كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فيلا

منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق التي يوجد فيها العديد من المشروعات السكنية المتميزة بشكل كبير إذ أنه قد تم الاهتمام بالمنطقة بالشكل المناسب حتي تتحول إلي واحدة من أهم المناطق التي تتمتع بالفخامة والرقي المناسب ولذلك هناك العديد من الأفراد يبحثون عن الحصول علي وحدات سكنية فيها وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل والمعلومات المختلفة عن كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فيلا والذي يُعد أنه من أبرز المشروعات السكنية التي تمتلك العديد من المواصفات والمقومات المناسبة من أجل الحياة الرفاهية التي يبحث عنها البعض من العملاء.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فيلا

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo من المشروعات السكنية المهمة التي قد تم بناؤها من قبل واحدة من أكبر الشركات التي تعمل في مجال العقارات وهي شركة إعمار مصر للتطوير والإستثمار العقاري والتي قد اعتمدت علي استخدام أفضل الأساليب والتقنيات الحديثة من أجل أن تضمن الوصول إلي مشروع مميز تكون قادرة من خلاله علي التنافس مع الشركات الأخرى في السوق بالإضافة إلي أن يتم جذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات السكنية المناسبة للسكن والتي تتمتع بالفخامة والرقي.

في مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة يوجد العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة بالإضافة إلي العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية الرائعة وهو ما يجعل المشروع متميز بشكل كبير وأفضل من غيره من المشروعات ويُساعد علي الحصول علي تجربة سكنية مريحة وهو الأمر الذي يبحث عنه العملاء عند اختيار الأفضل.

يتوفر في الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة من حيث النوع والمساحة ويُمكن للعملاء اختيار الوحدات المناسبة معهم إذ أن الشركة المطورة قامت علي توفير الوحدات من خلال الأسعار المثالية وأنظمة السداد الرائعة والتي تتمتع بالمرونة والعديد من المميزات المختلفة في المشروع وإذا كنت تبحث عن كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فيلا سوف تجد أنه متوفر البعض من الوحدات المناسبة جداً لك ويُمكنك أن تتواصل معنا في الحال من أجل الحصول عليها.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo

من خلال البحث عن خريطة كمبوند ميفيدا سوف تجد أن واحدة من أهم المميزات التي تُعد أنها متاحة في المشروع هو أنه قد تم تحديد موقع استراتيجي من أجل البناء والذي يتمثل في أنه أحد أهم قطعة ارض مميزة في قلب القاهرة الجديدة لانشاء واحد من اهم المشروعات السكنية في التجمع الخامس إذ أنه يتواجد بالتحديد في شارع التسعين الجنوبي وهي من المناطق الحيوية والتي يوجد بالقرب منها البعض من الأماكن والطرق الهامة والمحاور الرئيسية وسنتعرف الآن علي أبرز المزايا لاختيار موقع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس والتي تتمثل في:

  • يُعد أنه واحد من أهم المشروعات الرائعة التي تتواجد بالقرب من البعض من الطرق الهامة مثل شارع التسعين الشمالي والجنوبي ومحور الأمل ومحور محمد نجيب طريق السويس وطريق العين السخنة وطريق العاصمة الإدارية الجديدة وهو ما يُمثل سهولة الحركة والتنقل السريعة من مكان إلي أخر.
  • هناك البعض من المشروعات السكنية الهامة والتي تتميز عن غيرها بالرقي التي تتواجد بالقرب من كمبوند ميفيدا ومنها ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس وهايد بارك وبالم هيلز وزيد ايست التجمع الخامس.
  • يتواجد الكمبوند بالقرب من البعض من المراكز التجارية الهامة جداً ومنهم كايرو فستيفال سيتي مول وكونكورد بلازا التجمع الخامس وذا ريفت القاهرة الجديدة.
  • بالإضافة إلي أن كمبوند ميفيدا شارع التسعين يتواجد بالقرب من البعض من المؤسسات التعليمية المختلفة مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية والجامعة الكندية وجامعة المستقبل.
  • يتميز المشروع أنه يتواجد بالقرب من أهم الأحياء الراقية التي تتواجد في القاهرة الجديدة ومنها البنفسج والياسمين واللوتس والنرجس والرحاب ومدينتي والشروق وهليوبوليس الجديدة والأمر الذي يُمثل أنه في واحدة من المناطق التي تتمتع بالرقي والفخامة المناسبة.
  • واحدة من أهم المميزات أن المشروع يتواجد بالقرب من مطار القاهرة الدولي وقع بالقرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا:

مساحة وتصميم كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

قدمت الشركة المطورة للمشروع صرح ضخم جداً علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 895 فدان وقد تم تخصيص أغلب المساحة من أجل توفير العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والحدائق والمزايا والخدمات في جميع أجزاء الكمبوند والمساحة الباقية من أجل أن يتم إنشاء المباني السكنية وباقي الإنشاءات المخطط لها.

واحدة من أهم النقاط في مشروع mivida التجمع والذي جعلته مميز بشكل كبير هو أنه قد تم الاعتماد علي أحدث وأرقي التصميمات الداخلية والخارجية وهي من الأمور التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين إذ أنها تعمل علي إعطاء تجربة سكنية فريدة من نوعها وبالأخص مع وجود لاند سكيب وحدائق ومساحات خضراء لكل الوحدات.

قد شهد الكمبوند التنوع في التصميمات والتي تُعد أنها تتناسب مع أحدث معايير وطرازات التصميمات الأسبانية المعاصرة المستوحاة من تصميمات رأس رامبلا الراقية التي يغلب عليها طابع الفخامة والجمال بالإضافة إلي التصميمات العصرية المستوحاة من طرازات البيوت في منطقة سانت باربرا بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

مساحات وفئات وحدات كمبوند mivida التجمع الخامس

قد حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تُعد أنها مناسبة مع الفئات ولذلك تجد أنها مختلفة من حيث النوع والمساحات حتي يتم تلبية الاحتياجات والمتطلبات المختلفة للعملاء المهتمين بالحصول علي واحدة من الوحدات في تلك المنطقة والتي تُعد أنها تتميز بتوفير البيئة العصرية الراقية والتي يغلب عليها حالة من الخصوصية والهدوء وتجد أن هناك عدد من الوحدات يصل إلي 5 آلاف وحدة متنوعة ما بين شقق فاخرة أو تاون هاوس أو توين هاوس أو فيلات مستقلة والتي تختلف من حيث المساحة والتي تتمثل في:

  • يُعد أن الكمبوند متاح فيه مجموعة من الشقق السكنية المتاحة للبيع والتي تتراوح المساحة فيها من 80 متر مربع إلي 290 متر مربع.
  • كما أنه يوجد البعض من وحدات التاون هاوس المميزة حيث أنها تبدأ من 250 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة متنوعة من وحدات التوين هاوس المتاحة من أجل البيع والتي تتراوح مساحتها بين 270 متر مربع إلي 300 متر مربع.
  • وإذا كنت تبحث عن كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فيلا يُمكنك أن تجد البعض من الوحدات المتاحة والتي تبدأ من 350 متر مربع إلي 450 متر مربع.

تعرف على:

خدمات ومرافق كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

يحتوي كمبوند ميفيدا في التجمع الخامس علي مجموعة من أفضل الخدمات والمميزات التي تخدم الأفراد القاطنين بها والتي تعمل علي أن يتم توفير المستوي المناسب من الرفاهية والتميز حيث أنه يوجد العديد من الخدمات الأساسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها بالإضافة إلي توفير عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي تحقق مزيد من المرح والبهجة وسنتعرف الآن علي أبرز الخدمات والتي تتمثل في:

  • أبدت الشركة المطورة للمشروع الاهتمام الكبير بتوفير الراحة المناسبة التي يبحث عنها العملاء وذلك من خلال أن يتم توفير مجموعة متنوعة من الحدائق والمساحات الخضراء المتنوعة واللاند سكيب والبحيرات والحدائق والتي تُساعد علي الاسترخاء والحصول علي الاطلالة المناسبة للوحدات.
  • كما أنه يوجد في الكمبوند مول تجاري ضخم والذي يُعد أنه يشتمل علي كل الماركات العالمية ولذلك سوف تضمن الحصول علي ما تحتاج إليه عند التسوق.
  • واحدة من الخدمات الترفيهية المناسبة التي تم توفيرها في المشروع هو أنه يوجد صالات رياضية مجهزة والتي يوجد فيها أحدث الأجهزة لكي تكون قادر علي ممارسة مختلفة التمارين الرياضية بالإضافة إلي النادي الرياضي الذي تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 33 فدان لمحبي ممارسة الرياضة على اختلاف أنواعها.
  • مع توفير البعض من الأندية المختلفة ومنها نادي صحي وآخر اجتماعي والبعض من الملاعب الرياضية المتنوعة.
  • تجد أن الشركة لم تغفل عن الاهتمام بتوفير الخدمات الطبية والرعاية الصحية المناسبة إذ أنها حرصت علي أن يتم توفير مركز طبي متخصص لعلاج العديد من الحالات.
  • يُمكنك أن تضمن الحصول علي الخدمات التعليمية المناسبة إذ أن الكمبوند يشتمل علي البعض من المدار الخاصة ومنها مدارس ألماني يوروبا شولا ومدرسة إنجليزية reptens.
  • كل وحدة سكنية في المشروع تضم جراج خاص بها وذلك من أجل منع حدوث حالة الزحام في الشوارع بالإضافة لضمان الحصول علي المزيد من الخصوصية.
  • قد تم الاهتمام بتوفير منطقة ترفيهية متكاملة حيث أنه قد تم تشييدها علي مساحة هائلة بشكل مخصوص من أجل الأطفال بالإضافة إلي المرافق العامة والتي تضم البعض من الألعاب المخصصة من أجل الأطفال والتي تتميز بأنها علي درجة عالية من الأمان من أجل الحفاظ علي سلامة الأطفال.
  • في الكمبوند يوجد العديد من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية والتي تُعد أنها من المميزات الرائعة إذ أنها تعمل علي الحصول علي السعادة النفسية المناسبة وقد تم الحرص علي توزيعها بأفضل شكل ممكن في كافة الأماكن.
  • في المشروع يُعد أنه قد تم توفير منطقة مخصصة والتي تشتمل علي البعض من المطاعم والكافيهات العالمية والتي تعمل علي تقديم أفضل مستوي ممكن من الخدمة.
  • كما أنه سوف تجد في المشروع البعض من الوحدات المتنوعة والتي منها وحدات إدارية وعيادات طبية والمباني التجارية.
  • يتميز المشروع بأنه يوجد فيه ميزة الأمن والحراسة والتي تكون علي مدار اليوم من أجل توفير الراحة المناسبة التي يبحث عنها العملاء بالإضافة إلي أنه يوجد كاميرات المراقبة المناسبة.

قد يهمك:

سعر المتر في ميفيدا

يُعد أن واحدة من المميزات في المشروع أنه يوجد العديد من الوحدات المتنوعة في المساحة كما تعرفنا سابقاً ولكن الميزة الأعلي والتي جعلت الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس أن سعر المتر يبدأ من 27.500 جنيه مصري وهو ما يُعد أنه مناسب مع العديد من الأفراد وتختلف الأسعار الإجمالية علي حسب نوع الوحدات والمساحة وسنتعرف الآن علي مساحة الوحدات والتي تتمثل في:

  • يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الشقق السكنية المتاحة للبيع في كمبوند ميفيدا والتي يبدأ سعرها من 3 مليون و956 ألف جنيه مصري وتصل إلي 5 مليون و54 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من وحدات التوين هاوس والتي تختلف في الأسعار حيث أنها تتراوح بين 6 مليون و321 ألف جنيه مصري وتصل إلي 7 مليون و941 ألف جنيه مصري.
  • وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فيلا المتاحة للبيع والتي تجد أنها تختلف في السعر علي حسب المساحة حيث أنها تتراوح بين 12 مليون و102 ألف جنيه مصري وتصل إلي 16 مليون و137 ألف جنيه مصري.
  • ولكن من المهم أن تعرف أن تلك الأسعار المتاحة في الوقت الحالي من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب تأثر سوق العقارات بالبعض من العوامل المتنوعة ولذلك إذا أردت الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة يُمكنك أن تتواصل معنا.
  • اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير نظام مناسب من أجل التقسيط والسداد وذلك من أجل توفير الراحة المناسبة للعملاء حيث أنه يُمكنك دفع مبلغ يصل إلي 5% من إجمالي ثمن الوحدة كمقدم للتعاقد وبعدها دفع 10% من قيمة الوحدة كدفعة ثانية وباقي قيمة التعاقد تصل إلي حوالي 6 سنوات.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشاكل كمبوند ميفيدا

علي الرغم أن كمبوند ميفيدا يُقدم العديد من المميزات والفوائد المتنوعة إلا أن هناك البعض ما يزال متحفظ علي فكرة الحصول علي وحدة في المشروع مازالت تحت الإنشاء ولكن من المهم أن تعرف أن الاستثمار في كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة واحدة من المميزات الهامة التي يُمكنك القيام بها إذ أنه يُعد ضمان مناسب لأموالك بالإضافة إلي أنه يُعد فرصة ذهبية مناسبة للاستثمار مع الزيادة المتوقعة في الأسعار والتي تضمن الحصول علي المزيد من الأرباح.

نبذة عن المطور العقاري لمشروع ميفيدا التجمع الخامس

يُعد أن الشركة المالكة لمشروع ميفيدا التجمع الخامس هي شركة إعمار المصرية للاستثمار والتطوير العقاري والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة في المجال إذ أنها قد عملت علي إنشاء مجموعة متنوعة من المشروعات البارزة وذلك منذ أن تم تأسيسها في العام 1997 ومع مرور الوقت أصبحت من أكبر وأهم الشركات المتخصصة في مجال العقارات وذلك بسبب أنها قد تميزت بالاهتمام الكبير بتوفير أفضل التصميمات الممكنة للمشروعات بالإضافة إلي الحرص علي توفير الأشكال المختلفة من المرافق الاساسية والترفيهية على حد سواء ويظهر الأمر في البعض من المشروعات والتي تتمثل في:

  • كمبوند اب تاون كايرو.
  • قرية مراسي الساحل المشهورة.
  • كمبوند كايرو جيت في الشيخ زايد.
  • مشروع بيل زايد

اقرأ أيضا: 

فيلا للبيع في ميفيدا من المالك

في خلال الفترة الأخيرة وجدنا أن هناك العديد من التساؤلات التي تدور عن كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فيلا وأن هناك الكثير يبحثون عن واحدة من الوحدات المتاحة للعديد من العملاء إذ أنها تختلف من حيث المساحة والتصميمات وهو ما يؤدي إلي الاختلاف في السعر ويوجد العديد من الفيلات المتنوعة التي يُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك إذا تواصلت معنا الآن.

شقق للبيع في ميفيدا

يُعد أن كمبوند ميفيدا شارع التسعين واحد من الكمبوندات المميزة والتي تتواجد في واحد من أكثر المواقع الاستراتيجية التي تمتلك البعض من المميزات ويوجد فيه البعض من الشقق السكنية المتاحة من أجل البيع ويُمكنك الحصول علي واحدة منها الآن عند التواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث التفاصيل عن المشروع من حيث الأسعار وأنظمة التقسيط وكافة الأمور المختلفة عنه.

تعرف على: 

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن