديثة.
  • مراكز طبية لجميع التخصصات على اعلى مستوى لتوفير الرعاية الطبية للعملاء في أي وقت.
  • خدمات صيانة ونظافة على مدار اليوم لتوفير الراحة للسكان.
  • مسارات مخصصة للجري والمشي، وركوب الدراجات، وممارسة الأنشطة الرياضية في جميع الأوقات.
  • شبكات الإنترنت فائقة السرعة حتى يستطيع العملاء إنجاز المهام بسهولة.
  • نادي صحي متكامل وخدمات ساونا وسبا وجاكوزي لتوفير الراحة والاسترخاء.
  • جراجات ذكية لركن السيارات.
  • بوابات إلكترونية من أجل تنظيم الدخول والخروج، وتوفير بيئة آمنة للسكان، واعلى درجات الخصوصية.
  • قطاع تجاري لتوفير فرصة التسوق والحصول على جميع السلع والمنتجات دون الحاجة إلى الخروج من الكومباوند.
  • كيدز اريا تحتوي على العديد من الألعاب المسلية، الحصول على السعادة والأمان للأطفال في بيئة آمنة ومطمئنة.
  • كاميرات مراقبة حديثة ومتطورة لزيادة مستوى الأمان.
  • أفراد أمن وحراسة على مدار اليوم.

يمكنك التعرف على: كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة

مشكلات وعيوب كمبوند The Crest New Cairo

من الصعب وجود أي عيوب أو مشكلات في كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة The Crest New Cairo وذلك لأن الشركة المطورة للمشروع، حرصت على توفير جميع المميزات والخدمات التي يحلم بها السكان بالإضافة إلى أنها عملت على تجنب حدوث أي مشكلات أو عيوب قد تؤدي إلى إنزعاج العملاء، وذلك من خلال تجنب الأخطاء التي وقعت المشروعات الأخرى المجاورة لها.

تعرف على: كمبوند جارنيت القاهرة الجديدة

أنظمة سداد وأسعار كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة The Crest New Cairo

حرصت شركة الكازار على طرح أسعار تنافسية لا مثيل لها وذلك لأنها تسعى إلى توفير قيمة استثنائية للعملاء تتناسب مع المرافق المتميزة والجودة العالية التي يتمتع بها الكمبوند لتوفير فرصة مثالية للسكن والاستثمار في بيئة فاخرة ومتكاملة الخدمات بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي والإمكانيات العالية، كما أنها تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء، وذلك مع المحافظة على مستوى عالي من الرفاهية والخدمات، ولمعرفة أسعار كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة The Crest New Cairo يرجى التواصل معنا.
أفا إلى توفير أنظمة سداد سهلة وميسرة في متناول جميع العملاء، بالإضافة إلى تقديم حلول مالية تتناسب مع مختلف الإمكانيات للتسهيل على العملاء بأقل مقدم، ما يسمح للعملاء التأمين وحدتهم دون الحاجة الى تعرضهم الى أعباء مالية في البداية، بالاضافة الى تقسيط ثمن الوحدة.على أطول فترة ممكنة، حتى تعطي العملاء وقت الكافي لتسديد ثمن الوحدة بشكل مناسب مع ظروفهم الخاصة، وتساعدهم في تحقيق أحلامهم في امتلاك وحدات سكنية راقية في أكثر المشروعات المتميزة في القاهرة الجديدة.

  • وذلك من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

اقرأ ايضا: كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة

الشركة المطورة كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة Compound The Crest New Cairo

الشركة المطورة كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة Compound The Crest New Cairo

شركة الكازار للتطوير العقاري AL KAZAR Development واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري تم تأسيسها على يد السيد حلمي خزام في عام 1960 وهو أحد المهندسين ذوي الخبرة الواسعة في مجال العقارات، بالإضافة إلى إنه يمتلك رؤية واضحة ومحددة وأهداف يسعى إلى تحقيقها.

خلال هذه الفترة تمكنت الشركة من تحقيق العديد من الإنجازات الكبيرة والمشروعات الضخمة في أكثر المناطق المتميزة في جمهورية مصر العربية، وقد كانت تعرف في البداية باسم خزام العقارية، ثم بعد ذلك قامت باتخاذ قرار استراتيجي بتغيير إسمها إلى شركة الكازار العقارية، ولذلك حتى يتواكب مع تطورها ونموها في السوق، وذلك لأنها تسعى دائما إلى مواكبة التطورات الحديثة في القطاع العقاري.

وتتميز بتنفيذ مشروعاتها على أحدث التقنيات بالإضافة إلى تنفيذ أفضل التصميمات المعمارية الحديثة وذلك من أجل تقديم منتجات عقارية تلبي متطلبات السوق العقاري وتتوافق مع المعايير الدولية، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء حتى تلبي جميع تطلعاتهم ورغباتهم.

وتمتلك شركة الكازار للتطوير العقاري سجل حافل بالمشروعات والإنجازات المتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات، ما يلي:

  • كمبوند كريك تاون التجمع الخامس.
  • كمبوند ستودا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة.
  • كمبوند الكازار فيلا التجمع الخامس.
  • قرية نورد العالمين الجديدة.
  • مشروع كريك ديستريكت.

تعرف على: كمبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة The Crest New Cairo وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة في القاهرة الجديدة، جذب إليه أنظار العديد من العملاء والمستثمرين بفضل وجود المميزات الفريدة والتي لا حصر لها، بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي الفريد، وحتى الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتكاملة والوحدات السكنية المتنوعة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة للتسهيل على العملاء.

أضف تعليق

اتصل الآن