كمبوند nmq الشيخ زايد

كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed فرصة مثالية لكل من يرغب في السكن والاستثمار في مجتمع سكني متكامل عصري ومريح، يحتل موقع استراتيجي حيوي في غرب القاهرة في مدينة الشيخ زايد يتمتع بتصميمات عصرية على الطراز الأوروبي الحديث ووحدات سكنية فاخرة بأفضل الأسعار وأنظمة السداد البسيطة حتى لا يتعرض العملاء إلى أي أعباء مالية كبيرة.

كمبوند nmq الشيخ زايد

كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed عبارة عن تحفة معمارية من أفضل المشروعات السكنية في مدينة الشيخ زايد من انتاج شركة ميلي للتطوير العقاري يحتل موقع استراتيجي متميز في مدينة الشيخ زايد بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمعالم المشهورة والطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

ويعتبر فرصه استثماريه المتميزة، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتصميمات معمارية فريدة على يد مجموعة من أمهر وأفضل الاستشاريين المعماريين في مصر، بالإضافة إلى وجود الوحدات التجارية والإدارية والعيادات الطبية، ويحتوي على كافة الاحتياجات الأساسية والترفيهية والتي تلبي رغبات الأسرة

يحقق أعلى مستوى من الراحة النفسية للسكان بأفضل الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها وباقة متنوعة من أنظمة السداد والتقسيط على أطول فترة سداد بدون فوائد للتسهيل على العملاء امتلاك وحدات سكنية راقية بأفضل الأسعار.

قد يهمك معرفة التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند nmq الشيخ زايد هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed

يتمتع كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed موقع استراتيجي المتميز في غرب القاهرة في مدينة الشيخ زايد حيث انه يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية بالإضافة إلى الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد وطريق المستقبل ووصلة دهشور وطريق الإسكندرية الصحراوي وميدان جهينة وميدان الرماية ومطار سفنكس الدولي، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب مني داندي مول ومول العرب واركان بلازا ومول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي وأهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير.

ويمتد كمبوند ان ام كيو الشيخ زايد على مساحة واسعة تصل الى 66 فدان وذلك حتى يتسع إلى كافة الخدمات والمرافق المتعددة بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية واللاند سكيب والمسطحات المائية التي تشكل أغلب مساحة الكمبوند بنسبة تصل إلى 84% من إجمالي مساحة الكمبوند.

بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة على مساحة تصل إلى 16% من إجمالي مساحة الكمبوند بتصميمات عالمية مستوحاة من الطراز الأوروبي الحديث تلبي احتياجات الحياة الحديثة وتعكس رؤية المستقبل على أعلى معايير الجودة العالمية، وتتمتع جميع الوحدات السكنية في كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed بإطلالة بانورامية مباشرة على المساحات الخضراء لتقديم أعلى مستوى من الاستجمام والهدوء والخصوصيه.

وتتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند ان ام كيو الشيخ زايد بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة ومكاتب إدارية ومحلات تجارية وعيادات طبية بمساحات مختلفة، بمساحات مختلفه تبدا من 80 متر مربع حتى تلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء.

قد يهمك التالي:

خدمات ومميزات كمبوند ان ام كيو الشيخ زايد

يحتوي كمبوند ان ام كيو الشيخ زايد على العديد من الخدمات والمرافق المتميزة التي تلبي جميع احتياجات العملاء وتوفر على مستوى من الرفاهيه والراحه، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز بالقرب من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية والتجارية والترفيهية.
  • مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية وحدائق ومتنزهات والعديد من الأشجار والنباتات التي تضيف جوا من البهجة والانتعاش.
  • يتمتع كمبوند ان ام كيو الشيخ زايد ببنية تحتية قوية ومتطورة.
  • يقدم أسعار متميزة وأنظمة سداد مرنة للتسهيل على العملاء.
  • مدارس عالمية عريقة لتقديم مستوى عالي الجوده من التعليم للاطفال.
  • مسجد لأداء الصلاة.
  • حضانات للأطفال على أعلى مستوى.
  • صاله رياضيه مجهزه باحدث الاجهزه الرياضيه.
  • خدمات اجتماعية متنوعة مثل نوادي ثقافية واجتماعية وفعاليات اجتماعية.
  • كيدز اريا تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب للأطفال.
  • ملاعب رياضية تحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية مثل ملاعب الجولف وكرة التنس وكرة القدم.
  • مولدات كهربائية تعمل بشكل تلقائي في حالة انقطاع الكهرباء.
  • ألواح طاقة شمسية وألياف ضوئية كمصدر بديل للطاقة النظيفة.
  • مستشفيات ومراكز طبية مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية لتقديم الرعاية صحية للعملاء.
  • ماكينات صراف آلي.
  • حمامات سباحه بأحجام مختلفة لممارسة الأنشطة المائية.
  • أنظمة حديثة لإطفاء الحرائق بشكل فوري.
  • مسارات مخصصة للركض وركوب الدراجات واستنشاق الهواء النقي وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق.
  • منطقة تجارية تحتوي على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات المحلية والعالمية حتى تتناسب مع جميع الاذواق.
  • اماكن مخصصه لممارسه رياضه اليوجا والاستجمام في وسط الطبيعه الساحرة.
  • وسائل نقل عامة داخلية للانتقال داخل المنطقة.
  • العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات الساخنة والباردة.
  • خدمات واي فاي عالية السرعة.
  • خدمات صيانة ونظافة.
  • إدارة للمخلفات من خلال طاقة نظيفة وتكنولوجيا مستدامة وصديقة للبيئة.
  • موقف سيارات مغطى وآمن.
  • بوابات إلكترونية للدخول والخروج لمنع الازدحام وزيادة الأمان.
  • كلوب هاوس.
  • خدمات امنية على أعلى مستوى حيث يحتوي كمبوند ان ام كيو الشيخ زايد على كاميرات مراقبة متطوره وافراد امن وحراسه مدربين على اعلى مستوى.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند nmq الشيخ زايد هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشكلات وعيوب Nmq Sheikh Zayed

يحتوي كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed على مجموعة كبيرة من الخدمات والمميزات التي لا حصر لها جعلت من الصعب العثور على أي مشكلات أو عيوب داخل المشروع، حيث حرصت شركة ميلي صبور للتطوير العقاري على توفير تجربة سكنية متكاملة للعملاء في مدينة الشيخ زايد وتجنب حدوث أي مشكلات تؤدي إلى انزعاج العملاء.

تعرف أيضاً علي

أنظمة سداد وأسعار كمبوند nmq ان ام كيو

قامت الشركة المطورة للمشروع بطرح أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع جميع العملاء، حيث يبدأ سعر المتر في كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed من 50 ألف جنيه.
بالإضافة إلى وجود انظمه سداد متميزه للغايه من اجل تخفيف الاعباء المالية على العملاء من خلال دفع المقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، ويتم دفع مبلغ 50 ألف جنيه جدية حجز، ويكون تسليم الوحدات في خلال 4 سنوات.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

قد يهمك معرفة التالي:

الشركة المطورة لمشروع كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed والمشروعات السابقة لها

شركة ميلي صبور للتطوير العقاري افضل الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر والشرق الاوسط، وهي فرع من مجموعة شركات الأهلي صبور للتطوير العقاري التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات وسمعه طيبه ومرموقة في السوق العقاري، وتمتلك قوة مالية ضخمة تساعدها على تحقيق أهدافها.
وتتميز شركة ميلي صبور للتطوير العقاري بأنها تمتلك مجموعة من أمهر الكوادر البشرية من المهندسين والاستشاريين وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس أحمد صبور، وتمتلك الشركة رؤية واضحة وتعمل على تنفيذ المشروعات بطريقة مبتكرة غير تقليدية سواء كانت مشروعات سكنية أو تجارية أو إدارية وفي أكثر المناطق ذات قيمة استثمارية عالية مثل الساحل الشمالي والعين السخنة وشرق وغرب القاهرة، ويتجاوز حجم الأصول التي تمتلكها الشركة أكثر من 30 مليار جنيه، وتهدف إلى تقديم حلول عصرية تلبي احتياجات السوق ومتطلبات العملاء، حيث تتميز باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لمشروعاتها وتصميمات معمارية فاخرة بأسعار متميزة وأنظمة سداد مريحة.
وقد نجحت شركة ميلي صبور للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في أكثر المناطق الحيوية على الأراضي المصرية.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند nmq الشيخ زايد Nmq Sheikh Zayed أحد أهم المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة ميلي صبور للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد، يتمتع بالعديد من المميزات الجذابة بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي بالقرب من المناطق المشهورة والطريقه الرئيسية بالإضافة إلى المساحة الواسعة والمناظر الطبيعية المتنوعة التي تنعم بإطلالة بانورامية ساحرة الى جانب الأسعار التنافسية وأنظمة السداد البسيطة والمُيسرة لتقديم حياة سكنيه متكامله للعملاء والمستثمرين.

لا تفوت فرصة التعرف علي التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند nmq الشيخ زايد هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن