مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

تعتبر شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير واحدة من أقدم الشركات العقاريه المميزه تمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 63 عاما ومحفظة من الأراضي الواسعة تصل إلى 3.5 مليون متر مربع بمحيط أراضي القاهرة بالإضافة إلى 5.5 مليون متر مربع على طريق السويس والمشروعات العملاقة الناجحة في مدينه نصر والمناطق المجاورة لها، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير.

مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير هي إحدى الكيانات العريقة والمتميزة في مجال العقارات تمتلك خبرة طويلة حيث تم تأسيسها عام 1959 كشركة عامة وتمكنت من إثبات نفسها في السوق العقاري وتم إدراجها في البورصة المصرية عام 1995 وخلال هذه الفترة تمكنت من تحقيق العديد من الانجازات بفضل القيادة الحكيمة على يد المهندس محمد حازم بركات مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير.

والذي لعب دورا كبيرا في تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية والسكنية المتميزة والوصول بالشركة إلى هذه المكانة الريادية بالإضافة إلى وجود طاقم عمل من أمهر الكوادر البشرية يتكون من 450 عامل في مختلف المجالات الهندسية في تحقيق نجاح كبير للشركه.

وتمكن المهندس محمد حازم بركات مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير من اكتساب العديد من المهارات والخبرات في مختلف المجالات الهندسية والاقتصادية لتقديم فرص استثمارية لجميع طبقات المجتمع خاصة فئة الشباب بالإضافة إلى أنه عمل عمل على توسيع دائره الشركه حتى تستهدف الطبقات العليا في المجتمع.

بالإضافة إلى قيام الشركة بتطوير أكثر من 40 مليون متر مربع من مساحة الأراضي في مدينة نصر والمدن المجاورة لها وعملت على تنفيذ مشروعات البنية التحتية في مصر، وقامت بالتعاقد مع أكبر الشركات الهندسية والتصميمات المعمارية العالمية لتنفيذ مشروعات تتواكب مع التطورات العالمية حتى تكون وجهة لجميع العملاء.

وتتميز شركة مدينة نصر والتعمير بأنها تعمل على تسليم المشروعات في المواعيد المحددة بالإضافة إلى دراسة السوق العقاري بشكل تفصيلي قبل البدء في تنفيذ المشروعات واختيار أفضل المواقع الاستراتيجية بالقرب من المناطق الحيوية حتى يحصل على العملاء الوصول اليها وذلك لأنها تضع راحة العملاء في المقام الأول وطرح أفضل الأسعار التنافسية للتسهيل على العملاء بالإضافة إلى أنظمة السداد السهلة حتى تزيد نسبة الرضا عن الشركة.

وتختار الشركة أفضل التصميمات من خلال الاستعانة بمجموعة من أفضل الخبراء العالميين وتعمل على مواكبة التطورات العالمية في السوق العقاري والمحافظة على سلامة العملاء من خلال اختيار أجود أنواع مواد البناء حتى تكون مقاومة للزلازل وعوامل التعرية بالإضافة إلى توفير أفضل الخدمات الأمنية، وتحرص على تكوين علاقات طويلة الأمد مع العملاء تستمر حتى بعد التسليم.

والاهتمام بصحة العملاء من خلال توفير بيئة صحية وانتشار المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب في المشروعات وتوفير كل ما قد يحتاج اليه الى العملاء من خدمات ومرافق لتقديم مفهوم جديد عن السكن في مصر.

تعرف على:

مجلس إدارة شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

ويعتبر من أهم أسباب نجاح شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بجانب المهندس محمد حازم بركات مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير هو موجود مجلس إدارة معتمد عمل على توفير مشروعات سكنية بتصميمات معمارية مبهرة وعصرية وتلبية جميع رغبات واحتياجات العملاء، ويتمثل أعضاء مجلس إدارة شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير فيما يلي:

  • المهندس محمد حازم بركات رئيس مجلس إدارة الشركة.
  • المهندس محمد عبد السلام المدير التنفيذي.
  • الأستاذ احمد علي ابراهيم الهيتمي العضو المنتدب.
  • الأستاذ شادي شريف نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.
  • الاستاذ رامي هيكل نائب أول للرئيس للاستراتيجيه والعمليات.
  • الأستاذ فوزي توفيق نائب رئيس العلاقات الحكومية.
  • الاستاذه ناديه عفيفي نائب رئيس المشروعات.
  • الأستاذة رانيا علواني نائب رئيس المشروعات.

بالإضافة إلى وجود عدة اعضاء مميزين مثل مشيرة كمال عبد المقصود المغربي، اسكندر عادل اسكندر طعيمة، صلاح هشام عبد المجيد قطامش، اميره سيد احمد حسن، احمد حسين عبد المجيد عمر، ياسر محمد كامل الملاح، وعلاء الدين حسونة محمود سبع، وغيرهم.

اقرأ أيضا:

مقر شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

وبعد ان تعرفنا على مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير سوف نتعرف على مقر الشركة حيث أنها تحتل موقع استراتيجي حيوي بالقرب من الطرق الرئيسية مما يسهل الوصول إليها، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مقر شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير يرجى التواصل معنا.

اقرأ أيضا: 

مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

وبعد أن تعرفنا على مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير سوف نتعرف على مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير حيث أنها نجحت في تقديم العديد من المشروعات المتميزه في السوق العقاري في أكثر المناطق الحيوية وتمكنت من تغطية أكثر من 40 مليون متر مربع وتعمل على تقديم مفهوم جديد للسكن في مصر وتتمتع بسجل حافل من الانجازات، ومن أبرز هذه المشروعات فيما يلي:

كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده:
عمل مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على جعل كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده وجهة مثالية لكل من يبحث عن حياة الرفاهية والراحة، حيث يتمتع بموقع استراتيجي في وسط القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل شارع التسعين والجامعة الامريكية الجديدة وطريق السويس.

يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 900 فدان ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية بمساحات متفاوتة تتراوح بين 86 متر مربع وحتى 280 متر مربع بالإضافة إلى باقة من الأسعار المغرية تبدأ من 979696 جنيه وأنظمة السداد المرنة التي تسهل على العملاء امتلاك وحدات سكنية بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 10 سنوات باقساط متساوية.

كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة:
حرص مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على الاختيار موقع استراتيجي متميز بعيدا عن الضوضاء والزحام الموجود في المدينة حيث يتمتع كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري ومطار القاهرة الجوي وشارع التسعين وشارع الثورة.

يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 30 ألف متر مربع، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة تتراوح بين 95 مربع وحتى 200 متر مربع حتى تلبي جميع احتياجات العملاء، بالإضافة إلى وجود باقة من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريح بدون مقدم وتقسيط المبلغ على اطول فتره سداد تصل الى 10 سنوات.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة:
أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قام بتنفيذها مالك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في قلب القاهرة الجديدة في المستقبل سيتي بالقرب من الجامعه الامريكيه الجديده في القاهره والطريقه الدائري ومحور الامل ومطار القاهرة الدولي، يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 1359 فدان حتى يتسع إلى وجود كافة الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان بأفضل الأسعار التنافسية تبدأ من 880 ألف جنيه وأنظمة سداد مرنة بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند بريميرا:
أحد الكومباوندات السكنية الراقية في مدينة نصر بالقرب من طريق الامل والوفاء ومحور المشير طنطاوي ومركز بريد الحي العاشر ومدرسة الأهرام للغات كمبوند كابيتال إيست مدينة نصر، يمتد على مساحة واسعة ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقيه التي تتنوع بين شقق سكنيه ودوبلكس وبنت هاوس واستديو وفيلات مستقلة بمساحات متفاوته.

بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية تتناسب مع امكانيات جميع العملاء حيث يبلغ متوسط سعر متر في كمبوند بريميرا نحو 11700 جنيه، وأنظمة سداد متميزة بأقل مقدم وعلى أطول فترة سداد.

كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة:
المعنى الحقيقي للرفاهية في وسط المساحات الخضراء الواسعة، يقع في مدينة القاهرة الجديدة على طريق الأمل وطريق السويس شرق منطقة سراي، بالاضافة إلى أنه يقع بالقرب من الطريق الدائري والعاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة الجولدن سكوير.

يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 50 فدان وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تتراوح بين 243 متر مربع وحتى من 341 متر مربع، الاسعار تنفسيه تتراوح بين 4 مليون جنيه وحتى 14 مليون جنيه بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة أخرى من المشروعات الضخمة والمتميزة، مثل:

  • مشروع تيجان.
  • مشروع إطلالة العباسية.
  • مرحلة تاج فيلا القاهرة الجديدة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير حيث تعتبر شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير إحدى الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات تمتلك خبرة طويلة وسمعة جيدة ونجحت في تقديم العديد من المشروعات التي جذبت إليها العديد والمستثمرين حتى أصبحت الوجهه الأولى لديها وما زالت تسعى إلى تحقيق المزيد من الانجازات والوصول إلى القمة.

وفي النهاية تعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن