استوديو للبيع في العين السخنة

تعتبر العين السخنه منتجع سياحي على ساحل خليج السويس في البحر الأحمر وتعتبر من اجمل المدن السياحيه في مصر حيث انها تحتل موقع استراتيجي متميز وتتبع إداريا محافظة السويس، وتتمتع بوجود العديد من المميزات الفريدة والشواطئ الساحرة والخصائص العلاجية التي جذبت إليها العديد من السياح من مختلف جهات العالم، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن استوديو للبيع في العين السخنة.

استوديو للبيع في العين السخنة

تمتد العين السخنة على مساحة واسعة تصل إلى 17 فدان وتتميز هذه المساحة بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعيه بالاضافه إلى انها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية والقرى السياحيه المميزه التي جذبت إليها العديد من السياح.

وهي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في مصر حيث المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة، بالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة والمتاحة طوال الوقت.

وتتمتع العين السخنه بمناخ معتدل طوال العام مما يساعد على الاستمتاع بممارسة رياضة الغوص والغطس والرحلات البحرية ورؤية الشعاب المرجانية الملونة والحياة البحرية بالإضافة إلى الرياضات الاخرى مثل التزلج على المياه والجولف وركوب الخيل والأنشطة الشاطئية المتنوعة.

وتتميز العين السخنه أنها تحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية إلى جانب وجود العديد من المنتجعات السياحية والوحدات السكنية الراقية بأسعار تنافسية تجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية ممتعة، ولمعرفة المزيد عن استوديو للبيع في العين السخنة يرجى التواصل معنا.

تعرف على:

استوديو للبيع في العين السخنه قرية المونت جلاله

قرية المونت جلاله العين السخنه il Monte Galala واحدة من أفضل المشروعات الساحلية التي قدمتها شركة تطوير مصر العقارية، حيث أنها تقع مباشرة على شريط ساحلي يمتد بطول 1.4 كيلو متر.

بالإضافة إلى أنها تمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 2.24 مليون متر مربع، وقد تم تصميم هذه المساحة بشكل احترافي على شكل مصاطب حتى تتمتع جميع الوحدات السكنية من الاستمتاع بإطلالة مباشرة على البحر مباشرة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان.

ويضم نحو 10 آلاف وحدة سكنيه متنوعة بمساحات مختلفة بإطلالة مباشرة على البحر حتى تتناسب مع أذواق جميع العملاء، ولمعرفة المزيد عن استوديو للبيع في العين السخنة قرية المونت جلالة يرجى التواصل معنا.

اقرأ أيضا المقال التالي:

استوديو للبيع في العين السخنه قرية جي باي

قريه جي باي العين السخنه G Buy village Elsokhna مجتمع سكني متكامل بإطلالة مباشرة على اجمل الشواطئ المتميزة في منطقة العين السخنة في موقع استراتيجي حيوي حيث أنها تبعد مسافة دقائق قليلة عن رأس غارب.

من إنتاج شركة يونايتد العقارية تمتد على مساحة 27 فدان وقد حرصت الشركة على استغلال هذه المساحة حتى تكون اختيار مثالي لكل من يرغب في الاستجمام والاستمتاع بعطلة صيفية رائعة، حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والنباتات الملونة والمسطحات المائية والنافورات الصناعية التي تستحوذ على أغلب المساحة الكلية.

أما باقي المساحة فهي تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية راقية على أحدث الطرز العالمية وأحدث الأساليب التكنولوجية، بإطلالة بانورامية على مياه البحر الزرقاء والمناظر الطبيعية الساحرة، ولمعرفة المزيد عن استوديو للبيع في العين السخنة قرية جي باي يرجى التواصل معنا.

تعرف على ما يلي:

استوديو للبيع في العين السخنه قرية باي مونت

قريه باي مونت العين السخنة Baymount Sokhna أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة مافن للتطوير العقاري في موقع حيوي في قلب مدينة الجلالة حيث تبعد مسافة 15 كيلو متر عن كمين العين السخنه.

وتعتبر من أرقى المشروعات السياحية حيث أنها تحتوي على العديد من الخدمات والمميزات لتحقيق شعور الرفاهية والسعادة في وسط المناظر الطبيعية الخلابة والأجواء الممتعة طوال العام.

وتمتد قرية باي مونت العين السخنة على مساحة كبيرة تصل إلى 76 فدان بالإضافة إلى مساحة شاطئية تصل إلى 9.4 فدان من أجل الاستمتاع بإطلالة مباشرة على شاطئ يمتد بطول 30 متر، ويحتوي على تصميمات على شكل مصاطب متدرجة حتى تتمتع جميع الوحدات بإطلالة على البحر مباشره.

وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين استوديوهات وشاليهات وفيلات بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية فريدة تجمع بين الطراز الأوروبي والطابع الشرقي، وأسعار تنافسية تتناسب مع امكانيات جميع العملاء، ولمعرفة المزيد عن استوديو للبيع في العين السخنة قرية باي مونت يرجى التواصل معنا.

تعرف على ما يلي:

استوديو للبيع في العين السخنه قرية كاي السخنه

قررت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري إنشاء مشروعها كاي العين السخنه Kai Ain Sokhna في موقع استراتيجي على طريق السخنة وأمام البحر الاحمر مباشره.

يمتد على مساحة ضخمة حتى يتسع إلى وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الرفاهية.

ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية راقية وديكورات خاصة لا مثيل لها تليق بمستوى العملاء، بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن استوديو للبيع في العين السخنة قرية كاي السخنه يرجى التواصل معنا.

قد يهمك التعرف على:

العين السخنة على الخريطة

تحتل العين السخنه موقع استراتيجي متميز في محافظة السويس حيث أنها تبعد مسافة 55 كيلو متر عن قلب السويس، وتتميز بأنها تقع بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة حيث تبعد عنها مسافة نصف ساعة فقط بالسيارة.

بالإضافة إلى أنها تبعد عن محافظة الاسكندرية مسافة 350 كيلو متر ويسهل الوصول إليها من طريقين، وذلك عن طريق الاسكندريه الصحراوي حيث يستغرق الوصول إليها مسافة أربع ساعات إلا ربع، أما الطريق الآخر فهو طريق الإسكندرية الزراعي حيث يستغرق الوصول إليها مسافة أربع ساعات ونصف.

بالإضافة إلى أنها تبعد عن محافظة القاهرة مسافة 133 كيلو متر وهو ما يقدر بحوالي ساعتين إلا ثلث ساعة، وتبعد عن محافظة الغردقة مسافة 330 كيلو متر ايضا، وبالتالي يمكن الوصول إليها عن طريق الغردقة الإسماعيلية بواسطة السيارة أو القطار أو السوبر جيت في مسافة حوالي أربع ساعات إلا ثلث ساعة.

تم إنشاء شبكة طرق جديده في مدينه العين السخنه حتى يسهل الوصول إليها من المدن المجاورة لها مثل طريق الكريمات الزعفرانة وطريق القاهرة، مما يجعل الوصول إليها من قلب القاهرة أمرا سهلاً.

تعرف على ما يلي:

لماذا سميت العين السخنة بهذا الاسم

ترجع تسمية العين السخنه بهذا الاسم نتيجة إلى وجود العديد من العيون الكبريتية بها والتي تستخدم في أغراض شفائية وعلاجية، حيث أنها تدخل في علاج العديد من الأمراض الجلدية وأمراض العظام مثل مشاكل المفاصل وأمراض الجهاز التنفسي وحالات الشلل وضعف الأطراف واضطرابات الدورة الدموية وغيرها.

بالإضافة إلى أنها تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية وجو طبيعي ومنعش يساعد في تسريع عملية الاستشفاء وتحسين الحالة المزاجية والراحة النفسية، ويعتبر ينبوع الماء الساخن من أشهر العيون العلاجية الموجودة في منطقة العين السخنة حيث أنه تبلغ درجة حرارته نحو 35 درجة مئوية، ويقع تحت جبل عتاقة جنوب خليج السويس.

اقرأ ما يلي:

أفضل وقت لزيارة العين السخنة

تعتبر العين السخنه مقصد سياحي طوال العام لما تتمتع به من مناخ معتدل والهدوء والراحة، وإذا كنت تبحث عن استوديو للبيع في العين السخنة وقد يهمك معرفة أفضل وقت لزيارة العين السخنة.

حيث يصبح الجو حارا جدا في فصل الصيف ومزدحما نوعا ما، ويعتبر الجو المثالي من أجل الاستمتاع بالمياه الدافئه والطقس اللطيف هو الخريف إلى الربيع، من منتصف أبريل إلى منتصف يونيو، أو من سبتمبر الى اكتوبر حيث الهواء الجبلي المنعش.

لا تفوت المقالات التالية:

مميزات العين السخنة

وفي ظل حديثنا عن استوديو للبيع في العين السخنة، سوف نتعرف في هذه الفقرة على مميزات العين السخنة حيث انها تحتوي على العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من السياح من مختلف بهذا العالم، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي المتميز بين القاهرة والسويس مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها من جميع الأماكن ومن مختلف الطرق.
  • تحتوي على العيون الكبريتية التي تستخدم في الأغراض الاستشفائية والعلاجية للعديد من الأمراض الجلدية وأمراض العظام وغيرها.
  • تضم العديد من الشواطئ ذات المياه الزرقاء الصافية والرمال الذهبية الناعمة.
  • تحتوي على العديد من المولات التجارية والماركات العالمية الشهيرة لمحبي التسوق.
  • تعتبر من أهم القرى السياحية المميزة في العالم
  • تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع رغبات العملاء مثل التزلج على الماء وممارسة رياضة الغوص والغطس ومشاهدة الشعاب المرجانية وغيرها.
  • سينمات لمشاهدة الأفلام.
  • بالإضافة إلى أنها تحتوي على مطاعم وكافيهات راقية من أجل الاستمتاع بالأجواء الساحلية الرائعة.
  • تتمتع بطقس معتدل طوال العام مما يجعلها مقصد للسياح طوال فصول السنة.
  • تحتوي على مجموعة من القرى والمنتجعات السياحية التي توفر سبل الرفاهية والمتعة للسكان
  • يمكن القيام برحلات سفاري في الصحراء وذلك بسبب قرب العين السخنة من الصحراء.
  • خدمات طبية على مدار اليوم لتقديم الرعاية الصحية للعملاء.
  • تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الجودة والرفاهية.
  • تشتمل على الأحياء البحرية التي تضم النباتات والأزهار العطرية الفريدة.
  • تضم أكبر ملعب جولف في القاهرة يمتد على مساحة 2.5 مليون متر مربع.
  • خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى وعلى مدار اليوم.

تعرف على ما يلي من المقالات المميزة:

شواطئ العين السخنة

بعد أن تعرفنا على استوديو للبيع في العين السخنة سوف ننتقل في هذه الفقرة للحديث عن أفضل شواطئ العين السخنة حيث أنها تحتوي على العديد من الشواطئ الفخمة والمتكاملة، ومن أبرز هذه الشواطئ ما يلي:

شاطئ الزهور العين السخنه:
يقع على طريق السويس عند الكيلو 25، يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية حيث الاستمتاع بنظام شواطئ اليوم الواحد، وحمامات السباحة المتنوعة، وملاهي ضخمة والتقاط الصور التذكارية مع العائلة وغيرها.

شاطئ روكيت بيتش العين السخنة:
يقع على طريق الغردقة الإسماعيلية الصحراوي على مسافة 460 كيلو متر عن القاهرة، يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ملاعب كرة قدم والعاب مائيه وألعاب الجيت سكي الاستجمام على الكراسي المخصصة على الشاطئ وغيرها.

قرية اميجو العين السخنة:
تقع على طريق الغردقة الإسماعيلية بالقرب من الكيلو 65، بجوار قرية ساند بيتش ب، يتميز بالعديد من الأنشطة حيث الاستجمام على الشاطئ، والسباحة في المياه وتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات المرطبة.

شاطئ جاردينيا العين السخنة:
يقع في اتجاه العين السخنه عند الكيلو 24، يحتوي على العديد من الانشطه مثل الاستلقاء على الشاطئ وممارسة الألعاب المائية، وتناول المأكولات الشهية والمشروبات الباردة ومنطقة ترفيهية للأطفال.

شاطئ واحة مينا بالعين السخنه:
يقع على طريق السويس بالعين السخنة عند الكيلو 67، يحتوي على العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية مثل ممارسة الرياضات المائية، بالإضافة إلى المنتجع الصحي على الشاطئ، والاستمتاع بالجو المشمس طوال العام، والألعاب المائية المتنوعة والمساحات الخضراء الواسعة، وتناول الوجبات الشهية حيث المطاعم والمقاهي الفاخرة.

شاطئ لولي العين السخنه:
يقع في أول طريق الزعفرانة على مسافة 3 كيلو متر عن الكمين على البحر بالاضافة إلى أنه يقع على مساحة 8 كيلو متر عند بوابات العين السخنه، بالقرب من فندق موفنبيك وقرية العين ريزورت.
يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الألعاب المائية المتنوعة وحمامات السباحة ومنطقة ألعاب ترفيهية للأطفال وممارسة رياضة الصيد والاسترخاء على الشاطئ.

شاطئ السادات العين السخنه:
يقع على طريق الزعفرانة بالعين السخنة عند الكيلو 30، يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية حيث الاستمتاع بالسباحة في مياه البحر الأحمر المنعشة، والاستجمام على الشاطئ ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال وألعاب مائية ممتعة.

شاطئ اللؤلؤة العين السخنه:
يقع على طريق السويس عند الكيلو 24 بعد قرية كناري بيتش اميجو، يتميز بالاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالسباحة في مياه البحر الأحمر المميزة وأشعة الشمس الساطعة والجو المعتدل.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن استوديو للبيع في العين السخنة حيث أنها تعتبر مقصد للسياح طوال العام لما تتمتع به من المناخ المعتدل بالإضافة إلى المياه الفيروزية الصافية والرمال الذهبية الناعمة والخدمات والمرافق المتكاملة ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة.

تعرف أيضاً علي:

أضف تعليق

اتصل الآن