كمبوند تالدا المستقبل سيتي

قد تم بناء العديد من المشروعات السكنية في خلال الفترة الأخيرة من قبل مجموعة من المطورين العقاريين والتي تُعد أنها مجتمعات سكنية مميزة جداً حيث أنه يتوفر فيها كل ما يبحث عنه المستثمرين ولكن مشروعنا اليوم كمبوند تالدا المستقبل سيتي Compound Talda Mostakbal City هو أحد أفضل الكمبوندات الحديثة التي تم بناؤها بشكل مناسب جداً لضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد وسوف نتعرف اليوم علي التفاصيل التي ترغب في التعرف عليه من خلال مقالنا.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند تالدا المستقبل سيتي
المطور العقاري
شركة Housing and Development Properties
موقع المشروع
في ارض ما بين بلومفيلدز و البوسكو سيتي في قلب مدينة المستقبل
الوحدات المتوفرة
تاون هاوس – شقق سكنية
أنظمة السداد
يتم دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي علي 9 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك كمية كبيرة لدينا من بعض الوحدات المتاحة في المشروع، والتي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند تالدا المستقبل سيتي

يُعد أن مشروع تالدا المستقبل سيتي TALDA Mostakbal City هو من المشروعات السكنية العمرانية الحديثة الذي قد تم تنفيذه في خلال الفترة الأخيرة ويُعتبر أنه من أفضل المشروعات الراقية التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة وخاصة أن البعض يعتبره أيقونة سكنية وخدمية متكاملة ولامعة لأنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات المختلفة.

قد حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم إكساب المشروع الصفة الأفضل وذلك من خلال توفير العديد من المميزات والخدمات التي تجعله أفضل من المشروعات الأخرى وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين والعملاء الراغبين باقتناء وحداتهم السكنية الخاصة.

وتم الحرص علي أن يتم تنفيذ المشروع بأفضل شكل ممكن وذلك بعناية فائقة حتي يكون مثل لوحة فنية والتي تكون علي قدر عالي من الأناقة ويصل إلي أن يكون ذو علامة بارزة في مدينة المستقبل سيتي.

عملت الشركة المطورة علي التحسين من المشروع بأعلى مستوي ممكن وذلك من خلال التعاون مع مجموعة متنوعة من كبرى الشركات ومكاتب الاستشارات الهندسية والتي يشهد لها سوق العقارات في مصر بأنها تمتلك الجدارة والتميز في التصميمات ولذلك قد تم وضع أحد أفضل التصميمات الممكنة للمشروع لضمان أن يخرج بأعلى معايير الجودة العالمية حتي يتشابه مع المشروعات السكنية الأخرى حول العالم.

تعرف علي التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند تالدا المستقبل سيتي Compound Talda Mostakbal City هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند تالدا المستقبل سيتي Compound Talda Mostakbal City

قد حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم تنفيذه علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 30 فدان وهو ما ساعد علي أن يتم التخطيط بأفضل شكل ممكن وتوفير كافة الأشكال من المرافق والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد للمعيشة بالشكل المناسب حيث أنه قد تم توفير 80% من المساحة الإجمالية حتي يتم تشييد المساحات الخضراء المفتوحة والتي تعمل علي التحسين من الحالة النفسية للأفراد والمساحة الباقية التي تصل إلي 20% تم تشييد العديد من المباني والمرافق.

قامت الشركة المطورة للمشروع بتحديد أفضل مكان مناسب من أجل التشييد والذي يتواجد في ارض ما بين بلومفيلدز و البوسكو سيتي في قلب مدينة المستقبل ويُعتبر أنه أحد أشهر المواقع الاستراتيجية للغاية والذي يُعد أنه يتواجد بالقرب من البعض من الطرق الرئيسية والمحاور الفرعية وكافة الخدمات الهامة والترفيهية وهو يقع بالقرب من:

  • حيث أن المشروع يتواجد بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري وهو ما يُسهل الوصول إلي مختلف الأماكن.
  • كما أن المشروع يقع بالقرب من المطار الدولي والجامعة الامريكية.
  • هناك البعض من المدن القريبة منه مثل الرحاب ومدينتي والشروق ومدينة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يوجد البعض من الأماكن التي يُمكن الوصول إليها سريعاً منه مثل هليوبلس الجديدة ومدينة نصر ومصر الجديدة.
  • هناك أحد الخدمات الترفيهية التي توجد بالقرب منه وهم مولات مشهورة مثل كايرو فيستيفال ومول بوينت 90.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

خدمات ومميزات مشروع تالدا مدينة المستقبل

من أجل أن يكون المشروع أفضل من غيره من المشروعات المتنوعة قد تم توفير كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة والمرافق المختلفة التي يبحث عنها الأفراد في المشروعات الحديثة ولذلك قد حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يوجد كل ما يحتاجون إليه من خدمات أساسية وترفيهية وسوف نتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • حيث أن قد تم توفير عدد 2 حمامات سباحة حتي يكون الأفراد قادرين علي الاستمتاع بالشكل المناسب بالإضافة إلي أنه يوجد ملعب تنس باديل.
  • كما أنه قد تم تأسيس نادي علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 1900 متر مربع ولذلك يوجد فيه العديد من الألعاب الرياضية والترفيهية الأفضل.
  • قد تم تشييد منطقة تجارية كبيرة والتي تُقدر مساحتها بحوالي 12 ألف متر مربع والتي تشتمل علي العديد من الأشياء التي تحتاج إليها والتي تعمل علي مدار 24 ساعة بالإضافة إلي تواجد البعض من المطاعم والكافيهات ويحرصون علي تقديم أفضل خدمة ممكنة.
  • ويتواجد في الكمبوند العديد من أفراد الأمن والحراسة والذين يعملون علي مدار 24 ساعة وهم يعملون علي توفير الأمن والأمان بالشكل المناسب.
  • تم توفير في المشروع جراج حديث ومتكامل الخدمات وذلك من أجل ركن السيارات وعدم المعاناة من مشكلة الزحام.
  • هناك منطقة مخصصة من أجل الأطفال في الكمبوند والتي تشتمل علي مجموعة متنوعة من أفضل الألعاب التي يحبها الأطفال.
  • تم العمل علي توفير البعض من مساحات اللاند سكيب والبحيرات الصناعية والتي تُساعد علي الحصول علي الإطلالة الأفضل علي الإطلاق طوال الوقت.
  • كما أنه قد تم توفير جيم وسبا ونادي صحي وهو يعمل علي تقديم البعض من الخدمات الرائعة للسكان للحصول علي الراحة.
  • توفير العديد من الخدمات الطبية والتي تعمل علي مدار 24 ساعة في الكمبوند من خلال الصيدليات.
  • هناك شركات الصيانة والنظافة وهي واحدة من أفضل الخدمات الممكنة والتي تُساعد علي أن يتم الحفاظ على الشكل الجمالي لكمبوند تلدا المستقبل.

قد يهمك معرفة:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند تالدا المستقبل سيتي Compound Talda Mostakbal City هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل كمبوند تالدا بنك الإسكان و التعمير

يُعد أنه واحد من المشروعات الحديثة التي قد تم تشييده بأفضل شكل ممكن تحت إشراف واحدة من أفضل الشركات العقارية التي تعمل في السوق المصري والتي حرصت علي التخطيط له بالشكل المناسب من أجل أن يتم توفير العديد من الخدمات المتنوعة ولا يوجد أي شكاوي من المشروع حتي الآن ويجب أن تعرف أن الأمر يختلف من وجهة نظر لأخرى وفي خلال الفترة القادة وإذا ظهرت مشاكل من أي نوع سوف يتم التحديث بها.

تعرف علي الآتي:

أنظمة سداد وأسعار Compound Talda Mostakbal City

من منطلق أن الشركة المطورة للمشروع كانت ترغب في أن يتم تنفيذ واحد من أفضل المشروعات ولذلك قد عملت علي التخطيط جيداً حتي يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتناسب مع العديد من الأفراد وبالطبع تختلف من حيث الأسعار علي أساس الموقع الذي تتواجد فيه ونوع الوحدة ومساحتها ولكن يجب أن تعرف أن في خلال الفترة القادمة قد تتغير تلك الأسعار إذ أنه هناك البعض من العوامل والاضطرابات التي ينتج عنها التأثير علي الأسعار ولذا من المهم أن يتم التواصل معنا إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة ولكن سنعرض عليكم الأسعار المتاحة في الوقت الحالي:

  • حيث أن المشروع يُعد أنه عبارة عن 300 شقة سكنية وعدد 60 تاون هاوس ولذلك من الممكن أن تجد فيهم العديد من الوحدات المناسبة لك.
  • يُمكنك الحصول علي وحدة التاون هاوس الميدل التي تصل مساحتها إلي 275 متر مربع بسعر حوالي 12.2 مليون جنيه مصري.
  • يُمكنك الحصول علي وحدة التاون هاوس الميدل التي تصل مساحتها إلي 295 متر مربع بسعر حوالي 13.3 مليون جنيه مصري.
  • كما أنه يوجد العديد من العمارات السكنية والتي تم تصميمها علي شكل طابق أرضي 5 أدوار علوية يختلفون من حيث المساحة حيث أنه
  • يوجد البعض من الوحدات التي تشتمل علي 2 غرفة نوم تتراوح المساحة بين 121 متر مربع إلي 141 متر مربع أو 3 غرف نوم والتي تتراوح المساحة بين 147 متر مربع إلي 165 متر مربع ومتوسط سعر المتر الواحد حوالي 37 ألف متر مربع.
  • قد تم التخطيط من أجل تسليم الوحدات كلها بنظام النصف تشطيب حتي يتمكن العملاء من أجل توفير ما يحتاجون إليه من تصميمات داخلية.
  • يجب عليك أن تدفع المبلغ المخصص من أجل حجز الوحدة والذي يُقدر ب 50 ألف جنيه مصري من أجل الشقة السكنية و100 ألف من أجل التاون هاوس.
  • حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم الاهتمام بالعملاء بالشكل المناسب حيث أنه قد تم وضع خطة من أجل الدفع بنظام التقسيط والتي تتمثل في أن يتم دفع مقدم يصل إلي 10% من القيمة الإجمالية للوحدة والتقسيط علي مدار 9 سنوات ويجب أن يتم دفع مقدار 10% عند التسليم وحوالي 8% مخصصة من أجل الصيانة.
  • من المهم أن تعرف أن استلام الوحدات ليس فوري ولكنه بعد مرور 3 سنوات من بداية التعاقد وسوف تجد العديد من الوحدات المتوفرة لذلك تواصل معنا في الحال.
يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

أنظر أيضًا في:

المطور العقاري لمشروع تالدا المستقبل سيتي Talda Mostakbal والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة Housing and Development Properties إحدى الشركات التابعة لبنك الإسكان و التعمير هي الشركة المطورة للمشروع بشكل كامل والذي يُعد أنه أكبر بنك استثماري مالي وعلي الرغم أنه قد تم تأسيسها قبل عدة سنوات فقط إلا أنها تمكنت من أن تكون واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري في مصر.

تمتلك الشركة العديد من مساحات الأراضي المختلفة والتي تتواجد في العديد من المواقع الحيوية وتعمل علي اطلاق العديد من المشروعات الجديدة في خلال الفترة القادمة وفقًا لأعلى المعايير الدولية و التصاميم المعمارية العالمية والذى ليس لها مثيل وهناك الكثير من المشروعات والأعمال السابقة التي قد تم تنفيذها في العديد من الأماكن وهم:

  • مشـروع ليرو القاهرة الجـديدة New Cairo Liro.
  • كمبوند اكاسيا القـاهرة الجـديدة Acacia Compound New Cairo..
  • مشروع بالما فى القاهـرة الجديدة Palma New Cairo.
  • كما عملت على تطوير مارينا العلمين الجديدة 1 ، 2 ، 3 ، 4 ،5 ، 6 ،7.
  • و ضمن اعمالها مشروع تـراس بمدينة نيو زايد.

في نهاية حديثنا عن مقال اليوم كمبوند تالدا المستقبل سيتي Compound Talda Mostakbal City يجب أن تعرف أنه واحد من أفضل المشروعات الكبيرة وذات الصيت والتي ينجذب إليها العديد من المستثمرين وخاصة أنه يمتلك الموقع الاستراتيجي المميز وهو احد عوامل انجذاب الافراد من اجل الشراء للوحدات المتاحة وإذا كنت ترغب في الشراء يُمكنك التواصل معنا الآن.

أنظر أيضًا في:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند تالدا المستقبل سيتي Compound Talda Mostakbal City هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن