عيوب غرب سوميد

تعتبر مدينة السادس من أكتوبر أحد أشهر المدن الجديدة في مصر تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتميزة بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الممتاز وتشتمل على العديد من الأحياء السكنية المختلفة ومن هذه الأحياء هو حي غرب سوميد الذي يعتبر أرقى أحياء مدينة السادس من أكتوبر، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن عيوب غرب سوميد.

عيوب غرب سوميد

يعتبر حي غرب سوميد أحد أهم الأحياء السكنية في مدينة السادس من أكتوبر حيث أنه يتميز بالهدوء والرقي بالاضافة إلى الموقع الاستراتيجي الممتاز، ولكن هناك بعض العيوب التي يشتمل منها بعض السكان المقيمين به من حيث عدم اكتمال بعض المرافق رغم إنشائه منذ أكثر من 20 عاماً بالاضافه إلى وجود بعض المباني المخالفة التي تشوه المنظر العام، ولكن يعمل جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر على حل هذه المشكلات.

بالإضافة إلى أن شبكات المحمول تعاني من ضعف وصعوبة في الإرسال أو الإستقبال وكذلك يعمل جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر على الإسراع لتحسين الخدمة من أجل أن تصل إلى العملاء على أكمل وجه، وغير ذلك فهو من أفضل الأحياء السكنية المناسبة للسكن لما يتمتع به من توفر كافة أساسيات ومتطلبات الحياة.

أنظر أيضًا في التالي:

حي غرب سوميد

بعدما تعرفنا علي عيوب غرب سوميد، سنتعرف علي حي غرب سوميد بالتفصيل حيث يعتبر حي غرب سوميد أقدم وأرقى الأحياء السكنية في مدينة السادس من أكتوبر يتميز بالهدوء والرقي وتنتشر به الفيلات الفاخرة والمتنزهات حيث يتميز حي غرب سوميد بأنه يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والفيلات الفاخرة بالإضافة إلى وجود العديد من العمارات السكنية بتصميمات عصرية حديثة،

وذلك إلى جانب أنه يحتوي على الحدائق والشوارع الواسعة الممهدة والموقع المثالي، ويتمتع بموقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر يسهل الوصول إليه وأسعار الوحدات السكنية به مناسبة ومتميزة للغاية حيث تتناسب مع جميع فئات المجتمع.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

سعر المتر في غرب سوميد

بعدما تعرفنا علي عيوب غرب سوميد، سنتعرف علي سعر المتر في غرب سوميد حيث يتميز حي غرب سوميد في مدينة السادس من اكتوبر والاسعار المميزة التي تتناسب مع مختلف الطبقات في المجتمع، حيث يبدأ سعر المتر للشقق السكنية من 7750 جنيه، بينما يبدأ سعر المتر للفيلات من 12350 جنيه.

ولكن يجب العلم ان هذه الاسعار تختلف تبعا لعدة عوامل منها الموقع والدور والمميزات التي تتمتع بها الوحده بالإضافة إلى التغيرات اليومية في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الاسعار يرجى التواصل معنا.

اين تقع غرب سوميد

يتمتع حي غرب سوميد بموقع استراتيجي حيوي ممتاز في مدينة السادس من أكتوبر على محور 26 يوليو بالقرب من الحي المتميز مع تقاطع طريق الواحات ووصلة دهشور بعد ميدان جهينة ومول العرب، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والخدمات المهمة والمطاعم والكافيهات والمولات التجارية حيث أنه يقع بالقرب من العديد من المدارس الانترناشونال والجامعات الدولية مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة 6 أكتوبر والعديد من النوادي مثل نادي 6 أكتوبر والممشى الرياضي السياحي الذي يمتد على طول 300 متر.

قد يهمك معرفة:

شقق للبيع غرب سوميد

بعدما تعرفنا علي عيوب غرب سوميد، سنتعرف علي شقق للبيع غرب سوميد حيث يتميز حي غرب سوميد بأنه يحتوي على العديد من الشقق السكنية ذات المساحات المختلفة والتصميمات العصرية الراقية والأسعار المناسبة.

شقة للبيع في غرب سوميد بجوار نادي وادي دجلة في شارع مكة المكرمة:

تقع بالقرب من مجمع البنوك ونادي وادي دجلة، تمتد على مساحة 350 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 4 غرفة نوم منهم 3 ماستر بدريسنج وحمام وحمام ضيوف وريسبشن 4 قطع ومطبخ واسع و4 تراس، واجهة بحري واستلام فوري.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و 500 ألف جنيه.

شقه متميزه للبيع في غرب سوميد شارع النباتات:

في منطقة الفيلات والقصور على شارع النباتات مباشرة يمتد على مساحة 330 متر مربع يقع في الطابق الثاني يتكون من 4 غرفة نوم منهم غرفة ماستر بدريسنج وحمام و3 حمامات ومطبخ وريسبشن وليفنج وتراس، فيو مفتوح واجهة بحري صريح، تشطيب سوبر لوكس.
إجمالي سعر الشقة 5 مليون و100 ألف جنيه.

شقة للبيع دور أرضي في غرب سوميد 6 أكتوبر:

تمتد على مساحة 305 متر مربع تقع في الطابق الأرضي وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن، نصف تشطيب.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون و600 ألف جنيه.

شقة للبيع في غرب سوميد المجاورة الرابعة:

تمتد على مساحة 320 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 4 غرفة نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وغرفة ماستر بدريسنج وحمام وبلكونة كبيرة، تشطيب هاي سوبر لوكس وتحتوي على اسانسير.
إجمالي سعر الشقة 5 مليون و 500 ألف جنيه.

شقة دور كامل للبيع في غرب سوميد شارع الغنام:

تمتد على مساحة 320 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 4 غرفة نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وغرفة ماستر بدريسنج وحمام وبلكونة كبيرة، تشطيب الترا هاي سوبر لوكس باسانسير.
إجمالي سعر الشقة 5 مليون و 250 ألف جنيه.

شقة للبيع سوبر لوكس في غرب سوميد شارع النباتات:

تمتد على مساحة 345 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 5 غرفه نوم و 3 حمامات وريسيبشن 4 قطع ومطبخ واسع و3 بلكونات، تشطيب سوبر لوكس.
إجمالي سعر الشقة 5 مليون و300 ألف جنيه.

شقة للبيع سوبر لوكس في غرب سوميد شارع الورود:

تمتد على مساحة 210 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر بدريسنج وحمام و2 حمام ومطبخ وريسبشن وليفنج وتراس، تشطيب سوبر لوكس.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون و 100 ألف جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم الأحياء السكنية في مدينة السادس من أكتوبر وهو حي غرب سوميد الذي يتمتع بالهدوء والرقي ويعتبر أول الأحياء السكنية التي تم إنشاؤها في مدينة السادس من أكتوبر، وقد استعرضنا في هذا المقال عيوب غرب سوميد مع ذكر بعض المعلومات التي تتعلق به من حيث الموقع وسعر المتر وشقق للبيع.

أنظر في المقالات التالية:

أضف تعليق

اتصل الآن