عيوب المونت جلالة

إذا كنت ترغب الآن في الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب في واحد من الأماكن الرائعة والمميزة والتي يتوفر فيها كل المقومات والعوامل المختلفة التي تُساعد علي الرفاهية يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة ضمن مشروع المونت جلالة العين السخنة والذي اهتمت الشركة المطورة به بأدق شكل ممكن لتوفير كل ما يبحث عنه العملاء واليوم سنتحدث عن عيوب المونت جلالة والمميزات والخدمات المتنوعة والوحدات المتاحة وكل التفاصيل الأخرى ولذلك تابعنا في الأسطر التالية.

عيوب المونت جلالة

قرية المونت جلالة العين السخنة هي واحدة أبرز القري السياحية التي تم تشييدها في السنوات الأخيرة إذ أن هناك اقبال من قبل عدد كبير من الأشخاص من أجل الحصول علي وحدات فيها من أجل قضاء الوقت المناسب والاستمتاع علي مدار العام إذ أنها تعمل علي توفير كل ما ترغب فيه من وسائل الترفيه والمعيشة السعيدة حيث أنه يتوفر العديد من المساحات الخضراء المتنوعة ومناطق الخدمات والترفيه المختلفة وذلك من أجل أن يخرج المنتجع بصورة تبهر الجميع.

تم الاهتمام بأن يتم تشييد القرية بشكل لا مثيل له حيث أنه قد تم الانتباه إلي كل التفاصيل الدقيقة بعناية فائقة وهذا الأمر يضمن انه لا يوجد هناك أي عيوب المونت جلالة أو أن هناك أي مشاكل فيه حيث أنه قد تم العمل علي الاهتمام بالتخطيط العمراني المناسب والتصميمات الأفضل علي الاطلاق بالإضافة إلي أنه تم اختيار موقع الإنشاء بعناية بحيث يكون من السهل الوصول إليه بالإضافة إلي أنه قد تم توفير العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة وهذا الأمر قد جعله الملاذ الفريد من نوعه وجذب عدد كبير من الأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح ينعكس جمال وجودة المكان.

يُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي تفاصيل الوحدات المتاحة في الوقت الحالي من أجل الحصول علي ما يتناسب معك منها حيث أن هناك عدد كبير من الوحدات المختلفة من حيث النوع والمميزات والمساحة وهو ما يجعل هناك اختلاف في الأسعار وسنقدم لكم أدق التفاصيل عن الوحدات والمساعدة علي اختيار المناسب معك من حيث المتطلبات والقيمة المادية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية المونت جلالة العين السخنة هاتف أو واتساب على: 01099567902

وبعد التعرف على عيوب المونت جلالة، فتعرف على المقالات التالية وما فيها من المعلومات:

موقع قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala

عند التخطيط لقرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala فإنه قد تم الحرص علي تحديد الموقع المناسب من أجل البناء والذي يُعد أنه موقع استراتيجي مناسب جداً ليس له مثيل إذ أنه يتواجد في مدينة الجلالة في العين السخنة عند اول نزلة طريق الجلالة بالقرب من بنزينة الامارات مدينة الجلالة وهو ما يجعل بإمكانك الاستمتاع والاستجمام والحصول علي الراحة والهدوء حتي تُمثل أنها المكان الفريد من نوعه الذي يُمكن للأشخاص الهروب من ضغوطات الحياة فيه وهو ما يجعله علي مسافة قريبة من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية ومن أبرز الأماكن والتي تتمثل في:

  • حيث أن هناك البعض من الطرق الرئيسية مثل طريق الزعفرانة وطريق الجلالة وهذا يُساعد علي الوصول سريعاً من العديد من الأماكن في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • يُعد أن طريق السويس قريب من القرية إذ أنه يُساعد علي الوصول إلي القرية في خلال مدة قصيرة من الوقت من العديد من الأماكن المتنوعة.
  • واحدة من أبرز المميزات التي من الممكن أن تجدها في القرية هو أنها تقع علي مسافة تصل إلي 30 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • هناك مجموعة من القري والمنتجعات السياحية التي تكون علي مسافة قريبة من القرية مثل ماونتن فيو الجلالة ومارينا ريزيدنس المونت جلالة وبورتو السخنة وقرية جبال العين السخنة وقرية ازها العين السخنة.
  • بالإضافة إلي أنها تقع علي مسافة تصل إلي حوالي 7 كيلو من فندق موفنبيك ومسافة تصل إلي حوالي 3 كيلو من الطريق المخصص للعودة للقاهرة.

وبعد معرف عيوب المونت جلالة وقراءة كل المعلومات فاقرأ فيما يلي أيضا:

موقع قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala

مساحة المونت جلالة تطوير مصر

تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع المونت جلالة العين السخنة حوالي 530 فدان وتم الحرص علي التقسيم للمشروع علي عدة مراحل مختلفة ولكل منها عدد من المباني المناسبة والتي تم التخطيط لها بشكل تفصيلي بحيث أنه يتم البناء علي الجبل بنظام المصاطب المتدرجة في الارتفاع حيث أن أعلي نقطة لها قد بلغت 220 مترا عن سطح البحر.

بالإضافة إلي أنها من المنتجعات السياحية الرائعة جداً والتي قد تم بناؤها بشكل مناسب بحيث أنها تتمتع بالإطلالة علي سطح البحر حيث أنها علي طول شاطئ والذي يصل إلي 1300 متر وتمتلك داخل مدينة المونت جلالة بعمق البحر 1354 متر يملكون علامة أكثر تميزا وهناك العديد من المميزات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في المدينة بحيث أنها مناسبة من أجل السكن طوال السنة وليس في خلال فترة فصل الصيف بحيث أنه من الممكن الاستمتاع بالاجازة وبالشتاء في مكان هادئ وجميل.

يجب أن تعرف أنه قد تم الاستغلال للمساحة الإجمالية في المشروع بالشكل الأنسب علي الاطلاق حيث أن حوالي 15% منها قد تم العمل علي بناء حوالي 6 آلاف وحدة سكنية وباقي المساحة التي تُقدر ب 85% تم العمل علي توفير عدد كبير من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة والأشكال المختلفة من المرافق وغيرها من الأنشطة الأخرى.

تم العمل علي التقسيم للمدينة بالشكل المناسب علي الاطلاق حيث أنها تكون علي مراحل مختلفة من حيث الارتفاع عن سطح البحر والتي تتمثل في:

  • هناك المنطقة D1 التي يتراوح الارتفاع فيها بين 36 متر وتصل إلى 92 متر.
  • كما أن هناك المنطقة D2 والتي يُعد أن الارتفاع فيها علي 72 متر من سطح البحر.
  • يوجد أيضاً المنطقة B2 والتي تتراوح في الارتفاع بين 33 متر وحتى 90 متر من البحر.
  • قد تم العمل علي بناء المنطقة B3 ويُعد أن ارتفاعها يتراوح بين 33 متر حتى تصل إلى 74 متر.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد منطقة C4 والتي تتميز بالارتفاع الذي يتراوح بين 96 متر وحتى 126 متر.
  • ومن الممكن الآن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة ضمن منطقة مهيستا MAESTA وهي تقام على ارتفاع من 94 متر حتى 160 متر.

تعرف على ما يلي:

مراحل المونت جلالة

تُعتبر أن المونت جلالة مثل المدينة المتكاملة حيث أن عيوب المونت جلالة ليست حقيقة، وعامة هي والتي تكون من ضمن أفضل المنتجعات السياحية في العين السخنة لأنها تم العمل علي توفير فيها كل ما ترغب الحصول عليه من حيث الخدمات الأساسية والتجارية والترفيهية والغير ترفيهية وهو ما يجعل من المستحيل الشعور بحالة من الملل وسنتعرف الآن علي مراحل قرية المونت السخنة تطوير مصر Il Monte Galala Ain Sokhna والتي تم الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة فيها من أجل الوصول إلي كل متطلبات ورغبات العملاء وتتمثل المراحل في:

فيا المونت جلالة العين السخنة:
يُعد أن منتجع فيا المونت جلالة العين السخنة هي واحدة من المراحل المميزة التي قد تم العمل علي تشييدها من قبل شركة تطوير مصر للاستثمار والتطوير العقاري والتي تُعتبر أنها الأفضل علي الاطلاق إذ أنه قد تم تخصيص لها مساحة تصل إلي حوالي 16 فدان بالإضافة إلي أنه يوجد بها بحيرة صناعية مساحتها مساحة 3200 متر مربع وتشتمل تلك المرحلة من المشروع علي الفيلات والشاليهات التي تتمتع بالإطلالة الكاملة علي البحر بشكل مباشر وتختلف من حيث المساحات وهذا جعلها تختلف من حيث السعر ولكن يُعد أنها في متناول العديد من الأفراد الراغبين في الشراء.

الارا المونت جلالة السخنة (ELARA):
تُعتبر أن مرحلة الارا المونت جلالة السخنة هي واحدة من أكبر المراحل التي قد تم العمل علي تشييدها في مشروع المونت جلالة والتي تُعد أنها مميزة عن غيرها من المراحل الأخرى حيث أنها تكون المرحلة الأقرب على البحر وتشتمل علي العديد من الوحدات الفاخرة التي تتمتع بالإطلالة علي البحر والتي تتمثل بين الشاليهات المتنوعة وفيلات تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة وفي حالة الحصول عليها يجب أن تعرف أنك ستحصل علي وحدة مميزة جداً إذ أنها تكون بفيو مفتوح على شواطئ البحر الأحمر.

مارينا ريزيدنس المونت جلالة:
إذا كنت تبحث عن الحصول علي واحدة من الوحدات الرائعة جداً في واحدة من أجمل مراحل منتجع المونت جلالة فإنه من الأفضل لك أن تختار مارينا ريزيدنس والتي تُعد أن غالبية مساحتها تشتمل علي العديد من المسطحات المائية التي تنتشر في كل الأنحاء بالإضافة إلي أنها تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر بشكل مباشر.

يحتوي المنتجع علي مجموعة من الوحدات الفاخرة التي تكون عبارة عن فيلات والتي تختلف من حيث النوع والمميزات حيث أن هناك البعض من الفيلات المستقلة والتاون هاوس و التوين هاوس وتتميز بالأسعار التنافسية المغرية جداً والتصميمات الرائعة والتي تُضاهي أفضل المنتجعات العالمية ومن الممكن الآن ن تتواصل معنا من أجل الحصول علي الوحدة المناسبة لك.

ايلا المونت جلالة العين السخنة (ISLA):
قرية ايلا المونت جلالة العين السخنة هي واحدة من القري السياحية التي من الممكن أن تجد فيها الوحدة التي تكون مناسبة مع متطلباتك حيث أنها تكون عبارة عن جزيرة تشتمل علي المساحات الخضراء والكريستال لاجون وقد تم تشييد تلك المرحلة علي ارتفاع يصل إلي 104 متر مربع عن سطح البحر.

هناك مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة التي من الممكن الحصول علي أي منها إذ أنه قد تم توفير شاليهات و تاون هاوس وفيلات مستقلة التي تختلف من حيث المساحة وبذلك فإنها تكون مختلف من حيث السعر ويُمكنك أن تتصل بنا الآن من أجل التعرف علي أبرز التفاصيل.

مرحلة ميستا المونت جلالة السخنة:
اهتمت شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري بأن يتم العمل علي إنشاء مرحلة ميستا المونت جلالة السخنة والتي تشتمل علي عدد من الوحدات المتنوعة من فيلات توين هاوس فقط التي تمتلك العديد من المميزات التي تجذب الكثير من الأفراد الراغبين في الشراء ومنها الاطلالة علي البحر والتصميمات المميزة بالإضافة إلي أن هناك العديد من المساحات الخضراء.

قد تم العمل علي تشييد الوحدات علي ارتفاع كبير والذي يصل إلي اعلى قمة الجبل على ارتفاع 210 متر عن البحر وتم الحرص علي بناء الوحدات بحيث يتم الحصول علي الخصوصية الكاملة التي يبحثون عنها بالإضافة إلي أن لكل وحدة تلك المرحلة حمام سباحة خاص.

تعرف على:

خدمات المونت جلالة Il Monte Galala Resort

خدمات المونت جلالة Il Monte Galala Resort هو أحد الأمور التي تجعلها من القري الفريدة من نوعها والتي تشتمل علي العديد من المميزات الرائعة جداً والتي تجعل الكثير من العملاء يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات فيها والغرض الرئيسي منها هو الوصول إلي حالة مناسبة من الراحة والاسترخاء ومن أبرز الخدمات والمرافق والتي سيتم توضيحها من خلال النقاط التالية:

  • هناك العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والمناظر الطبيعية والجميلة التي تنتشر بشكل كبير في العديد من الأماكن المختلفة وهو ما ساعد علي الراحة والاسترخاء والهدوء بالشكل المناسب الذي يبحث عنه العملاء.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم تخصيص مساحة ضخمة من أجل إنشاء البعض من البحيرات الصناعية والتي ساعدت علي أن يتم منح المنتجع الرطوبة والحيوية والأجواء التي تكون خالية من الملوثات وهناك عدد كبير من الحدائق والمنتزهات حتي يتم توفير الرفاهية والراحة من أجل العملاء.
  • ويشتمل المنتجع علي 3 أقسام ذات طابع مختلف وفيها العديد من الخدمات الترفيهية والمميزات المتنوعة مع العديد من الأفراد وهذا يُساعد علي توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والاسترخاء.
  • قد تم العمل علي تخصيص مساحة كبيرة من أجل توفير مجموعة متنوعة من حمامات السباحة ذات الأشكال والأنواع المختلفة حيث أن هناك البعض منها كان مخصص من أجل الأطفال ولأنه يكون ضحل بالإضافة إلي أن هناك البعض من الأنواع المغطاة المخصصة من أجل السيدات.
  • ويشتمل المنتجع علي ال 4 فنادق الحاصلة التي حصلت علي التقييمات الممتازة من قبل الزوار وذلك بسبب أنهم يعملون علي تقديم العديد من الخدمات المتنوعة البارزة.
  • من المهم أن تعرف أن كل الوحدات قد تم العمل علي تصميمها بنظام المصاطب وهو ما يُساعد علي ضمان الحصول علي الإطلالة المناسبة علي البحر.
  • قد تم الاهتمام بأن يتم توفير مساحة كبيرة من أجل أن تكون كجراج حتي يتسع لعدد كبير من السيارات من أجل منع حالة الزحام الكبيرة في الشوارع.
  • إذا كنت من الرياضيين فإنه يُمكنك الآن الاستمتاع بأن يتم توفير الصالات المخصصة من أجل ممارسة الأنواع المختلفة من الرياضة مثل التنس واليوجا والتزلج وهناك صالات جيم مجهزة بأحدث الآلات والأجهزة الرياضية بالإضافة إلي أنه يوجد المكان المخصص للساونا والذي يعمل علي تقديم أفضل الخدمات الممكنة للعملاء.
  • هناك نادي في المنتجع والذي يُعد أنه واحد من أبرز الأندية التي من الممكن الاستمتاع بممارسة الهوايات الرياضية المختلفة ومنها رياضة التسلق على الجبال بالإضافة لملاعب مخصصة لرياضة الجولف.
  • واحدة من أهم المميزات التي قد تم العمل علي الاهتمام بها هو أن يتم توفير خدمة أمن وحراسة مجهزة بأحدث التقنيات الأمنية والتي تُعد أنها علي أعلي مستوي ممكن حتي يتم تحقيق الأمن والأمان الكافي للعملاء.
  • سوف تتمكن من الاستمتاع بشكل كبير بتجربة تسوق لا مثيل لها علي الاطلاق إذ أنه يوجد مكان مخصص والذي يشتمل علي مجموعة من المحلات التجارية التي تشتمل على أفضل البراندات العالمية ذات الذوق الراقي.
  • من الممكن إقامة البعض من حفلات الشواء الرائعة جداً في واحدة من الأماكن المخصصة في القرية بالإضافة إلي أنه يُمكنك العمل علي إقامة الحفلات والمناسبات المختلفة.
  • الاستمتاع بشكل كبير بقضاء الوقت في أحد المطاعم والكافيهات الرائعة جداً والتي تعمل علي تقديم أشهي الوجبات اللذيذة والمشروبات الباردة والساخنة.
  • يُمكنك الآن الاستمتاع بالمغامرات المائية المختلفة والصيد المناسب إذ أنه قد تم العمل علي توفير مرسى لليخوت.
  • الخدمات الطبية الرائعة التي يتم تقديمها في المنتجع تُعد أنها علي أعلي مستوي ممكن بحيث أنها تشتمل علي مجموعة من أكفأ الأطباء والتمريض حتي يتم ضمان الحصول علي أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لكل الحالات.

اقرأ أيضا:

مساحة وحدات منتجع المونت جلالة

قد تم العمل علي الاهتمام بشكل كبير من شركة تطوير مصر العقارية علي بناء قرية مونت الجلالة علي حسب رغبات العملاء وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد الراغبين في الشراء وهناك تنوع كبير في الوحدات ما بين الشاليهات والدوبلكس والشقق السكنية والفيلات المستقلة والتوين هاوس ويختلفون من حيث المساحة وتتمثل مساحات الوحدات في:

  • هناك العديد من الشاليهات المتنوعة التي تختلف في المساحة بحيث أنها تتراوح بين 60 متر مربع إلى 140 متر مربع.
  • كما أن هناك عدد من وحدات الشقق الدوبلكس المتاحة لعدد كبير من الأفراد والتي تبدأ مساحتها من 155 متر مربع.
  • يُمكنك أيضاً أن تجد البعض من الشقق السكنية العادية والتي تختلف من المساحة بحيث تتراوح بين 108 متر مربع إلي 131 متر مربع.
  • من الممكن الآن الحصول علي البعض من وحدات التوين هاوس الرائعة وتُعد أن مساحتها مناسبة بحيث تتراوح بين 175 متر مربع وحتى 200 متر مربع.
  • بناء علي طلب مجموعة من العملاء فإنه قد تم الاهتمام بتشييد عدد من الفيلات والتي تختلف من حيث مساحتها بحيث أنها تتراوح بين 263 متر مربع إلى 446 متر مربع.

قد يهمك التعرف على :

أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة

هناك عدد من الوحدات المتنوعة التي قد تم الاهتمام بأن يتم بناؤها من قبل الشركة المطورة وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع عدد كبير من الأفراد وجذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين الراغبين في الشراء بالإضافة إلي أن هناك ميزة الأسعار التنافسية التي يتم تقديمها وأنظمة التقسيط والسداد علي مدة طويلة من الوقت ومن الممكن أن تتواصل معنا الآن للتعرف علي أبرز التفاصيل في الوقت الحالي وسنحرص علي أن يتم تقديم أفضل خدمة لك من حيث يتم مساعدتك علي اختيار الوحدة المناسبة معك من حيث القيمة المادية والمتطلبات التي تحتاج إليها.

نبذة عن شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

تُعد أن شركة تطوير مصر للاستثمار والتطوير العقاري هي الشركة المسؤولة عن قرية المونت جلالة العين السخنة Il Monte Galala وعلي الرغم أنه قد تم تأسيسها منذ العام 2014 ميلادياً إلا أنها تمكنت من اثبات نفسها في السوق العقاري وأصبحت تمتلك اسم كبير وثقة مع العديد من العملاء بالإضافة إلي أنها قد حرصت علي بناء عدد من المشروعات المتنوعة بين الوحدات السكنية الفاخرة والسياحية علي أعلي مستوي ممكن من الجودة والتصميمات العالية الفريدة من نوعها.

اهتمت الشركة في الفترة الأخيرة بأن يتم إنشاء المشروعات بالشكل الأنسب علي الاطلاق بحيث أنه يُمثل التحفة الفنية النادرة وخاصة أنه يتم العمل علي التركيز علي تقديم الابتكار والابداع المناسب وخاصة أن مجلس الإدارة يضم عدد من أبرز الأعضاء أصحاب الخبرات الكبرى في المجال وهذا الأمر ساعد علي أن تكون كل المشروعات مناسبة مع متطلبات ورغبات العملاء وهو الأمر الذي جعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات والسوق العقاري والتنافس مع العديد من المستثمرين والشركات الكبري في مصر.

في الفترة الأخيرة قد تم التركيز علي بناء مجموعة من المشروعات التي ابهرت العديد من العملاء والملاك وهذا ما ساعد علي أن تكون شركة تطوير مصر أن تكون علامة مميزة لدي الجميع وهو ما ساعدها علي أن تنال رضا العملاء ومن أبرز المشروعات السابقة التي قد تم العمل علي تشييدها ومنها:

  • كمبوند بلوم فيلدز داخل مدينة المستقبل القاهرة الجديدة bloom fields new cairo.
  • مدينة فوكا باي الساحل الشمالي منطقة رأس الحكمة fouka bay north coast.
  • تم طرح مشروع و منتجع المونت الجلالة العين السخنة II monte galala sokhna .

الآن وبعد الانتهاء من قراءة مقالنا عيوب المونت جلالة سوف تكون تعرفت علي كل التفاصيل والمميزات المتنوعة التي تجدها في المشروع وغيرها من الأمور الأخرى ومن الممكن الآن ان تجد عدد من الوحدات المناسبة التي تختار منها ما يتناسب معك من حيث المتطلبات والمميزات والأسعار ولذلك تواصل معنا في الحال للتعرف علي أبرز التفاصيل.

وفي نهاية المقال عن عيوب المونت جلالة فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن