مشاريع شركة dig للتطوير العقاري

شركة dig للتطوير العقاري DIG developments أحد الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر وقد نشأت نتيجة اتحاد مجموعة من أكبر الشركات العقارية في مصر لتحقيق فرص استثمارية مميزة واعلى عائد للمستثمرين، وتوفير مشروعات سكنيه راقيه حتى تكون الوجهه الاولى للعديد من العملاء والمستثمرين.

وتمتلك الشركة مجموعة من المشروعات الضخمة والمتميزة وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مشاريع شركة dig للتطوير العقاري.

مشاريع شركة dig للتطوير العقاري

تمتلك شركة dig للتطوير العقاري العديد من المشروعات المتميزه في أرقى المناطق في جمهوريه مصر العربيه وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء والسوق العقاري، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة Track 10 Tower New Capital:
من مشاريع شركة dig للتطوير العقاري المتميزة في العاصمه الاداريه الجديده تحتل موقع استراتيجي في أكثر المناطق الحيوية والشهيرة في منطقة الداون تاون، يمتد على مساحة واسعة تصل الى 2375 متر مربع بالإضافة إلى وجود منطقة بلازا تمتد على مساحة 1655 متر مربع، ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 10 طوابق علوية.

وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات حيث انه يحتوي على العديد من الوحدات التجاريه والاداريه والطبيه بمساحات مختلفه تبدا من 12 متر مربع وأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة للتخفيف على العملاء من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة Mall Track 12 New Capital:
من المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة DIG للتطوير العقاري في منطقة الداون تاون العاصمه الاداريه الجديده بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية، يمتد على مساحة تصل إلى 2640 متر مربع ويتكون طابق ارضي بالاضافه الى 12 طابق علوي.

يتمتع بواجهات زجاجية خارجية وإطلالة مفتوحة على البرج الأيقوني وتصميمات معمارية حديثة ويحتوي على العديد من الوحدات المتنوعة بمساحات متفاوتة تتراوح بين 20 متر مربع وحتى 70 متر مربع حتى تلبي جميع الرغبات، بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 15 سنة.

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة Track 14 Tower New Capital:
يتميز هذا المشروع من مشاريع شركة dig للتطوير العقاري بموقع استراتيجي متميز وفريد في العاصمه الاداريه الجديده باطلاله مباشره على النهر الأخضر والحديقة المركزية ومنطقة الأبراج السياحية، ويتميز هذا الموقع بالحيوية حيث أنه يخدم الأحياء السكنية مثل الحي السكني السابع والحي السكني الثامن.

يمتد على مساحة 2400 متر مربع ويتميز بأنه مشروع متعدد الاستخدامات حيث يحتوي على وحدات تجاريه واداريه وطبيه بمساحات مختلفة حتى يتيح حريه الاختيار للعملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم، بالإضافة إلى وجود أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية الجديدة Track 20 Tower New Capital:
أحد مشاريع شركة dig للتطوير العقاري في العاصمه الاداريه الجديده يحتل موقع استراتيجي متميز في سنتر بارك، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 5240 متر مربع ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 14 طابق علوي.

ويحتوي على العديد من الوحدات التي تتنوع بين وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات متفاوتة تبدأ من 30 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات العملاء، وأسعار متميزة وأنظمة سداد المريحة من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

هذا بالاضافه الى وجود مجموعة من المشروعات الاخرى المتميزة مثل:

  • كمبوند لايف هيلز حدائق اكتوبر Life Hills October Compound
  • إنشاء 70 عمارة سكنية في منطقة شرق القاهرة.
  • انشاء 37 مشروع يتكون من فيلات وعمارات في منطقة الشيخ زايد ومنطقة 6 أكتوبر.
  • المشاركة في إنشاء أبراج AEON لشركة مراكز.

اقرأ أيضا:

شركة DIG للتطوير العقاري

تعتبر شركة DIG للتطوير العقاري DIG developments من الشركات الكبرى والرائدة في مجال العقارات في مصر تمتلك سمعة طيبة وخبرة طويلة في مجال العقارات تصل إلى أكثر من 20 عاما، وقد تم تأسيسها نتيجة اتحاد مجموعة من أكبر الشركات العقارية لتوفير أفضل عوامل الجذب لتحقيق أعلى عوائد استثمارات وخلق فرص استثمارية واعدة للمستثمرين وزيادة معدلات النجاح.

وقد نجحت الشركة في الحصول على ثقة العملاء وذلك من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات دون تأخير بالاضافة إلى أنها تمتلك مجموعة من أمهر الخبراء والمهندسين الذين ساهموا في تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والوصول بالشركة إلى هذه المكانة المرموقة، بالإضافة إلى القيادة الحكيمة على يد كلا من المهندس حسين صلاح، والمهندس هاني حلمي.

وتتميز الشركة بالالتزام بمعايير الجودة العالمية في المشروعات التي تقدمها وتوفير جميع الخدمات ومتطلبات العملاء، بالإضافة إلى الابتكار المستمر والتصميمات الفريدة لتجربة مميزة، وتهدف دائما إلى تقديم كل ما هو جديد ومتطور في مشروعاتها، بالإضافة إلى الالتزام بالصدق والمصداقية والأخلاق المهنية العالية في التعامل مع العملاء.

وتحرص في تنفيذ مشاريع شركة dig للتطوير العقاري على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية المهمة وتوفير باقة من أفضل الأسعار وأنظمة السداد والمساحات المختلفه بالإضافة إلى تكوين علاقات طويلة الأمد مع العملاء وتقديم مستوى معيشي واستثماري جيد للعملاء.

قد يهمك أيضا التعرف على الشركات التالية:

عنوان شركة DIG

بعد أن تعرفنا على مشاريع شركة dig للتطوير العقاري فإن شركة DIG للتطوير العقاري تحتل موقع حيوي ومميز، ولمعرفة مقر الشركة يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن مشاريع شركة dig للتطوير العقاري وهي واحدة من الشركات العقارية المميزة في مصر تمتلك سمعة طيبة ونجحت في تنفيذ العديد من المشروعات في أكثر المناطق الاستراتيجية في مصر قدمت إليها اهتمام العديد من العملاء والمستثمرين وأصبحت الوجهة الأولى، وما زالت تهدف إلى تحقيق المزيد من النجاحات والوصول إلى مكانة ريادية.

تعرف على ما يلي من معلومات عن الشركات:

أضف تعليق

اتصل الآن