كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital من إنتاج شركة دبي للتطوير العقاري وهو عبارة عن فرصة استثمارية ذهبية حيث انه يتمتع بموقع استراتيجي متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وتصميمات عصريه راقيه بالإضافة إلى الأسعار المثالية وأنظمة السداد اليسيرة التي تتناسب مع جميع العملاء.

اسم المشروع اسم المشروع
كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة
المطور العقاري
شركة دبي للتطوير العقاري
موقع المشروع
ي القطعة رقم 1 في المنطقة R7 بالعاصمة الإدارية
الوحدات المتوفرة
وحدات تجارية
أنظمة السداد
يتم دفع 15% مقدم وتقسيط الباقي علي 5 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك كمية كبيرة لدينا من بعض الوحدات المتاحة في كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة، والتي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital من أبرز المشروعات الاستثمارية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بتصميمات تجمع بين الرقي والفخامة تتناسب مع مستوى العاصمة الإدارية الجديدة، وموقع استراتيجي ممتاز في أرقى مناطق العاصمة الإدارية الجديدة في المنطقة R7 ويتمتع بوجود العديد من الخدمات والمرافق المتميزة.

ويعتبر فرصة استثمارية واعدة حيث أنه قد تم إنشاؤه على أعلى مستوى من الخبرة من خلال شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments التي تمتلك تاريخ طويل من الخبرة في مجال العقارات، ويحتوي على العديد من الوحدات التجارية بمساحات مختلفة وأسعار مثالية بالإضافة إلى المزيد من التسهيلات المرنة التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية Capital Dubai Mall New Capital

حرصت الشركة المطورة لمشروع كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital على اختيار موقع متميز في القطعة رقم 1 في المنطقة R7 في موقع حيوي يقدم خدماته لأكثر من 42 منطقة سكنية كما انه يقع بالقرب من المناطق الحيوية والممشى السياحي الشانزليزيه والحديقة العامة والطرق والمحاور الرئيسية مثل محور محمد بن زايد الجنوبي مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

يقع في منطقة موازية لمحور الشيخ زايد، ويقع بالقرب من النهر الاخضر في منطقة الخدمات ويحتوي على 3 مدارس بالاضافه يا جماعه البريطانية والسويدية والجامعه الروسيه ومول السلاب ومول مظلوم ومستشفى كبيرة ومحطة بنزين رئيسيه، وعلى مسافة دقائق قليلة من مسجد الفتاح السيسي وكاتدرائية ميلاد المسيح.

كما أنه يقع بجوار نادي رياضي على أعلى مستوى بالقرب من المكتبة المركزية وبيت الثقافة، والحي الحكومي والحي الدبلوماسي، وبالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل فلل ميد تاون سولو وكمبوند بوكا وكمبوند كاسيل لاند مارك، وكمبوند البوسكو، وكمبوند ريفان، وكمبوند فينشي.

وتبلغ مساحة مول كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital الكلية نحو 13 ألف متر مربع أي أكثر من 3 فدان، بينما تبلغ مساحة المول البيعية نحو 16 ألف متر مربع وقد تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية.

وقد تم تاسيس المول بنسبه تحميل تصل الى 28% فقط بالاضافه الى انه قد تم تخصيص مساحة تصل إلى 4000 متر مربع لكل من الطابق الأول والطابق الثاني، ويبلغ طول الارتفاع من السقف الى الارض الى 4.20 متر في الطابق الارض بينما في الطابق الاول والثاني تبلغ نحو 3.80 متر، وتبلغ واجهات المحلات 5 متر، وقد تم الاستعانه باكبر الخبراء والمتخصصين من اجل انشاء المول بهذه التصميمات المتميزه والفاخره.

ويقع على شارع بعرض يصل الى 75 متر بالاضافه الى ثلاثه شوارع جانبيه يبلغ عرض كل منهما 35 متر، ويتكون من طابق ارضي بالاضافه الى طابق اول وثاني ويحتوي كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital على 200 وحدة تجارية فاخرة.

تتراوح مساحه الوحدات في الطابق الارضي بين 40 متر مربع وحتى 138 متر مربع، بينما تتروح مساحه الوحدات في الطابق الاول بين 26 متر مربع وحتى 109 متر مربع، وتتراوح مساحه الوحدات في الطابق الثاني بين 26 متر مربع وحتى 167 متر مربع.

أنظر أيضًا في التالي:

خدمات ومميزات كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية

يتمتع كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital بوجود العديد من الخدمات والمميزات الفريده والتي جذبت الي العديد من العملاء والمستثمرين، ومن ابرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يحتل موقع استراتيجي حيوي ومتميز في العاصمه الاداريه الجديده.
  • سلالم كهربائيه لسهولة الحركه والانتقال داخل المول.
  • مصاعد لعدم تكدس الزوار في الطوابق.
  • منطقة ترفيهية للأطفال.
  • منطقة فود كورت تحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق الشهيرة.
  • مولدات كهربائيه تعمل بشكل تلقائي في حاله انقطاع التيار الكهربائي.
  • جراج يمتد على مساحه 20 ألف متر مربع لتجنب تكدس السيارات، ويحتوي على مدخلين ومخرجين.
  • نظام انذار الحرائق يعمل بشكل متطور.
  • اماكن مفتوحه للجلوس واستنشاق الهواء النقي.
  • يحتوي على العديد من المحلات التجاريه ذات الماركات العالميه الشهيره والتي تتناسب مع اصحاب الذوق الرفيع.
  • العديد من النافورات الراقصه التي تضيف البهجه والسعاده للعملاء.
  • يحتوي كل طابق على دورات مياه على احدث الطرز العالميه مخصصه للرجال والنساء.
  • خدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبه بأعلى جوده على مدار اليوم.
  • يقدم اسعار تنافسيه تتناسب مع جميع المميزات والخدمات التي يتمتع بها كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital.

قد يهمك معرفة:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشكلات وعيوب Capital Dubai Mall New Capital

قامت الشركة المطورة للمشروع ببذل مجهودها ليخرح كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital للنور على أكمل وجه، وهو عبارة عن مجمع ترفيهي خدمي رائع، ولكنه يحتوي على وحدات تجارية فقط ولا يحتوي على أي وحدات إدارية أو طبية أو فندقية.
ويرجع ذلك إلى أن شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments قامت بتخصيص هذا المول من الوحدات التجارية حتى يخدم أكثر من 42 منطقة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا الأمر لن يكون مناسباً للخدمات الطبية أو الإدارية أو الفندقية التي تحتاج إلى المزيد من الهدوء والخصوصية.

أنظمة سداد وأسعار كابيتال دبي مول العاصمة Capital Dubai Mall

قامت شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments بطرح أسعار مثالية تتناسب مع جميع العملاء والخدمات والمميزات التي يقدمها كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital، حيث يبلغ سعر المتر في الطابق الأرضي نحو 75 ألف جنيه بينما يبلغ سعر المتر في الطابق الأول نحو 55 ألف جنيه ويبلغ سعر المتر في الطابق الثاني نحو 38 ألف جنيه، بينما يبدأ سعر الوحدات من مليون و430 ألف جنيه، بالإضافة إلى مصاريف صيانة تصل الى 10%.

ويعتبر فرصه استثماريه حقيقيه حيث قامت الشركه المطوره بتقديم انظمه سداد بسيطه ومتنوعه تتناسب مع جميع العملاء، من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات، او دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات، او من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، ويتم تسليم جميع الوحدات بعد سنه ونصف من تاريخ التعاقد.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

قد يهمك معرفة:

الشركة المطورة لمشروع كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital والمشروعات السابقة لها

شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments أحد أهم الشركات العقارية عملت على تقديم العديد من المشروعات في دبي، وقد نجحت في تقديم العديد من المشروعات الراقية والمتميزة والتي يصل عددها إلى 6 آلاف وحدة سكنية، بالإضافة إلى أنها في عام 1997 تبنت فكرة تطوير العقارات في محافظة دمياط وعملت على إنشاء العديد من المجتمعات الراقية.
بالإضافة إلى أنها قدمت عدد كبير من المشروعات في محافظات جمهورية مصر العربية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • سباير تاور العاصمة الإدارية الجديدة Spire Tower New Capital.
  • اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Obsidier Tower New Capital.
  • عقار لطيفة، عقار همسة.
  • مول تجاري في دبي.
  • قامت بإنشاء 140 مشروع سكني في محافظات الوجه القبلي والبحري في مصر.
  • قامت بتنفيذ أكثر من 6000 وحدة سكنية.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Dubai Mall New Capital أحد مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر فرصة استثمارية لا تُعوض، يتمتع بموقع استراتيجي حيوي والعديد من الوحدات التجارية بمساحات مختلفة وباقة من الأسعار وأنظمة السداد المغرية التي تتناسب مع جميع رغبات وإمكانيات العملاء والمستثمرين.

لا تفوت فرصة التعرف علي التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن