أسعار بادية بالم هيلز

مشروع بادية بالم هيلز Badya Palm Hills 6th of October City عبارة عن مجتمع سكني متكامل أكبر مدينة ذكية في مصر وهي مدينة مستدامة صديقة للبيئة للحد من التلوث، تمتد على مساحة واسعة وتحتوي على العديد من الخدمات الراقية والوحدات السكنية الفاخرة بتصميمات عصريه مبتكره وموقع استراتيجي في مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من المناطق الخدمية والطرق والمحاور الرئيسية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن موقع مشروع بادية بالم هيلز وعن أسعار بادية بالم هيلز.

أسعار بادية بالم هيلز

عندما نتحدث عن الأسعار، فمن المهم العلم أنها من الأمور التي تتغير على حسب الكثير من العوامل ومن بينها حالة السوق، وفيما يلي من المقال سوف نتعرف على التفاصيل، حيث أن متوسط الأسعار من حوالي 3 مليون تقريبا وصلوا لأكثير من 10 مليون حسب الوحدة، وفي حال الرغبة بالتعرف على التفاصيل الأخرى فيرجى التواصل معنا.

ويقدم مشروع بادية بالم هيلز اكتوبر Badya Palm Hills 6th of October City اسعار تعتبر ارخص الاسعار في أكتوبر تتناسب مع الجميع من أجل التسهيل على العملاء كافة سبل الراحة في المعيشة حتى يستمتع العملاء بحياة الرفاهية، حيث يتراوح سعر المتر بين 14450 جنيه وحتى 15000 جنيه، بينما تتراوح أسعار الشقق السكنية بين مليون و200 ألف جنيه وحتى 2 مليون و300 ألف جنيه، وتتراوح اسعار التاون هاوس بين 3 مليون و700 ألف جنيه وحتى 4 مليون و180 ألف جنيه، وتتراوح اسعار التوين هاوس 4 مليون و 879 ألف جنيه وحتى 5 مليون و995 ألف جنيه، بينما تتراوح أسعار الفيلات المستقله بين 4 مليون و650 ألف جنيه وحتى 10 مليون و950 ألف جنيه.

بالإضافة إلى أنظمة السداد البسيطه والميسره للغاية حتى تتيح لكافة العملاء العيش في وسط حياه راقيه تحتوي على الكثير من الوضوء والرفاهية، بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب خلال عام 2023 و 2024.

وعامة يتمتع مشروع بادية بالم هيلز Badya Palm Hills 6th of October City بموقع استراتيجي حيوي ومتميز في قلب مدينة أكتوبر بعيدا عن الصخب والازدحام، يربط بين مدينة أكتوبر القديمة وأكتوبر الجديدة كما أنه يربط شرق القاهرة بغربها والمعروفة باسم Creative City على طريق الواحات والطريق الصحراوي لمدينة الفيوم، ومن خلال شبكة كبيرة من الطرق بالإضافة إلى وجود العديد من الوسائل النقل العامة مثل القطار الأحادي والخط الرابع لمترو الأنفاق والقطارات عالية السرعة.

مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه، يقع بالقرب من محور 26 يوليو ومطار سفنكس الدولي بجوار الطريق الدائري والطريق الدائري الأوسطي وميدان جهينة ويبعد مسافة 10 دقائق عن قلب مدينة الشيخ زايد ومسافة 10 دقائق عن مركز مدينة السادس من أكتوبر كما أنه يبعد مسافة 15 دقيقة عن أهرامات الجيزة 30 كيلو متر عن وسط القاهرة، ويبعد مسافة 30 دقيقة عن المتحف المصري الكبير ومسافة 45 دقيقة عن القاهرة الجديدة والعين السخنة والعاصمة الإدارية والمالية.

ويقع بالقرب من العديد من الخدمات الضرورية والمهمة مثل جامعة باديا بشراكة دولية، وأكبر منطقة تجارية في أكتوبر، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من أكبر نادي رياضي في مدينة السادس من أكتوبر وهو نادي بالم هيلز، بالقرب من أكبر 5 مدارس في العالم، وبالقرب من أشهر الكمبوندات السكنية الراقية مثل كمبوند ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر وماونتن فيو تشيل أوت بارك، ويقترب من العديد من الأماكن الحيوية المهمة مثل نادي وادي دجلة ومدينة الإنتاج الإعلامي ومول مصر وفندق موفنبيك.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات وأسعار بادية بالم هيلز هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشاكل مشروع بادية بالم هيلز

بعدما تعرفنا علي أسعار بادية بالم هيلز، سنتعرف علي مشاكل مشروع بادية بالم هيلز، يحتوي كمبوند بالم هيلز على العديد من المميزات والخدمات التي غطت على إمكانية وجود اي عيوب او مشكلات حيث أنه يكاد يخلو من اي عيوب تُذكر باستثناء عيب واحد وهو أن الوحدات غير جاهزة للاستلام الفوري، ولكن تعمل الشركة المطورة جاهدة لمعالجة هذه المشكلة من خلال زيادة عدد الوحدات الجاهزة للاستلام الفوري، وطرح وحدات سكنيه فاخره تعوض العملاء عن مشكلة التأخر في استلام الوحدات.

بادية بالم هيلز اكتوبر

بعدما تعرفنا علي أسعار بادية بالم هيلز، سنتعرف علي بادية بالم هيلز اكتوبر مشروع بادية بالم هيلز اكتوبر Badya Palm Hills 6th of October City المعنى الحقيقي للرفاهية والسعادة، حيث أنها مدينة مستدامة تتوفر بها الموارد الطبيعية وتعتمد بشكل أساسي على الطبيعة في كافة الاستخدامات، وهي أحد أكبر المشروعات العقارية الموجودة في مصر يمتد على مساحة واسعة تصل الى 3000 فدان بحجم استثمارات ضخم يصل إلى أكثر من 320 مليار جنيه، وتنقسم الى 6 أحياء سكنية وتنتشر به الوحدات السكنية على مسافات متباعده لتوفير اكبر قدر من الخصوصية والهدوء للعملاء، وكذلك فقد تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع بنسبة تصل إلى 88% من اجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية لتوفير أجمل إطلالة بانورامية ساحرة.

أما باقي المساحة هو ما يعادل 12% من إجمالي مساحة الكمبوند فقد تم تخصيصه من أجل البنية التحتية والمباني السكنية المتنوعة بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة وتصميمات عصرية حديثة وراقية تتناسب مع كافة الأذواق لتقديم جميع سبل الرفاهية والمتعة.

ويعتبر مشروع بادية بالم هيلز اكتوبر Badya Palm Hills 6th of October City فريد من نوعه حيث أنه يحتوي على العديد من الخدمات الراقية والمتميزة التي تلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء حتى لا يضطرون إلى الخروج من الكمبوند، مثل الخدمات التعليمية مثل وجود جامعه مع الشراكة مع أفضل الجامعات الأوروبية لتقديم مستوى تعليمي عالمي، والخدمات الصحية والرياضية حيث أنه يحتوي على أكبر نادي رياضي في غرب القاهره والخدمات الترفيهية والتجارية وغيرها.

أنظر أيضًا في التالي:

شقق للبيع في بادية بالم هيلز

بعدما تعرفنا علي أسعار بادية بالم هيلز، سنتعرف علي شقق للبيع في بادية بالم هيلز، وبعد أن تعرفنا على موقع مشروع بادية بالم هيلز سوف نذكر بعض الشقق السكنية المتميزة للبيع ذات التصميمات الفاخرة والمساحات المتنوعة والأسعار المناسبة.

شقة للبيع متشطبه بالتقسيط باقل سعر في كومباوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر:

يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 154 متر مربع تقع في الطابق الارضي مرفق معها حديقه تمتد على مساحه 56 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن.
إجمالي سعر الشقه 9 مليون و542 الف جنيه بمقدم 0% وتقسيط المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد.

شقة للبيع استلام فوري بالتقسيط في كمبوند باديه بالم هيلز 6 اكتوبر:

يمتد على مساحة 127 متر مربع يقع في الطابق الثاني يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام، استلام فوري.
إجمالي سعر الشقة 5 مليون مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ بأقساط متساوية.

أرخص شقة متشطبة بأقل سعر في كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر:

تمتد على مساحة 178 تقع في الطابق الأول وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن، وغرفة للمربية، متشطبه بالكامل.
إجمالي سعر الشقة 5 مليون و100 ألف جنيه بمقدم 2 مليون و 800 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ حتى عام 2031.

شقة للبيع تشطيب سوبر لوكس في بادية بالم هيلز 6 اكتوبر:

تمتد على مساحة 60 متر مربع تتكون من غرفة ماستر بدريسنج وحمام ومطبخ وريسبشن قطعتين وتراس بفيو مميز.
إجمالي سعر الشقة 4 ملايين و60 ألف جنيه، بتقسيط على 10 سنوات بدون فوائد.

شقة بجاردين للبيع في باديه بالم هيلز 6 اكتوبر:

تمتد على مساحة 175 متر مربع تقع في الطابق الأرضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 80 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر و 3 حمامات وغرفة مربية ومطبخ وريسيبشن، فيو مفتوح.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و 645 ألف جنيه، مقدم 4 مليون و115 ألف جنيه وتقسيط باقي المبلغ حتى 2026.

شقة مميزة للبيع في كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر:

تمتد على مساحة 147 متر مربع وتتكون من 2 غرفه نوم و3 حمام ومطبخ وريسبشن وتراس.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون و 550 ألف جنيه

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن موقع مشروع بادية بالم هيلز يعتبر أفضل المواقع الاستراتيجية في القاهرة الجديدة حيث أنه يقع بالقرب من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه كما أنه يحتوي على العديد من المرافق والخدمات التي تجعله أفضل الكمبوندات السكنيه في مدينه السادس من اكتوبر.

قد يهمك معرفة التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات وأسعار بادية بالم هيلز هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن