لوكيشن كمبوند سراي

هل تبحث عن أفضل الأماكن المتاحة من أجل السكن في القاهرة الجديدة؟ إذاً عليك التعرف على لوكيشن كمبوند سراي الذي يتواجد في أحد المواقع السكنية البارزة وهو ما يجعله مشروع سكني فاخر علي أعلي مستوي ممكن حيث إنه يُساعد على تقديم الأسلوب الرفيع للحياة من أجل العملاء وذلك من خلال توفير مجموعة من الخيارات المتنوعة التي تتناسب مع العديد من الأفراد وسنتحدث اليوم عن تفاصيل المشروع ونكتشف البعض من الأمور المختلفة عنه من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

لوكيشن كمبوند سراي

كمبوند سرايا القاهرة الجديدة Compound Sarai New Cairo من أحد وأرقي المشروعات السكنية التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة إذ أنه مناسب مع العديد من الأفراد الذين يبحثون عن المعيشة السكنية التي تتمتع بالرقي والرفاهية حيث يتوفر فيه العديد من الخدمات والمميزات التي تُساعد على الحصول على أفضل تجربة معيشة ممكنة.

تم الإهتمام بتوفير كافة تفاصيل النجاح المختلفة في الكمبوند من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الحصول على الوحدات السكنية المناسبة بداية من تحديد موقع مميز للغاية من أجل بناؤه حيث أنه يقع في أفضل المناطق الاستراتيجية في مدينة المستقبل ويتمتع بالإطلالة الرائعة على أكبر كريستال لاجونز في منطقة القاهرة الجديدة وتلك المنطقة تمتلك مجموعة من المميزات الرائعة جداً إذ أنه قريب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية ومن أبرز الإيجابيات:

  • هناك عدد من الطرق الرئيسية والتي تتواجد بالقرب من الكمبوند إذ أنه يتمتع بالإطلالة على طريق الأمل والطريق الدائري وهو ما يُساعد على الوصول إلى مختلف المناطق في القاهرة وخارجها في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • يوجد البعض من المدن البارزة التي تتواجد بالقرب من الكمبوند أيضاً ومنها مدينتي والرحاب ومدينة الشروق والعاصمة الإدارية.
  • من أبرز المميزات أن المشروع قريب من واحد من أهم الخدمات التعليمية وهي الجامعة الأمريكية حيث يُمكن الوصول إليها في خلال 10 دقائق فقط.

وبعد التعرف على لوكيشن كمبوند سراي، فتعرف على ما يلي:

sarai new cairo تصميم مشروع سراى

حرصت الشركة المطورة للمشروع على أن يتم تصميم مشروع كمبوند سراي saray بشكل لن تجد له مثيل فى القاهرة الجديدة ولذلك يُعد أنه من أبرز المشروعات التي تمتلك التصميم الراقي جداً والذي تم الاهتمام فيه بأدق التفاصيل الممكنة وهو ما ساعد على ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء لأنه يضمن الحصول على تجربة سكنية جديدة.

من هذا المنطلق قد تم توفير مساحة ضخمة جداً من أجل إنشاء هذا الصرح العظيم والذي وصلت إلى 1200 فدان وتم استغلالها بأنسب شكل ممكن وذلك من خلال تخصيص مساحة تصل إلي 80% من أجل المرافق والخدمات المتنوعة التي تتناسب مع المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة والمسطحات المائية والنوافير الصناعية التي تجعل الوحدات تتمتع بالإطلالة المناسبة وتبعث في النفس الهدوء والإطمئنان أما عن نسبة المباني لا تتجاوز ال 18% من المساحة الإجمالية.

قد تم إسناد التصميم للمشروع إلي واحدة من أكبر الشركات الهندسية وهي شركة Benoy والتي حرصت علي وضع تصميم قوي جداً إذ أنها تمتلك خبرة كبيرة في تنفيذ العديد من المشروعات السابقة وتتمتع بتاريخ كبير في المجال.

قد يهمك المقال التالي:

أنواع وحدات مشروع سراى القاهرة الجديدة

اهتمت الشركة المطورة على أن يتكون المشروع من عدد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع والمساحة لضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء أو المستثمرين الذين يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية ويوجد الفيلات والتاون هاوس و التوين هاوس و سنتعرف الآن على المساحات المتاحة:

  • هناك عدد من الفيلات المستقلة المتاحة في الكمبوند والتي تتراوح مساحتها بين 200 متر مربع وحتى 440 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من وحدات التاون هاوس التي تبدأ مساحتها من 170 متر مربع.
  • كما أنه يوجد مجموعة من وحدات التوين هاوس التي تبدأ مساحتها من 190 متر مربع.
  • يُمكن للعميل أو المستثمر أن يضمن أن يجد الوحدة التي تتناسب معه ومع أسرته من حيث الميزانية في الكمبوند من حيث المساحة والإطلالة والخدمات والمميزات التي تم توفيرها من أجل ضمان راحة العملاء.

تعرف على ما يلي:

مراحل كمبوند سراي

اهتمت الشركة المطورة باستغلال المساحة الإجمالية بأنسب شكل ممكن مع توفير كافة الأشكال من المميزات والخدمات المتنوعة ولذلك تم الحرص على التقسيم على 3 مراحل ولكل منها الوحدات والخدمات والمرافق التي تتناسب معها وتتمثل المراحل في:

  • المرحلة الأولى سراي كمبوند.
  • المرحلة الثانية كافانا سبرينجز سراي.
  • المرحلة الثالثة كافانا ليك القاهرة الجديدة.

اقرأ ما يلي:

اخر تطورات كمبوند سراي

في الفترة الأخيرة ركزت الشركة المطورة على إنشاء واحدة من المراحل الجديدة داخل مشروع سراي القاهرة الجديدة وهي مرحلة Cavana Lakes ومن خلال تلك المرحلة تم توفير عدد من الوحدات السكنية المتنوعة من خلال تقسيمها كالآتي:

  • تُعد أن نسبة 90% من المساحة الكلية للمرحلة تشتمل على الفيلات فقط.
  • بينما مساحة 5% من المرحلة تشتمل على وحدات التاون هاوس.
  • وهناك عدد من وحدات التوين هاوس والتي تصل إلى 5% من مساحة المشروع الكلية.

تعرف على ما يلي:

مميزات كمبوند سرايا بجوار مدينتي

كمبوند سرايا المستقبل سيتي واحد من أهم المشروعات السكنية الحديثة التي يوجد فيها مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات الرائعة التي تجعل المشروع مناسب للحياة التي يبحث عنها العملاء من حيث الرفاهية والرقي و سنتعرف الآن على مميزات الكمبوند المتنوعة والتي تشتمل علي:

  • توفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المتنوعة في المشروع واحد من أهم المميزات التي من الممكن أن تجدها متوفرة لأنه يُساعد علي الحصول علي الراحة والاسترخاء وخاصة أنها تنتشر في كافة الأماكن.
  • هناك البعض من الأفراد يُحبون ممارسة ركوب الخيل فإنه قد تم توفير التراك المخصص لعشاق الخيل والاستمتاع بداخله بأفضل شكل ممكن.
  • واحدة من أبرز المميزات هي ضمان الحصول علي أعلي مستوي ممكن من الخصوصية والراحة وهو ما يبحث عنه العملاء بالإضافة إلي ميزة الأمن والأمان التي تتم من خلال توفير عدد من الحراس على مدار الساعة وكاميرات المراقبة.
  • سوف تجد في الكمبوند الجراجات الخاصة والتي تشتمل على عدد من السيارات الكبيرة من أجل منع حدوث التكدس أو الزحام في شوارع الكمبوند.
  • هناك منطقة المطاعم والكافيهات التي تتواجد في الكمبوند والتي تحرص على تقديم البعض من الوجبات الشهية وأفضل المشروبات.
  • كما أنه قد تم الحرص على توفير منطقة ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال والتي تضم مجموعة من الألعاب المسلية المتنوعة حتى يستمتع الأطفال بداخلها بالإضافة إلى أنها تتمتع بالأمان.
  • يوجد العديد من حمامات السباحة المتنوعة التي تختلف من حيث الحجم والشكل وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع الكبار أو الأطفال.
  • سوف تضمن الحصول على تجربة تسويقية لا مثيل لها وذلك بسبب وجود العديد من المحلات التجارية المتنوعة التي تعمل علي تقديم كل ما يبحث عنه العملاء.
  • بالإضافة إلي أنه سوف تجد كافة الاحتياجات الغذائية في الكمبوند وذلك من خلال توفير هايبر ماركت يشتمل علي كافة المنتجات المتنوعة طوال الوقت.
  • يوجد البعض من المناطق المخصصة من أجل إقامة الحفلات المتنوعة سواء كانت العائلية والاجتماعات العائلية وإقامة حفلات الشواء الباربكيو.
  • الحصول على أفضل الخدمات الطبية الممكنة وذلك من خلال العمل على توفير مستشفى ومراكز طبية خدمة متميزة تمتلك أفضل الأجهزة الطبية والمعدات.
  • يُقدم الكمبوند النادي الصحي ويشتمل على والجيم والسبا والذي يعمل من خلال الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية.
  • كما أن الكمبوند يعمل على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لكل المراحل وذلك من خلال وجود عدد من المدارس المتخصصة والجامعات التي تعمل من خلال أحدث النظم التعليمية.
  • يشتمل المشروع على نادى اجتماعى ورياضى من أجل ممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة إذ أنها تضم عدد من أفضل المدربين المتخصصين في الألعاب المتنوعة.

اقرأ أيضا ما يلي:

عيوب كمبوند سراي

هناك العديد من التساؤلات التي تدور في الفترة الأخيرة بين العملاء والمستثمرين حيث أنهم يرغبون في التعرف على العيوب كمبوند سرايا من المشروعات السكنية التي قد تم الاهتمام فيها بأدق التفاصيل من قبل الشركة المطورة حتى يكون مناسب مع تطلعات العملاء وتوفير كافة الخدمات والمميزات علي أعلي مستوي ممكن ولذلك من الصعب أن تجد فيه مشاكل أو سلبيات ولكن في حالة حدوث أي شيء سوف يتم التحديث بها.

تعرف على:

سعر للمتر فى كمبوند سراي Saray Compound New Cairo

واحدة من أبرز المميزات في المشروع والتي اهتمت الشركة المطورة بتحقيقها هو توفير عدد من الوحدات المناسبة مع تطلعات العملاء ومن هذا المنطلق فإنه يوجد عدد متنوع من الوحدات السكنية التي يُمكنك الحصول علي أي منها ولكن تختلف في السعر على حسب النوع والمساحة والإطلالة التي تتمتع بها ومن الممكن أن تتواصل معنا لتتعرف على التفاصيل الحديثة عن الكمبوند بالإضافة إلي أن هناك البعض من أنظمة التقسيط للتسهيل على العملاء الدفع والسداد.

اقرأ فيما يلي من المقالات:

نبذة عن المطور العقاري لمشروع سراي القاهرة الجديدة وأهم الأعمال السابقة

تُعد أن شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير هي الشركة المطورة لمشروع سراي القاهرة الجديدة وهي واحدة من أبرز الشركات التي تعمل في مجال العقارات في السنوات الأخيرة لأنه منذ أن تم إنشاؤها وهي تحرص على تنفيذ عدد من المشروعات المتنوعة سواء كانت السكنية أو التجارية أو السياحية.

حرصت الشركة من خلال المشروعات التي تُقدمها التغيير من مفهوم سوق العقارات المصري وذلك من خلال طرح مشروعات مختلفة من حيث التخطيط والتنفيذ والتصميمات والجودة حيث أنها تتناسب مع المعايير العالمية.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إنشاء هذه الشركة منذ العام 1959 ميلادياً وكانت عبارة عن شركة مساهمة مصرية والغرض الرئيسي منها هو توفير مشروعات عالمية والتطوير والتنمية من مجال العقارات المصري وتم إعادة هيكلة الشركة في العام 2007 من أجل أن يتم إنشاء المشروعات التي تستهدف الشرائح الأعلى من العملاء في سوق العقارات والهدف منها هو التطوير ل 40 مليون متر مربع من خلال سلسلة من المشروعات المتنوعة في مدينة نصر والمناطق المجاورة لها في محافظة القاهرة و سنتعرف الآن على البعض من أبرز المشروعات الحديثة لها مثل:

  • كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
  • كمبوند تاج سيتي المستقبل سيتي.
  • مشروع إطلالة العباسية.
  • مول ستريب القاهرة الجديدة.

بعد التعرف على كل التفاصيل عن الشركة وعن لوكيشن كمبوند سراي فتعرف على ما يلي:

ميزة الاستثمار في كمبوند سرايا المستقبل

نهتم في ترشيح أفضل الفرص الاستثمارية للعملاء ويُعد أن كمبوند سراى المستقبل هو واحد من أكثر المشروعات الحديثة في القاهرة الجديدة ويُعتبر أنه فرصة استثمارية ذهبية يُمكنك الحرص علي استغلالها في الحال وذلك بسبب أنه يشتمل على البعض من المميزات الفريدة من نوعها والتي يُمكن إبرازها من خلال النقاط التالية:

ميزة السعر التنافسي:
يُعد أن الهدف الأول من الشراء في أي من المشروعات السكنية هو الحصول على السعر المميز والذي يتناسب معك ومع الخدمات والمميزات المتاحة في المشروع ويُعتبر أن واحدة من الخدمات المميزة في سراي أنه يتم تقديم ميزة السعر التنافسي والذي تضمن الحصول على عائد استثماري كبير منه من حيث البيع مرة أخرى أو التأجير للوحدة أو إذا قررت الانتقال للعيش فيها والاستفادة من الخدمات والميزات المقدمة.

الشركة العقارية الموثوقة:
يُعتبر أن المطور العقاري للمشروع هو أحد أهم الجوانب الأساسية التي تجعل العميل يختار المشروع من عدمه ومن المهم أن يتم التأكد منها أولاً قبل البدء في الاستثمار في أي من المشروعات السكنية وبالأخص مع المشروعات الحديثة وذلك حتي لا تحمل القلق بشأن أي استثمار ويُعتبر أن كمبوند سراي واحد من أبرز المشروعات التي تم تشييدها من قبل شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وهي من الشركات الموثوق فيها بشكل كبير حيث أنها نفذت الكثير من المشروعات في السنوات الأخيرة وتمتلك الخبرة الطويلة بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد.

الموقع الاستراتيجي المميز:
ويتمتع كمبوند سرايا المستقبل بالموقع الاستراتيجي الأفضل على الإطلاق وهو أحد أقوى المميزات فيه التي يُمكن أن تجذب العديد من العملاء إليه وخاصة أنه قريب من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية ووسائل المواصلات المختلفة مما يُسهل وصولك إلي العديد من الأماكن سريعاً بالإضافة إلي أنه قريب من العديد من الخدمات والمميزات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية.

التصميمات المتميزة:
من أهم الأمور التي تجذب المستثمرين إلى الشراء هو تمتع المشروعات بالقوة في التصميمات والتي من المفترض أن تكون مبتكرة وفريدة من نوعها وهذا ما تم الحرص على تطبيقه في مشروع سرايا المستقبل إذ أنه قد تم الحصول على تصميم مناسب جداً للوحدات والتي تمزج بين أصالة الطراز المصري وحداثة التصاميم الأوروبية مما يجعل كل الوحدات في الكمبوند مميزة بشكل كبير وتُساعد علي الحصول علي الحياة السكنية الرائعة والاستمتاع بالشكل المناسب.

بعد انتهاؤك من الاطلاع علي مقالنا لوكيشن كمبوند سرايا سوف تكون تعرفت على التفاصيل والمعلومات المختلفة التي ترغب في الحصول عليها وهذا يُساعدك على إمكانية التقييم للمشروع بالشكل الأنسب وإذا أردت الحصول على أي من الوحدات المتاحة يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف على أحدث التفاصيل عن السعر ونظام التقسيط.

وفي النهاية فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن