أفضل مشاريع الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد هي واحدة من أهم المدن الموجودة في محافظة القاهرة وهي أحد الضواحي الموجودة في القاهرة الكبرى، وتعتبر امتداد لها. وتتمتع بمستوى معيشي يتناسب مع جميع طبقات المجتمع مما يساعدهم على تحقيق أحلامهم في مدينة متكاملة تلبي جميع الاحتياجات المادية والمعنوية للسكان كما أنها تتمتع بتخطيط عمراني متميز، أجواء جميلة، وتحظى باهتمام الكثير من المطورين العقاريين كما أنها تشهد زيادة في ارتفاع مستوى الإقبال عليها.

حيث جذبت إليها خلال الفترة الماضية العديد من السكان من مختلف الجنسيات العربية الذين يرغبون في الاستقرار والإقامة بها وذلك بفضل وجود العديد من المميزات حيث تحتل موقع استراتيجي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، هذا إلى جانب انتشار المساحات الخضراء الواسعة بها، مما يجعلها مدينة خضراء وتحتوي على كافة الخدمات والمميزات التي تلبي احتياجات السكان، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار مميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع الفئات في المجتمع، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن أفضل مشاريع الشيخ زايد.

أفضل مشاريع الشيخ زايد

تعتبر مدينة الشيخ زايد واحدة من أهم مدن محافظة الجيزة وهي إحدى مدن الجيل الثاني وتتبع إداريا هيئة المجتمعات العمرانية، تحتل موقع استراتيجي بالقرب من مدينة 6 أكتوبر، كما أنها تقع بالقرب من محافظة القاهرة، وتتميز بالهدوء وانتشار المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات، بالإضافة إلى اعتدال المناخ مقارنة بالقاهرة، وكل هذه المميزات جذبت إليها الكثير من شركات التطوير العقاري والتي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية المتميزة، وفي هذه الفقرة، سوف نتعرف على أفضل مشاريع الشيخ زايد.

كمبوند دي جويا الشيخ زايد De Joya New Zayed:

كمبوند دي جويا الشيخ زايد De Joya New Zayed:
مشروع سكني متكامل من إنتاج شركة تاج مصر للتطوير العقاري، وهو يعتبر أفضل مشاريع الشيخ زايد حيث يحتاج لموقع الاستراتيجي في أفضل أحياء مدينة الشيخ زايد على طريق الإسكندرية الصحراوي، بالقرب من محور 26 يوليو طريق الواحد، وطريق وصلة دهشور، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من هايبر وان، ومطار سفنكس.

يمتد على مساحة 132 فدان، حتى يتسع بوجود كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات التي تضيف لمسة من الجمال وإطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية، هذا إلى جانب، إنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة.

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 70 م2 وحتى 220 م2.
  • تتراوح مساحة الفيلات المستقلة بين 200 م2 وحتى 400 م2.

وقد سعت الشركة إلى توفير فرص ذهبية إلى العملاء، وذلك من خلال طرح أسعار مميزة لا مثيل لها، وأنظمة سداد مرنة ويسيرة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات أقساط متساوية وبدون فوائد.

للمزيد من المعلومات

كمبوند ايرا الشيخ زايد IRA New Zayed:

كمبوند ايرا الشيخ زايد IRA New Zayed:
طرحت شركة الجابري للتطوير العقاري كمبوند إيرا زايد الجديدة حتى تلبي جميع تطلعات العملاء في موقع استراتيجي حيوي في حوض 7 بالقرب من طريق وصلة دهشور وطريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق البوليفارد، و مول العرب، ومول مصر، وميدان جهينة.

يمتد على مساحة 20 فدانا، وقد تم تخصيص نسبة 85% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تعمل على زيادة سعادة السكان داخل الكومباوند، كما أنه يتمتع بتصميمات معمارية راقية تجمع بين الطراز الكلاسيكي والحديث، أما باقي المساحة بنسبة 15% فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة.

  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 250 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 266 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 268 متر مربع.

وقد عملت الشركة على توفير أسعار تنافسية للغاية للتسهيل على العملاء، وحتى لا تواجههم أعباء مالية كبيرة، وأنظمة سداد ميسرة بأقل مقدم، وتقسيط على عدة سنوات وذلك من خلال دفع المقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

كمبوند سولانا الشيخ زايد Solana Sheikh Zayed:

كمبوند سولانا الشيخ زايد Solana Sheikh Zayed:
أحد مشروعات المهندس نجيب ساويرس في مدينة الشيخ زايد، من ضمن مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري في موقع استراتيجي بالقرب من مطار سفنكس والنادي الأهلي وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، و داندي مول وهايبر وان ومول العرب.

يمتد على مساحة ضخمة تصل الى 316 فنان وتتيح هذه المساحة وجود العديد من الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعل الحياة أسهل وارقى وتجعل الكمبوند من أفضل مشاريع الشيخ زايد، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به حتى تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين.

  • تتراوح مساحة التوين هاوس بين 210 متر مربع وحتى 240 متر مربع.
  • تتراوح مساحتها الفيلات المستقلة بين 240 متر مربع وحتى 388 متر مربع.

قدمت شركة أورا العقارية العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة التي تتناسب مع قدرات العملاء المختلفة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند ذا ايت الشيخ زايد The 8 New Zayed:

كمبوند ذا ايت الشيخ زايد The 8 New Zayed:
أحد الإبداعات السكنية التي أطلقتها شركة الجابري للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد، حيث قامت باختيار موقع استراتيجي من المواقع المثالية التي يمكن الوصول إليها بالقرب من بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي، وطريق دهشور ومول العرب.

يمتد على مساحة 20 فدان ويتمتع في تصميمات معمارية عصرية تم تنفيذها على يد مجموعة من أفضل الاستشاريين المعماريين، حيث تتناغم مع المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تشكل نسبة 85% من إجمالي المساحة الكلية.

أما باقي المساحة بنسبة 15% فهي تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة، حتى تلبي جميع الرغبات.

  • تتراوح مساحة التاون هاوس بين 256 متر مربع وحتى 314 متر مربع.
  • وتتراوح مساحات الفيلات المستقلة بين 339 متر مربع وحتى و506 متر مربع.

وفرت الشركة باقة مميزة من أفضل الأسعار التنافسية، حتى تستوعب أكبر عدد من العملاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة حتى تعود على المستثمرين، المرونة الكافية في تسديد ثمن الوحدة بدون مقدم، وتقسيط المبلغ على 9 سنوات.

ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers Sheikh Zayed:

ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers Sheikh Zayed:
مجموعة من الأبراج السكنية الراقية، وهي من ضمن مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد، في موقع حيوي بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو والطريق الدائري، و هايبر وان و داندي مول ووصلة دهشور ومدينة 6 من أكتوبر.

يمتد المشروع على مساحة 165 فدان، وتم استخدام المساحة الأكبر في عمل حديقة الشيخ زايد، وتعتبر أكبر حديقة في المنطقة، وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الهدوء والخصوصية للسكان التي تجعله من أفضل مشاريع الشيخ زايد أكبر من المشروع من أجل المباني السكنية المتنوعة، بين شقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس، واستوديو بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء.

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 97 متر مربع وحتى 242 متر مربع.
  • تتراوح مساحة البنتهاوس بين 202 متر مربع وحتى 265 متر مربع.
  • وتتراوح مساحة الدوبلكس بين 207 متر مربع وحتى 229 متر مربع.

تتميز أبراج زيد الشيخ زايد بأسعارها التنافسية التي تتناسب مع كمية المميزات التي يقدمها الكمبوند والخدمات الفاخرة، كما أنها عملت على توفير أنظمة سداد مميزة للغاية للتسهيل على العملاء، وذلك من خلال دفع مع دام 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات ونصف بدون فوائد.

للمزيد: زيد ايست التجمع الخامس

كمبوند ماجوريل الشيخ زايد Majorelle New Zayed:

كمبوند ماجوريل الشيخ زايد Majorelle New Zayed:
اختيار مثالي لكل من يبحث عن حياة سكنية هادئة وراقية في أرقى مناطق مدينة الشيخ زايد بالقرب من مدينة 6 أكتوبر من إنتاج شركة الجابري للتطوير العقاري في موقع استراتيجي بالقرب من محور 26 يوليو وصل دهشور ومطار سفنكس والطريق الصحراوي، وطريق الواحات، وأركان بلازا، ومدينة الإنتاج الإعلامي.

تم تنفيذ المشروع على مساحة عشرة فدان، وقد تم توقف المهدي المساحة لصالح المناظر الطبيعية الشاسعة التي تم تنفيذها على يد مجموعة من أفضل المصممين لتوفير السلام النفسي والهدوء والمناظر الطبيعية والإطلالة البانورامية لجميع الوحدات السكنية، مع تصميمات حديثة كأنك تعيش في أوروبا مع أكبر قدر من الخصوصية.

تتنوع الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند حتى تلبي جميع متطلبات العملاء.

  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 245 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 270 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 300 متر مربع.

وقد قامت الشركة بتوفير باقة من أفضل الأسعار المثالية، وأنظمة سهلة، وميسرة تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط المبلغ على 6 سنوات.

كمبوند ويست فيلدج الشيخ زايد Village West Sheikh Zayed:

كمبوند ويست فيلدج الشيخ زايد Village West Sheikh Zayed:
مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة درة للتطوير العقاري، يعتبر من أفضل مشاريع الشيخ زايد في موقع استراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد، عند مدخل زايد 1 بالقرب من هايبر وان والطريق الصحراوي، و رويال سيتي.

يمتد على مساحة 125 فدان وقد استعانت الشركة المطورة للمشروع بشركة فرنسية من أجل إجراء التصميمات الفخمة والراقية حتى تعطي الكمبوند طابع عالمي فريد يجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والمباني السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات متفاوتة.

  • وتتراوح مساحات الشقق السكنية بين 123 متر مربع وحتى 203 متر مربع.
  • تتراوح مساحات الدوبلكس بين 203 متر مربع وحتى 246 متر مربع.
  • تتراوح مساحة البنتهاوس بين 190 متر مربع وحتى 243 متر مربع.

قامت الشركة بتوفير أسعار تنافسية ومناسبة حتى تسهل فرصة شراء الوحدات إلى العملاء الذين يرغبون في امتلاك الوحدات داخل المشروع، بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد سلسة وميسرة من خلال دفع مقدم من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات أفضل مشاريع الشيخ زايد هاتف أو واتساب على: 01099567902

كم تبعد مدينة الشيخ زايد عن القاهرة

تتميز مدينة الشيخ زايد انها تحتل موقع استراتيجي في غرب القاهرة حيث انها تبعد عن القاهرة مسافة 20 كيلو متر فقط مما يؤدي الى سهولة الوصول إليها خاصة أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة الإسماعيلية وطريق السويس.

تعرف على: كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

عيوب مدينة الشيخ زايد

تحتوي مدينة الشيخ زايد، مثل أي مدينة أخرى، على بعض العيوب، إلا أنها عيوب بسيطة يمكن التكيف معها، وبعد أن تعرفنا على أفضل مشاريع الشيخ زايد فان أهم هذه العيوب ما يلي:

  • زيادة الكثافة السكانية والإقبال على المدينة أدى إلى ارتفاع أسعار الوحدات السكنية وارتفاع سعر المتر، وذلك بسبب استغلال بعض المستثمرين العقاريين.
  • نقص الهدوء، وزيادة الضوضاء في المدينة تدريجيا، وخاصة بسبب زيادة انتشار الباعة الجائلين وزيادة عدد السيارات.
  • زيادة عدد السكان في المدينة عن القدرة الاستيعابية المسموح به، مما يؤدي إلى زيادة بعض المشكلات.

اقرأ ايضا: كمبوند يامور نيو زايد

مميزات مدينة الشيخ زايد

تحتوي مدينة الشيخ زايد على العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل المدن للسكن والاستثمار، وبعد أن تعرفنا على أفضل مشاريع الشيخ زايد فان أهم مميزات مدينة الشيخ زايد ما يلي:

  • موقع استراتيجي بالقرب من العديد من المدن المهمة، كما أنه يبعد مسافة 25 كيلو متر عن الزمالك والمهندسين، ويقع على مسافة 28 كيلو متر من ميدان التحرير.
  • تمتد على مساحة مساحة حتى تستوعب أكبر عدد من السكان، حيث إنه من المخطط أن يبلغ عدد السكان عند اكتمال المدينة نحو 500 ألف نسمة.
  • تحتوي على العديد من المداخل وأحد هذه المداخل يأتي من محور 26 يوليو.
  • تتمتع بتصميمات معماري راقية تجمع بين الطراز القديم العريق مع الطراز العصري الحديث حتى تتناسب مع أذواق جميع العملاء.
  • تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية والمراكز التجارية، والمتنزهات والمسارح، بالاضافة الى وجود العديد من المراكز الرياضية.
  • تحتوي على شبكة مواصلات متكاملة ومتنوعة، مما يؤدي إلى سهولة الوصول من وإلى المدينة.
  • تقع على ارتفاع من سطح البحر، مما يساعد على التخفيف من درجة الحرارة في فصل الصيف، والاستمتاع بمناخ معتدل وتقليل مشاكل السيول.
  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة، والحدائق والمتنزهات.
  • بنية تحتية جيدة، سواء من خطوط غاز أو كهرباء أو مياه أو شبكات طرق.
  • تضم العديد من المدارس الدولية على مستوى عالي، لتوفير خيارات تعليمية ممتازة للسكان.
  • تحتوي على مراكز تسوق شهيرة لمحبي التسوق مثل هايبر وان.
  • خدمات أمنية على أعلى مستوى وكاميرات مراقبة وحواجز أمنية، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الدفاع المدني وخدمات طبية وإسعافية مما يساعد في المحافظة على أمن وراحة السكان ويجعلها مكان مثالي للسكن والاستثمار.

يمكنك التعرف على: كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد

خريطة مدينة الشيخ زايد

تتميز مدينة الشيخ زايد بموقع استراتيجي حيث إنها تقع على هضبة مرتفعة عن سطح البحر كما أنها تتصل بالعديد من المدن المجاورة لها من خلال شبكة متكاملة من الطرق الرئيسية حيث يحدها من ناحية الشمال طريق الإسكندرية الصحراوي، وتبعد عن العاصمة مسافة 15 كيلو متر مربع بينما يحدها من ناحية الجنوب الشرقي مدينة 6 من أكتوبر ومحور 26 يوليو.

وبالحديث عن أفضل مشاريع الشيخ زايد فإنه يحدها من ناحية الجنوب الغربي طريق وصلة دهشور، وتبعد عن ميدان لبنان في حي المهندسين مسافة 20 كيلو متر، وتبعد مسافة 28 كيلو متر عن ميدان التحرير.

تعرف على: كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

تعتبر مدينة الشيخ زايد من أرقى المدن الجديدة، وتمتد على مساحة واسعة تصل إلى 21,28 فدان وتبلغ مساحة الكتلة العمرانية في المدينة نحو 20.94 ألف فدان، بعد تحديث المخطط العام للمدينة، حيث أنها تضم العديد من المناطق السكنية والسياحية والخدمية والصناعية، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية، وهي تحتوي على العديد من الأحياء السكنية يا سلام، عددها إلى 20 حي، ينقسم كل حي إلى أربع مجاورات، وتتوفر الأحياء كافة الخدمات المتكاملة والوحدات السكنية التي تلبي احتياجات جميع السكان، في ظل حديثنا عن أفضل مشاريع الشيخ زايد سوف نتعرف في هذه الفقرة على الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد.

الحي الرابع:
أحد الأحياء السكنية الراقية في مدينة الشيخ زايد يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، بين شقق وفيلات فاخرة، بالإضافة إلى إنه يحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كمبوند زايد 2000، ويضم كافة الخدمات الأساسية والمتنوعة التي تلبي احتياجات السكان بالإضافة إلى وجود العديد من المراكز الصحية والمدارس والجامعات.

الحي الثامن:
يتميز بالهدوء والرقي وارتفاع مستوى المعيشة به وهو عبارة عن حي عائلي، وذلك لأنه يضم العديد من الفيلات والقصور الفاخرة، ويعتبر أفضل الأماكن للسكن في مدينة الشيخ زايد.

الحي التاسع:
من الأحياء السكنية الحديثة والراقية في مدينة الشديد، يتميز بمحدودية عدد أدوار المباني الموجودة به، حيث يقتصر على ثلاثة طوابق فقط مما يساعد في تغيير جو مثالي للسكان، بالإضافة إلى وجود الكثير من الفيلات والقصور الراقية التي تجعلها وجهة مثالية لكل من يرغب في مستوى اجتماعي مرتفع.

ويعتبر من أفضل الأماكن للسكن في مدينة الشيخ زايد، وذلك نظرا إلى المستوى المعيشي الجيد والأسعار المناسبة به.

الحي الرابع عشر:
يتميز هذا الحي بأنه من أرقى الأحياء في مدينة الشيخ زايد، وذلك ويضم مجموعة من الكمبوندات السكنية الراقية والمتميزة مثل كمباوند الياسمين، بالإضافة إلى أنه يحيط به العديد من المعالم المشهورة مثل مسجد بيت الصديق وكمبوند روضة زايد، وريحانة بلازا، و مطعم الطبلية، إلى جانب أنه يحتل موقع استراتيجي في غرب مدينة الشيخ زايد الجديدة.

منطقة الثورة الخضراء:
تتميز هذه المنطقة أنها أحد مناطق التقسيم الزراعي، مما يؤدي إلى انخفاض نسبة المباني بها، كما أنها تقع بالقرب من طريق القاهرة للكندري الصحراوي ومحور روض الفرج مما يؤدي إلى سهولة الوصول.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الفيلات الفاخرة والقصور الفخمة، وتم تصنيفها كواحدة من أفضل المناطق في مدينة الشيخ زايد.

اقرأ ايضا: كمبوند الكرمة الشيخ زايد

السكن في الشيخ زايد

يعتبر السكن في مدينة الشيخ زايد أحد الرغبات التي تراود الكثير من الأشخاص، خاصة بفضل توفر الكثير من الخدمات والمميزات الجذابة بها، حيث الموقع الاستراتيجي المتميز، بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، لا من حيث الأشكال والمساحات.التي تتناسب مع جميع رغبات العملاء، هذا إلى جانب وجود العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان.

بالإضافة إلى أفضل مشاريع الشيخ زايد التي تحتوي على العديد من المشروعات السكنية التي تم تنفيذها على أعلى المعايير العالمية بأسعار مغرية، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء.

يمكنك التعرف على: كمبوند لا كولينا الشيخ زايد

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن أفضل مشاريع الشيخ زايد التي تحتوي على العديد من المميزات، حيث تتمتع بمواقع مميزة، وخدمات ومرافق متكاملة، ووحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة على أطول فترة سداد.

أضف تعليق

اتصل الآن