خدمات كمبوند تاج سيتي

خدمات كمبوند تاج سيتي سوف نتعرف عليها، حيث أن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo احد المشروعات السكنية المميزه الموجوده في القاهرة الجديدة تم تنفيذها على قدر عالي من الاحترافية ويتمتع بتصميمات في غاية الرقي والروعة لينافس المدن الأوروبية، كما أنه يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات التي تلبي احتياجات جميع العملاء وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اين يقع كمبوند تاج سيتي وتفاصيله الأخرى.

خدمات كمبوند تاج سيتي

يضم كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo مجموعة من الخدمات لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة للعملاء، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية ومسطحات مائية لتوفير اكبر قدر من الراحة النفسية والهدوء والاستقرار.
  • فنادق عالميه.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء في وسط المساحات الخضراء.
  • حدائق مخصصه للاطفال ومؤمنة بالكامل للمحافظة على سلامة الأطفال.
  • أماكن مخصصة للجلوس والقراءة في وسط الطبيعه الساحرة.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم المأكولات والمشروبات العالمية اللذيذة.
  • قاعات مخصصة لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات لرجال الأعمال.
  • حمامات سباحة متعددة تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • قاعات لإقامة الاحتفالات وأعياد الميلاد مجهزة على أعلى مستوى.
  • مخصص للمشي وممارسة الأنشطة الرياضية واستنشاق الهواء النقي.
  • مدارس وجامعة لتقديم الخدمات التعليمية لجميع المراحل.
  • صالات رياضيه مجهزه على اعلى مستوى.
  • مراكز طبية لتقديم الرعاية الصحية للعملاء على اعلى مستوى.
  • جراج خاص للسيارات لمنع الازدحام المروري وتكدس السيارات.
  • خدمات امن وحراسة لضمان سلامة وأمان العملاء.

تعرف على:

اين يقع كمبوند تاج سيتي

حرصت الشركة المطورة للمشروع على اختيار الموقع بعناية فائقة حتى يكون بعيداً عن الضوضاء الازدحام في المدينة وبالقرب من المناطق الخدمية والطرق الرئيسية وبالتالي يسهل الوصول إليه بسرعة، ويحتل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo موقع استراتيجي فريد في منطقة التجمع الخامس على الطريق الدائري مباشرةً، أمام فندق كمبينسكي وفندق جي دبليو ماريوت الشهير.

  • وكذلك فإنه يقع في منطقة حيوية تربط طريق القاهرة السويس وشارع الثورة وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية.
  • يبعد مسافة 5 دقائق عن شارع التسعين أحد أهم الشوارع الرئيسية والحيوية في منطقة التجمع الخامس.
  • وكذلك يبعد مسافة 5 دقائق عن مطار القاهرة الجوي.
  • ويبعد مسافة 10 دقائق عن مدينة نصر ومصر الجديدة والمعادي من خلال استخدام الطريق الدائري.
  • يبعد مسافة 15 دقيقة عن العاصمه الاداريه الجديده.
  • ويقع على مسافة 25 دقيقة من وسط البلد.

اقرأ أيضا:

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

يحتوي كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo على العديد من المميزات التي تجعله الاختيار الاول المفضل الكثير من العملاء والمستثمرين، وكذلك فإنه مثل أي مشروع يحتوي على بعض العيوب، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي.

  • يحتل موقع استراتيجي فريد المتميز في مدينة التجمع الخامس على الطريقه السويس مباشرة وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والمحاور المهمة مما يؤدي إلى سهولة الوصول اليه.
  • يحتوي على العديد من الانشطه والخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء على اعلى مستوى من الرفاهيه والراحه.
  • يحتوي على خدمات أمنية على أعلى مستوى لضمان أمن وسلامة العملاء.
  • تم وضع التصميمات المعمارية للمباني والشوارع على يد أكبر شركة تصميم في الشرق الاوسط حتى تتناسب مع رغبات واحتياجات جميع العملاء.
  • يقدم مجموعة من الأسعار التنافسية بأفضل سعر للمتر في المنطقة وأنظمة سداد مريحة ومرنة للتسهيل على العملاء في امتلاك وحدات سكنية راقية بأقل الأسعار.
  • وإلى جانب هذه المميزات المتعددة إلا أن كمبوند تاج سيتي يحتوي على عيب واحد حيث يشتكي العملاء من المساحة الواسعة التي تم تنفيذ المشروع عليها والمراحل المتعددة وبالتالي قد يتأخر تسليم الكمبوند بالكامل.

لا تفوت التعرف على:

أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي

يتميز كمبوند تاج سيتي بأسعار تنافسية تتناسب مع امكانيات جميع العملاء حيث يبدأ سعر المتر من 17600 جنيه بينما تبدأ أسعار الشقق السكنية من 3 مليون و 800 ألف جنيه، وتختلف الاسعار تبعا للموقع والمساحة والتغيرات في السوق العقاري ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

بالإضافة سداد متميزه للغايه من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط المبلغ على 8 سنوات.

لا تفوت التعرف على:

مراحل كمبوند تاج سيتي

يحتوي كمبوند تاج سيتي على مجموعه متميزه من الوحدات السكنية المتنوعة بتصميمات راقيه ومساحات مختلفه والعديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية وقد تم تنفيذ الكمبوند على عدة مراحل، نذكرها في السطور التالية.

مرحلة Elect:
تقع على ارتفاع 9 متر فوق الكمبوند للشعور بالتفرد والتميز، كما أنه يتميز بتصميمات تجمع بين الهدوء والفخامة وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية للشعور بالراحة النفسية، يحتوي على مجموعه راقيه من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس وفيلات مستقلة يصل عددها الى 300 وحدة، بمساحات تتراوح بين 198 متر مربع وحتى 200 متر مربع، بالإضافة إلى توفر كفيته وسائل رفاعه التي قد يحتاج إليها العملاء بأنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

مرحلة ليك بارك:
تحتوي على أكبر حديقة خضراء في التجمع الخامس تمتد على مساحة 30 ألف متر مربع وتقع على مسافة دقائق معدودة من الطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي وبعيداً عن ضوضاء وزحام المدينة.

مرحلة بارك ريزيدنس:
تتميز بتصميمات معمارية عصرية مستوحاة من الطراز الأوروبي وتحتوي على جميع وسائل الراحة والرفاهية لتوفير أكبر قدر من السعادة والأمان للعملاء.

مرحلة كلو سايد:
أعلن عنها شركة مدينة نصر في عام 2023 في بداية شهر مارس، تمتد على مساحة واسعة تصل الى 131474 متر مربع وهي تتكون من خمس مراحل مختلفه مرحله منهم مخصصه للنوادي والكافيهات وأربع مراحل مخصصة للوحدات السكنية، تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعيه للمزيد من الهدوء والخصوصيه بالإضافة إلى تصميمات عصريه على يد مجموعه من افضل المهندسين المعماريين في الشرق الأوسط.

مرحلة تاج جاردنز:
عبارة عن مرحلة منفصلة عن الحياة المزدحمة في الخارج تحتوي على العديد من المساحات الخضراء والأشجار لتساعد على تلطيف درجة الحرارة وتنقية الهواء.

مرحلة تاج فيل:
تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية تتنوع بين تاون هاوس بمساحات تبدأ من 200 متر مربع وفيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 265 متر مربع وتمتد على مساحة 10% فقط من مساحة الكمبوند أما باقي المساحة فتم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب والخدمات الترفيهية، وتشتمل على مخرجين أحدهما على محور الأمل على بداية التجمع الأول والثاني على طريق السويس مباشرة.

منطقة الأعمال:
عبارة عن منطقة مخصصة للأعمال وتحتوي على خدمات واي فاي بسرعة 5g وتم تنفيذها على أعلى معايير الجودة العالمية والتكنولوجيا الحديثة وتتميز بالهدوء والاسترخاء للمساعدة على مواكبة العمل.

مرحلة شاليا تاج سيتي:
تمتلك تصميمات فريدة عن باقي الكمبوند وتقع على مسافة دقائق قليلة من الطريق الدائري، تحتوي على العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية وكافة وسائل الرفاهية والراحة للعملاء.

تعرف على المقال التالي:

ما الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

كمبوند تاج سيتي أحدث مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في القاهرة الجديدة وقد حرصت على وضع كل خبرتها التي اكتسبتها من المشروعات السابقة في هذا المشروع حتى تتمكن من الحفاظ على المكان التي وصلت إليها وكسب ثقة العديد من العملاء.

أما كمبوند تاج سلطان فهو أول مشروعات شركه مدينة نصر للاسكان والتعمير في مدينة التجمع الخامس وقد حرصت على تنفيذه على على مستوى من الجودة والكفاءة حتى تتمكن من الوصول إلى مكانة ريادية ونجحت في الحصول على إعجاب العديد من العملاء.
وهناك بعض الاختلافات بين المشروعين مثل:

  • كمبوند تاج سيتي يمتد على مساحة 900 فدان بينما يمتد كمبوند تاج سلطان على مساحة 30 ألف متر مربع.
  • كمبوند تاج سيتي يقع على طريق السويس بينما يقع كمبوند تاج سلطان على الطريق الدائري الأوسطي على امتداد شارع الثورة.
  • كمبوند تاج سيتي يحتوي على شقق سكنية وفيلات واستديوهات ووحدات تجارية بينما يحتوي كمبوند تاج سلطان على شقق وفيلات ودوبلكس.

لا تفوت التعرف على:

ملاك تاج سيتي

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر تمتلك سمعة قوية في السوق العقاري وخبرة طويلة حيث تم إنشائها عام 1959 كشركة عامة وتم طرحها في البورصة المصرية عام 1995، وخلال هذه الفترة قدمت العديد من المشروعات المتميزة والناجحة كما أنها قامت بتطوير مساحة تصل إلى 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والمناطق المجاورة لها في القاهرة بالاضافة إلى أعمال البنية التحتية، وتمتلك فريق عمل مدرب على أعلى مستوى يصل إلى أكثر من 450 عامل.

وقد قامت الشركة بالتعاون مع أفضل شركات الهندسة والتصميمات المعمارية في العالم لتنفيذ مشروعات تكون واجهة لجميع العملاء على أعلى مستوى من الدقه والجوده، وتعتبر مبادرات المسؤولية الاجتماعية جزء أساسي من فلسفة الشركة كما أنها تلتزم بتنمية المناطق التي تحيط بمشروعاتها في مدينة نصر.

وتمتلك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير سجل إنجازات ومشروعات كبيرة ومشرفة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
  • كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai Compound.
  • مول ستريب.
  • كمبوند كافانا ليك المستقبل سيتي.
  • مشروع بريميرا.

أما إذا كنت تبحث عن الأشخاص الملاك في كمبوند تاج سيتي فيمكنك البحث على فيسبوك حيث أنه يحتوي على العديد من المجموعات التي يتبادل فيها الأشخاص المعلومات بينهم وبين بعضهم.

قد يهمك التعرف على:

شقق للبيع في كمبوند تاج سيتي

يحتوي الكومباوند بتاعك سيتي على مجموعه راقيه من الشقق السكنية بتصميمات فاخره ومساحات مختلفه واسعار متميزه حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.

شقة للبيع في كلو سايد في كمبوند تاج سيتي:
تمتد على مساحة 116 متر مربع تقع فيها الطابق الأول وتتكون من 2 غرفة نوم و 3 حمامات، بدون تشطيب وتطل على حديقة.
اجمالى سعر الشقة 4 مليون جنيه، مقدم 200 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقة للبيع بحديقه في كمباوند تاج سيتي القاهره الجديده:
تمتد على مساحة 111 مثل مربع تقع في الطابق الأرضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 93 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام، بدون تشطيب وتطل على حديقة.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و200 ألف جنيه.

شقة للبيع في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بالتقسيط:
تمتد على مساحة 158 متر مربع تقع في الطابق الثالث تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، بدون تشطيب وتطل على شارع فرعي.
إجمالي سعر الشقه 5 مليون و 873 ألف و 548 جنيه، مقدم 294 الف وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقة مميزة للبيع بالتقسيط في كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس:
تمتد على مساحة 150 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، بدون تشطيب وتطل على حديقة.
إجمالي سعر الشقة 6 مليون و500 ألف جنيه، مقدم 650 ألف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقة للبيع في تاج سيتي بمقدم 5%:
تمتد على مساحة 111 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام وريسبشن كبير ومطبخ، بدون تشطيب وتطل على شارع فرعي.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون و 899 ألف جنيه مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

قد يهمك التعرف على:

تاج سيتي استلام فوري

يرغب الكثير من الأشخاص في شراء وحدات سكنية في كمبوند تاج سيتي استلام فوري.

شقة للبيع استلام فوري في كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس:
تمتد على مساحة 189 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، نصف تشطيب والاستلام فوري.
إجمالي سعر الشقة 6 مليون و 300 الف جنيه.

شقة للبيع متشطبة استلام فوري في تاج سيتي على طريق السويس:
موقع مميز جدا تمتد على مساحة 123 متر مربع مع حديقة تمتد على مساحة 30 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و 205 ألف جنيه.

شقه للبيع ريسيل في تاك سيتي استلام فوري:
تمتد على مساحة 145 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و700 ألف جنيه.

شقة للبيع استلام فوري بالتقسيط في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة:
تمتد على مساحة 189 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، إعادة بيع، استلام فوري.
إجمالي سعر الشقة 6 مليون و300 ألف جنيه.

شقة للبيع استلام فوري بحري الكامل في تاج سيتي القاهرة الجديدة:
تمتد على مساحة 147 مربع تقع في الطابق الثالث تتكون من 3 غرفه نوم و3 حمامات وتراس، بحري بالكامل وفيو على حديقة، بدون تشطيب واستلام فوري.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و600 ألف جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن اين يقع كمبوند تاج سيتي وهو أحد المشروعات السكنية المهمة في مدينة التجمع الخامس يحتل موقع استراتيجي متميز على الطريق الدائري والعديد من الخدمات والمرافق التي تغطي احتياجات العملاء وباقة من الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة بأفضل الأسعار وأنظمة سداد متميزة تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء.

وفي النهاية فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن