شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج

شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج تم بالإعلان عنها للموظفين العاملين في العاصمة الإدارية الجديدة على العمالة الوافدة بسعر مميز بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية راقية وإطلالات مميزة بالإضافة إلى وجود شروط الحجز.

شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج

ملحوظة: هناك نوعين من الشققق، من بينها تلك التي تخص الإسكان، والأخرى التي تخص الكمبوندات السكنية، وسوف نتعرف على كلاهما.

شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج حرصت الدولة على تنفيذها على اعلى مستوى وعلى أحدث الطرز العالمية وتصميمات جذابة، مما يدل على اهتمام الدولة والأشخاص العاملين في الخارج وذلك من خلال توفير شقق سكنية على أعلى مستوى لهم.

وتبلغ حوالي 25 ألف وحدة سكنية في الحي السكني بمساحات متفاوتة تتراوح بين 100 متر مربع وحتى 180 متر مربع، وأسعار متميزة وأنظمة سداد مريحة، حيث تستهدف جميع الشرائح من العملاء وليس على شريحة معينة من العملاء، ولكن يجب على العاملين في الخارج الاستثمار بالعملة الخارجية.

وتحتل موقع استراتيجي متميز حيث أنها تقع بالقرب من العديد من المناطق الخدمية والأنشطة تقع بالقرب من العديد من المدارس والجامعات الحكومية، وتحتوي على عدد كبير من كراجات السيارات من أجل حدوث أي تكدس أو ازدحام مروري.

وتقدم أسعار متميزة للتخفيف على المصريين المقيمين في الخارج وامتلاك وحدات سكنية بسعر يتناسب مع الحالة المادية العامة، تختلف اسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج تبعاً إلى العديد من العوامل من الموقع والمساحه والإطلالة، بالاضافة إلى التغيرات اليومية في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من الأسعار والتفاصيل يرجى التواصل معنا.

  • شقق العاملين بالخارج كمبوند أيون العاصمة الإدارية:

أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة برايم للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة المصرية للاتصالات، يحتل موقع استراتيجي متميز في المنطقه رقم L3 بالحي السكني الثامن، على مساحة واسعة تصل الى 26 فدان وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب التي تشكل أغلب مساحة الكمبوند.

ويحتوي على وحدات سكنية راقية تصميمات معماريه متميزه مساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة.

اقرأ المزيد من التفاصيل عن: كمبوند أيون العاصمة الإدارية الجديدة

  • شقق العاملين بالخارج كمبوند فالينسيا فالي التجمع الخامس:

تجربة معيشية فريدة من انتاج شركة NCB للتطوير العقاري، في أرقى مناطق التجمع الخامس في حي الاندلس بالقرب من العديد من المناطق الحيوية.

تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى أنه يحتوي على وحدات سكنية فاخرة بتصميمات معمارية حديثة وأفضل الاسعار وأنظمة سداد مريحة.

  • شقق العاملين بالخارج ماونتن فيو المستقبل سيتي:

مجتمع سكني متكامل من انتاج شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري يحتل موقع متميز في قلب مدينة المستقبل بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية والكمبوندات السكنية الراقية.

يمتد على مساحة 683 فدان وتستحوذ المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية على نسبة 75% من إجمالي مساحة الكمبوند، بالإضافة إلى أنه يحتوي على وحدات سكنية بتصميمات هندسية إبداعية ومبتكرة على الطراز الأوروبي بأسعار تنافسية.

اقرأ المزيد من التفاصيل عن: ماونتن فيو المستقبل سيتي

  • شقق العاملين بالخارج كمبوند سراي القاهرة الجديدة:

من انتاج شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير للتطوير العقاري وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة في قلب مدينة المستقبل الجديدة على طريق القاهرة السويس وطريق الأمل.

يمتد على مساحة 1250 فدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمسطحات المائية، يقدم مجموعة من الوحدات السكنية بتصميمات راقية بأقل مقدم وأسعار تنافسية.

اقرأ المزيد من التفاصيل عن: مشروع سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير

  • شقق العاملين بالخارج مونارك المستقبل سيتي:

مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة رويال للتطوير العقاري، يقع في أكثر المناطق المتميزة في مدينة المستقبل حيث يطل مباشرة على مدينتي ويقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس.

يمتد على مساحة 40 فدان وقد تم تخصيص 80% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية واللاند سكيب، يحتوي على عمارات سكنية تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 6 ادوار علويه، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية وأنظمة سداد متميزة.

اقرأ المزيد من التفاصيل عن: كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

  • شقق العاملين بالخارج أو ويست 6 أكتوبر:

أحد المشروعات الراقية التي قدمتها شركة أوراسكوم للتطوير العقاري في مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية، يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 1000 فدان وقد تم استغلال هذه المساحة بشكل احترافي حيث تنتشر بها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بنسبة 70% من إجمالي المساحة الكلية.

ويضم وحدات سكنية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء باسعار مثاليه وأنظمة دفع على اطول فتره سداد.

اقرأ المزيد من التفاصيل عن: ويست وودز 6 أكتوبر

  • شقق العاملين بالخارج لوميا العاصمة الإدارية:

من المشروعات السكنية المتميزة التي تحتوي على شقق المصريين العاملين في الخارج، يحتل موقع استراتيجي في الحي الساكني السابع بالقرب من العديد من المعالم المشهورة وأمام الحديقه المركزيه مباشره.

يمتد على مساحة 36 فدان، تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة ويتمتع بتصميمات معمارية فريدة، ويتميز بأنه يحتوي على شقق العاملين في الخارج باسعار بسيطه وانظمه سداد مرنة.

اقرأ المزيد من التفاصيل عن: كمبوند لوميا العاصمة الادارية

موقع إسكان المصريين العاملين بالخارج

موقع شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج حيث تحتل العاصمه الاداريه الجديده موقع استراتيجي متميز على حدود مدينة بدر بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها.

وتقع بعد العديد من المدن المتميزة مثل مدينة المستقبل ومدينتي ومدينة القاهرة الجديدة، تحديدا في المنطقة التي تقع بين كل من طريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس.

بالإضافة إلى أنها تبعد مسافة 60 كيلو متر عن مدينة القاهرة في اتجاه الشرق وتبعد أيضا مسافة 65 كيلو متر عن مدينة السويس والعين السخنة في اتجاه الغرب.

وتقع شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج في العاصمه الاداريه الجديده بالتحديد في الحي السكني والحي الحكومي بالقرب من العديد من المناطق الخدمية والأنشطة والمرافق التي يحتاج إليها العملاء.

تعرف على: خاتمة بحث عن العاصمة الإدارية الجديدة

الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج

يرغب البعض بالتعرف على الموقع من اجل الحصول على الوحدة السكنية التي يريد، ولذلك يمكن التواصل معنا للحصول على الوحدات التي ترغب من خلال فريق البيعات الخاص بنا.

تعرف على المقال التالي: أسعار سيتي ايدج العاصمة الادارية

مميزات شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج

بعد أن تعرفنا على شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج سوف نتعرف على مميزات الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة حيث أنها توفر العديد من المميزات خلال العملاء، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • امتلاك وحدة سكنية راقية في أفضل المناطق السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تقوم الشركات العقارية الكبرى بالمنافسة بين بعضها من أجل توفير أرخص أسعار الشقق السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تعتبر العاصمه الاداريه الجديده مدينه حديثة وحضارية تليق بالسيادة المصرية وأن تكون عاصمة جمهورية مصر في المستقبل.
  • الاستمتاع بالحصول على مستوى اجتماعي وثقافي راقي ومتقدم مع أكبر الشخصيات في الدولة.
  • تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على مركز مؤتمرات مجهز على أعلى مستوى وعلى أحدث الطرز العالمية.
  • تعمل بنظام توليد الكهرباء في حالة انقطاع التيار الكهربائي عن العاصمة.
  • الحصول على وحدة سكنية في دولة متميزة مثل العاصمه الاداريه الجديده في أكثر المناطق الحيوية بها.
  • تتوفر شقق العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات متفاوتة حتى تتناسب مع جميع الرغبات واحتياجات العملاء
  • تتمتع بتصميمات معمارية راقية على الطراز الاوروبي.
  • تم افتتاح العديد من المولات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة من أجل توفير السلع المطلوبة، من أجل تقديم حياة متكاملة وتوفير احتياجات السكان.
  • الاهتمام بالخدمات التعليمية حيث أنها تحتوي على العديد من المدارس والجامعات.
  • امتلاك شقق سكنية بالقرب من العديد من المؤسسات الحيوية والمعالم المهمة في الدولة.
  • تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على شقق بأفضل الأسعار.
  • تتميز بشوارع وطرق متسعة مما يؤدي إلى منع الازدحام والتكدس.
  • تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على مبنى مهم للمخابرات المصرية.
  • يحتوي الحي الحكومي على العديد من الهيئات والمقرات الحكومية مثل مبنى خاص لمجلس الشيوخ والتشريعات، مبنى خاص لمجلس الوزراء، مبنى خاص لمجلس النواب، مبنى لمؤسسة الرئاسة.

اقرأ أيضا المقال التالي: أسعار فلل لافيستا العاصمة الإدارية الجديدة

شروط حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج “شقق الإسكان”

شقق الإسكان لها حالات خاصة تختلف عن الكمبوندات والمشاريع السابقة، وفي ظل حديثنا عن شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج سوف نتعرف على الشروط التي يجب توافرها من أجل إتمام عملية الحجز.

  • أن يكون الشخص المتقدم مصري الجنسيه.
  • مستند إقامة ساري للشخص الحاجز في الخارج.
  • لا يجوز للمتقدم أن يقوم بالحجز في اكثر من وحده.
  • جواز سفر مصري ساري.
  • يتم الحجز في شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج بأولوية الدفع من خلال دفع مبلغ وديعة الحجز بالإضافة إلى دفع مقدم الوحدة بالكامل.
  • يجب على شخص المتقدم أن يقوم بدفع جميع التكاليف الإدارية الزائدة بالاضافة الى مصاريف تركيب المرافق العامة في الوحدة مثل عدادات الغاز والمياه والكهرباء.
  • يجب أن لا يقل عمر الشخص المتقدم عن 21 سنة.
  • لا يجوز للشخص المتقدم أن يقوم بالتقديم في مراحل لاحقة في المشروع في حالة إذا تم تخصيص وحده له.
  • في حالة اذا قام الشخص بدفع قيمة الوديعة المقررة من أجل حجز وحده في مرحله سابقه ولم يتم تخصيص الوحدة له ان يقوم بتحويل الوديعة إلى مرحلة حديثه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج حيث قامت وزارة الاسكان والتعمير المصرية بطرح العديد من الشقق السكنية الراقية للعاملين في الخارج بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع كل طبقات العاملين وليس مع فئة معينة من الطبقات.

وفي النهاية فتعرف على: كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية

أضف تعليق

اتصل الآن