كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد

اهتمت الشركات المطورة في خلال الفترة الأخيرة بأن يتم إنشاء التجمعات السكنية الراقية والتي يتم الحرص علي توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات المتنوعة التي يبحثون عنها ويُعد أن كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد Moon Hills 4 New Zayed هو واحد من أشهر الكمبوندات السكنية الرائعة جداً والتي تمتلك العديد من المميزات والخدمات علي أعلي مستوي ممكن وسوف نتعرف علي كافة التفاصيل عنه من خلال الأسطر التالية.

كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد

كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد Moon Hills 4 New Zayed هو واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي تم العمل علي التخطيط لها ضمن سلسلة مشروعات مون هيلز السكنية التي تم تشييدها في السنوات الأخيرة والتي تشتمل علي أبرز الوحدات السكنية ذات المميزات والخدمات المتنوعة حيث أن هناك أعداد كبيرة من العملاء يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في المشروع.

يُعد أن هذا المشروع مميز مثل مثيله من المشروعات الأخرى والتي تم الاهتمام فيها بأدق التفاصيل المتنوعة بداية من تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب بالإضافة إلي توفير المميزات وغيرها من الأمور الأخرى والحرص علي أن تخرج المشروعات بأفضل شكل ممكن من حيث التصميمات والتشطيبات بأعلي مستوي من الدقة والشكل الجمالي وذلك من أجل ضمان تلبية ما يبحث عنه العملاء من احتياجات ومتطلبات وأن يتم جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد Moon Hills 4 New Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد Moon Hills 4 New Zayed

واحدة من الأمور الهامة التي يجب العمل علي تحديدها قبل البدء هو المساحة التي سيتم إنشاء المشروع عليها حيث أن الشركة المطورة للمشروع قررت أن يتم تنفيذ الكمبوند علي مساحة تصل إلي حوالي 11 فدان وتم الحرص علي تخطيط المساحة جيداً حيث أن حوالي 85% من المشروع يشتمل علي مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء والحدائق المتنوعة واللاند سكيب والبحيرات المتنوعة وباقي المساحة تم توفير عليها العديد من الوحدات السكنية والمباني المختلفة والتي تشتمل علي الأشكال المختلفة من الفيلات ومنها الفيلات المستقلة والتوين هاوس و التاون هاوس والتي تتميز بأنها مختلفة في المساحة ولذلك يُمكنك أن تجد واحدة من الوحدات المناسبة لك.

بالإضافة إلي أنه من الضروري الاهتمام بأن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل إنشاء المشروع حيث أنه يتواجد في الشيخ زايد في واحدة من أكثر المناطق الحيوية والتي تمتلك العديد من المميزات المختلفة والتي تتمثل في:

  • حيث أن هناك واحد من أهم الطرق الحيوية القريبة من الكمبوند وهو الطريق الدائري الأوسطي.
  • يُمكنك الوصول إلي وصلة دهشور في خلال دقائق فقط.
  • وتُعد أن بوابة زايد 4 قريبة جداً من الكمبوند.
  • كما أنه يوجد واحد من المشروعات العالمية قريب منه وهو ماونتن فيو.

اقرأ أيضا:

خدمات ومميزات Moon Hills 4 New Zayed

يُعد أن مشروع مون هيلز 4 نيو زايد Moon Hills 4 New Zayed هو واحد من المشروعات المميزة والرائعة بشكل كبير إذ أنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من الخدمات الأفضل علي الاطلاق والتي تجعله من المشروعات القادرة علي التنافس مع غيرها من المشاريع للشركات العقارية الأخرى والآن سوف نتعرف علي أفضل المميزات التي تشتمل عليها:

  • هناك العديد من المساحات الخضراء المتنوعة واللاند سكيب والبحيرات الصناعية والحدائق ذات المساحات الشاسعة وهذه من أهم العوامل التي تُساعد علي أن يتم اختيار الوحدة السكنية المناسبة والوصول إلي الراحة المناسبة والهدوء والاسترخاء.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من المناطق الترفيهية المتنوعة إذ أن البعض منها مخصص من أجل الأطفال والتي تشتمل علي مناطق للألعاب وتتمتع بالأمان والبعض الآخر تُعد أنها من المناطق المخصصة من أجل الكبار والتي تتمثل في الاستمتاع بالجلوس بين الحدائق والمتنزهات الخضراء.
  • كما أنه قد تم تجهيز الكمبوند بالشكل المناسب من خلال توفير منطقة مخصصة والتي تضم مجموعة من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تكون علي أعلي مستوي من الخدمة.
  • تم الاهتمام بعامل الأمن والأمان وتوفير الحراسة المناسبة لكل الأماكن المختلفة علي مدار الساعة بالإضافة إلي توفير نظام كاميرات حديثة للمراقبة وذلك من أجل أن يتم وضعها في أهم الأماكن الحيوية.
  • قد تم العمل علي أن يتم تجهيز البعض من الأماكن المخصصة من أجل الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة رياضة المشي والركض وركوب الدراجات مع وجود النوادي الرياضية التي يتم توفير فيها كل ما ترغب فيه من ألعاب.
  • هناك أيضاً في الكمبوند يوجد مركز تجاري ضخم والذي يشتمل علي مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والعالمية المختلفة وبذلك تضمن الحصول علي المنتجات من مختلف الماركات.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم توفير صالة رياضية والتي تشتمل علي البعض من الأجهزة الرياضية الحديثة من أجل أن تعمل علي ممارسة التمارين المختلفة للحفاظ علي المستوي المناسب من اللياقة البدنية.
  • يوجد البعض من الملاعب المتاحة والتي يُمكنك أن تُمارس فيها الألعاب المختلفة ومنها كرة السلة والجولف وملعب التنس والسباحة وغيرها ويُمكنك الاستمتاع بممارسة الرياضة التي ترغب فيها.
  • تم الاهتمام بتوفير الخدمة الطبية المناسبة حيث أن الكمبوند يوجد فيه صيدليه كبيرة تعمل علي مدار الـ 24 ساعة.
  • قد تم توفير البعض من الجراجات الملحقة بالفيلات وذلك من أجل ركن السيارات فيها ومنع الزحام الذي قد يحدث في الشوارع نتيجة التكدس للسيارات.

قد يهمك التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد Moon Hills 4 New Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل مون هيلز 4 نيو زايد

يُعد أن كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد Moon Hills 4 New Zayed واحد من أبرز المشروعات السكنية الرائعة بشكل كبير والذي يشتمل علي كل ما يبحث عنه الأفراد من خدمات ومميزات ووحدات سكنية إلا أن اعتقاد البعض بوجود عدد كبير من الوحدات قد ينتج عنه عدم الراحة والهدوء الذين يبحثون عنه ولكن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت علي الاهتمام بكافة الأمور المختلفة فيه حيث أنه قد تم توفير الفواصل الكبيرة بين الوحدات وبعضها البعض وذلك من أجل أن يتم ضمان الوصول إلي المستوي المناسب من الخصوصية للسكان وهناك أيضاً كافة خدمات الأمن والأمان فيها التي تكون علي مدار الساعة.

تعرف على:

أنظمة سداد وأسعار كمبوند مون هيلز 4

أهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير مجموعة من الوحدات المختلفة من أجل أن تكون مناسبة مع العملاء بالإضافة إلي أن الوحدات تتميز عن غيرها بميزة التنافسية في الأسعار وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء ويبدأ سعر الوحدات من 7 مليون جنيه مصري ولكن من المهم أن تعرف أن الأسعار المتاحة حالياً من الممكن أن تتغير في خلال الفترات القادمة وذلك بسبب البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات.

كما أن الشركة المطورة قد اهتمت بأن يتم توفير البعض من الأنظمة من أجل التقسيط والسداد وذلك من أجل التسهيل علي العملاء الحصول علي الوحدات التي يرغبوا فيها ويُعد النظام أنه عبارة عن أن يتم دفع مقدم يصل إلي 700 ألف جنيه مصري والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 8 سنوات بأقساط متساوية.

تعرف على المشاريع التالية:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد Moon Hills 4 New Zayed هاتف أو واتساب على: 01099567902

المطور العقاري لمشروع مون هيلز 4 نيو زايد والمشروعات السابقة

يُعتبر أن المطور العقاري لكمبوند مون هيلز 4 نيو زايد هي شركة سكان جروب Sakan Group والتي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة التي تتواجد في الأسواق حيث أنها تعمل منذ مدة طويلة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري بمصر وذلك منذ أن تم تأسيسها في العام 2010 والتي تمكنت من أن يتم تحقيق النجاح الكبير علي مدار السنوات الماضية حيث أن لها مجموعة متنوعة من المشروعات الهامة والصغيرة والتي تعتمد الشركة فيها علي أن يتم التنفيذ من خلال الوصول إلي رضا العملاء وذلك من أجل ضمان أن يتم الوصول إلي المستوي المناسب من الراحة والرفاهية بالإضافة إلي أنه يوجد كافة الخدمات والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي الوصول إلي المجتمعات السكنية الرائعة.

واحدة من أهم الأمور التي تتميز بها الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى المنافسة في الأسواق هو الحرص علي أن يتم اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب والذي يكون قريب من البعض من المناطق الحيوية التي تتميز بطابع عمراني فريد بمساحات مختلفة تناسب جميع العملاء ولذلك تجد أن الشركة تهدف إلي أن يتم تقديم منتج عقاري كامل من حيث الجودة والدقة في التنفيذ وذلك من أجل تلبية الاحتياجات المتنوعة وتسعي إلي أن تكون الشركة الرائدة الأولي في مصر وهناك البعض من المشروعات البارزة التي عملت الشركة علي إنشاؤها والتي تتمثل في:

  • كمبوند مون هيلز 6 أكتوبر moon hllis 6 October
  • كمبوند مون هيلز 2 أكتوبر | Moon Hills 2 October
  • ربوة التجمع الخامس

اقرأ أيضا:

أضف تعليق

اتصل الآن