سعر المتر في مول بيراميدز

بعد إعلان الحكومة المصرية إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة بدأت الشركات العقارية الاستعداد جيداً من خلال وضع خطة للمشروعات تم التخطيط لها بعناية شديدة من كل الجوانب والعوامل المختلفة ومن ضمن أفضل المشروعات هو مول بيراميدز الذي يُعد أنه مميز بشكل كبير لأنه مختلف من حيث التصميم الفريد من نوعه بالإضافة إلي وجود مجموعة من أفضل المميزات ويتساءل البعض عن سعر المتر في مول بيراميدز وذلك من أجل تحديد رغبة الشراء أم لا وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل المتاحة في المشروع من خلال مقالنا.

سعر المتر في مول بيراميدز

بيراميدز مول العاصمة الإدارية الجديدة يُعد أنه من المشروعات الاستثمارية الحديثة التي قد تم تأسيسها في العاصمة الإدارية الجديدة من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري والذي يُمثل أنه واحد من أكبر المولات التجارية في المدينة من حيث المساحة بالإضافة إلي أنه الاختيار الأمثل للأفراد الذين يبحثون عن الوحدات المناسبة وذلك من أجل الاستثمار العقاري.

ويشتمل مول بيراميدز علي مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات الأفضل علي الإطلاق والتي جعلته الوجهة الأفضل لمن يرغب في التحسين من المشروعات والنمو السريع لأنه يشتمل علي الكثير من المقومات والخصائص المتنوعة التي تُفيد المستثمرين منها الموقع الاستراتيجي والإطلالة الرائعة والسعر المناسب وأنظمة التقسيط المريحة كُل هذا بل وأكثر يُمكنك الحصول عليه بمُجرد أن تمتلك وحدتك في بيراميدز مول.

اهتمت الشركة المطورة بالمشروع جيداً وذلك من خلال الحرص علي أن يتم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات الاستثمارية الأفضل علي الإطلاق من حيث المميزات المتنوعة والتي تتنوع في السعر علي حسب المساحة التي ترغب في الحصول عليها من ضمن الوحدات المتاحة في المشروع.

يُمكنك الآن أن تجد العديد من الوحدات التجارية المتاحة من أجل البيع في المول والذي من الممكن الحصول عليها بسعر يبدأ من 210 ألف جنيه مصري من أجل المتر الواحد وهناك أيضاً العديد من الوحدات التجارية المتاحة من أجل البيع في المول والذي من الممكن الحصول عليها بسعر يبدأ من 95 ألف جنيه مصري من أجل المتر الواحد ومن المهم أن تعرف أن سعر تلك الوحدات الحالي من الممكن أن يتغير في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من العوامل المختلفة والاضطرابات التي تعمل علي التأثير في سعر في سوق العقارات.

اتاحت الشركة المطورة لمول بيراميدز بيزنس العاصمة الإدارية مجموعة من أنظمة السداد التي تتميز بالمرونة وذلك من أجل أن يتم توفير التسهيلات علي العملاء بشكل كبير وذلك من أجل الحصول علي الوحدات التي يرغبون فيها ومن بين تلك الأنظمة المتاحة:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الوحدات المتوفرة في المول يكون من خلال دفع مقدم التعاقد الذي يصل إلي 5% من السعر الإجمالي للوحدة والتسديد علي مدة طويلة من الوقت.
  • أو أنه يُمكنك الشراء من خلال الاعتماد علي النظام الثاني والذي يكون عبارة عن دفع مقدم التعاقد الذي يصل إلي 10% من السعر الإجمالي للوحدة والتسديد علي مدة طويلة من الوقت من خلال دفعات شهرية.
  • هناك أيضاً النظام الثالث والذي من خلاله يُمكنك دفع حوالي 25% من إجمالي الوحدة مقدم بدون أي عوائد وبعدها يتم دفع الأقساط بعد الاستلام للوحدة التي ترغب في الحصول عليها.

وبعد التعرف على سعر المتر في مول بيراميدز، فتعرف على: نصب شركة بيراميدز

مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة

واحدة من أهم العوامل التي تُساعد علي النجاح للمشروعات المتنوعة هو أن يتم تحديد موقع استراتيجي من أجل تشييدها وهذا الأمر الذي حرصت عليه شركة بيراميدز المطورة للمشروع وذلك من خلال تحديد الموقع بشكل دقيق والذي يوجد في الداون تاون وهي من أشهر الأماكن وأفضلها للاستثمار في العاصمة الإدارية لأنه يمتلك مجموعة من أفضل المميزات التي تجعل أن هناك الكثير من المستثمرين يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة فيها والتي تتمثل في:

  • حيث أنه قريب من البعض من الأحياء الهامة ومنها الحي السابع والحي الثامن ومجموعة من الوحدات السكنية المحيطة.
  • بالإضافة إلي أنه يتواجد بالقرب من أهم الأحياء في العاصمة وهم الحي الحكومي والحي الدبلوماسي وأرض المعارض وحي المال والأعمال.
  • كما أنه من المولات التي تتمتع بالإطلالة علي أحد المحاور الرئيسية والذي يتميز بأن عرضه يصل إلي 130 متر.
  • قريب من البعض من الشركات الهامة مثل شركات البترول والطيران والسياحة.
  • يتواجد بالقرب من مسجد مصر وهو أحد أهم المساجد التي تستقبل الوافدين من مختلف الأماكن.

تعرف على: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة مول بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

من أهم المميزات التي تُعد أنها متوفرة في بيراميدز بيزنس تاور مول أنه يحتوي علي مجموعة من الوحدات المختلفة والتي يُمكنك استغلالها بالشكل المناسب للحصول علي أفضل مشروع استثماري ممكن وهذا كله بفضل المساحة الكبيرة التي تم إنشاء المشروع عليها والتي تصل إلي 25 ألف متر مربع وقد تم استغلالها بأفضل شكل ممكن ودعونا الآن نتعرف علي التفاصيل التي تتعلق بمساحة الوحدات في المول والتي تتمثل في:

  • سوف تجد أن هناك الكثير من الوحدات المتاحة في مول بيراميدز والتي تبدأ من 38 متر مربع وهو ما يُساعد علي توفير المتطلبات المختلفة التي يبحث عنها الكثيرون من أجل بدء مشروعاتهم الاستثمارية.
  • يجب أن تعرف أن مساحة الأدوار في المول مختلفة وذلك بسبب أنها تتراوح بين 4 آلاف متر مربع إلى 11 ألف متر مربع.
  • تتوفر الوحدات التجارية في المول في الدور الأرضي حتى الدور الثالث من مول بيراميدز ومن الدور الرابع حتي الدور التاسع عشر سوف تجد العديد من المحلات والمكاتب المخصصة للبيع.
  • الدور الأخير من المول يشتمل علي مجموعة متنوعة من الشقق الفندقية والمجهزة على أعلى مستوى وبأسعار مغرية جدًا.

اقرأ أيضا: كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم بيراميدز مول العاصمة الإدارية الجديدة

عند التخطيط للمشروع قامت شركة بيراميدز بالاهتمام بكافة عوامل النجاح ومنها التصميمات ولذلك حرصت علي أن يتم تصميم Pyramids Mall New Capital بطريقة رائعة ليس لها مثيل في المشروعات الأخرى بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث أنه يكون عبارة عن 3 مباني والتي تكون علي شكل الكريستالات والتي تم تشييدها من أجل أن تكون علي شكل جزيرة من الماء وهذا الشكل الفريد من نوعه يُساعد علي منح المول الاختلاف الكبير عن المشروعات الأخرى المماثلة.

كل مبني من المباني قد تم الاهتمام بأن يتم تشييده بالشكل المناسب حيث أنه يكون عبارة عن الطابق الأرضي و5 أدوار علوية متكررة وتشتمل علي كل الأشكال من الوحدات المتنوعة ومنها تجارية وإدارية وطبية وفندقية وهي ميزة تعمل علي منح الوحدات مساحة مناسبة مع الأسعار مما يُساعد علي منح الأفراد المستثمرين العديد من الاختيارات الاستثمارية الرائعة أمامهم.

خدمات مشروع مول بيراميدز Pyramids Mall New Capital

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤال سعر المتر في مول بيراميدز سوف نتعرف الآن علي ما يُمكن أن تجده في مشروع Pyramids Mall New Capital والذي تم الاهتمام به من قبل الشركة المطورة حتي يشتمل علي كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها كل العملاء ومن أهم تلك الخدمات:

  • تم توفير العديد من المساحات الخضراء الرائعة وحمامات السباحة في الأماكن المختلفة وهو ما يُساعد علي الحصول علي الإطلالة المناسبة للوحدات.
  • هناك منطقة مخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي البعض من الألعاب المختلفة من أجل قضاء الوقت المناسب والاستمتاع جيداً حيث أنها تتمتع بالعديد من وسائل الترفيه والأمان لهم.
  • يوجد في المول أكبر منطقة للتزحلق على الماء بالعاصمة الإدارية وهي واحدة من الخدمات الترفيهية الرائعة التي اضافت الكثير إلي المشروع.
  • من أهم المميزات هو توفير جراج كبير من أجل السيارات والذي يكون علي مساحة كبيرة من أجل استيعاب أكبر عدد ممكن ومنع حدوث الزحام.
  • في المول يوجد البعض من القاعات الخاصة من أجل إقامة المؤتمرات والمناسبات والاحتفالات المختلفة في كل الأوقات.
  • يشتمل المول علي منطقة فود كورت والتي تتميز بأنها الأكبر في العاصمة الإدارية وتضم مجموعة من المطاعم المصرية والعالمية التي تعمل علي أن يتم تقديم ألذ الوجبات الشهية دائماً.
  • الاهتمام بأن يتم توفير البعض من خدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة في كل مكان لحماية العملاء.
  • كما أنه يوجد في المول البعض من الأماكن الترفيهية يُمكن الاستمتاع بها جيداً حيث أنه يضم مجمع سينمات اي ماكس على أحدث مستوى.
  • تم الاعتماد في المول علي الطاقة المستدامة والتي تتمثل في ألواح الطاقة الشمسية وذلك بسبب الشركة المطورة تحرص علي نظافة البيئة المناسبة.

اعرف التفاصيل في المقال التالي: مول 20 تراك العاصمة الإدارية

المميزات من الاستثمار في بيراميدز مول العاصمة الإدارية الجديدة pyramids mall new capital

لماذا قد تذهب إلي الاستثمار في بيراميدز مول العاصمة الإدارية الجديدة؟ هو أحد أشهر الأسئلة التي يبحث الكثيرون عن الإجابة المناسبة وتعالي معنا اليوم لتتعرف علي ما هي المميزات الاستثمارية المتاحة في المشروع؟ التي تُساعد علي ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والتي تتمثل في:

  • يُعد أن المول هو أحد الفرص الاستثمارية الجديدة وذلك بسبب أنه المول الأكبر الذي يتواجد في العاصمة حيث أنه قد تم الاهتمام بتصميمه بأفضل شكل ممكن وفريد من نوعه وهذا من أهم عوامل جذب للعملاء.
  • وجود العديد من الوحدات المتاحة في المشروع والتي تختلف من حيث النوع والمساحة وهذا يشهد إقبال الكثير من الأفراد المستثمرين من أجل الحصول عليها بالإضافة إلي وجود ميزة الأسعار التنافسية الرائعة جداً والتي تتناسب مع الوحدات المتاحة وأنظمة التقسيط التي تُساعد علي التسهيل من العملاء.
  • توفير كافة العوامل المختلفة التي تعمل علي التأثير في الاستثمار بشكل إيجابي مثل الموقع المثالي في قلب العاصمة مما يُساعد علي النمو المناسب للاستثمار.
  • يوجد العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في المول تُساعد علي جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء للوحدات المتاحة.

شركة بيراميدز للتطوير العقاري

شركة بيراميدز للتطوير العقاري هي واحدة من الرائدة في سوق العقارات والتي تمتلك الخبرة الكبيرة حيث أنها تعمل من خلال نظام الشراكة الطويلة مع القوات المسلحة المصرية وقد تم تأسيس تلك الشركة علي يد رجال الأعمال المعروفين وهم هشام الخولي ورجل الأعمال علاء الخولي وقد تمكنت الشركة من تنفيذ مجموعة من المشروعات الرائعة جداً علي مدار السنوات الماضية ذات الجودة المناسبة وهو ما نتج عنه من أنها تكون الاختيار الأول لدي العديد من العملاء والثقة الكبيرة التي حصلوا عليها والقدرة الكبيرة علي التنافس في الأسواق وقد قامت الشركة بعمل الكثير من المشروعات داخل ومن بين المشروعات التي نفذت بمصر ما يلي:

  • إنشاء مستشفى القوات الجوية.
  • إنشاء وتطوير طريق الجلالة.
  • سلسلة فنادق تيوليب.
  • مسجد المشير طنطاوي.

مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية واحدة من المدن الاستثمارية التي تم إنشاؤها حديثاً وهو ما دفع العديد من الشركات إلي بدء الاستثمار فيها من خلال الحصول علي قطع من الأراضي وبناء المشروعات عليها وهو ما قامت به شركة بيراميدز التي عملت علي أن يتم تنفيذ مجموعة من أفضل المشروعات المتنوعة في مناطق مختلفة في العاصمة الإدارية والتي تُعتبر أنها من أكثر المشروعات البارزة وهم:

  • كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة
  • مشروع باريس ايست مول العاصمة الإدارية
  • مول جراند سكوير العاصمة الإدارية
  • مشروع Lake Studios العاصمة الإدارية
  • مشروع كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الإدارية
  • بيراميدز بزنس تاور العاصمة الإدارية

تعرف على: مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية

عيوب شركة بيراميدز

لكل شركة في سوق العقارات البعض من المميزات التي تجعلها مميزة عن غيرها والبعض من السلبيات وهناك البعض يشتكي أن شركة بيراميدز للتطوير العقاري تعمل علي بناء المولات ذات الطبيعة المتعددة أي أنه يحتوي علي وحدات متنوعة من التجاري والإداري والطبي والفندقي وهو أمر لم يكن يرغب فيه العديد من العملاء والمستثمرين ولكن من المهم أن تعرف أن هذا الأمر ليس عيب ولكنه يُمثل ميزة استثمارية رائعة جداً حيث أنه مناسب مع المستثمرين الذين يرغبون في الحصول علي أكبر عائد ممكن وذلك بسبب أن تنوع الفئات في المشروعات سوف يضمن لك اكثر عدد من الزوار لمشروعك الجديد.

نصب شركة بيراميدز

تنتشر البعض من الأمور في الفترة الأخيرة عن أن شركة بيراميدز تقوم بالنصب علي العملاء ولكن هذا الأمر غير صحيح علي الإطلاق إذ أنه من الشائعات التي تهدف إلي هدم الشركة وتحرص علي أن يتم تنفيذ المشروعات وتسليمها إلي كل العملاء دون أن تُثار أي مشاكل علي الإطلاق.

في نهاية الاطلاع علي مقالنا سعر المتر في مول بيراميدز والذي قمنا بالإجابة علي السؤال بأفضل شكل ممكن بالإضافة إلي أنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من المعلومات الأخرى ومنها الخدمات والمميزات الاستثمارية والموقع الاستراتيجي للمشروع ومساحته وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في المشروع سارع الآن من أجل التواصل معنا والتعرف عي أحدث التفاصيل عنها من حيث المساحة والسعر المناسب للشراء ونظام التقسيط.

أضف تعليق

اتصل الآن