عيوب كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital أحد المشروعات السكنية المتميزة التي تعطي مفهوماً جديداً للحياة في قلب العاصمه الاداريه الجديده يقع بالقرب من الأماكن الحيوية المهمة ويمتد على مساحة واسعة حتى تتسع إلى وجود العديد من المساحات الخضراء والمناطق المفتوحة والخدمات الأساسية والترفيهية، يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية حديثة تم تنفيذها على يد افضل المهندسين المتميزين في الشرق الاوسط، بأفضل الأسعار المميزة التي تتناسب مع جميع فئات المجتمع وانظمه سداد مريحه وبسيطه حتى تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء وفي هذا المقال سوف نتحدث عن عيوب كمبوند المقصد.

عيوب كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital أحد الكمبوندات السكنية المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة وهو من اوائل المشروعات السكنية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة يحتوي على وحدات سكنية من الطراز الأول بتصميمات أوروبية انيقة ولكنه يحتوي على بعض العيوب وإن كانت بسيطة يمكن حلها والتكيف معها، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية نوعاً ما ولكن عند المقارنة بين هذه الأسعار وبين ما يحتويه المشروع من خدمات متكامله ومميزات متنوعه نجد أن هذه الأسعار مناسبه ومعقوله.
  • عدم وجود وحدات سكنية كثيره جاهزه للاستلام الفوري، ولكنها ليست مشكلة حيث أنها تعتمد على احتياجات كل مستثمر بشكل فردي، وتعمل الشركة على بذل جهودها لتسليم الوحدات في المواعيد المحددة لها لضمان أعلى درجات الجودة والكفاءة.
  • عدم توفر وحدات إدارية في المشروع، ويرجع هذا إلى أن الشركة كانت حريصة على توفير أعلى مستوى من الهدوء والخصوصية في المشروع مع عدم وجود أي نشاطات قد تؤدي إلى حدوث إزعاج للعملاء.
  • يشتكي بعض العملاء من تأخير استلام الوحدات.

وبعد التعرف على عيوب كمبوند المقصد، تعرف على:

خريطة كمبوند المقصد

يحتل كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital موقع استراتيجي حيوي ومتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني الثالث، يقع بالقرب بين العديد من الأحياء المهمة مثل الحي الحكومي وحي المال والأعمال والحي الدبلوماسي كما انه يقع بالقرب من العديد من الجامعات مثل الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية بالإضافة إلى القريه الاولمبيه.

يقع كمبوند المقصد بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة مما يؤدي إلى سهولة الوصول اليه حيث انه يقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وجنوب طريق المستقبل الشهير، ويقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي الذي يربط بين طريق السويس وبين العين السخنه، ويقع أيضاً بالقرب من محور محمد بن زايد الجنوبي.

وكذلك فإنه يقع بالقرب من مطار العاصمه الاداريه الجديده ودار الاوبرا المصريه الجديده وفندق الماسه والبرج الأيقوني والنهر الاخضر ومسجد الفتاح العليم ومسجد مصر الكبير بالإضافة إلى كاتدرائية ميلاد المسيح ومنطقة أرض المعارض والمنطقة الرياضية.

اقرأ أيضا:

أسعار كمبوند المقصد

بعد أن تعرفنا على عيوب كمبوند المقصد، فعامة يقدم كومباوند المقصد Al Maqsad New Capital اسعار تنافسيه تعتبر فرصة استثمارية وسكنية للعملاء مع وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة حتى يتمكن جميع العملاء من اختيار الوحدات السكنية التي تتناسب مع احتياجاتهم وإمكانياتهم.

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية من 3 مليون و 300 ألف جنيه.
  • تبدأ اسعار التاون هاوس من 5 مليون و800 ألف جنيه.
  • وتتراوح اسعار التوين هاوس بين 9 مليون و650 ألف جنيه وحتى 13 مليون و800 ألف جنيه.
  • تتراوح أسعار الفيلات المستقله بين 7 مليون و100 ألف جنيه وحتى 15 مليون و500 ألف جنيه.

ويجب العلم ان هذه الاسعار متغيره وليست ثابته تبعاً للتغيرات اليوميه في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الاسعار يرجى التواصل معنا.

هذا بالإضافة إلى وجود انظمه سداد مريحة حتى تساعد العملاء على تحقيق أحلامهم من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون أي فوائد، مع خصم يصل إلى 27% في حالة الدفع النقدي.

اقرأ أيضا:

شقق للبيع في كمبوند المقصد

يحتوي كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital على مجموعه من الشقق السكنية الفاخرة بتصميمات عصريه حديثه واسعار متميزه حتى تلبي احتياجات جميع العملاء.

شقة للبيع في كمبوند المقصد بالقرب من المدينة الرياضية:
تمتد على مساحة 177 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و3 حمامات وريسبشن كبير ومطبخ ودريسنج روم، تشطيب سوبر لوكس والاستلام في 2024.
إجمالي سعر الوحدة 6 مليون او 637 ألف و 500 جنيه، مقدم 5% ثم دفع 5% بعد ثلاثة شهور وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات باقساط متساوية.

شقة للبيع استلام فوري في كمبوند المقصد بالتقسيط:
تمتد على مساحة 134 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام، كاملة التشطيب.
إجمالي سعر الوحدة 3 مليون و 100 ألف جنيه، مقدم 5% وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.

شقه للبيع في كمبوند المقصد بالتقسيط على 10 سنوات:
تمتد على مساحة 169 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر و3 حمامات وريسبشن قطعتين و3 تراس، أستلام في 2024.
إجمالي سعر الوحدة 5 مليون و 389 ألف و637 جنيه مقدم 5% بقيمة 269481 جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

شقه متشطبه للبيع في كمبوند المقصد بالتقسيط:
تنتج على مساحة 166 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و3 حمامات، كاملة التشطيب.
إجمالى سعر الشقة 4 مليون 400 ألف جنيه، بمقدم 220 ألف وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

شقة للبيع في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة:
تمتد على مساحة 134 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و2 حمام.
إجمالي سعر الوحدة 5 مليون و 150 ألف و500 جنيه، بالتقسيط على 10 سنوات.

شقة للبيع كاملة التشطيب بالتقسيط في كمبوند المقصد:
تمتد على مساحة 154 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و غرفة للمربية و3 حمامات، كاملة التشطيب واستلام فوري.
إجمالي سعر الوحدة 3 مليون و 700 الف جنيه مقدم 10% بقيمة 185 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة في العاصمه الاداريه الجديده يقدم مفهوم جديد للحياة وعلى درجات الرفع وهي والراحة للعملاء، مع ذكر عيوب كمبوند المقصد وأنها ليست عيوب منفرة وإنما هي عيوب بسيطة يمكن حلها والتكيف معها لوجود العديد من المميزات والخدمات التي غطت على وجود هذه العيوب، وباقات من الأسعار المميزة وأنظمة السداد المرنة والميسرة حتى تساعد جميع العملاء والمستثمرين على امتلاك وحدات سكنية راقية في أفضل مناطق العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي نهاية مقال عيوب كمبوند المقصد فتعرف على:

رأيان حول “عيوب كمبوند المقصد”

  1. ممكن تفاصيل الشقه بالاسفل
    تمتد على مساحة 154 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و غرفة للمربية و3 حمامات، كاملة التشطيب واستلام فوري.
    إجمالي سعر الوحدة 3 مليون و 700 الف جنيه مقدم 10% بقيمة 185 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

    رد

أضف تعليق

اتصل الآن