كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Mostakbal City من اشهر وافضل الكمبوندات السكنية في مدينه المستقبل وهو من إنتاج شركة حسن علام للتطوير العقاري والتي تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات وقد حرصت على توفير كافة عوامل ومقومات الجذب للعملاء في هذا المشروع من حيث الموقع الاستراتيجي المتميز في مدينه المستقبل إحدى أهم المدن الذكيه الحديثه في القاهرة بالإضافة إلى المساحة الواسعة والتصميمات الراقية وتنوع الوحدات السكنية والاسعار المميزه وأنظمة السداد المرنة والمُبسطة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل.

كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

يعتبر كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Mostakbal City أحدث مشروعات شركة حسن علام للتطوير العقاري يحتوي على العديد من المميزات منها المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والتصميمات العصرية المبتكرة حيث أنه تم الاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء في مجال التصميم المعماري، ويمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 250 فدان مقسمة باحترافيه بين المساحات الخضراء والمباني السكنية، على أعلى المعايير الدولية.

وتتنوع الوحدات السكنيه داخل الكمبوند بين شقق سكنيه ودوبلكس وفيلات مستقله وتاون هاوس وبنت هاوس بمساحات تتراوح بين 115 م مربع وحتى 250 متر مربع، كما أنه يقدم العديد من الخدمات المتميزة من أجل توفير الراحة والرفاهية للعملاء.

ويتمتع بموقع استراتيجي المتميز في ارقى مناطق القاهرة الجديدة بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية ويعتبر مجتمع سكني يضم صفوة المجتمع وطبقاته الاجتماعية الراقية، ويبعد مسافة 5 دقائق فقط عن العاصمه الاداريه الجديده ويبعد مسافة 10 دقائق عن هايد بارك، كما أنه يبعد مسافة 10 دقائق عن مدينة نصر ومصر الجديده.

وقد حرصت شركة حسن علام على مراعاة إمكانيات العملاء المادية وقامت بطرح أسعار مناسبه للغايه حيث تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 3 مليون و 500 الف جنيه، بالإضافة إلى وجود وانظمه سداد مرنة ومُيسرة من أجل التسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 5% ثم 10% عند الاستلام وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بالنسبة للشقق السكنية.

أما الفيلات فيتم دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
ويحيط كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Mostakbal City العديد من المميزات حيث أنه يعتبر فرصة ذهبية للاستثمار من خلال المحافظة على قيمة رأس المال ثابتة دون التأثير بالعوامل المختلفة، وتحقيق ربح مادي كبير من خلال الاستثمار في الوحدات.

قد يهمك معرفة التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع هاب تاون

يتميز كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Mostakbal City بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتميزة من حيث المساحات المتفاوتة والتصميمات العصرية والتشطيبات الفاخرة والأسعار المناسبة.

شقة للبيع استلام فوري بالتقسيط في هاب تاون المستقبل سيتي:

تمتد على مساحة 195 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، نصف تشطيب والاستلام فوري.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون و886 ألف و 63 جنيه، بمقدم 3 مليون و 192 ألف جنيه وتقسيط باقي المبلغ حتى 2025.

شقة للبيع في كمبوند هاب تاون في مدينة المستقبل:

تمتد على مساحة 131 م مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس، تطل على حديقه وبدون تشطيب.
إجمالي سعر الشقة 6 مليون و 200 الف 272 جنيه بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقة مميزة في كمبوند هاب تاون حسن علام المستقبل سيتي بالتقسيط:

تمتد على مساحة 176 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسبشن وغرفة معيشة، نصف تشطيب وتطل على شارع.
إجمالي سعر الشقة 6 مليون و 800 ألف جنيه بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

شقة للبيع في كمبوند هاب تاون حسن علام:

تمتد على مساحة 195 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس، في موقع مميز بدون تشطيب وتطل على شارع رئيسي.
إجمالي سعر الشقة 5 مليون و292 ألف جنيه بمقدم 4 مليون و552 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ حتى 2026.

شقه مميزه للبيع في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي:

تمتد على مساحة 170 م مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس، نصف تشطيب وتطل على شارع رئيسي.
إجمالي سعر الشقة 6 مليون و534 ألف جنيه.

شقة لقطة للبيع في كمبوند هاب تاون حسن علام:

تمتد على مساحة 138 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس، بدون تشطيب وتطل على شارع رئيسي.
اجمالي سعر الشقه 3 مليون و500 ألف جنيه بمقدم 3 مليون وتقسيط باقي المبلغ.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

مدينة المستقبل مصر

بعدما تعرفنا علي كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل، سنتعرف علي  مدينة المستقبل مصر ككل، حيث تعتبر مدينة المستقبل طفرة مجال العقارات في مصر وهي أحد أهم المدن الذكية الحديثة والمشروعات المعمارية في مصر وقد تم إنشاؤها بهدف تخفيف الكثافة السكانية والابتعاد عن الزحام والتلوث في القاهرة، وهي تابعة لضباط القوات المسلحة والوجهة المثالية لرجال الأعمال وأصحاب الطبقة الأرستقراطية وقد تم إنشاؤها بأحدث الأساليب المعمارية في العالم وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية على طراز عالمي من الرقي والفخامة والعديد من المرافق الأساسية والترفيهية والمواصلات والمساحات الخضراء الواسعة.

وهي تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 11 ألف فدان وتستوعب عدد كبير من السكان يصل إلى 1.25 مليون نسمة وتحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة تصل إلى 50% من إجمالي مساحة المدينة وتعمل على خلق العديد من فرص العمل تصل إلى أكثر من 200 فرصة عمل.

وتحتوي على العديد من الخدمات التعليمية والطبية والأمنية والترفيهية والتجارية بالإضافة إلى الخدمات العامة والحكومية والمشروعات السكنية المتنوعة و شبكة طرق ومواصلات جيدة وشوارع واسعة ومطاعم وكافيهات ونوادي رياضية واجتماعية، وتقع بالقرب من أهم الكمبوندات السكنية مثل كمبوند ذا سيتي أوف أوديسا وكمبوند بيتا جرينز وكمبوند بلوم فيلدز.

قد يهمك معرفة:

سعر المتر في مدينة المستقبل

بعدما تعرفنا علي كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل، سنتعرف علي سعر المتر في مدينة المستقبل حيث يتميز سعر المتر في مدينة المستقبل بالأسعار المناسبة والتي تتناسب مع عدد كبير من العملاء حيث يتراوح سعر المتر في مدينة المستقبل بين 10800 جنيه وحتى 13333 جنيه.

أسعار شقق مدينة المستقبل طريق مصر اسماعيلية

بعدما تعرفنا علي كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل، سنتعرف علي أسعار شقق مدينة المستقبل طريق مصر اسماعيلية حيث تتراوح مساحة الشقق السكنية في مدينة المستقبل طريق مصر الاسماعيليه بين 90 متر مربع وحتى 160 متر مربع، وتختلف أسعار الشقق تبعاً للعديد من العوامل منها مساحة الشقق والموقع والخدمات والتغيرات اليومية في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من الأسعار والتفاصيل يرجى التواصل معنا.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط

بعدما تعرفنا علي كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل، سنتعرف علي شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط تتميز مدينة المستقبل للموقع الاستراتيجي المتميز وتحتوي على العديد من الشقق السكنية بالتقسيط.

شقه مميزه للبيع في مدينه المستقبل سيتي باقل مقدم:

تمتد على مساحة 102 م مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسبشن وتراس، نصف تشطيب وتطل على شارع رئيسي والاستلام خلال 4 سنوات.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون و434 ألف جنيه بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

شقة للبيع بالتقسيط في بلوم فيلدز المستقبل سيتي:

تمتد على مساحة 70 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من غرفة نوم وحمام ومطبخ وريسبشن وتراس.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و100 ألف جنيه بمقدم 20% بقيمة 820 ألف جنيه وتقسيط باقي المبلغ بأقساط متساوية وبدون فوائد.

شقه للبيع في كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي استلام فوري بالتقسيط:

تمتد على مساحة 110 م مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس، استلام فوري وبالتقسيط.
اجمالي سعر الشقه مليون و280 ألف جنيه.

شقة للبيع بالتقسيط في البوسكو المستقبل سيتي:

تمتد على مساحة 154 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس.
اجمالي سعر الشقه 5 مليون و 700 ألف جنيه بمقدم 10% بقيمة 570 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

شقة لقطة في نيوم المستقبل سيتي بالتقسيط:

تمتد على مساحة 107 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون جنيه بمقدم 300 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

شقة مميزة للبيع في كمبوند بيتا جرينز بالتقسيط:

تمتد على مساحة 127 متر مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 2 غرفة نوم و3 حمام ومطبخ وريسبشن وتراس، نصف تشطيب والاستلام فوري.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و64 ألف جنيه، بمقدم 10% ثم 10% بعد سنه وتقسيط على 6 سنوات.

خريطة المستقبل سيتي

تعتبر مدينة المستقبل همزة وصل بين القاهرة الجديدة ومدينتي ومدينة الشروق كما أنها تحتل موقع استراتيجي متميز على طريق الإسماعيلية عند الكيلو 35 وتبعد مسافة 3 كيلو متر فقط عن مدينة الشروق ومسافة 5 كيلو متر عن مدينة العبور، كما أنها تقع بالقرب من أهم المدن الجديدة مثل مدينتي ومدينة بدر وطلعت مصطفى، وتشتمل على بوابتين إحداهما على طريق مبارك وطريق مدينة الشروق بالقرب من مول كارفور والثانية تقع على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم الكمبوندات السكنية في مدينه المستقبل وهو كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Mostakbal City من انتاج شركه حسن علام للتطوير العقاري يحتل موقع استراتيجي متميز في مدينه المستقبل إحدى أهم المدن الجديدة في القاهرة وهي تابعة لضباط القوات المسلحة وقد تم إنشاؤها بهدف تخفيف الكثافة السكانية الواقعة في القاهرة والابتعاد عن الزحام، كمان انها تمتد على مساحة واسعة جدا وتحتل موقع استراتيجي متميز على طريق الإسماعيلية الصحراوي بالإضافة إلى توافر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء.

قد يهمك معرفة التالي:

أضف تعليق

اتصل الآن