كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

مع توافر الكثير من المشروعات السكنية في العديد من الأماكن المختلفة في خلال الفترة الأخيرة وهذا الأمر يجعل من الصعب علي الأفراد تحديد المشروع المناسب من أجل الشراء منه ويُعد أن كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد هو صرح سكني كبير جداً يشتمل علي كل الاحتياجات التي يبحث عنها الأفراد من أجل الوصول إلي الراحة المناسبة حيث أن الشركة المطورة اهتمت بالتدقيق في التفاصيل المختلفة وسنتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية.

كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

يُشكل كمبوند سوان ليك وسيت نيو زايد مجتمع سكني رائع جداً حيث أنه تم تصميمه بأفضل شكل ممكن من أجل الوصول إلي الشكل المناسب والجمال والرفاهية علي أعلي مستوي ممكن وذلك من أجل أن يكون مناسب مع الاحتياجات والتطلعات للسكان وتلك الواجهة تُمثل النموذج المناسب الذي يجمع بين كل من الحداثة والطبيعة مما يجعلها مكانًا استثنائيًا للعيش والاستثمار.

تميز الكمبوند بشكل كبير بأنه قد تم التقسيم المناسب للمساحة والحرص علي أن يتم استغلالها بأفضل شكل ممكن حيث أن الجزء الأكبر منه من أجل المباني السكنية بحيث أنه يشتمل علي العديد من الوحدات المتنوعة بين 93 فيلا وتاون هاوس فاخرة وهو ما يبحث عنه الأفراد الذين يرغبون في المساحات الكبيرة والخصوصية.

هناك أيضاً البعض من المنشآت التجارية والتي تتمتع بالتصميمات المذهلة والمساحات ذات الجودة العالية وهو ما يعمل علي توفير البيئة المناسبة من أجل الأعمال والخدمات الطبية لكافة الأفراد بالإضافة إلي وجود كل الخدمات سواء كانت الأساسية والترفيهية وذلك من أجل ضمان الوصول إلي المستوي الاجتماعي المناسب.

مما لا شك فيه أن كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد عبارة عن تحفة هندسية رائعة جداً والتي تجمع بين الفخامة والبيئة الطبيعية الساحرة وتُمثل أنها الوجهة الاستثنائية المناسبة والتي تعمل علي التجسيد المناسب من أجل الراحة والجمال مما يجعلها المكان الأنسب من أجل المعيشة الجيدة والاستثمار.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swanlake West Sheikh Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swanlake West Sheikh Zayed

سوان ليك الشيخ زايد قد حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير مساحة كبيرة من أجل تشييده والتي امتدت إلي حوالي 170 فدان والتي تم الحرص علي تقسيمها بأفضل شكل ممكن واستغلالها جيداً من خلال توفير العديد من المسطحات الخضراء الجميلة واللاند سكيب الرائعة والحدائق الواسعة والتي تعمل علي المساعدة في خلق الأجواء المناسبة من الهدوء والتجدد وتُساعد علي أن يتم تحقيق تجربة سكنية فريدة تجمع بين الرفاهية والطبيعة.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة قد حرصت علي التخطيط والتصميم للمشروع بشكل مختلف ولذلك قد تم بناؤه من خلال نظام المصاطب والذي يعمل علي تحقيق أفضل إطلالة ممكنة لكافة الوحدات حيث أنه يُمكنهم الاستمتاع بالجمال الطبيعي المتاح في كل الأماكن بالإضافة إلي الحرص علي التعاون مع شركة EDSA للتصميمات العمرانية العالمية والتي حرصت علي أن يتم توفير التصميم الخارجي للمشروع بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل الوصول إلي مستوي الرفاهية.

كما أن الشركة قامت بالتخطيط جيداً من أجل أن يتم توفير العديد من الخدمات والمرافق في كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد وذلك من أجل ضمان الراحة المناسبة من أجل العملاء والاحتياجات المختلفة التي يبحثون عنها وبذلك يُمكنك الاستمتاع بالجمال والخدمات المتاحة في المشروع والوصول إلي وجهة فريدة تجمع بين الطبيعة والفخامة لتقديم تجربة استثنائية للعيش والاستثمار.

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل البناء والذي يمتلك مميزات جيدة بحيث يكون مجتمع سكني متكامل لمن يتطلعون إلى حياة مليئة بالمرافق الحديثة والخدمات الممتازة حيث أنه يتواجد في مدينة الشيخ زايد وقريب من العديد من الأماكن الحيوية والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يقع بالقرب من مستشفى دار الفؤاد ومدينة دريم لاند ويُمكن الوصول إليهما في خلال مدة من الوقت تصل إلي 6 دقائق.
  • بالإضافة إلي أنه يُمكن الوصول إلي هايبر وان ومول العرب ومول مصر في خلال مدة قصيرة جداً إذ أنه يقع بالقرب من المشروع.
  • كما أنه يوجد بالقرب من الكمبوند المدرسة البريطانية الدولية وهي واحدة من أهم المدارس التعليمية.
  • يوجد البعض من الطرق الرئيسية ومنها الطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق الواحات ومن الممكن الوصول إلي العديد من الأماكن بكل سهولة.

قد يهمك هذا المقال:

خدمات ومميزات مشروع سوان ليك ويست الشيخ زايد Swanlake West Zayed

الخدمات والمميزات المتاحة في مشروعنا سوان ليك ويست Swanlake West هي أكثر ما يجدها العميل في أفضل حالة ممكنة وذلك بسبب وجود التنوع الكامل في كل الأنشطة المختلفة التي يرغب بها العملاء بالإضافة إلي الخدمات الترفيهية المتنوعة التي يبحث عنها العملاء من أجل الاستمتاع ولذلك سوف نقدم لكل الخدمات التي يشتمل عليها المشروع والتي تتمثل في:

  • حيث انه بالإضافة إلي السكن فإن المشروع يتوفر فيه منشأة فندقية بوتيك ذات مستوى عالي وهو الأمر الذي يعمل علي توفير للزوار التجربة السكنية والاستثنائية المناسبة.
  • هناك البعض من المناطق الخضراء والمساحات المناسبة من أجل ممارسة الرياضات المختلفة مثل الجري والمشي وممرات مخصصة من أجل ركوب الدراجات في الهواء الطلق.
  • يوجد العديد من المناطق المخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي البعض من الأنشطة الترفيهية والألعاب والتي تتمتع بأنها آمنة.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد النظام المخصص من أجل الحراسة الذي يكون علي مدار الساعة من خلال وجود البعض من الأفراد المدربين مع وجود كاميرات المراقبة في المشروع لتوفير الحماية المناسبة.
  • هناك العديد من حمامات السباحة المختلفة من حيث الشكل والحجم والتي تُعد أنها مناسبة مع الأعمار المختلفة سواء كانوا من الكبار أو الصغار.
  • يوجد البعض من الخدمات المختلفة للتوصيل في داخل الكمبوند وذلك من أجل ضمان الوصول إلي الراحة المناسبة للعملاء.
  • يُعد أن واحدة من الخدمات المميزة هو أنه يتوفر في الكمبوند مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات والتي تعمل علي تقديم أشهى الوجبات والمشروبات.
  • تم الاهتمام بالراحة المناسبة للعملاء وذلك من خلال توفير مركز صحي مجهز بأحدث المعدات والمرافق للراحة والاستجمام والبعض من المرافق الرياضية المتعددة التي تُساعد السكان من ممارسة أنشطتهم الرياضية المفضلة.
  • في المشروع يوجد عدد 6 نوادي اجتماعية والتي تعمل علي تقدم الأشكال المختلفة من الأنشطة والفعاليات التي يبحث عنها العملاء.
  • من أجل الوصول إلي المستوي المناسب من راحة العملاء قد تم توفير خدمات تنظيف دائمة للوحدات السكنية لضمان راحة السكان.
  • وجود البعض من المناطق المخصصة من أجل الشواء والتجمعات المختلفة للعديد من الافراد.

قد يهمك التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swanlake West Sheikh Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

مشروع سوان ليك ويست من المشروعات التي شهدت النجاح الكبير في خلال الفترة الماضية إذ أنه لا يُعتبر مجرد كمبوند بل إنه مجتمع سكني متكامل من كافة النواحي المختلفة حيث أنه يتوفر فيه مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات الأفضل علي الإطلاق والذي يُعد أنه مشروع مناسب مع العديد من الأفراد وحتي الآن المشروع لم يتوفر فيها العيوب المختلفة أو غيرها من المشاكل من خلال تجارب العملاء السابقين ولكن يجب أن تعرف أن العيوب والسلبيات تختلف من شخص إلي أخر علي حسب وجهة النظر ولذلك في حالة ظهور أي مشاكل سوف نقوم بالتحديث عنها.

لا تفوت التعرف على:

أنظمة سداد وأسعار كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Zayed

واحدة من المميزات التي يتمتع بها كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Zayed هو أنه يوجد به مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة والتي تتميز بميزة الأسعار التنافسية لأن سعر المتر في المشروع يُعد أنه الأقل بين الكثير من المشروعات المجاورة والتي تتواجد في نفس المنطقة ولكن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا سريعاً من أجل التعرف علي أحدث التفاصيل وسنتعرف الآن علي الأسعار في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من وحدات التوين هاوس التي تُعد أنها متاحة في الكمبوند بسعر يبدأ من 20 مليون جنيه مصري والذي يُمكن أن يختلف مع تغيير المساحة والبعض من العوامل الأخرى.
  • و يُمكنك الآن شراء واحدة من وحدات الفلل المنفصلة التي تُعد أنها متاحة في الكمبوند بسعر يبدأ من 30 مليون جنيه مصري والذي يُمكن أن يختلف مع تغيير المساحة والبعض من العوامل الأخرى.
  • بالإضافة إلي أن الشركة المطورة للمشروع حرصت علي أن يتم توفير واحد من أفضل الأنظمة المخصصة من أجل السداد في المشروعات التي قامت بتنفيذها والذي يُعد أنه عبارة عن أنه يُمكنك دفع مقدم يصل إلي 5% من إجمالي القيمة المالية وتقسيط الباقي علي 8 سنوات بأقساط متساوية.

اقرأ أيضا:

المطور العقاري لمشروع سوان ليك ويست الشيخ زايد والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam properties هي الشركة المالكة لكمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد والتي تُعتبر أنها واحدة من أكبر الشركات الرائدة في الأسواق والتي تدل علي التميز الكبير والنجاح في مجال التعمير والإنشاء منذ أن تم إنشاؤها في العام 1990 وظلت تنمو حتي أصبحت واحدة من أهم الشركات العقارية وخاصة أنها تعتمد في التعامل مع العملاء علي البعض من العناصر الهامة ومن أهمها الثقة والاعتمادية وهذا يُساعد علي الوصول إلي المستوي المناسب من رضا العملاء.

قامت الشركة ببناء العديد من المجتمعات السكنية والتي تتمتع بالرقي والفخامة المناسبة والحرص علي أن يتم توفير كافة الأشكال من الخدمات للسكان طوال تلك السنوات وخاصة أن الشركة تمتلك محفظة كبيرة والتي تشتمل علي مجموعة من كبيرة من الأراضي في أفضل المواقع في مصر ومنها القاهرة الجديدة والقطامية وأكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة.

تتميز الشركة في المشروعات التي تعمل علي تنفيذها بأنها منفردة من نوعها حيث أنها تجمع بين كل من الشكل المعماري والرفاهية المناسبة وهو ما يُساعد العملاء للتطلع من أجل امتلاك الوحدات السكنية وخاصة أن تحرص علي الالتزام بالمعايير المختلفة من أجل الجودة والاهتمام بتلبية احتياجات العملاء وبسبب هذا الأمر ظلت الشركة في الصدارة لمدة طويلة من الوقت ونجحت في تنفيذ مجموعة من المشروعات التي تُمثل النجاح والتمييز ومنها:

  • قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة.
  • بارك فيو القطامية.
  • مشروع كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس.
  • سوان ليك الساحل الشمالي.
  • كمبوند سبرنجز الشروق.
  • سوان ليك القطامية.
  • سوان ليك 6 أكتوبر.
  • هاب تاون كايرو المستقبل سيتي.
  • وكذلك سيزونز ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • بالإضافة إلى مشروع ألف بيت نوبي في أسوان.

في نهاية الاطلاع علي مقالنا كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد سوف تكون تعرفت علي كل النقاط المختلفة التي تشرح المشروع كاملاً من حيث الموقع المناسب والمميزات والخدمات والأسعار المتاحة أمام العملاء من أجل الشراء وإذا كنت ترغب في الشراء يجب عليك أن تتواصل معنا سريعاً للتعرف علي تفاصيل الوحدات.

لا تفوت التعرف على المقال التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swanlake West Sheikh Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن