كمبوند بيلفا الشيخ زايد

الشيخ زايد واحدة من أبرز المناطق الرائعة والتي تمتلك العديد من المميزات ومقومات الحياة المناسبة التي تجذب الكثير من الأفراد من أجل المعيشة فيها وهناك العديد من الكمبوندات التي يُمكنك المعيشة فيها إذ أنها تضمن توافر الكثير من الخدمات والمميزات الرائعة و مجهزة علي أعلي مستوي ممكن ويُعد أن كمبوند بيلفا الشيخ زايد Belva Sheikh Zayed هو من ارقى المشروعات السكنية التي تم تقديمها كهدية من أجل العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن أفضل فرصة ممكنة للحصول على الوحدة المناسبة وست تعرف على تفاصيل المشروع من خلال الأسطر التالية.

كمبوند بيلفا الشيخ زايد

كمبوند بيلفا الشيخ زايد Compound Belva Sheikh Zayed حيث أنه من المشروعات السكنية الحديثة والراقية التي قد تم تشييدها في الفترة الأخيرة وهو مناسب مع الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي الحياة العصرية بالإضافة إلي الاهتمام بأن يتم توفير فيه كل المقومات والعوامل المختلفة التي تُساعد على ضمان سعادة السكان.

اهتمت الشركة المطورة كمبوند بأدق التفاصيل في المشروع وذلك من أجل أن يتم توفير كافة الاحتياجات والتطلعات التي يرغب فيها العملاء سواء كانت من الخدمات والمرافق الأساسية أو الترفيهية التي تتناسب مع مستوى المعيشة الذي يتطلع البعض من الأفراد أن يجده في المشروع.

من أجل ضمان النجاح للمشروع بالشكل الأنسب منذ البداية له وأن يُحقق الراحة النفسية التي يطمح إليها العملاء طوال الوقت نجحت الشركة في الحصول علي أفضل مستوي ممكن التصميمات الرائعة والتي تجعله من أجمل الكمبوندات في الشيخ زايد حيث أنه يتمتع بالتصميمات المعمارية على الطراز الأوروبي ويقوم على تنفيذها أفضل المصممين والمعماريين ويُعد أن المهندس المعروف رائف فهمي هو من أبرز الشخصيات التي عملت على التنفيذ للمشروع وهو ما يضمن الحصول على أحدث المقاييس العالمية.

من الممكن أن تُلاحظ مدى البراعة في التصميم من خلال التناسق الواضح الذي يظهر بين التصميم للوحدات مع وجود المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية والتي تكون على مسافة قريبة من الوحدات بالإضافة إلي أنه قد تم الاعتماد على البعض من المواد العالية في الجود من أجل التشطيب بالشكل الأنسب على الإطلاق.

تعرف على المشروع التالي:

موقع ومساحة كمبوند بيلفا الشيخ زايد Belva Sheikh Zayed

عند التخطيط لبناء أحد المشروعات السكنية يتم تحديد الموقع المناسب من أجل التشييد وهو من أهم العوامل الأساسية التي تُساعد على توفير الراحة التي يبحث عنها العملاء وتعمل على التسبب في السعادة والزيادة من جذب أكبر عدد ممكن من العملاء ولذلك تم تحديد موقع الكمبوند في الشيخ زايد وبالتحديد بإطلالة علي شارع النزهة والتي تُعد أنها من أبرز المناطق الحيوية حيث أنها قريبة من الأماكن الهامة والطرق والمحاور الرئيسية وبالتالي ضمان الحصول على كل الاحتياجات التي يرغب فيها العملاء و سنتعرف الآن على أبرز المميزات التي يمتلكها الموقع والتي تتمثل في:

  • حيث أن طريق الإسكندرية الصحراوي هو واحد من أهم الطرق الرئيسية التي تتواجد بالقرب من الكمبوند.
  • يوجد البعض من الميادين الحيوية التي تكون على مسافة قريبة من المشروع ومنها ميدان جُهينة وميدان الرماية.
  • كما أنه يوجد البعض من المولات التي تقع على مسافة قريبة وهم مول العرب مول مصر ومول هايبر وان.
  • واحدة من أبرز المعالم الحيوية هو أن الكمبوند قريب من العديد من الجامعات وعلى رأسهم جامعة أكتوبر.
  • يتواجد مطار سفنكس الدولي بالقرب من الكمبوند وبالتالي هناك إمكانية للوصول بكل سهولة.
  • المشروع يُعد أنه قريب على مسافة مناسبة من مدينة الإنتاج الإعلامي.

قد تم الاهتمام بتوفير المساحة المناسبة كمبوند وذلك من أجل أن يتم توفير فيها العديد من المرافق والخدمات المتنوعة علي أعلي مستوي ممكن حيث أن المساحة الإجمالية تصل إلي 18 ونصف فدان وقد تم الاهتمام بالتقسيم للمساحة بالشكل الأفضل حيث أن المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية تصل مساحتها إلى حوالي 81% بينما المساحة المتبقية تصل إلي المباني والوحدات السكنية والتي تصل إلى 19 مبني تشتمل على مجموعة متنوعة من الشقق السكنية والتي تتكون كل منها من دور أرضي و5 أدوار متكررة ويُمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه من الوحدات التي تتناسب معك حيث أنه يوجد العديد من المساحات المتنوعة.

قد يهمك ما يلي:

خدمات ومميزات مشروع بيلفا زايد Belva Sheikh Zayed

واحدة من أبرز النقاط الهامة التي تُساعد على النجاح للمشروع بالشكل الأنسب هو الحرص على توفير الحياة اليومية إلى تجربة استثنائية مليئة بالرفاهية والمرح حيث أنه يُقدم العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تُساعد على توفير المغامرات اليومية للسكان وضمان الحصول على الخدمات التي تعزز من جودة الحياة وسوف نتحدث الآن عن أهم الخدمات التي يُمكن أن تجدها في كمبوند بيلفا الشيخ زايد Compound Belva Zayed على النحو التالي:

  • تم توفير مساحة كبيرة من المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية المتنوعة التي تُساعد على الحصول على الإطلالة المناسبة للوحدات والاستمتاع بالأجواء الهادئة والهواء النقي.
  • كما أنه يوجد العديد من حمامات السباحة المتنوعة التي تكون مناسبة مع العديد من الأفراد إذ أنها تختلف من حيث الشكل والمساحة وتضمن الحصول على المتعة والترفيه بالشكل المناسب.
  • هناك العديد من المطاعم والكافيهات التي تُعد أنها متاحة في الكمبوند وتعمل على تقديم أفضل الوجبات والمشروبات التي يستمتع بها السكان.
  • ويُمكنك أن تضمن الحصول على تجربة تسويقية ممتعة حيث أنه يوجد منطقة تجارية والتي تشتمل على كل ما يحتاج إليه الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب.
  • بالإضافة إلي أنه يُمكنك الاستمتاع بالخدمات الرياضية المناسبة من خلال توفير صالات الجيم والتي تشتمل على مجموعة من أحدث وأفضل الأجهزة الرياضية.
  • يوجد أيضاً في الكمبوند البعض من المسارات المخصصة من أجل المشي والركض وركوب الدراجات وذلك في وسط الأماكن الطبيعية من أجل الاستمتاع بأعلى قدر ممكن.
  • تم الاهتمام بأن يتم توفير أفضل خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة وذلك من أجل الراحة والأمان للسكان بالإضافة إلي أنه يوجد كاميرات المراقبة في كل الأماكن.
  • هناك البعض من الجراجات التي تم تشييدها علي أعلي مستوي ممكن ويُمكن أن يتم ركن السيارات فيها حيث أنها تتسع لعدد كبير من السيارات.
  • يُمكن للأطفال قضاء الوقت المناسب والاستمتاع لأنه قد تم توفير كيدز اريا والتي تشتمل على مجموعة من الألعاب المتنوعة بالإضافة إلي أنها تتمتع بالأمان.
  • كما أنه قد تم الاهتمام بتوفير كلوب هاوس والذي يُعد أنه علي أعلي مستوي ممكن حيث أنه يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيه.
  • سوف تضمن الحصول على أفضل خدمات الصيانة والنظافة المستمرة وهو ما يُساعد على الحفاظ علي الشكل العام للمشروع في أفضل حال ممكن طوال الوقت.

تعرف على ما يلي:

عيوب ومشاكل مشروع بيلفا الشيخ زايد Compound Belva

اهتمت الشركة المطورة كمبوند بيلفا بأن يتم توفير أكبر قدر من الرفاهية وذلك من أجل ضمان الراحة المناسبة ولكن هناك عدد من العملاء الذين اشتكوا من أنه لا يوجد فيلات متاحة في الكمبوند و لكن الشركة حرصت على معالجة الأمر بالشكل المناسب من خلال العمل على توفير عدد من الشقق السكنية بمساحات كبيرة والتي تُضاهي الفيلات ولذلك يُعتبر أن المشروع من أفضل الفرص الاستثمارية التي تُساعدك على الحصول على فيلا بسعر شقة.

اقرأ فيما يلي:

أنظمة سداد وأسعار Belva Sheikh Zayed

طرحت الشركة المطورة العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في الكمبوند وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء بالإضافة إلي أنها قد حرصت على توفير باقة مميزة من الأسعار التنافسية حيث أنها لا تطمح إلي تحقيق الأرباح الكبيرة بقدر ما ترغب في أن تُسعد أكبر عدد ممكن من العملاء ولذلك الأسعار المقدمة تكون مناسبة مع قيمة المشروع والخدمات والمميزات المتاحة فيه وتختلف على حسب مساحة الوحدة والتي تشهد أن هناك عدد من الوحدات مختلفة من أجل احتياجات العملاء وتوفير كل ما يطمحون للحصول عليه و سنتعرف الآن على مساحة وحدات كمبوند Belva وهي كالتالي:

  • هناك العديد من الشقق السكنية المختلفة التي تضم غرفة نوم واحدة فقط والتي تبدأ المساحة فيها من 70 متر مربع.
  • كما أنه يوجد العديد من الشقق السكنية المختلفة التي تضم عدد 2 غرفة نوم والتي تبدأ المساحة فيها من 115 متر مربع.
  • بالإضافة إلى أنه يُمكنك الحصول على واحدة من الشقق السكنية المختلفة التي تضم عدد 3 غرفة نوم والتي تبدأ المساحة فيها من 160 متر مربع.
  • ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن من أجل التعرف على أحدث الأسعار المتاحة في الوقت الحالي إذ أنه من الوارد أن تتغير الأسعار في خلال الفترة القادمة نتيجة العديد من العوامل والاضطرابات المتنوعة ولذلك سارع في الحجز الآن.
  • بالإضافة إلي أن هناك اهتمام كبير من الشركة المطورة من أجل ضمان راحة العملاء بالشكل المناسب وذلك من خلال توفير البعض من أنظمة السداد والتقسيط التي تكون على عدة سنوات ويُمكنك اختيار منها ما يتناسب مع ميزانيتك.

تعرف على المشاريع التالية:

المطور العقاري لمشروع بيلفا الشيخ زايد Belva Sheikh Zayed والأعمال السابقة له

يُعد أن شركة الكرنك للتطوير العقاري El Karnak Developments هي الشركة المطورة لمشروع بيلفا الشيخ زايد Belva Sheikh Zayed هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري إذ أنه قد تم تأسيسها منذ العام 1999 مما يجعلها تمتلك خبرة كبيرة في سوق العقارات المصري والتي تصل إلي 25 سنة وهو ما جعل هناك ثقة كبيرة مع العديد من العملاء بالإضافة إلي أنها تتمتع بالسمعة الجيدة حيث أنها تعمل على توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يسعى العملاء للحصول عليها وتوفير الأسعار المناسبة وأنظمة السداد الرائعة و سنتعرف الآن على مجموعة من أبرز المشروعات السابقة والتي تتمثل في:

  • مشروع ميامي سيتي الإسكندرية.
  • مشروع سموحة اليت الإسكندرية.
  • مشروع المنتزة إليجانس الإسكندرية

بعد أن تكون انتهيت من قراءة كل المعلومات المختلفة التي تتعلق بكمبوند بيلفا الشيخ زايد Belva Sheikh Zayed سوف تكون تعرفت على كل التفاصيل الممكنة التي قد ترغب في الاطلاع عليها وتُساعدك على اتخاذ القرار المناسب ومن الممكن الآن أن تتواصل معنا لتتعرف على أحدث الأسعار وأنظمة التقسيط الأخيرة في حالة كنت ترغب في الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة في الكمبوند إذ أنه يوجد مجموعة من الوحدات المناسبة ويُمكنك اختيار منها ما تريد.

وفي النهاية فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن