بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة

بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة Pixel Mall New Cairo يعتبر أول تكنولوجي مول يتم إنشائه هي العاصمه الاداريه الجديده في منطقة الداون تاون بجوار فندق الماسه، تم تصميمه بالاعتماد على احدث التقنيات التقنيات التكنولوجية الحديثة في الداخل والخارج باسعار تنافسيه جذابه العديد من العمليه والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم.

بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة

بكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة Pixel Mall New Cairo اول المولات التكنولوجية في العاصمه الاداريه الجديده من انشاء شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments في افضل المناطق الحيوية في منطقة الداون تاون بالقرب من فندق الماسه بالأضافه الى أنه يقع بالقرب من الشركات والمؤسسات الحكومية والخدمات الترفيهية.

ويستهدف المول عشاق التكنولوجيا والكترونيات حيث انه يحتوي على العديد من المجالات الالكترونية الواسعه، يتمتع تصميمات داخليه وخارجيه عصرية وفريدة ومجهزة بأحدث شاشات العرض للإعلان عليها، ويتمتع بإطلالة ساحرة تعكس المناظر الطبيعية والهدوء والراحة النفسية، هذا بالاضافة الى الاسعار وانظمة السداد المريح للغاية حتى تتناسب مع جميع المستثمرين والعملاء.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة بيكسل مول Pixel Mall New Cairo

يحتل بكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة Pixel Mall New Cairo موقع استراتيجي حيوي ممتاز في منطقة الداون تاون في العاصمه الاداريه الجديده بالقرب من الحي السكني السابع الحي الثامن، بجوار العديد من الخدمات والمناطق الحيوية مثل محطة المونوريل الحديقه المركزيه كما انه يقع بالقرب من العديد من المشروعات المتميزه التابعة الى شركات ضخمة مثل ايفورا تاور، وسنترال ايكونيك تاور، ويقع بجوار حي المال والأعمال والحي الحكومي كما أنه يبعد مسافة دقائق فقط عن النهر الاخضر.

ويبعد مسافة دقائق قليلة عن اكبر مسجد في الشرق الأوسط وهو مسجد الفتاح العليم والبرج الأيقونة وكاتدرائية ميلاد المسيح، وبالقرب من اسواق التكنولوجيا كما أنه يبعد مسافة 30 دقيقة فقط عن مطار العاصمه الاداريه الجديده كما أنه يبعد مسافة 40 دقيقة عن القصر الرئاسي، يبعد مسافة خطوات قليلة عن المتحف الجديد واسواق الذهب ودار الأوبرا ومنطقة السفارات والبنوك، ويقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق السويس ومحور محمد بن زايد.

يمتد بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة Pixel Mall New Cairo على مساحة واسعة تصل إلى 4000 متر مربع ونسبة البناء لا تتعدى 30% من إجمالي مساحة المول أما باقي المساحة فقد تم تخصيصه من أجل المساحات الخضراء والخدمات الأساسية والترفيهية، ويحتوي على العديد من الوحدات التجاريه والاداريه بمساحات مختلفه تبدا من 25 متر مربع حتى تلبي كافة احتياجات العملاء.

تم تصميم بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة Pixel Mall New Cairo بطريقه مبتكره حتى يكون أول تكنولوجي مول في قلب العاصمه الاداريه الجديده من 3 طوابق تحت الأرض وطابق أرضي و8 ادوار علوية، وجميع الادوار تشتمل على وحدات تجارية وإدارية، حيث تشغيل الوحدات الإدارية اربع طوابق كما تشغل الوحدات التجارية اربع طوابق.

ويتميز بأن كل طابق مخصص بنشاط معين سنجد عن الطابق الارضي متنوع النشاط بمعنى انه يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات العالمية بالاضافة الى شركات الاتصالات، اما الطابق الاول فقد تم تخصيصه بالكامل من أجل الاجهزه المنزليه والكهربائيه، وطابق الثاني فقد تم تخصيصه من أجل أجهزة الحاسب الآلى واللاب توب، والطابق الثالث والرابع عبارة عن محلات مخصصه للهواتف الذكية بكل أنواعها، وأما الطوابق من الخامس وحتى الثامن فهي مخصصة الى الوحدات والمكاتب الإدارية.

أنظر أيضًا في التالي:

خدمات ومميزات بيكسل مول New Cairo

يحتوي بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة Pixel Mall New Cairo على مجموعة من الخدمات والمميزات الفريدة التي تليق بأن يكون أول تكنولوجي مول في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • التكنولوجيا تغطي كافة أرجاء المول حيث انه يعمل بنظام سمارت في كافة أركانه داخليا وخارجيا.
  • يعمل بنظام سمارت يونت وهذا يعني ان المستثمر أو صاحب الوحدة يمكنه التحكم في وحداته التجارية أو الإدارية من خلال الهاتف الذكي، مثل استهلاك المياه والكهرباء والإضاءة والستائر.
  • يحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة الحركة الخضراء التي تحيط بالمول من كل اتجاه.
  • يحتوي على مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية.
  • منطقة ترفيهية للأطفال مؤمنة للحفاظ على سلامة الأطفال.
  • أماكن مخصصة لتقديم المعارض المؤقته والدائمه.
  • قاعات مجهزة على اعلى مستوى مخصصة لعقد الاجتماعات.
  • عدد كبير من دورات المياه التي تعمل بنظام سمارت سيستم.
  • مجموعه من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية.
  • مجموعه من الشاشات سمارت التي تعمل داخل المول لإرشاد الزائرين الى المحلات التجارية والمكاتب الإدارية وغيرها.
  • يعمل بتقنية Smart Screen Glasses وهو يعني استخدام كاسه الواجهات لعمل اعلانات في الداخل والخارج.
  • نظام مكافحة الحرائق والإنذار عند حدوثها على أعلى مستوى.
  • خدمات واي فاي فائقة الجودة.
  • تكييف مركزي ودش مركزي.
  • يحتوي على نظام توفير الطاقة الكهربائية للاحتياط.
  • المول يعمل بنظام الطاقة الشمسية.
  • العديد من المحلات التجارية التي تحتوي على اشهر البراندات والماركات العالميه.
  • يعمل بنظام الصوت المركزي.
  • كاميرات مراقبه حديثه متطوره اليوم بالإضافة إلى وجود خدمات امن وحراسه على على مستوى.

قد يهمك معرفة الآتي:

مشكلات وعيوب Pixel Mall العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments على توفير كافه الخدمات والمقومات الجذابه في بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة Pixel Mall New Cairo حتى تلبي احتياجات العملاء ولكن توجد بها مشكلة أزعجت بعض العملاء مثل عدم الإعلان عن انظمه الحجز والسداد المتنوعة في المول بالإضافة إلى عدم معرفة خطط التقسيط المختلفة ولكن يرجع هذا إلى أن المول ما زال في مراحله الأولية تحت الانشاء، وسوف يتم الاعلان عن كل المعلومات التي تتعلق بخطط السداد والدفع في اقرب وقت.

أنظمة سداد وأسعار مشروع بكسل العاصمة الإدارية Pixel

قامت شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments بطرح أسعار تنافسية تتناسب مع جميع العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات اداريه وتجاريه متميزه في بكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة Pixel Mall New Cairo، حيث يتراوح سعر المتر في الوحدات الإدارية بين 21 ألف جنيه وحتى 26 ألف جنيه، ويبدأ إجمالي سعر الوحدات من 525 ألف جنيه، بينما يتراوح سعر المتر في الوحدات التجارية بين 50 ألف جنيه وحتى 136 ألف جنيه، ويتم تسليم جميع الوحدات الإدارية كامله التشطيب سوبر لوكس بالتكييفات.

هذا بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد متميزة للتسهيل على العملاء والمستثمرين من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات باقساط متساوية، بالإضافة إلى أنه يمكن تأجير الوحدات ودفع الأقساط من قيمه الايجار.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

الشركة المطورة لمشروع بكسل مول من شركة عنوان والمشروعات السابقة لها

شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments احد اهم واكبر شركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر تقع في التجمع الخامس وتمتلك خبرة طويلة في مجال العقارات تصل إلى أكثر من 10 سنوات حيث تم تأسيسها عام 2014 واستطاعت خلال هذه الفترة من الحصول على شهادة ISO رقم 9001 خاصة في خدمة ما بعد البيع، وهي تعد عضو في غرفه التطوير العقاري والجمعية العامة للمطورين العقاريين.

بالإضافة إلى أنها تمتلك شركة AMG المتخصصة في التسويق العقاري وشركة Scratch للبناء والمقاولات العامة، وتمتلك مجموعة من أمهر المهندسين والخبراء المتخصصين في البناء والتشييد والتصميم.

وتمتلك شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments مجموعة من المشروعات الضخمة والمتميزة في ارقى المناطق الحيوية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مول لايف ميديكال تاور العاصمة الإدارية الجديدة Life Medical Tower New Capital.
  • مول اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية الجديدة Oxygen Medical Tower New Capital.
  • العديد من المنشآت الصناعية مثل: مجمّع مصانع الوفاق السعودي، مصنع مورا العبور.
  • مشروع في مدينة بدر عبارة عن 3 مباني صناعية بحجم استثمارات يصل إلى 100 مليون جنيه.
  • تطوير العديد من المناطق التجمع، مثل: بيت الوطن ، النرجس، الأندلس، البنفسج، جردينيا.
  • تمتلك 250 وحدة سكنية في البنفسج وجاردينيا هايتس وغيرها.
  • التعاقد على تطوير العديد من المشروعات التجارية الإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة Pixel Mall New Cairo وهو يعتبر أول مول تكنولوجي متخصص في العاصمة الإدارية الجديدة يحتل موقع استراتيجي حيوي بالقرب من الأحياء السكنية المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة كما أنه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة بأحدث الأساليب التكنولوجية والتقنيات الحديثة ويحتوي على العديد من الوحدات الإدارية والتجارية الراقية بمساحات مختلفه وأسعار تنافسية تتناسب مع جميع المستثمرين والعملاء.

قد يهمك معرفة التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات بيكسل مول العاصمة الإدارية الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن