عيوب الاندلس التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس احدى اهم وارقى المناطق الموجودة في القاهرة الجديدة حيث أنه يتمتع بالموقع الاستراتيجي المتميز وتوفر كافة الخدمات الأساسية والتكميلية التي يحتاج إليها العملاء بالاضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الأحياء السكنية ومن أبرز هذه الأحياء حي الاندلس الذي يعتبر من أرقى الأحياء سكنية في التجمع الخامس ، وفي هذا المقال سوف يتحدث عن عيوب الاندلس التجمع الخامس.

عيوب الاندلس التجمع الخامس

يعتبر حي الاندلس التجمع الخامس مجتمع سكني متكامل الخدمات حيث انه يحتوي على العديد من المميزات ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يشتكون من عيوب الاندلس في التجمع الخامس ولكنها مشكلات بسيطة يمكن حلها والتعامل معها، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

بُعد حي الاندلس عن المناطق الحيوية في القاهره الكبرى، وزيادة معدل الازدحام في الاونه الاخيره خاصه في الشوارع الحيوية مثل شارع التسعين وبالتالي تفقد مميزاتها من حيث الهدوء والرقي، بالاضافة الى ان تكلفة السكن بها مرتفعة لا تتناسب مع جميع طبقات المجتمع فهي مخصصة للإسكان الفاخر و الإسكان فوق المتوسط والإسكان المتوسط، وأيضاً فإن تكاليف المعيشة بها مرتفعة مقارنة بباقي الأحياء في القاهرة.
ولكن على الرغم من عيوب الاندلس التجمع الخامس

إلا أنه يحتوي على العديد من المميزات حيث أنه منطقة ذات كثافة سكانية قليلة وتنتشر به العديد من المدارس الدولية والجامعات وكذلك فإنه يتميز بالتصميمات الإبداعية المبتكرة ويتميز بالهدوء والخصوصية الشديدة التي يبحث عنها الكثير من السكان، وكذلك تتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق وفيلات ويحتوي على العديد من الانشطه التجاريه مثل المولات التجاريه والمطاعم والكافيهات التي تجعل المنطقه حيويه وتعمل على زيادة النشاط الاقتصادي للسكان، وكذلك فإنه يتميز بطقس رائع ومعتدل حيث أنه يرتفع عن سطح البحر ويتميز بإمكانية تحقيق عائد استثماري كبير.

قد يهمك معرفة:

سعر المتر في حي الاندلس التجمع الخامس

بعدما تعرفنا علي عيوب الاندلس التجمع الخامس سنتعرف علي سعر المتر في حي الاندلس التجمع الخامس حيث يعتبر حي الاندلس التجمع الخامس فرصه استثماريه متميزه من اجل امتلاك وحدات سكنية فاخرة في ارقى اماكن فيها التجمع الخامس حيث يتراوح سعر متر الشقق في حي الاندلس التجمع الخامس من 6500 جنيه وحتى 9600 جنيه، بينما يتراوح سعر متر الشقق في حي الأندلس 1 بين 7400 جنيه وحتى 9000 جنيه، ويتراوح سعر متر شقق في الاندلس العائلي بين 10200 جنيه وحتى 14 ألف جنيه، ويبلغ سعر متر شقق للايجار في حي الاندلس نحو 4000 جنيه.

الاندلس ٢ التجمع الخامس

من افضل الاحياء السكنية في التجمع الخامس ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية ويبدأ سعر المتر بها من 6500 جنيه، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بين شقق سكنية وفيلات بأسعار تتراوح بين مليون و 500 الف جنيه وحتى 6 مليون جنيه، وتتمتع بموقع هادئ ومتميز للغاية.

قد يهمك معرفة الآتي:

خريطة الاندلس التجمع الخامس

بعدما تعرفنا علي عيوب الاندلس التجمع الخامس سنتعرف علي خريطة الأندلس التجمع الخامس، حيث يعتبر حي الاندلس التجمع الخامس من افضل الاحياء السكنية في التجمع الخامس يقع في الناحية الشرقية من القاهرة وكذلك لأنه يقع في وسط ارقى واهم المشروعات السكنية مثل كمبوند ميفيدا وكمبوند قطامية ديونز التي تحد به من ناحية الشمال والشرق كما تجد به من ناحية الجنوب منطقة الجامعات مثل الجامعة الأمريكية الجديدة والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل والمعاهد والمدارس الحكومية والمدارس الدوليه وتحيط به من ناحية الغرب شارع التسعين الشمالي ومحطة المياه وكمبوند ماونتن فيو وبذلك يعتبر منطقة حيوية من افضل الاماكن التي تتميز بالهدوء العالي بعيدا عن الضوضاء والازعاج الموجود في المدن الكبرى.

ويحتل حي الاندلس موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من أشهر النوادي في القاهرة الجديدة ويقع على مسافة 20 كيلو متر فقط من مدخل التجمع الخامس بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية حيث أنه يقع بالقرب من محور المشير طنطاوي وشارع التسعين والطريق الدائري وطريق السويس وطريق العين السخنة وبالقرب من العديد من المولات التجارية مثل مول بوينت 90 ومول بورتو نيو كايرو ومول استون كايرو والعاصمة الإدارية الجديدة.
ويقع حي الأندلس بالقرب من ميدان الأندلس وتشكل المساحات الخضراء الموجودة به نسبة 43% من إجمالي المساحة المنطقة أما باقي المساحة فهو عبارة عن المباني والمنشآت الخدمية والسكنية.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

شقق للبيع الاندلس التجمع الخامس

بعدما تعرفنا علي عيوب الاندلس التجمع الخامس سنتعرف علي أفضل شقق للبيع في حي الأندلس حيث يتميز حي الاندلس التجمع الخامس أنه يحتوي على العديد من الشقق السكنية المتميزة من حيث الاسعار و التصميمات والتشطيبات الراقية.

شقة للبيع في حي الاندلس 2 على شارع التسعين:

تمتد على مساحة 230 متر مربع تقع في الطابق الأرضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 105 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر و2 حمام و2 ريسبشن 3 قطع وليفنج.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون و 800 ألف جنيه.

شقه مميزه للبيع في قلب التجمع الخامس في كمبوند فالنسيا فالي حي الاندلس:

تمتد على مساحة 122 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن.
إجمالي سعر الشقة مليون و220 ألف جنيه.

شقة لقطة للبيع في حي الاندلس التجمع الخامس:

تمتد على مساحه 140 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن.
اجمالي سعر الشقه مليون و 350 ألف جنيه.

شقه مميزه استلام فوري في الاندلس التجمع الخامس:

تمتد على مساحه 175 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس.
اجمالي سعر الشقه 2 مليون و 380 الف جنيه، بمقدم 50% وتقسيط باقي المبلغ حتى 12 شهر.

شقة استلام فوري للبيع بتسهيلات في حي الاندلس التجمع الخامس:

تمتد على مساحة 282 متر مربع تقع في الطابق الأرضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 113 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر و 3 حمامات ومطبخ و4 ريسبشن وغرفة معيشة، كاملة المرافق استلام فوري.
اجمالي سعر الشقه 3 مليون و 384 ألف جنيه، مقدم 40% وتقسيط باقي المبلغ على 36 شهر بدون فوائد.

أفضل سعر شقه للبيع في التجمع الخامس حي الاندلس:

تمتد على مساحة 250 مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس، الاستلام بعد سنتين.
اجمالي سعر الشقه 5 مليون و 791 الف جنيه، بمقدم 2 مليون و 895 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن عيوب الاندلس التجمع الخامس وهو احد اهم الاحياء السكنيه في التجمع الخامس الذي يتميز بالرقيه والهدوء وهو حي الاندلس وقد ذكرنا

لا تفوت فرصة التعرف علي التالي:

أضف تعليق

اتصل الآن