شركة دومينار للتطوير العقاري

شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments أحد شركات العقارية الرائده في مجال العقارات في مصر تمتلك صناعه جيده وخبره طويله قدمت خلالها العديد من المشروعات المتميزة على أعلى مستوى من الجودة والتصميمات الفاخرة في مختلف أنحاء جمهوريه مصر العربيه وكسبت ثقة قاعده كبيره من العملاء.

شركة دومينار للتطوير العقاري

شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments من أكبر وأهم الشركات العقارية العريقة في السوق العقاري المصري تمتلك خبرة طويلة حيث تم تأسيسها على يد المهندس فوزي الخطاب عام 1973 عملت خلال تلك الفترة على تنفيذ العديد من المشروعات المتميزه في مجال العقارات وفي مختلف أنحاء جمهورية مصر العربيه.

وتتميز دومينار للتطوير العقاري بسمعة طيبة حيث جعلتها الدولة تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الهامة مثل عمارات الشرطة وسجن طرة وعمارات الميريلاند والمجمع الدبلوماسي بالإضافة إلى برج المعراج و17 برج سكني في المعادي و 63 فيلا في القاهرة الجديدة و8 ابراج في حلوان.

وقد حرصت الشركة على تكوين علاقات قوية طويلة الأمد مع العملاء من خلال الاهتمام بجودة المشروعات ودقه التصميمات بالإضافة إلى تسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها دون تأخير وتنفيذ المشروعات على أعلى أحدث التقنيات العالمية حتى تتواكب مع تطورات العالمية.

وتتميز شركة للتطوير العقاري بأنها تعمل على دراسة السوق العقاري بشكل تفصيلي قبل البدء في تنفيذ المشروعات بالاضافة إلى الاستعانة بالخبرات في مجال الاستشارات الهندسية واستخدام أفضل مواد البناء حتى تكون مقاومة لعوامل التعرية والزلازل بالإضافة إلى تشطيب كافة الوحدات بأفضل التقنيات وافخم الديكورات وتوفير أعلى مستوى من الجوده والسلامه للمشروعات حيث أنها تضع راحة العميل في قائمة أولوياتها.

وقامت دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments بتكوين علاقات ثقة طويلة الأمد مع العملاء من خلال توفير كل ما يحتاج إليه العملاء من خدمات ومرافق متنوعة بالإضافة إلى طرح أفضل الأسعار المميزة وأنظمة السداد المريحة للتخفيف على العملاء، وما زالت تهدف الى تحقيق العديد من الانجازات للوصول إلى القمة حتى تكون الوجهة الأولى للمستثمرين.

تعرف على: نصب شركة بيراميدز

مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments

نجحت دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة على أعلى مستوى من الجودة وفي اكثر المواقع الاستراتيجية في في جمهوريه مصر العربيه، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية الجديدة Three Square Tower New Capital:
حرصت شركة دومينار للتطوير العقاري على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية للمشروع حيث يتمتع مشروع ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي متميز في الحي المالي بشارع الوزارات أمام بنك الإسكان والتعمير بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الأحياء والمعالم الحيوية والمشهورة مثل الحي الدبلوماسي والحي الحكومي والبرج الأيقون والنهر الأخضر.

ويمتد مشروع ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تصل إلى 5100 متر مربع يتمتع بتصميمات معماريه فاخره بواجهات زجاجية للإستمتاع بإطلالات بانورامية ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة، يتكون المول من ثلاثة مباني يتكون كل مبنى من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية حيث يتكون من 370 وحدة إدارية فقط بمساحات متفاوتة تبدأ من 40 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات العملاء.

وقد حرصت شركة دومينار للتطوير العقاري على طرح أسعار تنافسية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء حيث تبدأ أسعار الوحدات الإدارية من مليون و600 ألف جنيه بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة ومتميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 12 سنه.

هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة من المشروعات المتميزة الأخرى مثل:

  • عمارات الشرطه.
  • سجن طره.
  • عمارات في حلوان.
  • عمارات الميريلاند.
  • انشاء اكثر من 12 برج في المعادي.
  • انشاء اكثر من 65 فيلا في التجمع.
  • تنفيذ العديد من الوحدات السكنيه في مدينه نصر ومصر الجديده والمقطم.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شركة دومينار للتطوير العقاري واحدة من أكبر الكيانات العقارية المميزة تمتلك خبرة كبيرة ونجحت في التربع على العرش في مجال العقارات وتنفيذ العديد من المشروعات التي فاقت توقعات العملاء في أكثر المناطق الحيوية وبأفضل التصميمات والاسعار التنافسيه حتى أصبحت الوجهة الأولى للكثير من المستثمرين وما زالت تهدف إلى تحقيق العديد من النجاحات والانجازات في المجال العقاري.

اقرأ أيضا: شركة اب وايد للتطوير العقاري

أضف تعليق

اتصل الآن