سعر المتر التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة

المشروعات الاستثمارية واحدة من أفضل المشروعات التي تُساعد علي إدخال الأرباح الكثيرة ولذلك في السنوات الأخيرة تم الحرص علي التركيز علي إنشاء مجموعة متنوعة من المشروعات ذات القوة الاستثمارية والمميزات التي تجذب العديد من العملاء ومن بين أفضل المشروعات تم إنشاء العاصمة الإدارية والتي تضم بين شوارعها وأحياؤها البعض من المناطق الاستثمارية ذات التأثير الإيجابي علي مشروع العميل ولذلك هناك تهافت من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في خلال الفترة الحالية ويرغب البعض في التعرف علي سعر المتر التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة وهو ما سيتم التعرف علي الإجابة المناسبة له من خلال مقالنا بالإضافة إلي الإطلاع علي أحدث التفاصيل عن المشروع.

سعر المتر التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة

في أثناء مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري فى عام 2015 م قامت الحكومة المصرية بالإعلان عن أحدث المشروعات وقتها وهي مدينة العاصمة الإدارية الجديدة والتي تُعتبر أنها المشروع الأضخم علي الإطلاق في مصر والشرق الأوسط إذ أنها مدينة شاملة من حيث السكن والتجارة والإدارة والاستثمار والمؤسسات الخاصة والحكومية وغيرها من الأمور وتُعتبر أنها مركز سياسي لحكم مصر من خلال القصر الرئاسي الجديد فيها.

قد تم تشييد تلك المدينة علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 170 ألف فدان وهي تُساوي مساحة دولة سنغافورة وتم العمل علي التخطيط للمدينة بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل أن تتحول إلي مشروع عالمي ذو مواصفات مختلفة عن المشروعات الأخرى التي قد تم تأسيسها في نفس الفترة.

يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات الاستثمارية المختلفة منها المحلات والتي تختلف في السعر علي حسب البعض من العوامل المختلفة والتي تتمثل في:

  • المساحة التي تتمتع بها الوحدة والتي تتناسب مع حجم النشاط التجاري.
  • الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه المحل الذي ترغب في الحصول عليه.
  • والخدمات والمرافق ووسائل الترفيه التي توفرها للمستثمرين والعملاء

بالإضافة إلي أن هناك البعض من المعايير المختلفة التي قد تم وضعها من قبل كل شركة والتي علي أساسها يتم تحديد سعر المتر التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة وهو ما ساعد علي أن يتم توفير ميزة التنوع الكبير والوصول إلي الدرجة المناسبة من المرونة للمستثمرين في اختيار ما يناسبهم ونجد أن الأسعار الحالية تتراوح بين 50 ألف جنيه مصري إلي 270 ألف جنيه مصري والآن سنتعرف علي اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة التي تُعد أنها متاحة في خلال الفترة الحالية من خلال النقاط التالية:

  • هناك البعض من الوحدات التجارية المختلفة التي تُعد أنها متاحة للبيع في منطقة الداون تاون والتي يبدأ سعر المتر فيها من حوالي 55 ألف جنيه مصري.
  • كما أنه يتوفر البعض من الوحدات التجارية في منطقة cbd والتي يبدأ سعر المتر فيها من 140 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد وحدات مناسبة من أجل البيع في منطقة mu23 والتي يبدأ سعر المتر فيها من 90 ألف جنيه مصري.
  • من الأمور الهامة التي يجب أن تحرص عليها عند اختيار المحل هو أن يكون مناسب من أجل النشاط التجاري الذي ستقوم بتنفيذه من حيث الإمكانيات والحجم ونجد أن أسعار المحلات في الوقت الحالي تتراوح بين 800 ألف جنيه مصري إلي 10 مليون جنيه مصري.
  • يجب أن تعرف أن تلك الأسعار المتاحة في الوقت الحالي من الممكن أن تشهد البعض من التغييرات في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من العوامل والاضطرابات المتنوعة التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات وهو ما ينتج عنه التذبذب في الأسعار ولذلك إذا كنت ترغب في الشراء يُمكنك أن تتواصل معنا.
  • مع وجود التنوع الكبير في الأسعار المتاحة للمحلات في العاصمة الإدارية الجديدة يجب أن تعرف أنه أيضاً يوجد تنوع في الأنظمة المخصصة من أجل حجز المحلات لأن الشركات تحرص علي أن يتم توفير التسهيلات علي العملاء في إجراءات الحصول على محلات بالتقسيط في العاصمة ونجد أن الأنظمة المتاحة من أجل التقسيط تكون عبارة عن أقل مقدم حجز وأطول فترة سداد وهو الأمر الذي ساعد علي تشجيع العديد من الأفراد المستثمرين على شراء محلات في العاصمة الإدارية.

تعرف على:

أحياء استثمارية متميزة بالعاصمة الإدارية

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن محلات للبيع بالعاصمة الإدارية فإنه من الأفضل لك البحث في أهم الأحياء الاستثمارية بالعاصمة والتي من مميزاتها أنها تعمل علي إضفاء المزيد من التميز علي المحل الذي تمتلكه وذلك بسبب أنه قد تم التخطيط بالشكل المناسب للعاصمة وتقسيمها بين المناطق السياحية والاستثمارية والسكنية وسنتعرف الآن علي أبرز الأحياء والتي تتمثل في:

الحي الحكومي في العاصمة:
في قلب الحي الحكومي يُمكنك الآن الحصول علي الوحدة المناسبة مع المواصفات التي تبحث عنها من أجل تنفيذ مشروعك حيث أنه واحد من أهم الأحياء الأستثمارية والذي من الممكن الاعتماد عليه من أجل العديد من المجالات التجارية والخدمية وخاصة أنه يشتمل علي عدد كبير من الهيئات والوزارات ومبنى صك العمل والبورصة المصرية والقرب من المؤسسات الأخرى الهامة مثل الجامعة البريطانية والمنشآت العالمية والدولية.

المنطقة المركزية:
تشهد المنطقة المركزية والتي تُعتبر أنها واحدة من أفضل المناطق الاستثمارية الرائعة جداً إذ أنها تقع بالقرب من النهر الأخضر المساحة الخضراء وهي في قلب العاصمة علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي أكثر من ألف فدان وفيه العديد من الهيئات الهامة ومنها مقرات الوزارات ومبنى رئاسة مجلس الوزراء والبنك المركزي وكل هذه الأمور تجعلها واحدة من المناطق الجاذبة للكثير من الأفراد الراغبين في الاستثمار.

الداون تاون:
تخيل معنا أنك تمتلك محلك التجاري الذي يتمتع بالواجهة الفخمة والإطلالة الرائعة في واحدة من أفضل المناطق الاستثمارية وهي منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة وهي من أضخم المناطق التي يوجد فيها مجموعة متنوعة من المحلات المختلفة التي يُمكنك أن تجد فيها ما يُناسب احتياجاتك معنا ستحصل على فرصة امتلاك وحدة تجارية لها العديد من المميزات.

تلك المنطقة تُعد أنها قريبة من مجموعة من أهم المؤسسات المختلفة والتي منها شركات التأمين والكمبيوتر والنفط والمولات التجارية لأكبر الماركات العالمية ولذلك هي من أبرز المناطق الحيوية.

حي المال والأعمال:
ويُعد أنه من أبرز الأحياء والذي يتواجد فيه مجموعة متنوعة من المحلات المختلفة وذلك بسبب أنها من أكثر المناطق التي تتمتع بالحيوية وخاصة أنه يجمع بين العديد من الشركات والهيئات الحكومية والخاصة وإذا تمكنت من الحصول علي واحد من الوحدات المتاحة فيه فتأكد أنك ستمتلك ميزة القرب من أهم الطرق والمناطق السكنية وأكبر المشروعات السكنية والوحدات وهو ما يجعلك تضمن التواجد قريباً من كافة العلامات التجارية الشهيرة.

مساحة محلات العاصمة الإدارية

يُعد أن العاصمة الإدارية كبيرة جداً إذ أنها تشتمل علي العديد من المناطق الاستثمارية والتي يوجد فيها الوحدات المتنوعة التي قد ترغب في الحصول علي أي منها وتحرص كل شركة مطورة علي أن يتم تقديم المساحات المناسبة مع حجم المشروع والنشاط الذي يتم تقديمه ونجد أن مساحة المحلات تتراوح بين 15 متر مربع إلي 150 متر مربع في العديد من المواقع الحيوية المختلفة ولذلك يُمكنك أن تحرص علي اختيار المحل المناسب لك.

تعرف على المقال التالي:

مميزات شراء محل في العاصمة الإدارية

لوتسأل عن سعر المتر التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة، فأنت يجب أن تعرف المميزات، وعامة هناك مميزات عدة يُمكنك أن تحصل عليها في حالة امتلاكك لأحد المحلات التجارية التي تتواجد في العاصمة الإدارية وذلك بسبب أنها تعمل علي توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المناسبة لك وللعملاء بالإضافة إلي التأثير الإيجابي الناتج منها علي حجم النشاط التجاري والشركة التي ترغب في تأسيسها وسنتعرف الآن علي مميزات شراء محل في العاصمة الإدارية والتي تتمثل في:

  • يجب أن تعرف أن المشروعات التجارية التي تُعد أنها متاحة في العاصمة الإدارية تم تشييدها علي أساس أحدث التصميمات والإنشاءات وذلك من خلال الاعتماد علي أفضل المعماريين والمصممين ولذلك تكون مشابهة للمشروعات العالمية التي تكون مناسبة مع التطلعات المختلفة التي يرغب فيها المستثمرين.
  • تمتلك العاصمة الإدارية موقع استراتيجي مثالي والذي يجعله الأفضل بالنسبة للعديد من المستثمرين إذ أنه قريب من العديد من المناطق الحيوية المختلفة بالإضافة إلي توفير شبكة الطرق والمواصلات التي تعمل علي الربط مع كافة المدن والمحافظات المختلفة.
  • تُعد أن العاصمة الإدارية الجديدة تتمتع بالأمن والأمان علي مدار 24 ساعة وهو ما يُساعد علي توفير عامل الأمان لك عند الحصول علي واحد من المحلات التجارية.
  • من أفضل المميزات التي تجدها في العاصمة الإدارية أن كافة المقرات والهيئات الحكومية الموجودة بالكامل في العاصمة سوف تُساعدك علي الانتهاء من الإجراءات الورقية بشكل سريع.
  • كما أن العاصمة الإدارية يتم إداراتها من خلال الاعتماد علي أحدث الأساليب التكنولوجية حيث يتم إدارة المشروعات من خلال البعض من التقنيات المتطورة والتي تعمل علي التسهيل من الحركة في الداخل.
  • هناك فرصة كبيرة للعديد من الأفراد المستثمرين من أجل الحصول علي الوحدات التجارية المتاحة إذ أنها تتميز بميزة التنوع في الأسعار ولذلك سوف تجد الوحدة التي تكون مناسبة مع تطلعاتك.
  • كما أن واحدة من أفضل المميزات هو أن الوحدات تتمتع بالإطلالة الرائعة علي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وهو الأمر الذي يُساعد علي إضفاء اللمسة الجمالية الرائعة علي كافة الأعمال والأنشطة المختلفة.
  • تم التخطيط بالشكل المناسب من أجل توفير شبكة مواصلات عملاقة تسهل الوصول إليها من كافة المناطق بالإضافة إلي المونوريل والذي يعمل علي الربط بين وسط القاهرة والعاصمة الإدارية حيث أنه يُمكنك الوصول خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • واحدة من أهم المميزات التي تمتلكها المشروعات في العاصمة الإدارية هو الاعتماد علي نظام الطاقة المستدامة والذي يتمثل في ألواح الطاقة الشمسية وهو من أهم مصادر الطاقة النظيفة.

من المهم التعرف على المقالات التالية:

محلات للايجار في العاصمة الإدارية الجديدة

يبحث البعض من المستثمرين عن أحد المحلات التجارية المناسبة من أجل الإيجار في العاصمة الإدارية الجديدة حيث أنه من المهم أن تعرف بوجود مجموعة متنوعة من المحلات المختلفة من حيث الشكل والتصميم والموقع والإطلالة والسعر سوف نقدمها لك من خلال التواصل معنا إذ أنه يتوفر العديد من المشروعات الاستثمارية المتاحة.

محلات للبيع في العاصمة الإدارية

تعرفنا على سعر المتر التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة، وعامة في خلال الفترة الأخيرة زادت التساؤلات عن سعر المتر التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك من أجل تحقيق رغبة الحصول علي أحد محلات للبيع في العاصمة والتي تُعتبر أنها أفضل مكان استثماري في الوقت الحالي يتوفر فيه كل المقومات من أجل النجاح ولذلك يُمكنك التواصل معنا في الحال من أجل الإطلاع علي أحدث التفاصيل عن الوحدات التجارية المتاحة للبيع من حيث السعر ونظام التقسيط واختيار الذي يتناسب مع متطلباتك وحجم الاستثمار الذي ترغب في القيام به.

أفضل مولات العاصمة الإدارية

يتساءل البعض من الأشخاص عن أفضل المولات التي تتواجد في العاصمة الإدارية والتي تُعد أنها واحدة من المميزات إذ أنه يوجد مجموعة من المولات التي تقع في مواقع مختلفة وتعمل علي تقديم خدماتها من أجل الكثير من الأفراد بالإضافة إلي أنه يتوفر فيها الوحدات المتنوعة سواء كانت التجارية أو الإدارية أو الطبية وسنتعرف الآن المولات الأفضل وهم:

  • مول ايست تاور العاصمة الإدارية
  • مشروع دبل تو تاورز العاصمة الإدارية
  • مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية
  • مول كوان تاور العاصمة الجديدة
  • مول باجودا العاصمة الإدارية الجديدة
  • مول النيل تاور العاصمة الإدارية
  • مول المنصات تاور العاصمة الإدارية

اقرأ أيضا المقال التالي:

مزاد محلات العاصمة الإدارية

في كل فترة يتم إقامة مزاد مناسب والذي يتم فيه عرض البعض من الوحدات المتاحة من المحلات ويتم إقامته وفقاً للبعض من الضوابط والشروط المختلفة ولذلك يُمكنك الاشتراك فيه وقت الإعلان من قبل الجهات المتخصصة.

في نهاية مقالنا سعر المتر التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة سوف تكون قد تعرفت علي الإجابة المناسبة للسؤال بالإضافة إلي العديد من المعلومات عن العاصمة والتي تُشجع علي أن يتم الاستثمار فيها وأهم الأحياء الاستثمارية والتي تمتلك مقومات التطوير من المشروعات المختلفة والتحسين منها ولذلك إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات يكون من الأفضل لك التواصل معنا في الحال.

وفي نهاية مقالنا عن سعر المتر التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن