كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

هناك العديد من المشروعات السكنية المختلفة التي من الممكن أن تجدها اليوم في العديد من المناطق المتنوعة والتي تمتلك البعض من المميزات المتنوعة ولكن مشروعنا اليوم كمبوند نايا ويست الشيخ زايد هو صرح سكني ضخم يشتمل علي الكثير من الأمور التي يبحث عنها الأفراد من أجل الوصول إلي الشكل المناسب من المعيشة الجيدة وسنتعرف اليوم علي التفاصيل الكاملة عن المشروع من خلال مقالنا التالي.

كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

يُعد أن كمبوند نايا ويست الشيخ زايد Naia West El-sheikh zayed هو من المشروعات السكنية الحديثة التي تم العمل علي إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة لضمان الحصول علي البعض من الوحدات السكنية المتنوعة التي يرغب العملاء والمستثمرين الحصول عليها والتي تتميز بأنه يتم توفير فيها مختلف التفاصيل ومنها الحصول علي الإطلالة الساحرة والحالة المناسبة من الهدوء والخصوصية.

من الجدير بالذكر أن مشروع نايا ويست الشيخ زايد هو عبارة عن كمبوند سكني ضخم ومتكامل من حيث توفير كافة الأشكال من المرافق والخدمات المتنوعة حيث أنه يعمل علي توفير البيئة السكنية المناسبة لأصحاب الذوق الرفيع والفخامة وذلك لأنه قد تم إنشاؤه علي أحدث طراز ممكن علي يد أهم الاستشاريين والمهندسين حيث أنها قد إستعانت بالاستشاري الهندسي رأفت ميلر RMC وذلك من أجل ضمان الحصول علي أفضل خطة تنفيذية ممكنة لتصميم المشروع علي الطراز الكلاسيكي المميز والجديد.

قامت الشركة المطورة بتوفير أشكال وأنواع مختلفة الوحدات السكنية داخل نايا ويست زايد الجديدة والتي تتميز عن غيرها من المشروعات الأخرى بأنه تمتلك الخصائص والمقومات التي تجذب الأفراد من أجل السكن فيها وسنتعرف علي الأنواع المتاحة في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

  • يوجد البعض من الشقق المستقلة والتي تختلف من حيث المساحة إذ أنها تتراوح بين 99 متر مربع وحتى 234 متر مربع.
  • كما أنه يوجد البعض من وحدات التاون هاوس المتنوعة في المساحة والتي تتراوح بين 195 وتصل حتى 205 متر مربع.
  • هناك أيضاً وحدات من التوين هاوس والتي تتوفر بمساحات كبيرة حيث أنها تتراوح بين 255 وتصل إلى 280 متر مربع.
  • بالإضافة إلي توفير البعض من وحدات الفلل المستقلة والتي تختلف من حيث المساحة وتتراوح بين 385 متر مربع وبين 465 متر مربع.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند نايا ويست الشيخ زايد Naia West El-sheikh zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع نايا ويست الشيخ زايد Naia West El-sheikh zayed

قامت الشركة المطورة الاهتمام بأولي العوامل التي تعمل علي جذب المستثمرين والعملاء من أجل الشراء للوحدات وهو أن يتم تخصيص مساحة كبيرة تصل إلي حوالي 140 فدان وذلك من أجل بناء هذا الصرح الضخم والذي قد تم الحرص علي أن يتم تقسيمه بالشكل المناسب حيث أن حوالي 16% من المشروع تشتمل علي المباني بينما باقي المساحة تم تخصيصها من أجل توفير المساحات الخضراء المتنوعة وأن يتم توفير البعض من أشكال المرافق والخدمات وذلك من أجل أن يتم تلبية الاحتياجات اليومية والمتطلبات المتنوعة من أجل الرفاهية والراحة المناسبة.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت علي إنشاء مشروعها الأضخم على الإطلاق في أحد المواقع الاستراتيجية والراقية بحيث يكون متواجد بالقرب من العديد من الأماكن والمناطق الحيوية الهامة والطرق والمحاور الرئيسية بالإضافة إلي أنه عبارة عن مكان يتمتع بحالة من الهدوء والرقي بعيد عن الزحام والضوضاء ويكون العملاء قادرين علي الشعور بالخصوصية والراحة والاستمتاع بالحياة جيداً ولذلك تم تشييد المشروع علي طريق القاهرة – الإسكندرية والذي يُعد أنه من أفضل المواقع التي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات المختلفة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من المشروعات التي تقع علي مسافة 3 دقائق فقط من وصلة دهشور.
  • بالإضافة إلي أنه يتواجد بالقرب من الطريق الصحراوي مباشرة وطريق الضبعة.
  • يتواجد علي مسافة تصل إلي 7 دقائق فقط من محور روض الفرج.
  • قريب من واحد من المطارات الهامة وهو مطار سفنكس الدولي.
  • هناك البعض من المولات الرائعة القريبة منه مثل مول مصر وداندي مول ومول العرب.
  • يتواجد بالقرب من أحد أهم الكمبوندات وهو كمبوند بيل في الشيخ زايد وكمبوند فاي سوديك الشيخ زايد.

لا تفوت التعرف على:

خدمات ومميزات كمبوند نايا ويست نيو زايد

تُعتبر أن الخدمات والمرافق المتنوعة واحدة من أهم المميزات التي ينفرد بها كمبوند نايا ويست الشيخ زايد عن المشروعات الأخرى حيث أن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت علي أن يتم توفير كل ما يبحث عنه العملاء من أجل الوصول إلي النمط المثالي للحياة الراقية والتي تضمن أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه العملاء ومن أهم الخدمات:

  • هناك البعض من المباني الإدارية المختلفة التي تُساعد علي أن يتم التسهيل من القيام بكل الأعمال التجارية المختلفة في الكمبوند دون أي مشاكل.
  • قد تم توفير منطقة تجارية ضخمة والتي تشتمل علي أشهر العلامات التجارية وذلك من أجل التسوق بأفضل شكل ممكن لكل الأفراد في الكمبوند.
    كما أنه يوجد في الكمبوند مسجد على الطراز الإسلامي المميز من أجل ممارسة الشعائر الدينية.
  • هناك البعض من حمامات السباحة المتعددة والمتنوعة من حيث المساحات حيث أنه مناسب مع كافة الأفراد سواء كانوا من كبار السن أو الصغار.
    واحدة من الأمور الهامة هو أنه يتم توفير العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والبحيرات الصناعية في كافة الأماكن المختلفة في المشروع والتي تُساعد علي الحصول علي الإطلالة المناسبة.
  • يوجد أيضاً في الكمبوند أفضل خدمة طبية ممكنة والتي تحرص علي أن يتم توفير الرعاية الطبية المناسبة من أجل كل الأفراد في وحدات السكنية.
    حرصت الشركة المطورة علي الاهتمام بالتعليم جيداً ولذلك قد تم توفير مدرسة دولية ضخمة تحرص علي تقديم الخدمة التعليمية للأبناء بأفضل شكل ممكن.
  • تم الحرص علي توفير أجهزة انترلوك على كافة وحدات نايا ويست زايد السكنية وهناك أفراد مخصصين من أجل الأمن والحراسة والذي تم تدريبهم علي أعلي مستوي ممكن يتواجدون في كل المناطق في المشروع.
  • بالإضافة إلي أنه يشتمل علي نادي رياضي كبير يُمكن من خلاله ممارسة كافة الأشكال المختلفة من الرياضات.
  • هناك منطقة فوود كورت والتي تشتمل علي مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية والتي يتوفر فيها كل ما يحتاج إليه العملاء من وجبات ومشروبات.
  • توفير منطقة مخصصة من أجل الأطفال في الكمبوند ومنطقة ترفيهية كبيرة من أجل ضمان الاستمتاع وقضاء الأوقات المناسبة للجميع.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند نايا ويست الشيخ زايد Naia West El-sheikh zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل مشروع نايا ويست الشيخ زايد Naia West Elsheikh zayed

يُعد أن كمبوند نايا ويست الشيخ زايد هو من المشروعات التي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات التي تجذب الكثير من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها وعلي الرغم من ذلك يعتقد البعض من العملاء أن وجود العديد من الوحدات السكنية قد يكون له تأثير سلبي علي حالة الهدوء والخصوصية التي يرغبون فيها ولكن الشركة المطورة قد حرصت علي معالجة هذا الأمر ولذلك عند وضع التخطيط للمشروع بالتركيز علي أن يتم وضع مساحات واسعة كفواصل بين الوحدات وهذا ما يُساعد علي تجربة سكنية ممتعة وتتمتع بالخصوصية كاملة ويجب أن تعرف أن السلبيات والعيوب تكون علي حسب وجهات نظر العملاء أي أن ما يراه البعض سلبي قد يراه البعض الآخر علي أنه إيجابي وفي حالة ظهور أي مشاكل سوف نقوم بالتحديث عنها.

لا تفوت التعرف على:

أنظمة سداد وأسعار كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

من المهم أن تعرف أن كافة الأسعار المتاحة في الوقت الحالي من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة نظراً أن هناك البعض من العوامل والاضطرابات المختلفة التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات في الفترة الأخيرة ولذلك يجب التواصل معنا للإطلاع علي أحدث التفاصيل.

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بجذب أكبر عدد ممكن من العملاء المختلفين والمستثمرين وذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة من الوحدات التي تختلف من حيث المساحة والسعر وسنتعرف الآن علي الوحدات المتاحة والسعر المناسب من أجل الشراء والتي تتمثل في:

الفلل المستقلة:
يوجد البعض من الفلل المنفصلة والتي تصل مساحتها إلي 465 متر مربع والتي تشتمل علي بدروم والطابق الأرضي والدور الأول و بنتهاوس مع وجود حمام سباحة خاص وتكون علي حسب الطلب.

هناك أيضاً البعض من وحدات الفلل المنفصلة والتي تصل مساحتها إلي 385 متر مربع والتي تشتمل علي بدروم والطابق الأرضي والدور الأول و بنتهاوس مع وجود حمام سباحة خاص ويبدأ سعرها من 29 مليون و500 ألف جنيه مصري.

التوين هاوس:
هناك البعض من وحدات التوين هاوس التي تُعد أنها متاحة في الكمبوند من أجل الشراء وتصل مساحتها إلي 280 متر مربع والتي تشتمل علي الطابق الأرضي والدور الأول و بنتهاوس ومن الممكن أن تحصل عليها بسعر يبدأ من 16 مليون و500 ألف جنيه مصري.

بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من وحدات التوين هاوس التي تُعد أنها متاحة في الكمبوند من أجل الشراء وتصل مساحتها إلي 255 متر مربع والتي تشتمل علي الطابق الأرضي والدور الأول و بنتهاوس ومن الممكن أن تحصل عليها بسعر يبدأ من 15 مليون و500 ألف جنيه مصري.

التاون هاوس:
وقد تم توفير في كمبوند نايا ويست البعض من وحدات التاون هاوس والتي تصل مساحتها إلي حوالي 195 متر مربع والتي تشتمل علي الطابق الأرضي والدور الأول و بنتهاوس ويُمكنك شراؤها بالسعر الذي يبدأ من 13 مليون جنيه مصري.

الشقق السكنية:
حيث أنه يوجد مجموعة من المباني السكنية والتي تكون عبارة عن الطابق الأراضي و3 أدوار متكررة وتشتمل علي البعض من الشقق السكنية المختلفة من حيث المساحة والتي تشتمل علي عدد 2 غرف نوم أو 3 غرف نوم ونجد أن سعر المتر يبدأ من 58 ألف للمتر ومقدم الحجز يصل إلي 100 ألف جنيه مصري وقابل للاسترداد.

قد حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير البعض من أنظمة السداد المناسبة من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء وضمان التسهيلات المناسبة لهم ومنها أنه يُمكنك دفع مقدم 5%من إجمالي الوحدة وبعد مرور 3 أشهر يُمكنك دفع 5% أخرى وباقي المبلغ علي مدار 9 سنوات والأقساط متساوية.

بالإضافة إلي أن هناك وديعة الصيانة المحددة والتي يجب الالتزام بدفعها والتي تُقدر ب 8% من قيمة الوحدة الإجمالية ويجب أن تعرف ان كافة الوحدات المتواجدة في كمبوند نايا ويست الشيخ زايد سوف يتم تسليمها بتشطيبات كاملة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 3.5 سنين من تاريخ التعاقد.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند نايا ويست الشيخ زايد Naia West El-sheikh zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

المطور العقاري لمشروع نايا ويست والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة نايا للتطوير العقاري Naia Development هي الشركة المالكة لمشروع نايا ويست الشيخ زايد وهي واحدة من أكبر الشركات الرائدة التي تتواجد في السوق العقاري المصري علي الرغم من أنه قد تم تأسيسها منذ العام 2016 والتي تخصصت في تنفيذ الكثير من المشروعات المتنوعة من خلال ضخ البعض من الاستثمارات الهائلة في مصر بالإضافة إلي أنها تتمتع بالخبرة الكبيرة في إدارة المشروعات السكنية والسياحية

تضم الشركة 7 شركات تعمل في العديد من المجالات المتنوعة ومنهم المقاولات والإنشاءات والأمن والسياحة والاستثمار المدني وهناك العديد من المشروعات التي قد تم إنشاؤها سابقاً وهم:

  • فندق ايسترن.
  • قرية نايا باي الساحل الشمالي.
  • شركة سيفتي للخدمات الأمنية.
  • شركة بروكير للخدمات العامة والتوريدات.
  • شركة اهداف للتطوير السياحي.
  • شركة إيه جي كابيتال للاستثمار.

في نهاية تناولنا لمشروعنا كمبوند نايا ويست الشيخ زايد اليوم سوف تكون تعرفت علي كافة المعلومات المتنوعة التي ترغب في الاطلاع عليها عن الموقع الاستراتيجي والمميزات المتنوعة في الكمبوند والأسعار المتاحة من أجل الشراء وكل هذا لعلي وعسي يُساعدك علي اختيار الوحدة المناسبة في المشروع.

وفي نهاية المقال فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن