مشروع الراجحي الساحل الشمالي

مشروع الراجحي الساحل الشمالي في قلب الساحل الشمالي في موقع استراتيجي في خليج راس الحكمه بالقرب من القاهرة الكبرى وتعتبر وجهة مثالية لكل من يبحث عن الفخامه والرفاهيه والخدمات والمرافق المتنوعة بالاضافة الى الاسعار المناسبه وانظمة السداد المرنة والمتميزه ويعتبر ايقونه ساحليه جذابه بإطلالة رائعه على اجمل شواطئ سيدي عبد الرحمن بحجم استثمارات ضخم تخطى أكثر من 8 مليار جنيه.

اسم المشروع اسم المشروع
مشروع الراجحي الساحل الشمالي “قرية دوس الساحل الشمالي”
المطور العقاري
الراجحي للتطوير العقاري
موقع المشروع
الكيلو 174 الضبعة بالساحل الشمالي
الوحدات المتوفرة
شقق، تاون هاوس، توين هاوس، فيلا، شاليه
أنظمة السداد
مقدم 5% وتقسيط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

مشروع الراجحي الساحل الشمالي

تعطي مفهوم جديد للحياة في الساحل الشمالي حيث تتمتع بموقع استراتيجي ممتاز في الساحل الشمالي تحديدا في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 147 بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول إليها، وكذلك فإنها تقع بالقرب من طريق الضبعة وطريق الفوكا الجديد ومنطقة سيدي حنيش ومدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين و وادي النطرون وبالقرب من أشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي مثل قرية هاسيندا الساحل الشمالي وقرية امواج وجون سوديك وماونتن فيو الساحل الشمالي وقرية لافيستا.

وتمتد القرية على مساحة واسعة تصل الى 125 فدان حتى تضم كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء كما انه تشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائيه واللاند سكيب اغلب مساحة القرية بنسبة تصل إلى 70% من اجمالي مساحه القريه حيث انه قد تم تخصيص مساحة 9 فدان من أجل المسطحات المائية واللاجونز، و 8 فدان من أجل النشاطات والألعاب والترفيهية المختلفة وكذلك فإنه يحتوي على شاطئ خاص يمتد على طول ل 450 متر.

وتحتوي القرية على اكثر من 35 حمام سباحة وحوالي 7 لاجونز، وكذلك فإن الوحدات السكنية الموجودة به تتمتع بإطلالات خلابة وساحرة حيث أن 70% من الوحدات تطل على البحر مباشرة و 10% من الوحدات تتمتع بإطلالة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعيه الساحره.

وكذلك يتمتع مشروع الراجحي الساحل الشمالي بتصميمات عصريه متميزه تجمع بين الطراز الاوروبيه المتميز والطراز المصري التي تتناسب مع جميع أذواق ورغبات العملاء بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات الأساسية والترفيهية على اعلى مستوى من الجودة.

وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة في مشروع الراجحي الساحل الشمالي بين شاليهات وشقق فندقية وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس، المساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء.

  • تتراوح مساحة الشاليهات بين 68 متر مربع وحتى 126 م مربع.
  • تتراوح مساحة الشقق الفندقيه بين 86 متر مربع وحتى 143 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة الفيلات المستقله بين 258 متر مربع وحتى 333 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة التاون هاوس بين 157 متر مربع وحتى 172 متر مربع.
  • بينما تتراوح مساحة التوين هاوس بين 213 متر مربع وحتى 229 متر مربع.

وقد حرصت شركة الراجحي على تقديم أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع كل من يرغب في امتلاك وحده مصيفيه في أرقى مشروعات الساحل الشمالي وتتناسب مع كل المميزات والمرافق الفريدة التي تتواجد لأول مرة في قريه سياحيه في مصر والموقع الاستراتيجي الممتاز والذي يعتبر فرصة مثالية للاستثمار العقاري، حيث تبدأ أسعار الشاليهات في مشروع الراجحي الساحل الشمالي من 3 مليون و500 ألف جنيه، مع انه يتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب سوبر لوكس بالمفروشات والتكييفات من أجل التسهيل على العملاء وتوفير سبل الراحة لهم.

  • وكذلك تقدم الشركة أنظمة سداد متنوعه وميسرة حتى تتناسب مع جملة المميزات التي تقدمها الشركة ولا تكون عقبة في طريق العملاء والمستثمرين، حيث انه يمكن تقسيط قيمة الوحدة على 6 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية.
  • أو دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد باقساط متساوية.
  • او دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد باقساط متساوية.
  • أو دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة ثم بعد سنه دفع 10% ثم دفع 10% بعد 3 سنوات، ثم تقسيط المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية دوس الساحل الشمالي “مشروع الراجحي الساحل الشمالي” هاتف أو واتساب على: 01099567902

آخر تطورات قرية دوس الساحل الشمالي dose north coast

وبعد أن تعرفنا على مشروع الراجحي الساحل الشمالي أهم المشروعات الساحلية في الساحل الشمالي فقد قدمت الشركة المطورة احدث تطورات المشروع وهي مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشاليهات وشقق فندقية وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس تتناسب مع أذواق ومتطلبات وامكانيات جميع العملاء ، بأنظمة سداد مرنة وميسره تبدا من 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، حيث تبدأ قيمة حجز الوحدات من 50 ألف جنيه بينما تبقى قيمه حجز الفيلات المستقله من 100 الف جنيه.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية دوس الساحل الشمالي “مشروع الراجحي الساحل الشمالي” هاتف أو واتساب على: 01099567902

شركات الراجحي في مصر

مشروع الراجحي الساحل الشمالي من إنتاج تحالف بين أكبر شركتين عقارتين وهما شركة آكام العقارية المصرية وشركة الراجحي السعودية والتي نجحت في تقديم العديد من المشروعات المتميزه في مختلف المجالات مثل مجال المواد الغذائية والزراعة والقطاع العقاري، وقد تخصصت للاستثمار في مجال الاستثمارات بالاوراق المالية وعملت على تنفيذ سوق الراجحي ومصرف الراجحي من أجل تداول الأوراق المالية في مختلف المجالات الاستثمارية.

وأما شركة آكام فقد قدمت العديد من المشروعات العقارية الضخمة في المدن الجديدة مثل أكثر من مشروع عقاري في العاصمة الإدارية الجديدة مثل كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة ومشروع سين سفن العاصمة الإدارية الجديدة وإينافا مول العاصمة الإدارية الجديدة.
وقد تم التحالف بين الشركتين من أجل إنتاج مشروع الراجحي الساحل الشمالي بتكلفة إنشائية ضخمة تتراوح بين 5 إلى 8 مليار جنيه، وهو يعتبر قرية سياحية متكاملة في أجمل مناطق الساحل الشمالي بأسعار مغرية.

مشروع الراجحي الساحل الشمالي يعتبر أول مشروع نتيجة التحالف بين شركة آكام وشركة الراجحي تتمتع بموقع ممتاز في منطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي وتمتد على مساحة واسعة وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتميزة والمتنوعة حتى تتناسب مع رغبات واحتياجات العملاء بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد البسيطة والخدمات والمرافق الفريدة والمتنوعة التي تجعله أفضل المشروعات الساحلية في الساحل الشمالي.

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية دوس الساحل الشمالي “مشروع الراجحي الساحل الشمالي” هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن