مكادى هايتس الغردقة اوراسكوم

الغردقة واحدة من المدن السياحية الرائعة جداً والتي يتوفر فيها المقومات والخصائص المتنوعة من أجل إنشاء أفضل المشروعات السياحية ومن ضمن المشروعات الأعظم التي قد تم إنشاؤها هو مشروع منتجع مكادى هايتس الغردقة اوراسكوم وهو اسم بارز في عالم السياحة وهناك الكثير من التساؤلات التي تدور عنه في خلال الفترة الأخيرة ولذلك سوف نقوم بالإجابة عنها بشكل تفصيلي من خلال مقالنا التالي.

مكادى هايتس الغردقة اوراسكوم

إذا كنت ذاهب إلي الغردقة من أجل قضاء أجمل الأوقات الممكنة في خلال فترة الصيف أو غيرها من الأوقات بعيداً عن الصخب في المدن والضغوطات في المدن فإنه يُمكنك أن تقضي أفضل الأوقات في قرية مكادى هايتس الغردقة اوراسكوم Makadi Heights Red Sea Resort والذي يُعد أنه من المجتمعات الترفيهية التي تم إنشاؤها في الفترة الأخيرة والذي يعمل علي تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة والتي تتمتع بكافة العوامل المختلفة للاستمتاع بقضاء الوقت المناسب.

قد تم تشييد تلك القرية علي ارتفاع يصل إلى 78 مترًا فوق مستوى سطح البحر وهي واحدة من أهم المميزات والتي تُساعد علي توفير الأجواء المناسبة بالإضافة إلي وجود العديد من المناظر الخلابة الواعدة ولذلك يعتبر البعض القرية أنها عبارة عن قطعة فنية رائعة تم إنشاؤها لتلبية احتياجاتك انت واسرتك ويُعد أن الاستراتيجية التي قامت عليها هو أن يتم توفير كل الأشياء التي يحتاج إليه الفرد والعائلة وبذلك هو يُعتبر أنه مجتمع شامل تم التخطيط له من أجل البساطة والراحة السهلة.

وقامت الشركة المطورة للمشروع بتصميم المنتجع بالشكل المناسب علي البعض من الأسس العلمية وذلك من خلال أن يتم استخدام أرقى الطرز المعمارية العالمية في التصميمات والتي ساعدت علي أن يتم دمج كل الأساليب المختلفة للترفيه والرفاهية في قرية واحدة والتي تضم كل ما يبحث عنه العملاء من أجل الوصول إلي الراحة المناسبة بالإضافة إلي الديكورات الداخلية التي كانت مناسبة بشكل كبير مع أذواق العديد من العملاء من خلال الانسجام.

قد تم استغلال موقع القرية في الارتفاع العالي وتم البناء من خلال نظام المصاطب والذي ساعد علي أن تحصل كل الوحدات علي الإطلالة المتميزة علي ساحل البحر الأحمر وهو ما جعل هناك الكثير من العملاء يرغبون في الحصول علي وحدات فيها والاستمتاع بالأسلوب المناسب الذي يُعد أنه مليء بالراحة والاستجمام.

من ضمن المخطط الذي قد تم وضعه للمشروع من أجل أن يخرج في أفضل صورة ممكنة تم تقسيم القرية علي عدة مراحل مختلفة وسنتعرف عليهم بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

مرحلة ريا Ria:
هي واحدة من أهم المراحل التي تم تشييدها في المشروع حيث أن المساحة الإجمالية تُقدر ب 103,500 متر مربع وتم تخصيصها من أجل بناء العديد من الفيلات والتي تصل إلي 100 فيلا والتي تتميز بشكل كبير بالتصميمات العصرية التي تتشابه مع التصميمات الأوروبية.

تلك المرحلة تتميز بأنها تتواجد في الصف الأول من مشروع مكادى هايتس الغردقة اوراسكوم وبذلك تتمتع بالإطلالة المباشرة علي ساحل البحر الأحمر وارتفاعها يصل إلي 56 متر فوق سطح البحر.

مرحلة توبيو TOPIO:
هي واحدة من المراحل الهامة في المشروع والتي قد تم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي فدان وتُمثل أنها الارتفاع الأعلى في القرية والتي تشتمل علي عدد 12 مبني وحمام سباحة والذي يمتد إلي 200 متر وهو مناسب مع الأعمار السنية المختلفة.

تم تصميم المباني بالشكل المناسب والذي يتمثل في أنه عبارة عن طابق أرضي وطابق علوي وبعض الوحدات تشتمل علي طابق أرضي وطابقين علويين وهناك البعض من الوحدات التي تضم غرفة نوم واحدة فقط والبعض الآخر الذي يشتمل علي عدد 4 غرف نوم.

مرحلة بايو BAYOU:
تم تشييد تلك المرحلة من قرية مكادى هايتس الغردقة اوراسكوم علي مساحة تصل إلي 5400 متر مربع والتي تتمثل في أنها عبارة عن بحيرة لاجون وتلك المرحلة متشابهة في الوحدات حيث أنها تحتوي علي المباني التي تتكون من طابق أرضي واحد و2 طابق علوي والتي تشتمل علي غرفة نوم واحدة فقط حتي 3 غرف نوم وتشتمل الوحدات التي تتواجد في الطابق الأرضي علي حمام سباحة بينما الوحدات التي تتواجد في الطابق الثاني فإنها تشتمل علي رووف.

مرحلة كرست CREST:
تلك المرحلة من المشروع تشتمل علي العديد من الوحدات المتنوعة والتي تكون عبارة عن شقق ذات غرفتين نوم أو 3 غرف نوم وهناك البعض منها متاح معه حديقة خاصة وحمام سباحة ونجد أن مساحة الوحدات تختلف والتي تبدأ من 112 متر مربع وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة يُمكنك الاستلام في غضون سنتين.

اقرأ أيضا: ريف تاون سوما باي الغردقة

موقع ومساحة مشروع مكادى هايتس الغردقة اوراسكوم Makadi Heights Red Sea Resort

قد تم الاهتمام بشكل كبير من قبل الشركة المطورة لمشروع makadi heights علي أن يتم تشييده علي المساحة المناسبة والتي تصل إلي 840 فدان وتلك المساحة الكبيرة جداً قد ساعدت علي أن يتم توفير العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة بالإضافة إلي أنه قد تم العمل علي تخصيص مساحات واسعة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية واللاند سكيب والتي تصل إلي 85% من المساحة الإجمالية للمشروع وهو ما يُساعد علي أن تتميز هذه القرية بطبيعة ساحرة.

واحدة من أهم الأمور التي يجب الحرص عليها عند التخطيط لمشروع استثماري هو أن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل البناء ويجب أن تعرف أن موقع القرية في مكان لا مثيل له علي الإطلاق في الغردقة وبالتحديد في خليج مكادى وهو من أشهر الأماكن السياحية الذي تستطيع الوصول إلي القرية بكل سهولة عن طريق البحر أو البر.

بالإضافة إلي أنه قريب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية وهي واحدة من أبرز العوامل التي تجذب العديد من الأشخاص من أجل الشراء للوحدات وسنتعرف الآن علي مميزات الموقع من خلال النقاط التالية:

  • حيث أن مدينة الغردقة تبتعد عن القرية بمدة من الوقت تصل إلي 20 دقيقة فقط بينما مدينة الجونة تبتعد بحوالي نصف ساعة فقط.
  • هناك أيضاً مطار الغردقة الذي يبتعد عنه بمسافة تصل إلي 15 دقيقة حيث يُمكن الوصول منه وإليه سريعاً.
  • واحد من المشروعات السياحية الهامة التي تتواجد بالقرب منه وهو مشروع ايلا فيو الغردقة.
  • كما أن سهل حشيش واحدة من أبرز المناطق السياحية والتي تبتعد بحوالي 7 كيلو متر تقريباً.

لا تفوت التعرف على: قرية سوما باي الغردقة

خدمات ومميزات قرية مكادي هايتس Makadi Heights

حيث أنه يجب عليك أن تعرف أن منتجع مكادى اوراسكوم heights يتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق الأفضل علي الاطلاق والتي تجعله من المشروعات القادرة علي التنافس مع غيرها من المشروعات الأخرى وسنتعرف الآن علي البعض من النقاط الإيجابية في المشروع والتي تتمثل في:

  • سوف تجد أن مشروع مكادى هايتس الغردقة اوراسكوم يضم مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء واللاند سكيب الرائعة والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية والشلالات المائية وكل تلك العوامل تُساعد علي إضفاء الراحة النفسية.
  • واحدة من المميزات التي يحتاج إليها العملاء هو أنه يتوفر في المشروع الخدمات الطبية المتنوعة والتي منها العيادات والمستشفيات ومنتجع طبي متكامل يعمل على مدار 24 ساعة.
  • اهتمام الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير الأمن والحراسة المناسبة وذلك من خلال وجود البعض من الأفراد المدربين وتم توزيعهم جيداً في الأماكن المختلفة بالإضافة إلي أنه يوجد كاميرات المراقبة والتي تعمل علي مدار 24 ساعة لتوفير الأمان لك وللعائلة.
  • يوجد البعض من المناطق المخصصة والتي تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات الرائعة والتي تعمل علي تقديم أفضل الوجبات علي أعلي مستوي ممكن.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم توفير كلوب هاوس في مكادي هايتس علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 30 ألف متر مربع وفيه أيضاً البعض من الملاعب الرياضية والجيم والسبا وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • تم تخصيص البعض من الأماكن المخصصة من أجل ممارسة رياضة المشي والجري والتي يتم توفير فيها العديد من عناصر الأمن والراحة المناسبة.
  • وهناك أيضاً البعض من الأماكن الترفيهية المناسبة التي من الممكن أن يتم الاستمتاع بها بشكل كبير وهو النادي الشاطئ حيث يُمكنك ممارسة العديد من الأنشطة من اللعب والجلوس والتأمل والاستمتاع بأشعة الشمس.
  • إذا كنت من الراغبين في التسوق فتأكد أنك سوف تستمتع كثيراً بسبب وجود عدد كبير من المولات التجارية والتي تشتمل علي البعض من المحلات والماركات التجارية العالمية.
  • لا تقلق أبداً سوق تجد كل ما تحتاج إليه من منتجات غذائية مختلفة متوفرة ومتاحة طوال الوقت حيث أنه يوجد هايبر ماركت في القرية.
  • من أجل الأطفال قد تم الحرص علي تخصيص البعض من المناطق من أجل الأطفال والتي يوجد فيها البعض من الألعاب للترفيه عنهم والاستمتاع.
  • يتوفر في القرية ميزة العديد من حمامات السباحة والتي يصل عددهم إلي 35 حمام سباحة مناسبين من أجل الكبار والصغار بالإضافة إلي أنه يوجد إنفينيتي pool وبذلك يُمكنك الاستمتاع بالشكل المناسب.

تعرف على: منتجع مكادي هايتس الغردقة

عيوب ومشاكل مكادى هايتس

علي الرغم أن المشروع يتمتع بالكثير من المميزات المتنوعة والتي تبدأ من التصميمات المتكاملة والتي تندمج مع الخدمات والمميزات فيه إلا أن هناك البعض يشتكي من بعد المسافة عن القاهرة والتي تحتاج إلي مدة طويلة من من الوقت من أجل الوصول ولكن هذا الأمر مع توفير شبكة الطرق الجديدة قد تم علاجه وأصبحت الغردقة واحدة من المناطق السياحية التي يكون من السهل الوصول إليها لقضاء العضلات بالإضافة إلي أن المشروع يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية والذي يُساعد علي إتاحة الفرصة من أجل الوصول سريعاً إلي الطرق الرئيسية.

لا تفوت التعرف على: مشروع the groove

أنظمة سداد وأسعار قرية مكادي هايتس Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort

قامت الشركة المطورة للمشروع بطرح مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة في المشروع والتي تمتلك ميزة الأسعار التنافسية والتي تختلف علي حسب العديد من العوامل منها المساحة والمرحلة البنائية ونوع الوحدة وسنتعرف الآن علي أسعار مكادي هايتس اوراسكوم للوحدات المتاحة في القرية والتي تتمثل في:

  • يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات التي تُعد أنها متاحة في مرحلة كرست والتي يبدأ سعرها من 2 مليون جنيه مصري.
  • أو أنه من الممكن الشراء من الوحدات المتاحة في مرحلة بايو ومرحلة توبيو حيث أن الأسعار تبدأ من مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • في مرحلة أريا التي تضم العديد من الفلل والتي يبدأ السعر فيها من 4 مليون و300 ألف جنيه مصري..
  • بينما أن هناك البعض من الفلل التي تبدأ مساحتها من 160 متر يُمكنك الحصول عليها بسعر يبدأ من 5 مليون و200 ألف جنيه مصري وسعر وحدات التوين هاوس و التاون هاوس المتاحة في القرية يبدأ من 4 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • الآن وبعد أن تعرفنا علي أسعار الشقق في مكادي هايتس هناك ملاحظة هامة يجب أن تتعرف عليها وهو أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي في المشروع من الوارد أن يحدث فيها التغيير في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب وجود البعض من العوامل والاضطرابات التي تؤثر في سعر الوحدات في سوق العقارات ولذلك من المهم أن تتواصل معنا من أجل التأكيد علي الأسعار.

يجب أن تعرف أن أنظمة الدفع والسداد في Makadi Heights جاءت متنوعة والتي تختلف علي أساس المرحلة التي ترغب في الشراء فيها ولكن العامل المشترك فيها هو أن جميع أنظمة التقسيط ممتدة على فترة زمنية طويلة سوف نتعرف الآن علي الأنظمة الخاصة بكل مرحلة والتي تتمثل في:

  • تم توفير نظام في مرحلة كرست وهو عبارة عن دفع مقدم التعاقد الذي يصل إلي 10% من القيمة الإجمالية للوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 5 سنوات ويجب دفع 7% عند الاستلام.
  • بينما في مرحلة بايو قد تم توفير نظام مناسب جداً والذي يتمثل في دفع مقدم التعاقد الذي يصل إلي 10% من القيمة الإجمالية للوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات.
  • هناك أيضاً نظام مخصص لمن يرغبون الشراء من الوحدات المتاحة في مرحلة توبيو وذلك يُمكنك دفع مقدم التعاقد الذي يصل إلي 10% من القيمة الإجمالية للوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 6 سنوات ونصف.
  • إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الفيلات المتاحة في مرحلة أريا يُمكنك أن تدفع قيمة مقدم التعاقد والذي يصل إلي 10% من القيمة الإجمالية للوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 5 سنوات.

اقرأ أيضا: منتجع جبال العين السخنة

المطور العقاري لمشروع مكادى هايتس اوراسكوم makadi heights orascom والمشروعات السابقة

تُعد أن الشركة المالكة لمشروع مكادى هايتس اوراسكوم هي شركة أوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Development Holding والتي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات والتي تتمتع بالعديد من العناصر المميزة جداً والتي ساعدت علي أن يتم التغيير من مستوي الرفاهية إلي مستوي عالي جداً حيث أنه يوجد في المشروعات العديد من الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع كل مشروع سكني.

قد تم تشييدها في العام 1976 من تأسيس رجل الأعمال أنسي ساويرس وهو واحد من كبار الشخصيات المؤثرة في جمهورية مصر العربية وعلي مدار تلك السنوات قد تم تنفيذ مجموعة كبيرة من المشروعات المتنوعة في العديد من المجالات وخاصة أنه كان يمتلك خبرة كبيرة جداً في المجال الهندسي.

وقامت الشركة بإنشاء البعض من المشروعات علي مدار السنوات منذ أن تم تأسيسها وهو الأمر الذي ساعد علي أن تصل إلي قمة الهرم في السوق وسنتعرف الآن علي أبرز المشاريع الأخيرة لها وهم:

  • قامت بتطوير 49 مليون متر مربع وتشييد أكثر من 24 فندق سياحي.
  • قامت بتشييد مشروع Byoum في الفيوم
  • مدينة Andermatt Swiss Alps في سويسرا
  • قرية طابا هايتس
  • Luštica Bay في الجبل الأسود
  • مشروع Chbika في المغرب

تعرف على: ديستريكت 5 طريق السخنة

شاليهات للبيع في مكادي هايتس

حيث أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة من الشاليهات في قرية مكادى هايتس الغردقة اوراسكوم والتي تُعتبر أنها مناسبة كثيراً لقضاء أفضل الأوقات في خلال فترة العطلة الصيفية ويُعد أن هناك مجموعة من أفضل الوحدات المتنوعة والتي تختلف من حيث المساحة والسعر ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل.

اقرأ أيضا: ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

شقق للايجار في مكادي هايتس

واحدة من الأمور الطرق التي يلجأ إليها البعض لقضاء أوقات المصايف هو أن يتم تأجير الوحدات السكنية ولذلك يوجد العديد من الوحدات المميزة والتي تمتلك المقومات الرائعة في مشروع مكادي هايتس ولكن يختلف سعر التأجير علي حسب المرحلة التي تتواجد فيها الوحدة ونوعها والمساحة ولذلك يجب أن تتواصل معنا لتتعرف علي التفاصيل المتاحة في الوقت الحالي.

شقق للبيع في مكادي الغردقة

إذا كنت من الراغبين في الحصول علي وحدة سكنية في مشروع مكادي هايتس والذي يتميز عن غيره من المشروعات السياحية الأخرى بالعديد من الخصائص والمقومات الحيوية التي تُساعد علي قضاء أفضل الأوقات الممكنة لأنه يوجد فيها البعض من المميزات والخدمات المتنوعة وهناك البعض من الشقق السكنية المتاحة التي يُمكنك أن تجدها والتي تختلف من حيث المساحة والنوع والسعر ولذلك يجب عليك التواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل والأسعار.

مكادى هايتس ساويرس

عائلة ساويرس واحدة من العائلات الكبيرة التي لها بصمة كبيرة في سوق العقارات المصري من خلال الكثير من المشروعات التي قد تم تنفيذها سواء كانت سكنية أو سياحية أو تجارية وكل منهم يتمتع بالتكامل ولذلك تلك المشروعات تتمتع بالثقة الكاملة من العملاء وهناك تهافت من العديد من المستثمرين من أجل الشراء.

تعرف على هذا المقال: خريطة قرى العين السخنة

أضف تعليق

اتصل الآن