افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة  

تعتبر مدينة الشيخ زايد الجديدة إحدى المدن السكنية الجديدة التابعة إلى وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية وهي إضافة مميزة لمدينة الشيخ زايد حيث تحتل موقع مميز في شمال غرب مدينة الشيخ زايد، بالإضافة إلى أنها تضم جميع الخدمات والمشروعات المتميزة والكمبوندات السكنية الراقية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة.

افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة

تعتبر مدينة الشيخ زايد الجديده أحد المدن المتميزة التي تحتوي على أكبر قدر من الخدمات الأساسية والترفيهية يعتبر اختيار مثالي لكل من يبحث عن حياة فريدة من نوعها تتوفر بها كافة الراحه والرفاهية وعلى أعلى مستوى من الجودة والإتقان.

بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية في موقع استراتيجي حيوي ومتميز بعيدا عن الازدحام والعشوائية وتحتوي على طرق واسعة وشوارع مرتبة بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة بها لتوفير بيئة سكنية راقية وفخمة.

تتميز مدينة الشيخ زايد الجديدة في أنها تحتوي على العديد من المشروعات السكنية التي تقدم مفهوم جديد عن الحياه السكنية حيث تم تنفيذها على اعلى مستوى من الجوده والاتقان بتصميمات معمارية راقية على الطراز الأوروبي والإيطالي والأمريكي وفي أفضل المواقع الاستراتيجية حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغبتهم، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة.

مشروع أبراج زد الشيخ زايد:
واحدة من المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة اورا للتعمير وتعتبر من أهم المعالم العقارية في مدينة الشيخ زايد الجديدة في موقع استراتيجي مميز بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو.

تمتد على مساحة 165 فدان وتتميز بأنها تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية راقية حتى تلبي جميع الاذواق.

كمبوند ليك ويست:
من إنتاج شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري ويتميز بأنه يقع في مكان مميز عند مدخل زايد 3 بالقرب من العديد من المراكز التجارية المتميزة في مصر مثل مول العرب ومول مصر.

يمتد على مساحة 43 فدان وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية حيث تنتشر بالمساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية والتي تتنوع بين وحدات تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة ووحدات ستاند الون فيلا حتى تتناسب مع جميع الأذواق والرغبات.

كمبوند ايرا الشيخ زايد AIR New Zayed:
من افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة حيث قامت شركة الجابري للتطوير العقاري بتقديم كمبوند ايرا الشيخ زايد الذي فاق توقعات جميع العملاء، حيث يتكون الكمبوند بالكامل من فلل بمساحات مختلفه تبدا من 250 متر مربع.

بالإضافة إلى أنها قامت بطرح أنظمة سداد مريحة تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

اقرأ أيضا عن

كمبوند بالم هيلز نيو زايد:
من إنتاج شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد الجديدة في موقع استراتيجي متميز على طريق مصر الاسكندريه الصحراوي بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي.

يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية مثل حمامات سباحه ومطاعم وكافيهات وملاعب جولف جيم وملاعب للأطفال بالإضافة إلى كلوب هاوس وخدمات نظافة وصيانه على أعلى مستوى من الجودة.

ويتميز بأنه يحتوى على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنيه بمساحات مختلفه وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

تعرف على: أسعار بادية بالم هيلز

كمبوند ايفوري الشيخ زايد:
يعتبر كمبوند ايفوري من ضمن افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة وذلك حيث أنه يوفر بيئة متكاملة تساهم في تطوير المجتمع وتحقيق تنمية مستدامة حيث يضم العديد من الخدمات المتكاملة والمساحات الخضراء الواسعة والمحلات التجاريه وحمامات السباحة بالإضافة إلى وجود أنشطة ثقافية وخدمات ترفيهية متنوعة.

يضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية والتي تتنوع بين دوبلكس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة حيث تبدا مساحة وحدات الدوبلكس من 220 متر مربع بينما تبدأ مساحة الفيلات من 278 متر مربع، هذا بالإضافة إلى وجود أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبنى وعلى 8 سنوات.

قد يهمك: كمبوند فاها نيو زايد

كمبوند لوجار الشيخ زايد:
من افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة حيث قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بالإعلان عن إطلاق مشروعها لوجار الشيخ زايد في قلب مدينه الشيخ زايد الجديده بالقرب من مطار سفنكس الدولي.

يضم مجموعة راقية من الوحدات السكنيه التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات مستقله بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 7% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

تعرف على: كمبوند لوجار نيو زايد

كمبوند بريف الشيخ زايد:
يحتل موقع متميز أمام بوابة زايد 5 وبالقرب من أركان بلازا مول بالاضافة إلى أنه يقع بالقرب من محور جمال عبد الناصر ومحور البوليفارد ويتمتع بإطلالة مباشرة على وصلة دهشور إلى جانب أنه يبعد مسافة دقائق قليلة عن مول العرب ومحور 26 يوليو مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه في أسرع وقت.

يحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة مثل مول تجاري مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة ومسطحات مائية بالاضافة إلى وجود بوابات إلكترونية وخدمات أمن وحراسة وكلوب هاوس.

ويتميز بأنه يضم مجموعه راقيه من الفيلات المستقله بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء.

كمبوند سولانا نيو زايد:
أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة أوراسكوم للتطوير والتنمية العمرانية، يحتل موقع استراتيجي متميز في أرقى أحياء مدينة السادس من أكتوبر في مدينة الشيخ زايد الجديده بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمعالم المهمة مثل طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق الضبعة بالإضافة إلى مطار سفنكس الدولي.

يمتد على مساحة كبيرة جداً تصل إلى 316 فدان وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء.

قد يهمك: كمبوند سولانا التجمع الخامس

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد:
يعتبر من افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة حيث أنه يحتل موقع فريد من نوعه بالقرب من ميدان جهينة على طريق المحور مباشرة.

يمتد على مساحة واسعة تضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة مساحات كبيرة تتراوح بين 250 متر مربع وحتى 480 متر مربع حتى تتناسب مع أذواق الأشخاص الذين يحبون المساحات الواسعة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بأفضل الأسعار وأنظمة السداد المرنة بالتقسيط على اطول فتره سداد.

كمبوند زايد الشيخ زايد:
من أرقى المشروعات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد حيث يحتل موقع متميز بالقرب من محور 26 يوليو والعديد من الأماكن الحيوية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 165 فدان وتتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب اضافة الى وجود مجموعة من الخدمات المتكاملة مثل حمامات سباحة ونادي رياضي ومنطقة مخصصة للأطفال وممرات للمشي وجراجات للسيارات وخدمات أمن وحراسة وغيرها.

هذا إلى جانب أنه يحتوي على العديد من الأبراج المميزة والوحدات السكنية الفاخرة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد:
من انتاج شركة السادس من اكتوبر العقارية وهو أحد المشروعات المتميزة في مدينة الشيخ زايد الجديدة وذلك لأنه على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي مباشره.

يمتد على مساحة 500 فدان ويضم مجموعة راقية من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنيه وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس بمساحات مختلفه تتناسب مع رغبات جميع العملاء.

كمبوند دي جويا نيو زايد:
كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد من تطوير شركة تاج مصر للتطوير العقاري ويعتبر من أهم الكمبوندات السكنية المتميزة التي تقدم مفهوم جديد عن الحياه السكنية والروتين اليومي للمشروعات السكنية.

يضم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق والمتكاملة والوحدات السكنية الراقية مع تصميمات معمارية على أعلى مستوى من الرقي والفخامة تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وفيلات مستقلة لتوفير الحياة الراحة والراحة والرفاهية للسكان.

قد يهمك: مشروع دي جويا الشيخ زايد

كمبوند مارفيل نيو زايد:
يقدم كمبوند مارفيل نيو زايد فرصة مثالية للسكن في مجتمع سكني متكامل حيث يحتل موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة على طريق القاهرة الإسكندرية مباشره أمام مطار اسفنكس وبالقرب من العديد من المراكز التجارية والمناطق الحيوية.

يمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 111 فدان و تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية بالإضافة إلى وجود جميع الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان.

ويحتوي على أنواع مختلفة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنيه ودوبلكس وتاون هاوس وفيلات مستقله حتى تتناسب مع جميع الأفراد، هذا إلى جانب وجود أسعار مميزة قامت الشركة بطرحها وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات للتسهيل على العملاء وامتلاك وحدات سكنيه مميزه في افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة.

كمبوند ذا ايت The 8:
مشروع سكني متكامل من إنتاج شركة الجابري للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد الجديدة، في موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه.

يمتد على مساحة 20 فدان محتاجه على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تتراوح بين 256 مربع وحتى 506 متر مربع.

ويتميز بأنه يوفر أسعار معقولة وانظمه سداد مريحة بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 9 سنوات.

كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد:
يعتبر من افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة حيث أنه يحتل موقع متميز بالقرب من كل من الحي 16 بالشيخ زايد وكمبوند كازا.

يمتد على مساحة واسعة ويضم مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة مثل مدارس دولية وحضانات للأطفال ونادي رياضي ومطاعم وكافيهات جيم، بالإضافة إلى وجود وحدات سكنية راقية بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزة.

تعرف على التفاصيل هنا: كمبوند مارفيل نيو زايد

كمبوند ماجوريل الشيخ زايد:
من إنتاج شركة الجابري للاستثمار العقاري وهو واحد من افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة حيث أنه يحتل موقع حيوي بالقرب من أهم المناطق من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة السادس من أكتوبر بالإضافة إلى مول مصر ومول العرب.

يحتوي على العديد من المميزات والخدمات مثل المساحات الخضراء الواسعة ومول تجاري وملاعب رياضية وبحيرات صناعية بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وجراج خاص للسيارات ومطاعم وكافيهات.

ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المميزة التي تتنوع بين فيلات مستقلة وتوين هاوس و تاون هاوس بتصميمات معمارية جذابة وأسعار مميزه وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

كمبوند هيلز اوف وان Hills of one:
كمبوند متكامل من انتاج شركه بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري في موقع استراتيجي حيوي في مدينه الشيخ زايد على طريق القاهره الإسكندرية الصحراوي.

يضم كافه الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنيه التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات بمساحات مختلفة تبدا من 185 متر مربع حتى تتناسب مع جميع الرغبات، ويوفر أسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزة.

مشروع نايا ويست:
من أرقى المشروعات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد الجديدة، يحتل موقع حيوي حيث انه يقع على مسافة 9 دقائق فقط من محور روض الفرج.

يمتد على مساحة 140 فدان ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه تبدأ من 205 متر مربع.

بالإضافة إلى وجود أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد:
مجتمع سكني متكامل من انتاج شركه تطوير مصر للتطوير العقاري، يحتل موقع حيوي في مدينه الشيخ زايد على محور 26 يوليو مباشرة وبالقرب من طريق مصر الاسكندريه الصحراوي.

يمتد على مساحة 100 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقيه التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات بمساحات متفاوته وأسعار تنافسية للتسهيل على العملاء.

تعرف على ما يلي: منطقة الحزام الاخضر الشيخ زايد

كيف امتلك شقة في نيو زايد بمشروع سيلفا

كمبوند سيلفا الشيخ زايد مجتمع سكني متكامل وفرصة مثالية للسكن والاستثمار حيث انه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة ومجموعه متنوعه من الوحدات السكنيه الراقيه باسعار مميزة.

وقد قامت شركه فرست جروب للتطوير العقاري بتوفير انظمه سداد مريحه لتسهيل على العملاء الذين يرغبون في امتلاك شقة في كمبوند سيلفا نيو زايد والاستمتاع بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية.

وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

اقرأ عن: كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد

شقق مدينة الشيخ زايد الجديدة

تمتد مدينة الشيخ زايد على مساحة واسعة جدا تصل إلى حوالي 21000 فدان، وتضم هذه المساحة حوالي 72.942 وحدة سكنية، وبعد أن تعرفنا على أفضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة فإن المناطق السكنية في مدينة الشيخ زايد الجديدة تنقسم إلى مناطق إسكان استثماري إسكان فوق متوسط وإسكان متوسط بالإضافة إلى إسكان اجتماعي.

وتم تخصيص مساحة تصل إلى 1.850 فدان إلى مشروع الإسكان التابع إلى هيئه المجتمعات العمرانيه من أراضي إسكان اجتماعي وأراضي تم تخصيصها إلى شركات الاستثمار العقاري وذلك من أجل تنفيذ العديد من المشروعات والخدمات المتنوعة.

بينما يبلغ عدد الوحدات السكنية الموجودة في مشروع دار مصر حوالي 8.500 وحدة، وتتراوح مساحة الشقق السكنية الموجودة بها بين 100 متر مربع وحتى 150 متر مربع.

تعرف على: كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

فلل للبيع في مدينة الشيخ زايد الجديدة

تحتوي مدينه الشيخ زايد الجديدة على فلل للبيع بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة بأقل مقدم بالتقسيط على 10 سنوات، تشطيب كامل.

في أفضل المناطق المتميزة وتضم خدمات متكاملة والعديد من الأنشطة التي يبحث عنها العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا.

تعرف على: كمبوند يامور نيو زايد

تاون هاوس للبيع في مدينة الشيخ زايد الجديدة

وبعد أن تعرفنا على افضل كمبوندات الشيخ زايد فإنها تحتوي على العديد من وحدات تاون هاوس للبيع في موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الاماكن الحيويه.

بالإضافة إلى أنها تتوفر بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية راقية تتناسب مع جميع الأذواق، مع وغأسعار تنافسية وأنظمة سداد متنوعة حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم وامكانياتهم، للحجز والمزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا.

قد يهمك هذا المقال: كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

توين هاوس للبيع في مدينة الشيخ زايد الجديدة

تعتبر وحدات التوين هاوس للبيع في مدينة الشيخ زايد الجديدة من أكثر العقارات التي تشهد إقبالاً كبيراً من العملاء والمستثمرين، حيث تتوفر بمساحات مختلفة تلبي جميع الرغبات، بالإضافة إلى وجود تصميمات فريدة تجمع بين الطراز الشرقي والغربي.

تتوفر وحدات التوين هاوس بأسعار مميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء وأنظمة سداد ميسرة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا.

اقرأ المزيد فيما يلي: كمبوند الكرمة الشيخ زايد

استديو للبيع في مدينة الشيخ زايد الجديدة

استديو للبيع في مدينه الشيخ زايد الجديدة تعتبر من أشهر الوحدات السكنية الموجودة في مدينه الشيخ زايد حيث يزداد عليها الطلب من قبل العملاء والمستثمرين.

يتمتع بتصميمات معمارية راقية على قدر عالي من الدقة لتوفير الخصوصية التي يبحث عنها العملاء، بالإضافة إلى أنها تتوفر بمساحات مناسبة للشعور بالأمان، مع أسعار بسيطة وأنظمة سداد مميزة، ولمعرفه المزيد من المعلومات والتفاصيل عن استدير للبيع في مدينه الشيخ زايد الجديدة يرجى التواصل معنا.

لا تفوت التعرف على: كمبوند لا كولينا الشيخ زايد

خريطة الشيخ زايد الجديدة

تحتل مدينة الشيخ زايد موقع استراتيجي حيوي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمعالم الشهيرة في القاهرة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها، وبعد أن تعرفنا على أفضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة سوف نتعرف في هذه الفقرة على موقع مدينة الشيخ زايد الجديده.

تقع مدينة الشيخ زايد الجديدة في شمال غرب الشيخ زايد بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة حيث يحبها من ناحية الشمال طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بينما يحدها من ناحية الجنوب التوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر ويحدها من ناحية الشرق ظهير صحراوي بينما يحدها من ناحية الغرب وصلة دهشور.

تتميز بأنها تقع بالقرب من المعالم المهمة في المدينة مثل القرية الذكية والمنطقة الصناعية في أبو رواش بالاضافه الى مطار غرب القاهرة وتعتبر امتداد لمدينة الشيخ زايد الحالية.

ومن المخطط إنشاء مجموعة من الطرق والكباري التي تعمل على ربط كلا من مدينة الشيخ زايد الحالية والمدينة الجديدة وتنفيذ مداخل جديدة في وصلة دهشور وطريقة الإسكندرية.

وتمتد مدينة الشيخ زايد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 21 ألف فدان وقد تم تقسيم هذه المساحة إلى مرحلتين:

المرحلة الأولى تمتد على مساحة 8.300 فدان وتقع هذه المرحلة غرب مدينة الشيخ زايد وتتميز بأنها تحتوي على حوالي 5000 أرض فضاء قابلة للتعمير، وتبلغ تكلفة تنفيذ الوحدات السكنية في هذه المرحلة حوالي 10 مليار جنيه.

والمرحلة الثانية تمتد على مساحة 2.500 فدان وتقع هذه المرحلة في شرق مدينة الشيخ زايد والأراضي الموجودة في هذه المرحلة تابعة إلى جمعية الثورة الخضراء ومملوكه إلى الأفراد والشركات ولا تحتوي هذه المرحله على الأراضي الفضاء.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة حيث أنها تعتبر واحدة من أهم المدن الجديدة المتميزة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين بسبب وجود العديد من المميزات بها من حيث المشروعات السكنية المتميزة بأفضل الخدمات والمرافق المتكاملة والأسعار وأنظمة السداد المريحة.

وفي النهاية فتعرف على ما يلي أيضا: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

أضف تعليق

اتصل الآن