كمبوند لا كولينا الشيخ زايد

علي الرغم من وجود المشروعات السكنية المتنوعة إلا أن مشروعنا اليوم كمبوند لا كولينا الشيخ زايد La Colina New Zayed هو واحد من أفضل المشروعات التي تتواجد في سوق العقارات المصرية إذ أنه يجمع بين عوامل الحصول علي السكن المناسب والترفيه من خلال توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد للحصول علي الراحة المناسبة ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا.

كمبوند لا كولينا الشيخ زايد

يُعد أن كمبوند لا كولينا الشيخ زايد La Colina New Zayed واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة ويُعتبر أنه من المشروعات الترفيهية المناسبة جداً إذ أنه يوجد فيه العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تجذب الكثير من الأفراد للحصول علي الوحدات والذين يرغبون في المعيشة بالشكل فيه الرفاهية والراحة المناسبة.

هناك البعض من الأشخاص يعتبرونه من المشروعات المتكاملة بشكل كبير لأنه يتوفر فيه مجموعة متنوعة من الخدمات التي لا مثيل لها علي الاطلاق في المشروعات الأخرى وخاصة أنه قد تم الاستعانة بأكبر استشاري هندسي على المستوى الدولي والعالمي وهو المهندس ياسر البلتاجي وهو أحد أشهر الشخصيات التي تعمل في مجال الهندسة منذ العديد من السنوات والمعروف عنه بالتصميمات الفريدة من نوعها في الكثير من المشروعات السابقة ولذلك سوف تضمن الحصول علي أفضل تصميم للمشروع.

أنظر أيضًا في التالي: 

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند لا كولينا الشيخ زايد هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع La Colina Zayed الجديد

قد تم التخطيط للمشروع بالشكل المناسب حيث أنه يوجد العديد من الوحدات المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها وسنتعرف الآن علي أنواع الوحدات المتاحة ومساحتها والتي تتمثل في:

هناك البعض من الوحدات والتي تتواجد في الطابق الأرضي والتي يصل عددهم إلي 6 وحدات فقط بمساحة تصل إلي 100 متر مربع وتشتمل علي غرفة نوم واحدة.
كما أنه يوجد البعض من الوحدات الأخرى والتي تتراوح في المساحة بين 106 متر مربع إلى 116 متر مربع والتي تضم 2 غرفة نوم.
يُمكنك أن تجد وحدات مناسبة بشكل كبير مع العديد من الأفراد والتي تضم عدد 3 غرف نوم والتي تتراوح مساحتها بين 142 متر مربع إلى 156 متر مربع.
من الممكن أن تحصل علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في المشروع والتي تتراوح مساحتها بين 170 متر مربع إلى 204 متر مربع والتي تشتمل علي عدد 3 غرف نوم وغرفة واحدة للمعيشة.
تم توفير البعض من الوحدات الدوبلكس أيضاً في المشروع تنفيذاً لرغبة البعض من العملاء والتي يتوفر معها تراسات بجاكوزي وتصل مساحته إلي 235 متر مربع.
من المهم أن تعرف أن كل الوحدات التي تزيد مساحتها عن 200 متر مربع تشتمل علي غرفة مخصصة من أجل الخادمة والتي تضم حمام خاص بها أيضاً.

واحدة من النقاط التي نالت الاهتمام الكبير من قبل الشركة المطورة للمشروع هو أن يتم اختيار المساحة المناسبة من أجل أن يتم تشييده بالشكل المناسب والتي تصل إلي 20 فدان وقد تم استغلال المساحة بأفضل شكل ممكن حيث أنه تم تقسيمها علي 3 مستويات وتوفير 18% فقط من المساحة من أجل تشييد المباني والوحدات المختلفة والمساحة المتبقية من أجل توفير الخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء في كل مكان وهناك البعض من التفاصيل عن المشروع سنتعرف عليها والتي تتمثل في:

  • حيث أن ارتفاع الأرض يصل إلي 26 متر مربع عن المستوي العادي للشارع.
  • هناك العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تصل إلي 80% تقريباً.
  • يوجد عدد 18 عمارة سكنية فقط في المشروع وتشتمل علي 10 مباني منفصلة.

قد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم تقديم المشروع بأفضل شكل ممكن ولذلك تم العمل علي أن يتم اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب في مدينة الشيخ زايد في واحدة من أكثر المناطق الحيوية والتي تجعله قريب من العديد من المشروعات والمعالم والطرق الهامة جداً وهم:

  • حيث أنه قد تم تشييد المشروع بجوار إيتابا سكوير.
  • ومن الأمور المميزة أنه قريب من أشهر الأماكن مثل النادي الأهلي و هايبر وان الشيخ زايد ومزار مول ومول العرب.
  • كما أنه هناك أحد الميادين الشهيرة القريبة منه وهي ميدان جهينة.
  • يوجد البعض من الطرق والمحاور الرئيسية القريبة منه مثل محور 26 يوليو والطريق الدائري وطريق السويس.
  • واحد من أهم المطارات الحيوية التي تتواجد بالقرب منه هو مطار سفنكس الدولي.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

خدمات ومميزات مشروع La Colina New Zayed

واحدة من الأمور الهامة التي تُساعد علي جذب أكبر عدد ممكن من العملاء للحصول علي الوحدات المتاحة في المشروع هو أن يتم توفير الخدمات والمميزات المتنوعة وهو ما حرصت الشركة المطورة علي القيام به ولذلك قد تم الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة وسوف نتعرف علي العديد منها من خلال النقاط التالية:

  • من أبرز النقاط التي تُلاحظها في المشروع هو أنه يتوفر به العديد من المسطحات الخضراء والأشجار الرائعة في كل الأماكن وهو ما يُساعد علي الحصول علي الإطلالة الرائعة.
  • كما أنه قد تم الاهتمام بتشييد نادي رياضي مناسب من أجل توفير الراحة المناسبة للأعضاء.
  • يوجد أيضاً في المشروع عدد 2 مول تجاري يشتمل علي كل ما يبحث عنه الأفراد من أجل التسوق ولكن المميز أنه متاح للتأجير فقط وذلك من أجل ضمان أن يتم الحفاظ علي الجودة والتنوع للمستأجرين.
  • قد تم تشييد البعض من حمامات السباحة المناسبة مع جميع الشقق في الطابق الأرضي بالإضافة إلي أنه يوجد حمامات سباحة على روف بعض المباني فقط.
  • هناك البعض من الوحدات قد تم توفير معها تراسات مع جاكوزي خاص لتعزيز تجربة الاسترخاء.
  • تم الاهتمام بأن يتم توفير البعض من المطاعم والكافيهات المختلفة داخل المشروع والتي تُساعد علي أن يتم تلبية الاحتياجات المختلفة للسكان.
    يوجد في المشروع نظام مناسب من أجل الحفاظ علي الأمن والسلامة والذي يعمل علي مدار 24 ساعة وذلك للحرص علي الراحة للعملاء
  • بالإضافة إلي أنه يوجد كاميرات مراقبة.
  • من أجل منع حالة الزحام التي قد تحدث في الشوارع فقد تم تشييد البعض من الجراجات تحت الأرض وذلك لتسع أكبر عدد ممكن من السيارات.
  • وجود البعض من المرافق العامة والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد مثل الخدمات الطبية المناسبة.
  • توفير البعض من الأنشطة الترفيهية المتنوعة والتي تتناسب مع مختلف أفراد الأسرة وهو ما يُساعد علي خلق بيئة حيوية وملهمة للسكان.

أنظر أيضًا في التالي:

عيوب ومشاكل كمبوند لاكولينا نيو زايد

يُعد أن مشروع لا كولينا من المشروعات السكنية الحديثة التي تم العمل عليها بجد واجتهاد كبير حيث أنه يتمتع بالعديد من التفاصيل والمميزات المتنوعة التي تجعله من أفضل المشروعات لأنه يشتمل علي كافة الأشكال من المميزات والخدمات المختلفة ويتساءل البعض عن وجود السلبيات فيه ولكن حتي الآن لم يظهر فيه أي مشاكل ويجب أن تعرف أن الأمر يختلف حيث وجهة نظر العملاء وفي حالة ظهور أي مشكلة سوف نقوم بالتحديث عنها.

تعرف أيضاً علي

أنظمة سداد وأسعار مشروع كمبوند La Colina الشيخ زايد

قد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم الحرص علي التنافس في سوق العقارات بالشكل المناسب مع الشركات الأخرى ولذلك حرصت علي تنفيذ مجموعة متنوعة من الوحدات كما شرحنا سابقاً بالإضافة إلي ذلك قد تم توفير ميزة الأسعار التنافسية والتي تُعد أنها مناسبة مع العديد من الأفراد:

  • حيث أنه من الممكن أن تحصل علي الوحدات بدون تشطيب بسعر يصل إلي 38 ألف جنيه مصري للمتر الواحد.
  • أو من الممكن أن تحصل علي الوحدات مع توفير التشطيب الكامل بسعر يصل إلي 45 ألف جنيه مصري للمتر الواحد.
  • ولكن من المهم أن تعرف أن تلك الأسعار قد تتغير في خلال الفترة القادمة وذلك نتيجة أن هناك البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في السعر ولذلك يجب أن تتواصل معنا من أجل أن تتعرف علي أحدث الأسعار.
  • كما أن الشركة قد حرصت علي أن يتم توفير نظام مخصص من أجل السداد والدفع للعملاء من أجل التسهيل عليهم وهو عبارة عن دفع مقدم يصل إلي 5% فقط من إجمالي سعر الوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 9 سنوات.
  • يجب أن تعرف أنه وفقاً للتعاقد الذي سيتم إبرامه مع الشركة المطورة أنك ستحصل علي الوحدة بعد مرور 4 سنوات من التعاقد بالإضافة إلي أنه يجب دفع مبلغ يُقدر ب 50 ألف جنيه مصري وهو مبلغ جدية الحجز وقابل للاسترداد.
يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

قد يهمك معرفة: 

المطور العقاري لمشروع كولينا زايد من كابيتال هيلز والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة كابيتال هيلز العقارية هي الشركة المسؤولة عن تطوير مشروع كمبوند لا كولينا الشيخ زايد La Colina New Zayed وهي تُعتبر أنها واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر والتي تتميز بأنها تمتلك اسم كبير في سوق العقارات علي الرغم أنه قد تم تأسيسها منذ العام 2015 علي يد صاحبها ومؤسسها السيد محمد صلاح عبد القادر وهو رئيس مجلس الإدارة بالشركة.

وقامت الشركة في خلال الفترة الماضية بطرح مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة جداً وتسليم العديد من العمارات في المناطق المختلفة ومن أشهر الأماكن التي قد تم تنفيذ المشروعات فيها هي العاصمة الإدارية الجديدة ويوجد العديد من المشروعات التي قد تم طرحها ومنها السكني والتجاري واستطاعت في خلال تلك الفترة القصيرة أن تكتسب شريحة كبيرة من العملاء وذلك بسبب أنها تعتمد علي مبادئ الثقة والمصداقية الكاملة.

وهناك مجموعة من المشروعات التي قد تم تنفيذها في خلال الفترة الأخيرة من قبل الشركة وسوف نعرض البعض منها من خلال النقاط التالية:

  • مول بارك يارد 6 أكتوبر.
  • كمبوند لايف هيلز 6 أكتوبر.
  • مشروع وين بلازا 6 أكتوبر.
  • مول بوينت 9 كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Point 9 Complex New Capital.
  • مول بوينت 11 كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Point 11 Complex New Capital.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند لا كولينا الشيخ زايد هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن