كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

يبحث البعض من العملاء على الحصول على الوحدات السكنية في العاصمة الإدارية من أي من المشروعات المتواجدة فيها حيث أنه يوجد فيها الكثير من المشروعات المتميزة والتي تكون على مستوى عالي جداً ومن ضمن أبرز المشروعات الحديثة هو كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة city oval new capital وهناك العديد من العملاء يرغبون في التعرف على التفاصيل المختلفة التي تتعلق به ومن خلال الأسطر التالية في مقالنا سنتعرف علي الإجابة علي كل الأسئلة والاطلاع على مختلف المعلومات.

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية city oval new capital هو واحد من أكثر المشروعات السكنية التي تشهد الإقبال الكبير من قبل مجموعة كبيرة من العملاء والمستثمرين في الفترة الأخيرة وذلك بسبب أنه يتمتع بالبعض من الخصائص والمقومات الرائعة حيث أنه يجمع بين الفخامة والراحة والامان في مكان واحد مما ساعد على خلق الأجواء المناسبة من أجل العيش في بيئة سكنية تتمتع بالراحة والهدوء.

ابدت الشركة المطورة الاهتمام الكبير من أجل توفير كل العوامل المختلفة التي تُساعد على النجاح للمشروع بأفضل شكل ممكن وأن يكون قادر علي التنافس مع غيره من المشروعات الأخرى التي يتم تقديمها من قبل الشركات المطورة وهذا ما ساعد على أن يكون من ضمن المشروعات الرائدة التي يبحث الكثير من العملاء على التفاصيل الخاصة التي تتعلق به ويرغبون في الحصول على الوحدات السكنية المتاحة فيه.

وقد تم الحرص على تصميم كمبوند سيتي أوفال من خلال الاعتماد على التصميمات الحديثة والعصرية والتي تكون متناسقة مع المساحات الخضراء الواسعة والمرافق الراقية التي توفر أسلوب حياة مريح ومميز للسكان بالإضافة إلي أنه قد تم توفير العديد من المرافق والخدمات المتكاملة والتي يرغب فيها العملاء من أجل ضمان الحياة الكريمة والمناسبة.

تعرف على ما يلي:

موقع ومساحة كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية city oval new capital

إذا كنت تبحث عن أحد الأماكن التي تتمتع بالهدوء والتميز بالشكل المناسب ومن المهم أن يكون بعيد عن الأماكن التي تكون صاخبة وتمتلك الهواء النقي و المعتدل على مدار العام فإنه يُمكنك الآن الحصول على واحدة من الوحدات المختلفة التي تتواجد في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية city oval new capital والذي يقع في الموقع الاستراتيجي الهام جداً حيث أنه يتواجد في الحي السابع R7 بالقطعة F1 وهو أحد أرقى الأحياء التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تكون قريبة من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمعالم الهامة بالإضافة إلي أنه قريب من أهم الأنشطة الحكومية والاقتصادية و سنتعرف الآن على أبرز المميزات التي تجدها في الموقع الحيوي الذي يتواجد فيه المشروع:

  • هناك البعض من الطرق الهامة التي تتواجد على مسافة قريبة من الكمبوند مثل محور محمد بن زايد والطريق الدائري وطريق السويس وطريق العين السخنة مما يُسهل التنقل والوصول إلى الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • يوجد البعض من المعالم الهامة التي تتواجد على مسافة قريبة من الكمبوند مثل النهر الأخضر والحديقة المركزية والتي تمتد على طول العاصمة الإدارية.
  • بالإضافة إلي أنه أحد المشروعات التي تتواجد أمام مول دبي وهي من أهم المراكز التجارية التي قد تم إنشاؤها في المنطقة.
  • الكمبوند يقع على مسافة قريبة من حي المال والأعمال وهو من أهم الأحياء في العاصمة الإدارية التي تشتمل على عدد كبير من المؤسسات الحكومية والبنوك والقصر الرئاسي وغيرها من المعالم.
  • كما أنه من الكمبوندات التي تتواجد بالقرب من مدينة أرض المعارض ودار الأوبرا المصرية.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص على التطوير للمشروع بالشكل الأنسب على الإطلاق وذلك من خلال تحديد المساحة الكلية المناسبة من أجل البناء والتي تصل إلي حوالي 37 فدان حي أن الشركة المطورة قامت علي استغلال تلك المساحة جيداً وذلك عن طريق أن يكون الجزء الأكبر فيها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والخدمات المتنوعة وباقي المساحة لتوفير المباني والوحدات السكنية المتنوعة والتي تختلف من حيث النوع والمساحة لتلبية المتطلبات والاحتياجات لسوق العقارات المصري حتى يتم جذب أكبر عدد ممكن من العملاء و سنتعرف الآن على الوحدات المتاحة في الكمبوند ومنها:
  • حيث أنه يوجد البعض من وحدات البنت هاوس والتي تبدأ المساحة فيها من 380 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الفيلات المستقلة التي تتراوح المساحة فيها ما بين 380 متر مربع إلى 480 متر مربع.

اقرأ فيما يلي:

خدمات ومميزات سيتى اوفال city oval

قد تم الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة في كمبوند سيتى اوفال العاصمة الإدارية city oval new capital حيث أنه تم العمل على توفير العديد من الخدمات والمميزات التي تُساعد على الرفع من معدلات السعادة المناسبة بالإضافة إلي أنه قريب من الأشكال المختلفة من الخدمات المتنوعة حتى يكون من السهل الحصول على كل ما يبحثون عنه و سنتعرف الآن على أبرز الخدمات المتاحة في الكمبوند والتي تتمثل في:

  • من أجل الحرص على الحصول على الإطلالة الرائعة للوحدات السكنية وضمان المعيشة في حالة من الاسترخاء والهدوء ولذلك يوجد مساحات خضراء كبيرة والمناظر الطبيعية المتنوعة في كل مكان من المشروع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من حمامات السباحة المختلفة التي تتناسب مع العديد من الأفراد الذين يبحثون عن الوسائل المختلفة من أجل الرفاهية والمتعة.
  • هناك أيضاً في الكمبوند يُمكنك أن تضمن الحصول على تجربة تسويقية رائعة جداً حيث أنه يوجد منطقة متكاملة والتي تشتمل على مجموعة من أفضل الماركات والبراندات العالمية.
  • اهتمت الشركة المطورة بتوفير العوامل المختلفة للأمن والأمان من خلال وجود عدد من أفراد الأمن والحراسة في الكمبوند على مدار 24 ساعة بالإضافة إلي أنه يوجد كاميرات المراقبة في كل مكان والبوابات الإلكترونية التي تُساعد على التسهيل من الدخول والخروج دون الزحام.
  • حتى يتم الحفاظ على البيئة بالشكل المناسب والحفاظ على الحالة الصحية للسكان قد تم الاعتماد على استغلال مصادر بديلة للطاقة النظيفة من خلال الطاقة الشمسية.
  • من أجل أن يتم منع الزحام والتكدس للسيارات في الشوارع المختلفة قد تم الاهتمام بأن يتم توفير الجراجات المخصصة من أجل ركن السيارات والتي تُعد أنها مجهزة على أعلى مستوى حيث تتمتع بالتقنيات والتكنولوجيا الحديثة.
  • إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة المناسبة فإنه يوجد البعض من الملاعب الرياضية التي تكون جاهزة لاستقبال الأفراد من أجل العديد من الألعاب المتنوعة ولذلك يُمكنك الاستمتاع بها.
  • تم الاهتمام بأن يتم توفير البعض من المناطق الترفيهية المخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل على مجموعة من الألعاب الرائعة بالإضافة إلي أنها تمتع بالأمان ويُمكن للأطفال الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب لهم فيها.
  • يوجد البعض من المسارات المخصصة من أجل الأفراد الذين يرغبون في ممارسة رياضات الجري أو ركوب الدراجات.

قد يهمك ما يلي:

عيوب ومشاكل كمبوند سيتي اوفال العاصمة city oval new capital

هناك العديد من المميزات التي تم الاهتمام بتوفيرها في مشروع سيتي اوفال العاصمة الادارية وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع الاحتياجات التي يرغب فيها العملاء ولذلك من الصعب أن تجد فيه عيوب أو ملحوظة ما ولكن هناك البعض من العملاء قالوا أن موقع العاصمة الإدارية بعيد عن وسط القاهرة ولكن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق إذ أنه قد تم الحرص على توفير العديد من المحاور والطرق الرئيسية بالإضافة إلي أن هناك وسائل مهمة من أجل التنقل والتي تتمثل في القطار الكهربائي و المونوريل ولذلك يُمكن الوصول بكل سهولة.

اقرأ فيما يلي:

أنظمة سداد وأسعار city oval new capital

من الأمور التي اهتمت بها الشركة المطورة بأعلى مستوى ممكن هو أنه قد تم بناء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتناسب مع متطلبات أعداد كبيرة من العملاء والمستثمرين وهو ما يضمن جذب المزيد من الأفراد للحصول على الوحدات التي قد تم عرضها بأسعار تنافسية مميزة بشكل كبير وهي من أهم المميزات فيها بالإضافة إلي أن هناك أنظمة التقسيط التي تم تطبيقها من أجل التسهيل في السداد علي العملاء حيث تكون لمدة طويلة من الوقت.

تعرف على:

المطور العقاري لمشروع سيتي اوفال city oval والأعمال السابقة له

تُعتبر أن شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Development هي الشركة المطورة لمشروع سيتي اوفال العاصمة الإدارية city oval new capital وعلي الرغم أنها من الشركات التي برزت في سوق العقارات المصري منذ العام 2015 فقط إلا أنها أصبحت واحدة من الشركات الرائدة وذلك بسبب المجهود الكبير والمتواصل في الوصول إلى المكانة المرموقة لها.

بالإضافة إلي أنها من الشركات التي حرصت على أن يتم توفير المشروعات علي أعلي مستوي ممكن من حيث الخدمات والمرافق المتكاملة مما يُساعد على الحصول على المعيشة السكنية الرائعة التي تتناسب مع طموحات العملاء و سنتعرف الآن على البعض من المشروعات البارزة التي تم العمل عليها في السنوات الأخيرة ومنها:
كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية الجديدة Compound The City Valley New Capital.

  • منتجع وايت باي رأس سدر White Bay Resort Ras Sedr.
  • مول افينتورا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Aventure New Capital.
  • كمبوند ساحلي في قرية عايدة بالساحل الشمالي.
  • مشروعات عقارية خاصة بوزارة الأوقاف المصرية.
  • مميزات الشراء في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية

إذا كنت من الأفراد الراغبين في الحصول على الاستثمار المناسب فإنه يجب عليك أن تعمل على الحصول على واحدة من الوحدات السكنية الرائعة في المشروعات السكنية ونقدم لكم كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الذي يشتمل على مجموعة من المميزات الرائعة والتي تنم عن الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة في بناء المجتمعات السكنية وأنها ترغب في أن يتم تحقيق طموحات العملاء و سنتعرف الآن على أبرز المميزات فيها والتي تتمثل في:

  • واحدة من أبرز المميزات التي من الممكن أن تجدها في المشروع هو أنه يتواجد في الموقع الاستراتيجي المناسب حيث أنه قد تم اختياره بعناية شديدة وذلك من أجل أن يكون قريب من المعالم الحيوية والمشهورة حتي يعمل علي توفير الحياة المناسبة.
  • بالإضافة إلي أنه واحد من أهم المشروعات التي تتمتع بالتصميمات الرائعة التي تكون على أحدث الأفكار حيث أنه قد تم التصميم على يد خبراء التصميم المعماري في مصر وهو ما يجعله التحفة المعمارية الأفضل بين العديد من الكمبوندات السكنية في العاصمة الإدارية.
  • هذا الكمبوند يشهد وجود عدد كبير من المساحات المتنوعة التي تتناسب مع المساحات التي ترضي الأذواق سواء كانوا يبحثون عن المساحات الصغيرة أو الكبيرة.
    اهتمت الشركة المطورة بأن يتم توفير ميزة السعر التنافسي المناسب والذي يتناسب مع القيمة والخدمات المتاحة في المشروع بالإضافة إلي أن هناك برامج مخصصة من أجل السداد والدفع والتي تتميز بكونها مريحة.
  • قد تم الحرص على توفير العديد من المرافق الخدمية المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية والتي تضمن الحصول علي المعيشة المناسبة في حالة من السعادة.

بعد أن تكون انتهيت من قراءة كل المعلومات المختلفة التي تتعلق بمشروع سيتي اوفال العاصمة الإدارية city oval new capital سوف تكون تعرفت على أدق التفاصيل الممكنة التي قد ترغب في الاطلاع عليها ويُمكنك الآن أن تتواصل معنا لتتعرف على أحدث الأسعار وأنظمة التقسيط الأخيرة في حالة كنت ترغب في الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة في الكمبوند.

وفي النهاية فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن