أسعار سيتي ايدج العاصمة الادارية

كمبوند سيتي ايدج العاصمه الاداريه الجديده يحتل موقع استراتيجي حيوي في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تنتشر في جميع أنحاء المشروع بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة بتصميمات انيقه وعصريه ومساحات مختلفه حتى تلبي جميع ازواق ورغبات العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أسعار سيتي ايدج العاصمة الادارية.

أسعار سيتي ايدج العاصمة الادارية

يقدم كومباوند سيتي ايدج العاصمه الاداريه مجموعة من الأسعار التنافسية والمتميزة التي تتناسب مع جميع المميزات التي يتمتع بها الكمبوند من الموقع الاستراتيجي المتميز والخدمات المتكاملة بالإضافة إلى الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة بما يوفر جميع احتياجات ورغبات العملاء.

  • تتراوح أسعار الفيلات المستقله بين 9 مليون 470 ألف جنيه وحتى 19 مليون و700 ألف جنيه.
  • تتراوح اسعار التوين هاوس بين 11 مليون و 300 الف جنيه وحتى 14 مليون و800 ألف جنيه.
  • تتراوح اسعار التاون هاوس بين 8 مليون و630 ألف جنيه وحتى 11 مليون و770 ألف جنيه.
  • تتراوح أسعار الشقق السكنية بين 2 مليون و215 ألف جنيه وحتى 5 مليون و500 ألف جنيه.
  • تتراوح أسعار الدوبلكس بين 5 مليون و 400 الف جنيه وحتى 10 مليون و612 ألف جنيه.

بالإضافة إلى وجود انظمه سداد مريحة للغاية تتناسب مع امكانيات جميع العملاء من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد وأقساط متساوية، ويتم تسليم جميع الوحدات تشطيب الترا سوبر لوكس.

ويجب العلم ان هذه الاسعار تتغير وفقاً للتغيرات اليومية في السوق العقاري ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

وبعد التعرف على أسعار سيتي ايدج العاصمة الادارية، فتعرف على: فيلات المقصد العاصمة الادارية

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات سيتي ايدج العاصمة الادارية هاتف أو واتساب على: 01099567902

المقصد العاصمة الإدارية

أحد المشروعات السكنية المتميزة في العاصمه الاداريه الجديده يحتل موقع استراتيجي حيوي ومتميز في الحي الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الحي الحكومي والحي المالي والحي السفارات كما انه يقع بالقرب من المعالم المشهورة والطرق الرئيسية والمحاور المهمة مثل الطريق الدائري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد الجنوبي.

وهو من أكبر المشروعات السكنية في العاصمه الاداريه الجديده حيث يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 112 فدان، ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية لتوفير أكبر قدر من الهدوء والخصوصية للعملاء، كما أنه يحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة والمتميزة لتحقيق الراحة والرفاهية.

هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات فاخره وتشطيبات على أعلى مستوى من الجودة، وأسعار تنافسية لا مثيل لها حتى تساعد العملاء والمستثمرين في تحقيق احلامهم وامتلاك وحدات سكنية راقية بأقل الأسعار وأنظمة سداد مريحه وبسيطه للغايه.

تعرف على المقال التالي: أسعار فلل لافيستا العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب كمبوند المقصد

يحتوي كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي تجعله من أفضل المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يحتوي على عيب واحد وهو عدم وجود وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري، وتسعى شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري على بذل كل جهودها لحل هذه المشكلة والإسراع في تسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها وتوفير مجموعة من الوحدات السكنية الجاهزة للاستلام على أعلى معايير الجودة.

تعرف على: كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات سيتي ايدج العاصمة الادارية هاتف أو واتساب على: 01099567902

صاحب شركة سيتي ايدج

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري city edge developments هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات تم التعاون بينها وبين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60% وبنك الاسكان والتعمير بنسبة 38% بالإضافة إلى الشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2% برأس مال ضخم يصل الى 1.3 مليار جنيه، قدمت العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة وأعمال البنية التحتية والخدمات المتكاملة وتسعى إلى الاعتماد على الطاقة المتجددة وتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية كمصدر أساسي.

ويعتبر صاحب شركة سيتي ايدج هو رجل الأعمال المعروف أحمد سلمان، أما رئيس مجلس إدارة الشركة فهو المهندس عبد المطلب عمارة والمهندسين أحمد الوشاحي والمهندسين محسن عادل والمهندسة لبنى هلال والمهندسة رجاء فؤاد.

قد يهمك هذا المقال: اسعار كمبوند المقصد

مقر شركة سيتي ايدج

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة عنوان شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، ولمعرفة مقر الشركة بالتفصيل يرجى التواصل معنا.

لا تفوت التعرف على: عيوب كمبوند المقصد

شقق للبيع في كمبوند المقصد

يحتوي كمبوند المقصد على مجموعة متنوعة من الشقق السكنية بمساحات مختلفة وأسعار مميزة حتى يختار العملاء ما يتناسب مع إمكانياتهم ورغباتهم.

شقة للبيع استلام فوري في كمبوند المقصد العاصمه الاداريه:
تمتد على مساحة 121 متر مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس، تشطيب سوبر لوكس وتطل على حديقة.
إجمالي سعر الوحدة 2 مليون و 600 الف جنيه بالتقسيط على 10 سنوات.

شقه متشطبه للاستلام الفوري بالتقسيط في كمبوند المقصد العاصمه الاداريه:
تمتد على مساحة 165 متر مربع تقع في الطابق الرابع تتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن، تشطيب سوبر لوكس وتطل على حديقة.
إجمالي سعر الوحدة 3 مليون و600 ألف جنيه بالتقسيط على 5 سنوات.

شقة بالتقسيط استلام فوري للبيع في كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده:
تمتد على مساحة 144 مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و3 حمامات وريسيبشن ومطبخ، تشطيب اكسترا سوبر لوكس وتطل على حديقة.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون و 100 ألف جنيه، مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

شقة متشطبة للبيع استلام فوري في كمبوند المقصد:
تمتد على مساحة 189 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وريسيبشن ومطبخ، تشطيب كامل.
اجمالي سعر الشقه 7 مليون جنيه مقدم 700 ألف جنيه وتقسيط باقي المبلغ.

شقة مميزة استلام فوري في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية:
تمتد على مساحة 121 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن، تشطيب اكسترا سوبر لوكس وتطل على حديقة.
إجمالي سعر الوحدة 2 مليون و550 الف جنيه، مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أسعار سيتي ايدج العاصمة الادارية وهي أسعار تنافسية ومتميزة للغاية مقارنة بما يقدمه الكمبوند من خدمات ومرافق متكاملة ووحدات سكنية متنوعة بتصميمات معمارية فاخرة ومساحات مختلفة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء.

وفي النهاية فتعرف على: كمبوند لوميا العاصمة الادارية

أضف تعليق

اتصل الآن