كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

يشهد سوق العقارات المصري التطور الكبير في المشروعات التي يتم تنفيذها في خلال الفترة الأخيرة حيث أنه يتم الاهتمام بأدق التفاصيل فيها للحصول علي أفضل مشروع وضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء ويُعد أن كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد Compound Skyramp واحد من المشروعات الرائعة جداً إذ أنه يحتوي علي العديد من الوحدات المتنوعة التي يُمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد
المطور العقاري
شركة اب وايد للتطوير العقاري
موقع المشروع
في قلب الشيخ زايد أمام البوابة الرئيسية لمول بلازا
الوحدات المتوفرة
سكني – تجاري – إداري – طبي
أنظمة السداد
يتم دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي علي 8 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك كمية كبيرة لدينا من بعض الوحدات المتاحة في كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد، والتي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

يُعد أن مشروع كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد Compound Skyramp واحد من أشهر المشروعات السكنية والتجارية الحديثة والتي يتم العمل علي بناؤها من خلال واحدة من شركات التطوير العقاري المعروفة حيث أنه قد تم التخطيط بأفضل شكل ممكن حتي يضم المشروع كافة الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة بالشكل المناسب والراحة الجيدة.

قد تم وضع البعض من التصميمات الأفضل علي الاطلاق في هذا المشروع من أجل الحصول علي المباني ذات الشكل المناسب والمريح ولذلك تم الحرص علي التعاون مع أفضل المصممين وهذا من عوامل التي تُساعد علي جذب الأفراد للشراء من الوحدات المتاحة في المشروع.

إذا كنت واحد من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل وحدة ممكنة سواء كانت سكنية أو تجارية والتي تتمتع بكافة الأشكال من المميزات بدأً من الشكل الخارجي والتصميمات والديكورات الرائعة والحرص علي الاهتمام بكافة الأشكال من التفاصيل المتنوعة فيها فإنه يُمكنك الآن المسارعة من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في مشروعنا سكاي رامب الشيخ زايد والذي تم العمل علي تنفيذه من خلال أعلي معايير الجودة الممكنة.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد Compound Skyramp

قبل البدء في تنفيذ المشروع يتم وضع الخطط المناسبة له ومنها اختيار المساحة المناسبة والتي تُقدر بحوالي 10 فدان وهي مساحة كبيرة والتي تم تقسيمها بالشكل الصحيح لتتسع إلي أن تشتمل علي العديد من المباني المختلفة والمسطحات الخضراء والخدمات والمميزات المتنوعة التي تحرص الشركة علي أن يتم تقديمها للعملاء للحصول علي مستوي المعيشة المناسب.

كما أنه يتم التخطيط للمشروع جيداً من خلال التحديد للموقع الاستراتيجي الذي تم تشييده فيه والذي يتواجد في قلب الشيخ زايد أمام البوابة الرئيسية لمول بلازا وهو ما يجعله من أفضل الأماكن الحيوية حيث أنه قريب من العديد من الأماكن الهامة وسوف نتعرف علي أقرب الأماكن الحيوية للمشروع والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يوجد بالقرب من مشروع زايد ريزيدنس.
  • كما أنه يتواجد بالقرب من جامعة النيل حيث يُمكن الوصول إليه في خلال دقائق معدودة وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أيضاً.
  • يُمكن الوصول إلي وصلة دهشور في خلال مدة قصيرة جداً.
  • هناك البعض من المولات الأخرى التي تتواجد بالقرب من المشروع مثل بلازا اسبانا مول وذا جيت بلازا اسبانا مول.

قد يهمك معرفة التالي:

خدمات ومميزات Compound Skyramp

إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في المشروع يجب أن تعرف أن هناك مجموعة من أفضل المميزات والخدمات المتنوعة التي تُساعد علي أن يتم جذب العديد من الأفراد من أجل الشراء وقد تم تنفيذها من قبل الشركة المطورة للمشروع بأفضل شكل ممكن وسنتعرف الآن علي البعض منها من خلال النقاط التالية:

  • قد تم توفير البعض من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة في كل مكان والتي تُساعد علي أن يتم الحصول علي الراحة النفسية المناسبة.
  • هناك البعض من الأماكن المخصصة من أجل تقديم خدمات الجمال والصحة المناسبة وتُساعدك علي أن تشعر بالراحة.
  • تم الاهتمام بتوفير البعض من الأماكن للأطفال وهي عبارة عن كيدز اريا والتي يتواجد فيها مجموعة متنوعة من الألعاب وهي تتمتع بالأمان.
  • يوجد في المشروع أيضاً الاهتمام بعامل الأمن والأمان حتي يتم حماية كل العملاء من المخاطر التي قد يتعرضوا لها.
  • قامت الشركة المطورة للمشروع بتقديم البعض من الخدمات الترفيهية المتنوعة التي تم تشييدها بغرض شعور العملاء بأن يكونوا أفضل فيها.

أنظر في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل مشروع سكاي رامب الشيخ زايد

يُعد أنه واحد من أفضل المشروعات التي تم التخطيط لها من كل النواحي وذلك من خلال توفير الخدمات والمميزات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد للمعيشة وحتي الآن لا يوجد أي شكاوي متاحة عن المشروع أو عن الشركة ومن المهم أن تعرف أن الأمر يتوقف علي نظرة الشخص حيث أن هناك البعض يري سلبيات ويراها الآخر أنها إيجابيات.

قد يهمك معرفة:

أنظمة سداد وأسعار كمبوند سكاي رامب Compound Skyramp

قدمت الشركة المطورة للعقارات من خلال مشروعها رامب العديد من الوحدات المتنوعة وذلك من أجل ضمان أن يتم جذب أكبر عدد ممكن من العملاء حيث أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ومنها المباني التي تكون عبارة عن الدور الأراضي و8 أدوار مكررة ومن الممكن أن تجد وحدات ذات مساحات مختلفة والتي تتمثل في أنه يوجد بها غرفة نوم واحدة وتصل مساحتها إلي 79 متر مربع أو أنه يوجد بها 2 غرفة نوم وتصل مساحتها إلي 120 متر مربع أو أنه يوجد بها 3 غرفة نوم وتصل مساحتها إلي 160 متر مربع.

هناك البعض من الوحدات التجارية المختلفة في المشروع والتي من الممكن استغلالها بالعديد من الأشكال المختلفة ومنها المكاتب والعيادات ونجد أن مساحتها تبدأ من 30 متر مربع وكافة الوحدات المتاحة بنظام التشطيب الكامل.

يُمكنك أن تتواصل معنا في الحال من أجل الحصول علي أي من الوحدات المتاحة في المشروع سواء كانت سكنية أو تجارية حتي تتعرف علي السعر المتاح في الوقت الحالي وأنظمة التقسيط التي تم وضعها للتسهيل علي العملاء.

يجب أن تعرف أنه يُمكنك الحصول علي الوحدة التي تم إبرام التعاقد عليها بعد مدة تصل إلي 3 سنوات ومن أجل حجز الوحدة يجب دفع مبلغ الحجز والذي يُقدر ب 50 ألف جنيه.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

المطور العقاري لمشروع كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد Compound Skyramp والمشروعات السابقة

يُعد أن مشروع كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد واحد من المشروعات التي تم تشييدها تحت إشراف شركة اب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments والتي تُعتبر أنها واحدة من أهم الشركات التي قد تم تأسيسها في السنوات الأخيرة وعلي الرغم من أن المدة قصيرة إلا أنها تمكنت من النجاح بشكل كبير والحصول علي المكانة الرائدة في مجال التطوير العقاري من خلال العمل علي تنفيذ البعض من المشروعات ذات الجودة العالية والتخطيط المناسب لكافة الأمور بالإضافة إلي التحديد للموقع الاستراتيجي المناسب بل وإنها تمكنت من الحصول علي ثقة العديد من العملاء واستطاعت تحقيق نسب عالية من المبيعات الضخمة.

وقد تم تشييد الشركة من خلال التعاون مع 6 رجال اعمال كبار يمتلكون خبرة اكثر من 40 عاما في مجال التطوير العقاري ولكن يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة اب وايد للتطوير العقاري المهندس/ هاني الرفاعي والذي يُعد أنه من الشخصيات الشهيرة التي تمتلك الخبرات الكبيرة في الهندسة المعمارية وقد عمل علي تنفيد العديد من المشروعات الناجحة في العديد من الأماكن المختلفة مثل العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس.

هناك البعض من الأمور المختلفة التي تهتم بها الشركة عند إنشاء المشروعات وذلك من خلال العمل علي وضع أفضل التصميمات وأفضل الديكورات ولذلك استعانت بالعديد من الاستشاريين الهندسيين حتي يتم تقديم أفضل المشروعات الممكنة من أعلي المستويات ذات الجودة الأفضل علي الاطلاق بالإضافة إلي الاعتماد علي افضل شركات المقاولات وإبرام التعاقد مع أفضل الشركات المتخصصة من أجل إدارة المشروعات.

يوجد البعض من المشروعات الرائعة التي قد تم تنفيذها من قبل شركة اب وايد للتطوير العقاري حيث أنها تتمتع بكافة عوامل الجودة المميزة والخدمات الأفضل علي الاطلاق ولذلك سوف نتعرف عليهم:

  • مشروع ايت بيزنس هب في التجمع الخامس It Business Hub New Cairo.
  • كما قدمت مول تجاري جرانوي بالقاهرة الجديدة Granoy Mall New Cairo.
  • و أيضا عملت على تشيد مول ايجوال في التجمع الخامس Iguall Mall Cairo.
  • كما قدمت مشاريع سكانية كمبوند في منطقة التجمع الخامس.
  • و أيضا شيدت مشروع الممشى السياحي في الشيخ زايد.

في نهاية اطلاعك علي مقالنا كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد Compound Skyramp ستكون قد تعرفت علي البعض من التفاصيل والأمور المختلفة عن المشروع والتي تُساعدك علي فهم الأمور بشكل واضح ولذلك إذا أردت شراء واحدة من الوحدات يُمكنك أن تتواصل معنا في الحال وسوف نُساعدك من أجل الحصول علي الوحدة المناسبة لك.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن