مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية الجديدة تُعد أنها المستقبل الأول لمصر وذلك من خلال جذب العديد من الافراد الذين يرغبون في الاستثمار في المشروعات الحديثة التي قد تم تشييدها ومن ضمنهم Optima Business Complex مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية والذي يُعد أنه واحد من أفضل المشروعات التجارية والإدارية والذي يوجد فيه العديد من الوحدات المتنوعة وسارع الآن بالحجز للحصول علي واحدة منها في خلال أقرب وقت ممكن وذلك من خلال التواصل معنا.

اسم المشروع اسم المشروع
مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية
المطور العقاري
شركة مقام للتطوير العقاري
موقع المشروع
العاصمة الإدارية
الوحدات المتوفرة
محلات ومكاتب وغيرها
أنظمة السداد
المعلن هو سعر المتر 34 ألف
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

Optima Business Complex مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية

Optima Business Complex

 مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية

Optima Business Complex مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية

Optima Business Complex مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية يُعد أنه واحد من المشروعات الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تم إطلاقها بمبيعات مستهدفة والتي تصل إلي 500 مليون جنيه وهو الذي يكون ضمن الخطة التوسعية التي تعمل بها الشركة المطورة للمشروع من أجل التوسع في العاصمة الإدارية.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية optima New Capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عن مشروع أوبتيما OPTIMA BUSINESS COMPLEX

واحدة من الأمور التي لم تغفل الشركة المطورة ل Optima Business Complex مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية هو التصميم المناسب والذي يُساعد علي جذب العملاء وخاصة أنه واحد من أهم العوامل التي ينظر إليها العملاء عند الشراء والسبب الأكبر في إقناع العملاء ولذلك ستجد أن تصميم اوبتيما بيزنس مميز بشكل كبير وتم الاعتماد علي الطرق الهندسية الحديثة من أجل البناء.

قامت شركة مقام بالعمل مع أكبر الشركات في مجال التصميم والبناء الهندسي وهي شركة DMA والمعروفة ببناء العديد من المشروعات الحديثة والتي تكون ذات تصميم رائع وأيضاً قامت بالاعتماد علي مجموعة من أحدث التقنيات لبناء هذا المشروع وهو الأمر الذي يُساعد علي أن يتم توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والرفاهية ويُساعد علي التسهيل من عملية البيع للوحدات إذا كنت من الراغبين في الحصول علي الوحدات السكنية من أجل الاستثمار.

اهتمت الشركة أيضاً بأن يتم الرفع من جودة المواد المستخدمة في المشروع ومحاولة الالتزام بالمواعيد التي قد تم تحديدها من أجل الاستلام وذلك من أجل أن تكتسب ثقة العملاء وبيع أكبر عدد ممكن من الوحدات وأن يتم تحقيق المبيعات.

قد يهمك:

موقع ومساحة أوبتيما OPTIMA

واحدة من المميزات التي تعمل الشركة علي تحقيقها هو أن يتم دراسة كافة الخطوات المختلفة قبل البدء في العمل بها ومن أهم تلك الخطوات هو أن يتم وضع المساحة المناسبة التي تكفي المشروع ولذلك قبل التخطيط لمول أوبتيما قد تم تحديد المساحة الكلية له والتي تُقدر ب 2400 متر مربع وتلك المساحة ساعدت علي أن يتم تحقيق العديد من الأشياء المختلفة ومنها وجود العديد من المرافق والخدمات الحيوية بالإضافة إلي توفير مساحة خضراء كبيرة جداً والحدائق والمناظر الطبيعية.

هناك العديد من الخيارات المميزة التي تجدها في هذا المشروع عند البناء ومن أهم تلك الخيارات هو أن يتم تحديد الموقع المناسب للمشروع وقد تم اختيار أن يكون الموقع في قلب المدينة التجاري تحديدًا في الداون تاون والتي تُعد أنها واحدة من أفضل وأشهر المناطق في العاصمة الإدارية والتي تُعد أنها القلب النابض والذي تسير الحياة من خلاله وهذا الموقع الحيوي قريب من العديد من الأماكن الهامة مثل الحي الحكومي وشركات الكمبيوتر وشركات البترول ولذلك سوف تضمن أن هناك العديد من العملاء الوافدين بشكل مستمر.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية optima New Capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات مشروع أوبتيما OPTIMA New Capital

تمكنت الشركة من خلال مشروع أوبتيما أن يتم الجمع بين العديد من الخدمات والمميزات الرائعة جداً في مشروع واحد وهو ما جعلها تكون من المشروعات المتميزة جداً التي تمتلك الكثير من الإيجابيات التي تجعله من أفضل المشروعات وستتعرف على بعض المميزات الموجودة في المشروع:

  • واحدة من نقاط القوة في المشروع هو الحرص علي الوصول إلي التصميم المناسب وذلك بسبب أنه قد تم التصميم علي الطريقة العصرية والمعمارية السليمة والدقيقة علي أساس المعايير العالمية.
  • يُعد أن واحد من أفضل المميزات هو أنه يوجد العديد من المسطحات الخضراء والحدائق ومناطق اللاند سكيب والتي تُساعد علي أن يظهر المشروع بأفضل شكل ممكن بل وإنها تُساعد علي جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.
  • كما أن هناك عامل الأمن والأمان والذي يبحث عنه الكثيرون وقامت الشركة المطورة للمشروع بتوفير كافة الخدمات المتعلقة بالأمن والسلامة وذلك من خلال وجود العديد من رجال الأمن في كافة الأماكن بالإضافة إلي وجود العديد من كاميرات المراقبة للمداخل والمخارج.
  • هناك عدد كبير من الجراجات المخصصة من أجل ركن السيارات وهي من أجل التقليل من الزحام والتكدس الذي يُمكن أن يحدث في المشروع.
  • يُعد أن واحد من أبرز المميزات هو أن المشروع يتواجد في أحد المواقع النابضة بالحياة والتي تكون قريبة من العديد من الأماكن الهامة والشركات المختلفة.
  • حرصت الشركة علي الاهتمام بتنفيذ المعايير المختلفة للسلامة والجودة في أثناء المشروع وذلك من أجل الحفاظ علي الأرواح.
  • قامت الشركة المطورة للمشروع بالتصميم والتنفيذ بأفضل شكل ممكن علي أحدث الطرازات وعلي أفضل شكل هندسي.
  • توفير العديد من الوحدات المختلفة في المشروع والتي تتمثل في الإدارية أو التجارية والتي تختلف من حيث المساحة ومنها يُمكنك اختيار المساحة المناسبة لك.
  • كما أنه قد تم تشييد غرف اجتماعات كبيرة وعلي مساحات واسعة والتي تتمكن في أن يتم إقامة العديد من الاجتماعات الخاصة بأعمالك.
  • قامت الشركة علي توفير أسعار تنافسية بشكل كبير والبعض من أنظمة السداد المختلفة وذلك من أجل التسهيل علي العملاء وعدم الشعور بحالة من الضغط.

قد يهمك:

عيوب ومشاكل OPTIMA

هو من المشروعات الحديثة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة السابقة وذلك من أجل أن تتنافس مع مختلف المولات وهو يشتمل علي كافة النقاط المهمة التي تُساعد علي جذب مجموعة كبيرة من العملاء من أجل الشراء للوحدات المتاحة فيه وهناك البعض من يتساءل عن العيوب التي تتواجد فيه ولكن حتي الآن لم يظهر فيه أي سلبيات وفي حالة ظهور عيوب أو غيرها من الأمور سوف نقوم بالتحديث عنها.

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية optima New Capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار أوبتيما OPTIMA

حرص القائمين علي المشروع أن يكون في أفضل صورة ممكنة له من خلال الحصول علي أفضل الوحدات بالمساحات المناسبة لتلبية طلبات كافة العملاء ولذلك نجد أن الوحدات الإدارية تبدأ المساحة فيها من 45 متر مربع حيث أنه يوجد عدد 32 وحدة بالإضافة إلي وجود العديد من الوحدات التجارية المختلفة تبدأ المساحة فيها من 45 متر مربع حيث أنه يوجد عدد 157 وحدة.

وبالطبع تختلف الأسعار علي حسب نوع الوحدة ومساحتها ومن أجل التعرف علي الأسعار الحالية يجب عليك التواصل معنا بالإضافة إلي أن هناك العديد من خطط السداد علي فترات زمنية طويلة حرصت الشركة من خلالها علي الاهتمام بالعملاء.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

لا تفوت التعرف على:

المطور العقاري لمشروع أوبتيما OPTIMA BUSINESS COMPLEX والمشروعات السابقة

يُعد أن المطور العقاري لمشروع اوبتيما هي شركة مقام للتطوير العقاري Maqam Misr Developments وهي واحدة من الشركات الكبيرة في مجال البناء والتي تمتلك الخبرة الكبيرة في السوق المصري علي مدار ال 25 سنة الماضية وتمكنت في تلك الفترة من تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المختلفة سواء كانت السكنية والإدارية والتجارية وهو ما كان السبب الكبير في ثقة العملاء بل وإنهم ينتظرون من أجل رؤية المشروعات القادمة.

وتحرص الشركة علي أن يتم تقديم العديد من المشروعات المختلفة والتي تمتلئ بالمساحة الخضراء والحدائق واللاند سكيب والتي تُساعد علي إضفاء الجمال الرائع والجاذبية علي المشروعات ومن أجل تشييد تلك المشروعات اعتمدت الشركة علي التعاون مع مجموعة من أفضل المهندسين والمصممين لتصميم المشروعات بأفضل الطرز وتعمل الشركة علي التركيز علي اختيار المواقع الحيوية للمشروعات والتي يتمكن العملاء من خلالها الحصول علي المعيشة السهلة والتي تحتوي علي الكثير من الرفاهية.

قد تمكنت الشركة من بناء مجموعة متنوعة من المشروعات المختلفة من حيث المساحة والسعر والتصميم أيضاً وسنتعرف الآن علي البعض من تلك المشروعات والتي تتمثل في:

  • مول فايف ايست تاور العاصمة الإدارية.
  • مشروعات سكنية في التجمع الخامس.
  • مشروع إداري في منطقة النرجس.
  • مشروع في رأس سدر.
  • مشروع في المنصورة الجديدة.

والآن بعد أن تعرفت علي كافة التفاصيل المختلفة عن Optima Business Complex مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية من حيث الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه والخدمات المتنوعة التي تجعله من أفضل المشروعات التي تعمل علي التنافس مع غيره من المشروعات والبعض من الأمور الأخرى ولذلك سارع في حجز وحدتك الآن من خلال التواصل معنا.

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع اوبتيما العاصمة الإدارية optima New Capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن