مشروع dose الساحل الشمالي

مشروع dose الساحل الشمالي Dose North Coast هو أول مشروع من إنتاج شركة آكام الراجحي والتي هي عبارة عن تحالف بين كلا من شركة آكام للتطوير العقاري وشركة الراجحي السعودية، والتي تسعى إلى تلبية احتياجات العملاء وتقديم فرصة مثالية لقضاء عطلة صيفية في أرقى شواطئ الساحل الشمالي بأسعار مغرية وأنظمة سداد مرنة ومُيسرة تتناسب مع جميع العملاء.

مشروع dose الساحل الشمالي

مشروع dose الساحل الشمالي Dose North Coast أحد أهم المشروعات المتميزة في الساحل الشمالي نجاحه نتيجة التعاون بين كلا من شركة الراجحي السعودية مشاركة اكام للتطوير العقاري فيما يطلق عليه اسم شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري، بحجم استثمارات مصرية سعودية ضخمة تصل الى 5 مليار جنيه في قلب الساحل الشمالي حتى يكون طفرة في السوق العقاري المصري وفرصة استثمارية مغرية للعديد من العملاء والمستثمرين

يحتوي على العديد من الوحدات المصيفية الفاخرة المتنوعة المساحات وتصميمات عصرية حديثة حتى تتناسب مع احتياجات جميع العملاء بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق والخدمات الترفيهيه والتصميمات المصريه وتشطيبات على اعلى مستوى من الجوده وعلى أعلى المعايير العالمية الحديثة بالاضافة إلى الاسعار التنافسيه التي لا مثيل لها وأنظمة السداد البسيطة والمغنى التي تمنح الفرصة لجميع العملاء في شراء الوحدات.

قد يهمك معرفة التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع dose الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع دوز الساحل الشمالي

يحتل مشروع dose الساحل الشمالي Dose North Coast موقع استراتيجي حيوي ومتميز بالقرب من الخدمات والطرق والمحاور الرئيسية في الساحل الشمالي، تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 174، على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط ويقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة وخليج رأس الحكمه، باب القرب من مطار العلمين الجديدة ومطار برج العرب ووادي النطرون.

كما انه يقع بالقرب من منطقة سيدي حنيش وطريق الفوكا الجديد وطريق الضبعة والطريق الدولي الساحلي، وبالقرب من العديد من القرى السياحيه المميزه مثل قرية امواج الساحل الشمالى وماونتن فيو ولافيستا ومارينا.

يمتد مشروع dose الساحل الشمالي Dose North Coast على مساحة واسعة تصل إلى 125 فدان في قلب الساحل الشمالي وقد قامت الشركة بتخصيص مساحة تصل إلى 70% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والبحيرات الصناعيه والمناظر الطبيعية أما باقي المساحة وهو 30% من اجمالي مساحة المشروع فقد تم تخصيصه من أجل المباني والمنشآت السكنية.

تمتد البحيرات الصناعية على المساحه تصل الى 9 فدان، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شاطئ طويل يصل الى 450 متر، بالإضافة إلى أن عمق القرية يصل الى حوالي 1000 متر، وتتمتع جميع الوحدات داخل المشروع باطلاله مباشره على شاطئ البحر وحمامات السباحة والمساحات الخضراء ويرجع ذلك إلى تصميم القريه على نظام المصاطب، كما يتميز بوجود مساحات فاصلة بين الوحدات السكنية وبعضها حتى يتمتع السكان باكبر قدر من الخصوصية والهدوء.

بقول لك نوع الوحدات السكنية داخل المشروع بين شاليهات وشقق فندقية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة، تتراوح مساحة الشاليهات بين 68 متر مربع وحتى 126 متر مربع، بينما تتراوح مساحة الشقق الفندقيه بين 68 متر مربع وحتى 143 متر مربع، تتراوح مساحة التاون هاوس بين 157 متر مربع وحتى 286 متر مربع، وتتراوح مساحة التوين هاوس بين 213 متر مربع وحتى 229 متر مربع، وتتراوح مساحة الفيلات المستقله بين 258 مثل مربع وحتى 1050 متر مربع.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

خدمات ومميزات قرية دوز الساحل الشمالي

قامت شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري بتوفير كافة الخدمات والمرافق المتميزة داخل مشروع dose الساحل الشمالي Dose North Coast من أجل تقديم حياة على مستوى عالي من الرفاهية والراحة والهدوء والخصوصية للعملاء، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

لاند سكيب ومساحات خضراء واسعة تنتشر في جميع أجزاء المشروع.
مول تجاري ضخم يحتوي على العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية الشهيرة.
ملاعب رياضية تحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية مثل كرة التنس وكرة القدم وكرة السلة.
ممشى سياحي.
تراك مخصص للجري والمشي واستنشاق الهواء النقي.
نادي اجتماعي.
كريستال لاجونز.
مركز طبي.
جيم وسبا وساونا وجاكوزي.
مطاعم وكافيهات تقدم أشهي الأطباق العالمية والمشروبات الباردة والساخنة.
أنشطة شاطئية.
كيدز اكوا بارك.
منطقة ترفيهية مؤمنة بالكامل للأطفال.
حمامات سباحة متنوعة ومختلفة الأحجام والأشكال مخصصة للرجال والنساء والأطفال.
كلوب هاوس.
كاميرات مراقبه عاليه الجوده وخدمات امن وحراسه على أعلى مستوى طوال اليوم.
بوابات الكترونيه لزياده الامان.

مشكلات وعيوب مشروع dose الساحل الشمالي

حرصت شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات والمرافق المتنوعة في مشروع dose الساحل الشمالي Dose North Coast حتى يتمتع العملاء بأعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة، بالإضافة إلى أنها حرصت على تجنب وجود أي عيوب أو مشكلات قد تؤدي إلى ازعاج العملاء، ولهذا السبب فإنه لا تتوفر لدينا أي معلومات عن وجود عيوب أو مشكلات في المشروع.

قد يهمك معرفة:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع dose الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار قرية دوز الساحل

وقد حرصت شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري على طرح أسعار تنافسية للوحدات السكنية داخل مشروع dose الساحل الشمالي Dose North Coast تتناسب مع جميع العملاء وميزانيتهم، وتختلف هذه الأسعار تبعاً لاختلاف نوع الوحدة السكنية حيث تبدأ أسعار الشاليهات من 3 مليون و500 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار الشقق الفندقيه من 4 مليون و84 ألف جنيه، وتبدأ اسعار التاون هاوس من 12 مليون و900 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار التوين هاوس من 17 مليون و500 ألف جنيه، وتبدأ أسعار الفيلات المستقله من 31 مليون جنيه.

بالإضافة إلى وجود العديد من أنظمة السداد البسيطة والمرنة من اجل تخفيف الاعباء المالية على العملاء، وذلك من خلال دفع مقدم 5% ثم دفع 5% بعد سنة ثم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات، أو دفع مقدم 10% ثم دفع 5% بعد سنه وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، ويمكن دفع مقدم 15% ثم دفع 5% بعد سنه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب على أعلى مستوى من الجودة بالتكييفات، والاستلام بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد.
ويجب العلم أن هذه الأسعار متغيرة وليست ثابتة تبعا للتغيرات اليومية في السوق العقاري المصري ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

قد يهمك معرفة:

الشركة المطورة لمشروع dose الساحل الشمالي والمشروعات السابقة لها

مشروع dose الساحل الشمالي Dose North Coast من إنتاج شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري Akam Al Rajhi Developments وهي عبارة عن تحالف بين شركة آكام المصرية وشركة الراجحي السعودية وقد كان هذا التحالف بهدف زيادة حجم استثمارات شركة آكام بالإضافة إلى إضافة فكر جديد من خلال دخول أعضاء مستثمرين جدد إلى مجلس إدارة الشركة.

تأسست شركة الراجحي عام 1992 وقدمت مشروعين سكني في العاصمة الإدارية الجديدة ثم اتجهت إلى الاستثمار في الساحل الشمالي، أما شركة آكام للتطوير العقاري فهي تمتلك مجموعة من الخبراء والمهندسين والاستشاريين والمتخصصين في مجالات الاستثمار والتطوير العقاري.
ومن أبرز مشروعات شركة آكام للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة Ainava New Capital.
  • كمبوند سين سيفن Scene 7 New Capital بالحي السكني السابع R7.
  • كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة scenario New capital.

مشروع dose الساحل الشمالي Dose North Coast تقدم مفهوم جديد عن معنى الحياة الذي يوفر الرفاهية والهدوء والخصوصيه بإطلالة بانورامية على ساحل البحر مباشره، في قلب الساحل الشمالي يتمتع بمياه فيروزية صافية ورمال ذهبيه ناعمه بأفضل الأسعار وأنظمة سداد متميزة ومرنة.

قد يهمك معرفة التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع dose الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن