منتجع جبال العين السخنة

منتجع جبال العين السخنة Jebal Ain Sokhna عبارة عن منتجع ساحلي راقي من أجل قضاء عطلة مميزة على شاطئ البحر حيث يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والأنشطة الترفيهية في أفضل الأماكن في العين السخنة بأسعار تنافسية وتقسيط على أطول فترة.

منتجع جبال العين السخنة

منتجع جبال العين السخنة Jebal Ain Sokhna من إنتاج شركة بايونير للتطوير العقاري PRE Developments في افضل المناطق الراقية في مدينة العين السخنه، يتمتع بموقع استراتيجي متميز بالقرب من الغردقة والسويس والقاهرة على طريق الزعفرانة، ويتمتع بمناخ معتدل طوال العام مما يجعله مقصد للكثير من العملاء السياح صيفا وشتاء.

كما انه يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعه من اجل توفير بيئه صحيه للعملاء ويتميز بالخصوصيه والهدوء والاسترخاء كما تتوفر به العديد من الخدمات والمرافق المتنوعه لتوفير اعلى مستوى من الرفاهيه والراحه للعملاء، ويعتبر أفضل وجهة لقضاء العطلات الصيفية على شاطئ البحر الأحمر مباشرة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة بين الجبال ومياه البحر الأحمر الصافية.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع جبال العين السخنة هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة قرية جبال بالعين السخنة

يحتل منتجع جبال العين السخنة Jebal Ain Sokhna موقع مميز على طريق الزعفرانة عند الكيلو 127 بالقرب من المارينا الدولية ومنتجع الجلالة والعاصمة الإدارية الجديدة، كما انه يقع بالقرب من الأماكن الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه، حيث أنه يبعد مسافة 45 دقيقة عن بوابات السخنه وعن العاصمه الاداريه الجديده، كما انه يقع بالقرب من مشروع بايونير في مدينة الجلالة العالمية.

ويقع بالقرب من العديد من المشروعات الحيوية والمتميزة مثل قرية فيدالا الجلالة وسكاي سيتي و قرية بورتو السخنة وقرية كارنيليا العين السخنة ومنتجع جي باي العين السخنه والمونت الجلالة، ويبعد مسافة ساعتين عن القاهرة، كما انه يقع بالقرب من طريق السويس وطريق الغردقة وطريق الزعفرانة وطريق القاهرة وطريق الجلالة، وكذلك فإنه يقع بالقرب من مدينتي ومدينة الشروق ومدينة الرحاب.

يمتد منتجع جبال العين السخنة Jebal Ain Sokhna على مساحة واسعة تصل الى 71 فدان في موقع متميز يرتفع أكثر من 125 متر فوق مستوى سطح البحر، ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية التي تشكل اغلب مساحة الكمبوند بنسبة تصل الى 80%، الى جانب وجود العديد من الوحدات السكنيه الراقيه بالنسبة تصل الى 20%، وتتمتع جميع الوحدات باطلاله مباشره على شاطئ البحر.

ويتمتع بتصميمات معمارية وهندسية فاخره ويرجع ذلك إلى أن الشركة المطورة للمشروع قامت بالتعاون مع أحد أهم المهندسين المعماريين في مصر وهو المهندس محمد سامي الذي يمتلك خبرة تزيد عن 20 سنه في هذا المجال، كما يتميز المنتجع بوجود العديد من المساحات الفاصلة بين الوحدات السكنية من اجل توفير اكبر قدر من الخصوصية والهدوء للعملاء.

يحتوي على العديد من الوحدات السكنية على الفاخره والمشطبه على أحدث المعايير حتى تلبي متطلبات واحتياجات العملاء بإطلالة رائعه على شاطئ البحر الاحمر، متنوع الوحدات السكنية بين شاليهات وفيلات مستقلة وتاون هاوس، تبدأ مساحة الشاليهات من 72 متر مربع وحتى 138 متر مربع، تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 307 متر مربع بينما تبدأ مساحة التاون هاوس من 161 متر مربع.

قد يهمك معرفة التالي:

خدمات ومميزات جبال العين السخنة

يتميز منتجع جبال العين السخنة Jebal Ain Sokhna برنامج يحتوي على العديد من الخدمات المميزه والراقيه من أجل تقديم أعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة للعملاء، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يتمتع بشاطئ رملي طويل يصل الى 16 الف متر مربع.
  • يتمتع بإطلالات ساحرة على الساحل البحر مباشره.
  • العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية.
  • مسجد لاداء الصلاه.
  • يحتوي على تصميمات معماريه فاخره.
  • منطقة لاقامه الحفلات والتخييم للكبار.
  • ملعب سكواش وبلاي ستيشن وبولينج.
  • اكوا بارك يمتد على مساحة 14 ألف متر مربع ويحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • صيدليات لتوفير الادويه المستلزمات الطبيه للعملاء.
  • حضانة للأطفال مجهزة بالكامل.
  • مسارات مخصصه للمشي وركوب الدراجات واستنشاق الهواء النقي.
  • جيم رياضي مجهز بأحدث الأجهزة وساونا وسبا وجاكوزي.
  • حمامات سباحة متنوعة حتى تتناسب مع جميع الاطفال والكبار.
  • كلوب هاوس.
  • فندق 5 نجوم.
  • مول تجاري ضخم يحتوي على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالميه الشهيره حتى تتناسب مع جميع العملاء وقضاء تجربة تسوق ممتعة.
  • بوابات دخول الكترونيه وكاميرات مراقبه حديثه متطوره وخدمات امن وحراسه على على مستوى وعلى مدار اليوم.

أنظر أيضًا في التالي:

مشكلات وعيوب منتجع جبال السخنة Jebal Ain Sokhna

شركة بايونير للتطوير العقاري PRE Developments أحد مشروعات شركة بايونير للتطوير العقاري PRE Developments والتي حرصت على توفير كل ما قد يحتاج اليه العملاء في هذا المشروع من حيث الخدمات والمرافق الاساسيه والتكميليه لتقديم اعلى مستوى من الراحه والرفاهيه والكفاءه للعملاء، وكذلك فانها حرصت على تجنب حدوث اي عيوب او مشكلات قد تؤدي الى ازعاج العملاء ولهذا فانه لا تتوفر لدينا المعلومات الكافيه عن وجود اي عيوب او مشكلات داخل المنتجع.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع جبال العين السخنة هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار منتجع جبال العين السخنة

حرصت شركة بايونير للتطوير العقاري PRE Developments على طرح أسعار مغرية تتناسب مع كل ما يتمتع به الكومباوند من حيث الموقع الاستراتيجي المتميز في قلب مدينة العين السخنه وكافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي يشتمل عليها، وتختلف هذه الأسعار تبعا لنوع الوحدة، حيث تبدأ أسعار الشاليهات من 2 مليون و 930 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار الفيلات المستقله من 8 مليون و48 ألف جنيه، وتبدأ أسعار 3 مليون و 930 ألف جنيه.

بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مرنة وميسرة تتناسب مع جميع العملاء والاشخاص الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية مصيفية في ارقى الاماكن في مدينه العين السخنة، من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، او من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب على أعلى مستوى ومجهزة بكافة الأجهزة والأدوات ويتم الاستلام بعد مرور 3 سنوات ونصف من تاريخ التعاقد.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

أنظر أيضًا في التالي:

الشركة المطورة لمشروع جبال العين السخنة والمشروعات السابقة لها

منتجع جبال العين السخنة Jebal Ain Sokhna من إنتاج شركة بايونير للتطوير العقاري PRE Developments احد اهم شركات العقارية الرائدة في مصر تم تاسيسها عام 2017 ، تمتلك مجموعه من افضل الخبراء والاستشاريين والمتخصصين في مجال العقارات وتسعى إلى اقامه علاقات وثيقه مع العملاء كما انها تسعيلات تقديم العديد من المشروعات الفاخره على مستوى عالي من الرفاهيه للعملاء تتمتع بالخصوصيه والهدوء وعلى اعلى المعايير العالميه وبها كافه المتطلبات التي قد يحتاج اليها العملاء.

وكذلك فانها تمتلك العديد من المشروعات الناجحه والمتميزه في العين السخنه والقاهره الكبرى، ومن أبرز مشروعات شركه بايونير للتطوير العقاري ما يلي:
كمبوند الهضبة 6 أكتوبر Hadaba Compound October.
كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة Stone Residence New Cairo.
كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة The Brooks New Cairo.
ستون ستريت القاهرة الجديدة Stone Street New Cairo.

يعتبر منتجع جبال العين السخنة Jebal Ain Sokhna لكل من يرغب في قضاء عطلات صيفيه ممتعه وشيقه على ساحل البحر الاحمر في أرقى مناطق مدينه العين السخنه، تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق والمتميزه بالاضافه الى وجود العاديه من المساحات الخضراء الواسعه والمسطحات المائيه باسعار مغريه وانظمه سداد بسيطه ومتنوعه تتناسب مع جميع العملاء.

قد يهمك معرفة المقالات التالية:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع جبال العين السخنة هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن