قرية وينتر العين السخنة

قرية وينتر العين السخنة Winter ElSokhna أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري في موقع استراتيجي وحيوي في منطقة العين السخنة، يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات التي جذبت إليه اهتمام العديد من العملاء والمستثمرين بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية باسعار تنافسيه وانظمه سداد مريحة.

تعرف أيضاً علي

قرية وينتر العين السخنة

تعتبر قرية وينتر العين السخنة Winter ElSokhna أحد المشروعات المهمة التي قدمتها شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري، وذلك حيث انها قامت بدراسة السوق العقاري جيدا قبل البدء في تنفيذ هذا المشروع من أجل تلبية جميع متطلبات العملاء على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية.

بالاضافة إلى انه يحتل موقع استراتيجي متميز لتوفير سبل الراحة للعملاء ويمتد على مساحة واسعة حتى يتسع إلى وجود جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء بالاضافة الى انه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية غير مسبوقة تعتبر الأفضل مقارنة بالمشروعات المجاورة لها.

تعرف على:

موقع ومساحة قرية وينتر العين السخنة Winter ElSokhna

وقد أدركت الشركة المطورة للمشروع أهمية الموقع الاستراتيجي لتوفير الراحة للعملاء وضمان نجاح المشروع وسهولة الوصول اليه، حيث تحتل قرية وينتر العين السخنة Winter ElSokhna موقع استراتيجي المتميز في مدينة العين السخنه بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق المهمة.

وتتميز قرية وينتر العين السخنه بانها تقع على طريق السويس عند الكيلو 55، بالاضافه الى انها تقع على طريق الزعفرانة عند الكيلو 19.

وتمتد قرية وينتر العين السخنة Winter ElSokhna على مساحة واسعة جدا حيث تصل إلى 55 فدان حتى تتسع إلى وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية واللاند سكيب التي تشكل أغلب مساحة المشروع من أجل توفير أعلى سبل الراحة والخصوصية للعملاء، بالإضافة إلى توفر العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات معمارية عالمية على أعلى مستوى من الجودة حيث قامت الشركة المطورة للمشروع بالاستعانة بأكبر الشركات في مجال التصميمات والهندسة حتى يظهر المشروع بهذه الصورة الجذابة.

يضم مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق وشاليهات وفيلات بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء.

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية من 85 متر مربع وحتى 140 متر مربع.
  • بينما تتراوح مساحة الفيلات بين 160 متر مربع وحتى 390 متر مربع.

قد يهمك هذا المقال:

خدمات ومميزات مشروع وينتر السخنة Winter Sokhna

حرصت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري على توفير العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية والمرافق والمميزات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الجودة والرفاهية حتى لا يضطر العملية إلى الخروج من المشروع لقضاء احتياجاتهم، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي متميز في مدينة العين السخنه بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق السويس وطريقه الزعفرانة مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلاً.
  • تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب لتوفير الراحه والخصوصيه للعملاء.
  • 15 حمام سباحه متنوعة بأحجام مختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة.
  • مسجد لإقامة الصلاة.
  • شاطئ رملي خاص.
  • صيدلية لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • أكوا بارك.
  • كلوب هاوس لقضاء أوقات ترفيهية ممتعة.
  • صاله العاب رياضيه مجهزه على أعلى مستوى وتحتوي على العديد من الأجهزة الرياضيه الحديثه.
  • منتجع صحي وساونا وسبا وجاكوزي.
  • منطقه ترفيهيه للاطفال تحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية الممتعة.
  • خدمات نظافه وصيانه دوريه للمحافظة على الشكل الجمالي لقرية وينتر العين السخنه وإصلاح أي عطل في أسرع وقت.
  • مركز طبي يحتوي على تخصصات المختلفة لتقديم الرعاية صحية للعملاء.
  • مسارات مخصصة لركوب الدراجات والمشي واستنشاق الهواء النقي.
  • مجموعه من المطاعم الكافيهات الراقية على أعلى مستوى لتقديم أشهى المأكولات المشروبات.
  • خدمات امن وحراسه على أعلى مستوى وعلى مدار اليوم لتوفير الحماية والأمان للعملاء.

اقرأ أيضا المقال التالي:

مشكلات وعيوب قرية وينتر العين السخنة Winter El ain El Sokhna

قامت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري بتوفير جميع الخدمات والمميزات التي قد يحتاج إليها العملاء على اعلى مستوى في قرية وينتر العين السخنة Winter ElSokhna حيث قامت بصب كل خبره التي اكتسبتها طوال السنوات الماضية من خلال المشروعات السابقة التي قدمتها في هذا المشروع حتى يظهر بهذه الصورة الجذابة.

بالإضافة إلى تجنب حدوث اي عيوب ومشكلات قد تؤدي الى انزعاج العملاء، ولهذا فانه لا تتوفر لدينا اي معلومات عن وجود عيوب في المشروع.

تعرف على المقال التالي:

أنظمة سداد وأسعار قرية وينتر العين السخنة Winter ElSokhna

لم تكتفي شركة نيو جنريشن للتطوير العقاري بوجود كل هذه المميزات والخدمات التي تتمتع بها قرية وينتر العين السخنة Winter ElSokhna من حيث الموقع والخدمات والمرافق المتنوعة حيث أنها قامت بطرح اسعار تنافسية لتشجيع العملاء على امتلاك وحدات سكنية راقية في المشروع.

بالإضافة إلى وجود أنظمة تتميز بالمرونة من أجل تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين، وذلك من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات باقساط متساوية.

  • او من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات باقساط متساوية.
  • او من خلال دفع مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات باقساط متساوية.
  • وصيانه 8%.
  • بالاضافة الى انه يتم تسليم جميع الوحدات بنظام تشطيب كامل بالتكييفات وخزانة المطبخ ودريسنج، والوحدات جاهزه للاستلام.

اقرأ أيضا:

الشركة المطورة قرية وينتر العين السخنة Winter ElSokhna والمشروعات السابقة لها

شركه نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Development تعتبر واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات تمتلك سمعة جيدة وخبرة طويلة في مجال العقارات، قدمت خلالها العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في أكثر المناطق الاستراتيجية في جمهوريه مصر العربيه.

وتتميز بتنفيذ مشروعاتها على أعلى المعايير العالمية وتوفير جميع الخدمات والمميزات التي قد يحتاج إليها العملاء حتى تكون الوجهة الأولى للعملاء والمستثمرين، ونجحت في إثبات جدارتها في السوق العقاري والوصول إلى مكانة ريادية بين الشركات المنافسة لها.

وقد نتجت شركة نيو جينيريشن نتيجة اندماج العديد من الشركات العقارية الكبرى مثل شركة كايرو كابيتال لتطوير العقاري وشركة إمارات مصر للتنميه العمرانيه، وما زالت الشركة تهدف الى تحقيق العديد من النجاحات وتلبية تطلعات العملاء.

وتمتلك شركة نيو جنريشن للتطوير العقاري سجل حافل بالانجازات والمشروعات الضخمة والمتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • قرية وينتر العلمين الجديدة Village Winter New Alamein
  • قرية ليفير العلمين الجديدة L’Hiver New Alamein Village
  • كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Botanica New Capital‎

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن قرية وينتر العين السخنة Winter ElSokhna وهي أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري في مدينة العين السخنة تحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة والوحدات السكنية الراقية بأفضل الأسعار المغرية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

تعرف على المقال التالي:

أضف تعليق

اتصل الآن