كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد El patio Vera sheikh Zayed

كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera sheikh Zayed أحد المشروعات السكنية الراقية الموجودة في ويست كايرو، حيث إنه يحتل موقع استراتيجي ويحتوي على جميع العوامل الأساسية والمقومات الجذابة التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية زيادة التصميمات العصرية والجذابة، حتى تتلاءم مع كافة الرغبات بأسعار تنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

معلومات عن كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

يعتبر كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد El patio Vera Zayed مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة لافيستا للتطوير العقاري، والتي حرصت على توفير جميع المقومات والعوامل التي تعمل على توفير السعادة والرفاهية للعملاء والمستثمرين، بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي في القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من الأماكن الخدمية والمشهورة، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا.

وحتى التصميمات المعمارية الفاخرة والعصرية التي تجمع بين الطراز الأوروبي والعربي وتم تنفيذها على يد مجموعة من أكفأ المهندسين والمصممين في العالم حتى تلبي جميع رغبات وطموحات الأشخاص الذين يبحثون عن الجمال والرقي، كما أنه يوفر جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء، حتى لا يضطر إلى الخروج من الكمباوند من أجل قضاء احتياجاتهم.

بالإضافة إلى أن El patio Vera sheikh Zayed يمتد على مساحة شاسعة حتى يتسع إلى وجود هذه الكمية من الخدمات والمميزات، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بمساحات متفاوتة وأسعار تنافسية وأنظمة تزداد مريحة بأقل مقدم، وعلى طول فترة السداد، حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مالية أثناء تسديد ثمن الوحدة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد El patio Vera West Cairo

تعرف على

موقع ومساحة كمبوند الباتيو فيرا نيو زايد

من أهم مميزات شركة لافيستا للتطوير العقاري أنها تحرص على اختيار مواقع استراتيجية لتنفيذ مشروعاتها، وذلك من أجل ضمان نجاح المشروعات، بالإضافة إلى أنها تسعى إلى توفير الراحة إلى العملاء، حيث يحتل كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera West Cairo موقع استراتيجي في قلب ويست كايرو الشيخ زايد، بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والطرق والمحاور الرئيسية.

بالإضافة إلى أن El patio Vera sheikh Zayed يقع بالقرب من العديد من المناطق الخدمية والترفيهية والمدارس والجامعات والمستشفيات التي تلبي جميع احتياجات العملاء الأساسية والترفيهية.

يمتد كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد El patio Vera Zayed على مساحة شاسعة حتى يتسع إلى وجود جميع الخدمات والمميزات التي تلبي احتياجات العملاء، بالإضافة إلى إنه يتمتع بتصميمات معمارية حديثة وعصرية على الطراز الأوروبي، تم تنفيذها على يد العديد من الشركات المتميزة في مجال الهندسة والتصميمات، وذلك من أجل تقديrم الكمبوند على أعلى المعايير العالمية.

هذا إلى جانب المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب التي تستحوذ على أغلب مساحة الكمبوند، حيث يظهر فيها التناغم بين المناظر الطبيعية مع المباني السكنية لتوفير إطلالة بانورامية ساحرة، لتوفير أعلى درجات الراحة والهدوء والخصوصية التي يبحث عنها العملاء.

اقرأ ايضا: كمبوند بيلفا الشيخ زايد

أنواع ومساحات وحدات مشروع الباتيو فيرا زايد الجديد

قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بإنشاء عدد كبير من الوحدات بمختلف المساحات والأنواع داخل كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد El patio Vera sheikh Zayed، حيث حرصت الشركة علي تلبية جميع رغبات العملاء بمختلف أذواقهم، فوفرت وحدات توين هاوس ووحدات ستاندالون جاءت تفاصيلهم علي النحو التالي:

  • تبدأ مساحة التوين هاوس داخل المشروع من 200 متر مربع وتصل الي 241 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة الستاندالون أيضًا في El patio Vera Zayed من 330 متر مربع.

قد يهمك معرفة: كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

خدمات ومميزات Compound El patio Vera West Cairo

يحتوي كمبوند الباتيو فيرا التجمع الخامس على مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية هذا إلى جانب وجود العديد من المميزات التي لا حصر لها، والتي تجعله من أفضل الكمبوندات في التجمع الخامس، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يحتل موقع استراتيجي حيوي في الشيخ زايد بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية و المعالم المشهورة والطرق الرئيسية، مما يساهم في تسهيل الحياة داخل كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب التي تضيف منظر طبيعي خلاب يساعد على توفير الراحة والخصوصية والهدوء للسكان.
  • يتمتع بتصميمات معمارية حديثة وعصرية تجمع بين الطراز الأوروبي والعربي لحل توفير تحفة معمارية راقية تم تنفيذها على يد مجموعة من أفضل شركات الهندسة والتصميم، حتى يكون أفضل مشروعات الشيخ زايد.
  • يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم.
  • يوفر أسعار تنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية.
  • حمامات سباحة تنتشر في جميع أنحاء El patio Vera sheikh Zayed بمساحات متفاوتة حتى تتناسب مع الكبار والصغار.
  • مسارات مخصصة للجري وممارسة الأنشطة الرياضية، وركوب الدراجات.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق، ومزودة بجميع الأدوات اللازمة.
  • نادي رياضي مجهز على أعلى مستوى، يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية.
  • يوجد في كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد كلوب هاوس لتوفير العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة.
  • يوجد في El patio Vera Zayed نادي صحي يحتوي على خدمات سونا وسبا وجاكوزي.
  • أنظمة متطورة في إطفاء الحرائق للمحافظة على سلامة السكان.
  • خدمات نظافة وصيانة دورية على مدار اليوم من أجل المحافظة على المظهر الجمالي داخل Compound El patio Vera New Cairo.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة.
  • جراجات مخصصة لركن السيارات لمنع ازدحام السيارات أمام الوحدات.
  • بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل عملية الدخول والخروج وتقليل الازدحام.
  • كاميرات مراقبة تنتشر في كل مكان، داخل وخارج كمبوند El patio Vera sheikh Zayed، من أجل زيادة مستوى الأمان.
  • تم توفير أفراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى داخل كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد.

يمكنك التعرف على: كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

عيوب ومشكلات كمبوند الباتيو الشيخ زايد

من الصعب وجود أي عيوب أو مشكلات داخل كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera West Cairo وذلك بفضل وجود العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي تغطي على إمكانية وجود أي عيوب او مشكلات قد تؤدي إلى إنزعاج العملاء، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على صب جميع خبراتها التي كسبتها طوال المشروعات السابقة في هذا المشروع، بالإضافة إلى تجنب حدوث أي أخطاء قد تزعج العملاء.

تعرف على: كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

أنظمة سداد وأسعار كمبوند El patio Vera Zayed

حرصت شركة لافيستا للتطوير العقاري على طرح مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية حتى تلبي جميع رغبات العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية في أفضل مشروعات الشيخ زايد، بالإضافة إلى أنها قامت بطرح باقات من أفضل الأسعار التنافسية حتى تساعدهم في تحقيق أحلامهم، هذا إلى جانب أنها قامت بتوفير أنظمة سداد مرنة ومتنوعة، حتى يختار العملاء ما يتناسب مع إمكانياتهم دون أن تواجههم أي أعباء مالية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن أسعار كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد El patio Vera Zayed يرجى التواصل معنا.

  • يتم دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة ودفع 5% شهريًا علي مدار الـ 7 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

اقرأ ايضا: كمبوند الكرمة الشيخ زايد

الشركة المطورة كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera New Cairo

نبذة عن شركة لافيستا للتطوير العقاري

شركة لافيستا للتطوير العقاري Lavista Development هي الشركة المطورة لـ كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد، وهي واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، حيث أنها تمتلك سمعة طيبة وخبرة طويلة في مجال العقارات، تم تأسيسها عام 1991، تمكنت خلال هذه الفترة من الوصول إلى مكانة ريادية وتحقيق العديد من الإنجازات وكسبت ثقة قاعدة كبيرة من العملاء.

كما أنها تتميز بتنفيذ مشروعاتها على أعلى المعايير العالمية، وذلك من خلال اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية، واستخدام أجود أنواع مواد البناء، وتنفيذ تصميمات راقية من خلال الاستعانة بمجموعة من أفضل الشركات في مجال التصميمات، حتى تلبي جميع تطلعات العملاء.

وتمتلك شركة لافيستا للتطوير العقاري سجل حافل بالإنجازات والمشروعات المتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات، ما يلي:

  • لافيستا جاردنز La Vista Gardens.
  • كمبوند الباتيو كازا الشروق.
  • لافيستا توباز بالعين السخنة La Vista Topaz Ain Sokhna.
  • كميوند الباتيو كاسا El Patio Casa Compound.
  • كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة Compound Patio Town New Cairo.
  • قرية لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي.
  • لافيستا صول La Vista Sol.
  • كمبوند الباتيو الزهراء الشيخ زايد El Patio Zahraa Sheikh Zayed.
  • قرية لافيستا جاردنز العين السخنة.
  • كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد El patio Vera West Cairo.
  • لافيستا راي La Vista Ray.
  • كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة
  • لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista New Capital.
  • مشروع الباتيو اورو بالقاهرة الجديدة.

يمكنك التعرف على: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera West Cairo وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة في قلب التجمع الخامس في موقع حيوي، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، يحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة حتى تجعل الحياة داخل El patio Vera Zayed سهلة وعلى أعلى مستوى من الرفاهية، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بتصميمات راقية ومساحات مختلفة بأسعار مميزة وأنظمة متنوعة حتى تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.

رقم مبيعات El patio Vera sheikh Zayed

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن