شقق محدودي الدخل في مدينة الجلالة

شقق محدودي الدخل في مدينة الجلالة بدأ البحث يكثر عليها في الوقت السابق،وعامة تقع مدينة الجلالة بين مدينة العين السخنة والزعفرانة على ارتفاع أكثر من 700 متر فوق سطح البحر وتمتد على مساحة تصل إلى 10 آلاف فدان حيث تحتوي مدينة الجلالة على العديد من المعالم والاماكن المهمه مثل قرية اولمبية رياضية ومدينة طبية ومنطقة صناعية بالإضافة إلى وجود مصنع أسمدة ومشتقاتها وتوجد مجموعة من القرى السياحية بالإضافة إلى مناطق سكنية لمحدودي الدخل.

شقق محدودي الدخل في مدينة الجلالة

تسعى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إلى توفير وحدات سكنية للأشخاص متوسطي ومحدودي الدخل بمساحات مختلفة داخل المدن الجديدة مثل مدينة الجلالة، وسوف يتم طرح شقق اسكان الشباب تبدا من 350 ألف جنيه وبالتقسيط على اطول فترة ممكنة تصل الى 30 عام و بقسط شهري نحو 1027 جنيه وذلك بفائدة منخفضة جدا لا تتعدى 3% ، لكن مبادرات التمويل العقاري اشترطت أن تكون الوحدات السكنية مسجلة وليس عليها أي مخالفات و جاهزه للمعيشه وكاملة التشطيب وان تكون قابلة للاستفادة من قرض التمويل.

كما أن هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوفر من اجل الحصول على شقق محدود الدخل ب 350 الف جنيه، وهي كالتالي:

  • أن يكون سن الشخص المتقدم للحصول على الوحدة السكنية لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 50 سنة.
  • ان لا يكون قد تم تخصيص وحدة سكنية او لزوجته او لاولاده سواء كانت بحوزته أو بالمشاركة مع غيره أو تنازل عنها للغير.
  • يجب ان يكون الشخص المتقدم للحجز شخص طبيعي مصري الجنسيه.
  • لا يجوز للمتقدم او أسرته حجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة.

اقرأ أيضا:

مشروع مدينة الجلالة العين السخنة

تعد مدينة الجلالة أحد المشروعات القومية الجديدة في مصر لقد تم إنشاؤها بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أشرف على مشروع مدينة الجلالة العين السخنه الهيئة الهندسيه للقوات المسلحه وذلك حيث تشرف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على عدد 253 مشروع قومي في مختلف محافظات مصر ويعد مشروع مدينة الجلالة العين السخنة ثاني أكبر مشروع قومي في مصر بعد مشروع العاصمه الاداريه الجديده.

وتتميز مدينة الجلالة العين السخنه بأفضل موقع استراتيجي ساحر البحر الأحمر الذي يتميز بالمياه الزرقاء الصافيه النقيه حيث تقع مدينة الجلالة على هضبة الجلالة وهي عبارة عن هضبة جبلية من مدينة العين السخنة و طريق الزعفرانة على ارتفاع يصل إلى أكثر من 770 م فوق سطح البحر، وتبعد مدينة الجلالة العين السخنه عن شمال شرق القاهرة مسافة 150 كيلو متر أي حوالي ساعة ونصف كما تبعد عن ميناء العين السخنة مسافة 50 كيلو متر وتبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 170 كيلو متر وتتميز مدينة الجلالة العين السخنه بانها مدينه سكنيه سياحيه تصلح للسكن طوال السنة وليس في فصل الصيف فقط وبأرخص الأسعار.

وتتميز مدينة الجلالة بأنها مدينة سياحية لها مواصفات عالمية من حيث الموقع المتميز والاستراتيجي فوق سطح البحر والاطلالة مباشره على البحر الأحمر بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية والخدمات العامة من أجل تلبية احتياجات المواطنين كما أنها تحتوي على جامعة كبرى عالمية ومحطة كبيرة من أجل تحلية مياه البحر المالحة و فندق كبير عالمي 7 نجوم ومرتفعات جبل الجلالة بالإضافة إلى مول تجاري ضخم وتلفريك يصل بين الجبل والبحر الى جانب وجود داون تاون يمتد على مساحة ضخمة تصل على مساحة 133 فدان.

تعرف على:

شقق للبيع في مدينة الجلالة الجديدة

انهينا من التعرف على شقق محدودي الدخل في مدينة الجلالة، وعامة تتميز مدينة الجلالة بانها مدينه سكنيه سياحيه تحتوي على العديد من الوحدات السكنية وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في مدينة الجلالة الجديدة.

شقة للبيع بمنطقة الجلالة داخل منتجع بيلا فينتو السخنة:
من إنتاج شركة المنارة العقارية تمتد على مساحة 150 متر مربع، تشطيب سوبر لوكس بالتكييفات تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ امريكى وريسبشن. إجمالي سعر الشقة 4,700,000 جنيه بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بالتساوي.

شقة للبيع في قرية بيلا فينتو الجلالة بمقدم 10%:
من إنتاج شركة المنارة العقارية تمتد على مساحة 90 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ امريكى وريسبشن ، تشطيب كامل سوبر لوكس بالتكييفات. إجمالي سعر الشقة 3,300,000 جنيه بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بالتساوي.

شقة للبيع في قرية المونت الجلالة العين السخنة:
من انتاج شركة تطوير مصر العقارية تمتد على مساحة 112 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن ، تشطيب كامل سوبر لوكس.
إجمالي سعر الشقة 3,519,000 جنيه بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بالتساوي.

شقة للبيع في BELLA VENTO EL GALALA:
من إنتاج شركة العقارية، تمتد على مساحة 110 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ امريكى وريسبشن ، تشطيب سوبر لوكس بالتكييفات.
إجمالي سعر الشقة 2,900,000 جنيه بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بالتساوي.

شقة في قرية المونت العين السخنة:
من انتاج شركة تطوير مصر العقارية تمتد على مساحة 155 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 97 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن، تشطيب سوبر لوكس على البحر. إجمالي سعر الشقة 5,170,000 جنيه بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بالتساوي.

قد يهمك:

شقق للايجار في مدينة الجلالة

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للايجار في مدينة الجلالة ولا سيما الطلاب الدارسون في جامعة الجلالة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض للايجار في مدينة الجلالة.

يوجد شقه للايجار في مدينة الجلالة العين السخنه للطلاب تمتد على مساحة 136 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام تقع في الطابق الأول وتمتلك عداد مياه وكهرباء باطلاله مباشره على حمام سباحة مفروشة ومجهزة بالكامل بالأجهزة والتكييفات بسعر 8000 جنيه في الشهر.

توجد شقة للايجار قرب جامعة الجلالة تمتد على مساحة 100 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم وحمام وصالة ومطبخ مفروشة بالكامل وتطل على البحر، ايجار شهري بسعر 5000 جنيه.

تعرف على: 

أسعار مدينة الجلالة

لو ترغب التعرف على شقق محدودي الدخل في مدينة الجلالة، فيجب التعرف على الأسعار، وعامة تتميز مدينة الجلالة بوجود العديد من المشروعات السكنية المتميزة والمختلفة عن بعضها من حيث المساحات والتصميمات والأسعار وفي هذه الفقرة سوف نستعرض أسعار مدينة الجلالة.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.
  • تبدأ أسعار مشروع ايلا المونت الجلالة العين السخنة من 1.8 مليون جنيه.
  • تبدأ أسعار الوحدات في مشروع فيا المونت الجلالة العين السخنة من 3.5 مليون جنيه.
  • تبدأ اسعار الوحدات في قرية جورا الجلالة العين السخنة من 2465000 جنيه.
  • تبدأ اسعار الوحدات في المونت الجلالة العين السخنة من 1833000 جنية.
  • تبدأ أسعار الوحدات في مشروع إلارا المونت الجلالة العين السخنة من 2.1 مليون جنيه.
  • تبدأ أسعار الوحدات في مشروع سكاي المونت الجلالة العين السخنة من 25 ألف جنيه لكل متر.

تعرف على ما يلي:

شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

ويبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع في العين السخنه استلام فوري وسوف نستعرض بعض منها في هذه الفقرة.

شقة للبيع العين السخنة قرية ماليبو malibo استلام فوري:
تمتد على مساحة 110 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام تقع في الطابق الثاني على البحر استلام فوري بدون فرش. إجمالي سعر الشقة مليون و500 ألف جنيه.

للبيع شقة متشطبة استلام فوري في لافيستا العين السخنة:
تمتد على مساحة 180 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات متشطبة واستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 2 مليون و800 ألف جنيه.

شقة استلام فوري للبيع بالعين السخنة بالقرب من بورتو السخنة:
تقع في قرية بلو بلو تمتد على مساحة 120 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام، متشطبة بالكامل بالتكييفات. قيمة المقدم 550 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

شاليه للبيع العين السخنة قرية اريج Areej استلام فوري علي البحر مباشرة:
يمتد على مساحة 120 متر مربع يقع في الطابق الأول ويتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ، متشطب واستلام فوري. إجمالي سعر الشاليه 4 مليون و800 ألف جنيه.

شاليه للبيع بالعين السخنه قرية ماونتن فيو 2 mountain view استلام فوري:
شاليه دور أول علوي يمتد على مساحة 85 متر مربع ويتكون من 2 غرفة نوم وحمام ومطبخ امريكى وريسبشن ، استلام فوري بالأجهزة والفرش. إجمالي سعر الشاليه 3 مليون و 300 ألف جنيه.

قد يهمك:

داون تاون الجلالة

منطقة الداون تاون في مدينة الجلالة تمتد على مساحة 130 فدان تم تخصيص مساحة 30 فدان منها لإنشاء حديقة مركزية ونافوره راقصه ومناطق خدمية بالإضافة إلى أنها تحتوي على 6000 م مسطح مائي، كما أنها تحتوي على حوالي 42 مبنى سكني وخدمي وبها العديد من المطاعم والمسارح والمحلات الى جانب وجود خدمات واي فاي مجانية ومنطقة العاب للاطفال وجيم وجراج خاص بكل مبنى وغيرها من الخدمات والمرافق التي تتمتع بها منطقة داون تاون الجلالة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن واحدة من أهم المدن الجديدة في مصر وهي مدينة الجلالة العين السخنة الجديدة وهي مدينة عالمية جديدة وأحد المشروعات القومية الحديثة في مصر وثاني أكبر مشروع قومي بعد مدينة العاصمة الإدارية الجديدة وتتوفر بها سبل المعيشة المستدامة للسكان وليس في فصل الصيف للسياحة فقط وتحتوي على العديد من المرافق والمميزات الخدمية والوحدات السكنية المتنوعة ذات الأسعار المنخفضة، وقد تحدثنا في هذا المقال عن شقق محدودي الدخل في مدينة الجلالة و مشروع مدينة الجلالة العين السخنة وشقق للبيع في مدينة الجلالة الجديدة و شقق للايجار في مدينة الجلالة بالإضافة إلى أسعار مدينة الجلالة وشقق للبيع بالعين السخنة أستلام فوري مع ذكر داون تاون الجلالة.

وفي نهاية مقال شقق محدودي الدخل في مدينة الجلالة، فتعرف على: قرية ذا جروف العين السخنة

أضف تعليق

اتصل الآن