شركة تايمز للتطوير العقاري

اهتمت الشركات العقارية في الفترة الأخيرة بتنفيذ مجموعة من المشروعات السكنية المتنوعة التي تمتلك العديد من المميزات والخدمات من خلالها يُمكنك الحصول على المستوى المناسب من المعيشة ومن أبرز الشركات على الساحة المصرية هي شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments والتي تمتلك خبرة كبيرة على مدار السنوات و سنتعرف من خلال مقالنا اليوم على البعض من التفاصيل عن الشركة.

شركة تايمز للتطوير العقاري

شركة تيمز للتطوير العقاري Times Developments واحدة من أبرز الشركات التي تتواجد في سوق العقارات في السنوات الأخيرة والتي تمتلك الخبرة الكبير في السوق المحلي حيث أنها قد تأسست منذ مدة طويلة من الوقت والتي تصل إلي 35 عام علي يد كل من المهندس أحمد عبد اللطيف والسيد أحمد السرجاني وقد نجحت الشركة في تحقيق النجاح الكبير في سوق العقارات.

اعتمدت الشركة في بداياتها على الخبرة التي يتمتع بها مالكيها والنجاحات السابقة لهم في سوق العقارات وبناء المشروعات الفخمة والمعرفة باحتياجات العملاء بالإضافة إلى اعتماد الشركة على وضع الخطة المناسبة واستخدام أحدث المعدات والأدوات المختلفة للبناء والتشييد مما يضمن الجودة العالية للمشروعات والحفاظ على ثقة العملاء.

تتميز الشركة بأنها عندما تقوم بتنفيذ أحد المشروعات فإنه يكون علي أعلي مستوي ممكن بحيث أنه يضمن الوصول إلي أسلوب الحياة الفاخر للعملاء في أي من المشروعات السكنية والهدف الرئيسي من تلك المشروعات هو أن يتم إدخال مفهوم جديد إلى سوق العقارات.

تمكنت شركة تايمز على مدار سنوات تواجدها في الأسواق من تحقيق معدل ضخم من المبيعات وهو ما جعلها تحظى بالثقة الكبيرة من قبل العديد من العملاء وتحتل المكانة الرائدة في سوق التطوير العقاري.

تلتزم الشركة في المشروعات التي تعمل على تنفيذها على أن يتم تحقيق أقصى فائدة ممكنة للشركات والمستثمرين والعملاء من أجل ضمان الحصول على التجربة المناسبة في العقارات بالإضافة إلي أنها تلتزم بالشفافية والنزاهة ولذلك هي يكون لها علاقة كبيرة مع غيرها من الكيانات الأخرى وشركاء النجاح والعديد من العملاء.

مع وجود الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها إدارة الشركة في المجال ساعدها على أن يتم مواجهة التحديات المختلفة والوصول إلي الآفاق الجديدة في المشروعات التي تُثري الحياة المجتمعية المصرية وتسعى الشركة أن يتم تحقيق أعلي مستوي ممكن من الجودة والرفاهية للعملاء من خلال أن يتم تقديم أعلي مستوي ممكن من التشطيبات والتصميمات الفاخرة بالإضافة إلي الحرص علي توفير الأسعار المناسبة والتسهيلات من أجل السداد والتقسيط.

تعرف على: كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

أهداف شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments

تحرص شركة تايمز من خلال المشروعات التي تعمل عليها إلى تحقيق البعض من الأهداف والتي من خلالها تصل إلي أن يتم تحقيق المكانة المرموقة بين الشركات العقارية الأخرى والقدرة على التنافس و سنتعرف الآن على أبرز الأهداف التي من الممكن أن يتم تحقيقها والتي تتمثل في:

  • حيث أنها من الشركات التي تعمل على بناء العلاقة الطويلة الأمد والثقة المتبادلة مع العملاء وذلك من خلال أن يتم الالتزام بالاتفاق المتعاقد عليه وتسليم الوحدات في المواعيد المحددة دون التأخير.
  • واحدة من أبرز الأهداف التي تحرص الشركة على أن يتم تحقيقها هو تقديم خدمة إعادة ما بعد البيع المناسبة وذلك من أجل أن يتم بناء العلاقة المتبادلة مع العملاء.
  • تعتمد الشركة في المشروعات المختلفة على أن يتم استخدام أفضل و أقوى المواد للبناء و الأساسات بحيث أنها تكون مقاومة لعوامل التعرية والزلازل.
  • كما أنها حرصت على أن يتم توفير أفضل المواد ذات الجودة العالية التشطيبات والتصميمات العالمية وهو ما يجعل المشروعات تتميز بمستوى عالي من الرقي والفخامة.
  • من الأمور الهامة التي تستهدفها الشركة في المشروعات في الأسواق هو تلبية كل المتطلبات والاحتياجات المتنوعة للعملاء في كل المشروعات التي يتم تقديمها.
  • اهتمام الشركة على أن يتم توفير الأسعار المناسبة مع قيمة المشروع بالإضافة إلي نظام السداد والتقسيط لأطول مدة ممكنة.
  • قبل البدء في تنفيذ أي من المشروعات تحرص الشركة على الدراسة للسوق المصري بشكل مفصل من أجل التعرف على المتطلبات وتوفيرها.
  • تعمل الشركة على أن يتم توفير نمط الحياة المبتكر والحديث لكل العملاء في داخل المشروعات.
  • بالإضافة إلى أنها تحرص على أن يتم تطبيق أحدث التقنيات المختلفة التي تتطابق مع المواصفات والمعايير الدولية في المشروعات حتي تكون علي أعلي مستوي ممكن.
  • اهتمت الشركة بتوفير المواقع الاستراتيجية المناسبة جداً والتي تكون قريبة من المناطق والأماكن الحيوية والبعض من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة وهو ما يجعل الوصول سهلاً إلى مختلف الأماكن وسريعاً.

اقرأ أيضا فيما يلي: كمبوند aster التجمع الخامس

سابقة أعمال شركة تيمز للتطوير العقاري Times Developments

اهتمت شركة تايمز للتطوير العقاري على توفير العديد من المشروعات المتنوعة في الفترة الأخيرة علي أعلي مستوي ممكن من الجودة من حيث التخطيط والتنفيذ والتشطيبات من خلال الاعتماد على المواد ذات الجودة العالية و سنتعرف الآن على البعض من أبرز المشروعات التي من الممكن الحصول على الوحدات المتاحة فيها وهم:

كمبوند زايد ريجنسي Zayed Regency
حيث أن كمبوند زايد ريجنسى Zayed Regency واحد من أبرز وأرقى المشروعات السكنية التي تتمتع بالعديد من الخصائص والمقومات التي تُساعد علي المعيشة بأفضل شكل ممكن ويقع المشروع في واحد من أهم المناطق الاستراتيجية في قلب مدينة الشيخ زايد وهي من أبرز المناطق الحيوية لأنه يقع أمام النادي الأهلي مباشرة وهناك البعض من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة تتواجد بالقرب منه مثل الطريق الدائري وطريق المحور وطريق النزهة الجديدة وهو ما يجعل توافر الخدمات والمميزات في كل مكان.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتواجد في الكمبوند والتي تختلف من حيث المساحة إذ أنها تتراوح بين 130 متر مربع إلى 350 متر مربع مع تشطيبات عالية الجودة بالإضافة إلي توافر الكثير من الخدمات والمميزات التي تُساعد علي المعيشة بأعلى مستوى ممكن من الراحة.

كمبوند زايد كومبلكس Zayed Complex
مشروع زايد كومبلكس هو أحد أبرز المشروعات السكنية التي شهدت الإقبال الكبير من قبل العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول على وحدات مميزة للسكن في الشيخ زايد حيث أن تلك الوحدات تمتلك التصميمات العالمية من خلال الواجهات المعمارية والمداخل التي تكون علي مستوي فاخر وكل هذا يتناسب مع المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والممرات المائية وهو ما يُساعد على الحصول على الإطلالة المناسبة للوحدات.

تم الاهتمام بتوفير الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تضمن الحصول على المستوى المناسب من أجل المعيشة حيث أن من أبرز الخدمات تتمثل في:

  • يتوفر في الكمبوند البعض من محلات السوبر ماركت التي تعمل على بيع السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية التي يحتاج إليها العملاء على مدار الساعة.
  • هناك البعض من الأماكن المخصصة من أجل ركن السيارات لمنع حدوث الزحام والتكدس في الشوارع.
  • تم الاهتمام بتوفير البعض من الأماكن الخاصة بالأطفال والتي تحتوي علي مجموعة متنوعة من الألعاب بالإضافة إلى أنها تتمتع بالأمان.
    سوف تجد في الكمبوند عدد من حمامات السباحة تم توزيعها بالشكل المناسب وتتناسب مع الكبار والصغار.
  • يعمل المشروع على إتاحة أنظمة السداد والتقسيط التي تتناسب مع العملاء من أجل التسهيل في السداد.

كمبوند استر التجمع الخامس
حرصت شركة تايمز للتطوير العقاري على أن يتم بناء أحد المشروعات السكنية الرائعة في التجمع الخامس والتي تمتلك العديد من المميزات وقد حرصت على أن يتم توفير التصميمات المعمارية المميزة وتحديد موقع المشروع بعناية شديدة وكل هذا ساعد على جذب العديد من الأفراد إذ أنه يتواجد في منطقة الجولدن سكوير وهي من أبرز المناطق الحيوية التي تكون قريبة من أهم الخدمات والمميزات.

تم الاهتمام بتوفير المشروع على مساحة تصل إلى 34 فدان وهو ما ساعد على أن يتم بناء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة حيث أنها تختلف في المساحة تتراوح بين 70 متر مربع إلى 250 متر مربع ويُمكنك الحصول على الوحدة والتقسيط للمبلغ علي مدار 8 سنوات.

كمبوند زايد ديونز Zayed Dunes
هو من أبرز المشروعات السكنية التي تم تطويرها من قبل شركة تايمز في واحد من المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً إذ أنه يقع في قلب نيو زايد على مسافة تصل إلى 5 دقائق من هايبر وان الشيخ زايد وهناك البعض من الطرق الرئيسية القريبة منه مثل طريق مصر/ إسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو وهو ما يُساعد على الوصول بسهولة إلى مختلف الأماكن.

يمتلك الكمبوند البعض من التصميمات الرائعة للمباني والتخطيطات الهندسية الأفضل على الإطلاق للمشروع بحيث أنه يشتمل علي كل الاحتياجات والمتطلبات والتقسيم الجيد للوحدات بالشكل المتناسق.

ويُمكنك الآن الحصول على واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في كمبوند زايد ديونز Zayed Dunes ومن ضمن أبرز الأهداف أن يتم ضمان التسليم للمشروع بأعلى جودة ممكنة تتناسب مع العملاء و سنتعرف الآن على أهم المميزات:

  • هو من المشروعات الرائعة التي تعمل على المزج بين الطبيعة الجميلة ونمط حياة المدن وهو ما يجعل الحياة مشابهة مع الريف الأوروبي.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المتنوعة والأشجار الكثيفة التي تنتشر في الأرجاء.
  • واحدة من أهم الخدمات المتاحة في المشروع هو وجود عدد من أفراد الأمن المدربين والكاميرات الأمنية من أجل المراقبة وهو ما يُساعد على الشعور بالأمان.
  • اهتمام المشروع بأن يتم توفير عدد من الوحدات السكنية المتنوعة سواء كانت الصغيرة أو الكبيرة ويُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك بالإضافة إلي أنها تتمتع بالإطلالة الرائعة.

في نهاية قراءة مقالنا شركة تايمز للتطوير العقاري سوف تكون تعرفت على الأهداف التي تسعى للوصول إليها الشركة وأبرز المشروعات التي تعمل على تنفيذها في الفترة الأخيرة ويُمكنك الآن أن تحجز وحدتك في أي منها من خلال أن تتواصل معنا لتتعرف على المعلومات المختلفة عن الوحدات المتاحة والأسعار وأنظمة التقسيط المناسبة.

وفي النهاية فتعرف على هذه الشركة أيضا: مشاريع شركة dig للتطوير العقاري

أضف تعليق

اتصل الآن