خالد صبري مستقبل سيتي

قدمت شركة خالد صبري مشروع ضخم في مدينة المستقبل وهو كومباوند روسيل مدينة المستقبل الذي يحتوي على العديد من المميزات والخدمات بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المتميز والاسعار المناسبه وانظمة السداد المريح وفي هذا المقال سوف نتحدث عن خالد صبري مستقبل سيتي.

اسم المشروع اسم المشروع
خالد صبري مستقبل سيتيKhaled Sabry Rosail Mostakbal City
المطور العقاري
شركة خالد صبري للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding
موقع المشروع
مدينة المستقبل وبالقرب من طريق السويس وطريق العين السخنة
الوحدات المتوفرة
يوجد شقق وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس
أنظمة السداد
مقدم من 5% وتقسيط 8 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

خالد صبري مستقبل سيتي

 

rosail mostakbal city

 

rosail mostakbal city خالد صبري مستقبل سيتي

خالد صبري مستقبل سيتي

تتميز شركة خالد صبري للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding بخبرة طويلة تصل إلى أكثر من 15 سنه قدمت خلالها العديد من المشروعات المتميزة ومن أبرز هذه المشروعات هو كومباوند روسيل مدينة المستقبل rosail mostakbal city الذي يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 56 فدان.

وقد تم تقسيم هذه المساحة باحترافيه بين المساحات الخضراء والمباني السكنية بحيث تتمتع كل وحدة سكنية بإطلاله متميزه على المساحات الخضراء واللاند سكيب.

وقد تم اختيار موقع المشروع بعناية فائقة بالقرب من اهم الطرق والمحاور الرئيسية بالإضافة الى ذلك فقد اهتمت الشركة بتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية من أجل تقديم أعلى مستوى من الخدمه للعملاء، وقد طرحت الشركة أنواع متعددة من الوحدات السكنية حتى تتناسب مع كافة احتياجات العملاء الاسعار تنافسيه وتسهيلات في الدفع والسداد وذلك وفقا لخطط من أجل راحة العملاء حيث ان الشركة قامت بوضع احتياجات العملاء في المقام الأول في قائمة أولوياتها.

تعرف على:

موقع ومساحة مشروع خالد صبري مستقبل سيتي Khaled Sabry Rosail Mostakbal City

ويعتبر كومباوند روسيل المستقبل سيتي مجتمع مثالي للسكن في المستقبل حيث يحتل موقع استراتيجي في قلب مدينة المستقبل وبالقرب من طريق السويس وطريق العين السخنة والطريق الدائري الإقليمي ومحور الأمل ويتميز بالقرب من ابرز المعالم والاماكن المشهورة في القاهرة مما يؤدي الى سهولة الوصول إليه وتلبية احتياجات الأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية في مكان مثالي، يقع بالقرب من مطار القاهرة حيث يبعد مسافة 20 دقيقة ويبعد مسافة 4 دقائق فقط عن مسجد الفتاح العليم كما انه يقع بالقرب من الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة و مدينتي والرحاب، كما انه يقع بالقرب من هليوبلس الجديدة.

ويقع بالقرب من أشهر الكمبوندات السكنية مثل كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل وكومباوند اوديسا ومول ذا ريفت.

ويمتد الكمبوند على مساحة واسعة تصل إلى 56 فدان تم تقسيمها بنسبة 18% من إجمالي مساحة الكمبوند من أجل المباني والوحدات السكنية أما باقي المساحة وهو نسبة 82% من إجمالي مساحة الكمبوند من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية وحمامات السباحة وذلك من اجل توفير اكبر قدر من الراحة النفسية والخصوصية والهدوء، تتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بين شقق سكنية و فيلات وتوين هاوس، تتكون كل عمارة من دور أرضي بالإضافة إلى 5 أو 6 أدوار علوية تتميز بالطراز الأوروبي الفاخر.

وكذلك فإنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الكاملة من حيث التشطيبات والتصميمات العصرية الرائعة عالية الجودة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء، تتراوح مساحة الشقة بين 130 م مربع وحتى 220 متر مربع بينما تبدأ مساحه الفيلات من 212 متر مربع، وتبدأ مساحة التوين هاوس من 350 متر مربع مع حديقة تصل مساحتها الى 160 متر مربع.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات خالد صبري مستقبل سيتي تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات كمبوند روسيل المستقبل سيتي خالد صبري

كمبوند روسيل مدينة المستقبل يعتبر مجتمع سكني متكامل الخدمات التي يبحث عنها الأفراد والعائلات في مكان يوفر الراحة والتميز حيث يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية المتميزة من اجل توفير اعلى مستوى من الرفاهية ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يحتوي على مناطق خضراء شاسعة ولاند سكيب ومناظر طبيعية تنتشر على مساحات واسعة.
  • بحيرات صناعيه كريستالية لتوفير اطلاله رائعه للوحدات السكنية.
  • تحتوي على ألواح طاقة لتوفير الطاقة النظيفة للكومباوند.
  • حمامات سباحة بأحجام مختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • مدارس دوليه.
  • صالات رياضية مجهزة بأحدث التجهيزات وعلى اعلى مستوى.
  • صيدليات وعيادات من أجل توفير الخدمه العلاجيه للعملاء.
  • مركز طبي مجهز يعمل على مدار 24 ساعة.
  • جيم رياضي وساونا وسبا وجاكوزي.
  • كلوب هاوس من أجل تقديم خدمات ترفيهية للعملاء.
  • مسارات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • أماكن مخصصة لإقامة احتفالات الشواء.
  • مركز تسوق يحتوي على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية ومطاعم وكافيهات، منطقة العاب للأطفال.
  • خدمات أمن وحراسة على اعلى مستوى وكاميرات مراقبه باحداث التقنيات من أجل توفير عنصر الأمان والسلامة للعملاء.
  • مكاتب إدارية بمساحات مختلفه.
  • موقف انتظار للسيارات من أجل السيطرة على الزحام.
  • مركز صيانه دوريه لتوفير خدمات الصيانة لكل الوحدات.
  • خدمة صيانة والتخلص من المخلفات دون تدخل بشري.
  • خدمة إدارة العقارات.

اقرأ أيضا:

عيوب ومشاكل مشروع خالد صبري مستقبل سيتي

يعتبر مشروع خالد صبري مستقبل سيتي أحدث مشروعات شركة خالد صبري للتطوير العقاري وقد وضعت في هذا المشروع كل خبرتها التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية من أجل تقديم هذا الكمبوند المتميز الذي يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات لتقديم أعلى مستوى من الرفاهية للعملاء ولهذا فانه خالي من العيوب ولا تتوفر لدينا اي معلومات عن عيوب ومشاكل عن كومباوند روسيل مستقبل سيتي.

تعرف على المقال التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات خالد صبري مستقبل سيتي تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أسعار وأنظمة سداد مشروع خالد صبري في مدينة المستقبل

قامت الشركة المطورة للمشروع بتوفير أسعار مناسبة جدا مقارنة مع ما يتميز به الكومباوند من خدمات ومميزات حيث يتراوح سعر المتر في كومباوند روسيل في المستقبل سيتي بين 25500 جنيه وحتى 30 ألف جنيه، تبدا اسعار الشقق داخل الكومباوند من 3 مليون و 120 ألف جنيه، وتبدأ اسعار التوين هاوس من 9 مليون جنيه.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.
  • كما أنه يقدم انظمة سداد متميزة من خلال تقسيط المبلغ على 8 سنوات بدون مقدم و خصم 4%.
  • أو دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات وخصم 4%.
  • او دفع مقدم 10% وتقسيط بها المبلغ على 10 سنوات مع خصم 8%.
  • بالإضافة إلى دفع مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات مع خصم يصل الى 27%.
  • وكذلك يمكن دفع مقدم 40% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات مع خصم يصل الى 32%.

تعرف على:

خالد صبري للتطوير العقاري والمشروعات السابقة لها

تعتبر شركة خالد صبري للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding أحد أهم الشركات المتميزة في مجال العقارات تم انشائها عام 2008 على يد المهندس خالد صبري الذي يتمتع بخبره واسعه في هذا المجال وقد نجحت في إثبات كفاءتها في وقت قصير لم يتجاوز 10 سنوات حتى أصبحت منها شركات الرائدة في مجال العقارات في السوق العقاري المصري.

كما تتميز شركة خالد صبري للتطوير العقاري برؤيه مستقبلية واضحة تهدف إلى تحقيقها وهي وضع بصمة لها في السوق المصري وذلك من خلال تقديم مشروعات ضخمة مميزة تتميز بجودة عالية وتتناسب مع أعلى المعايير الدولية.

وقد قدمت شركة خالد صبري للتطوير العقاري سابقة أعمال مشرفة تحتوي على العديد من المشروعات المميزة والضخمة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • رونزا جاردن التجمع الخامس Ronza Garden.
  • مشروع رونزا لايف Ronza Life في بيت الوطن القاهرة الجديدة.
  • بعض الأعمال الضخمة في وادي النطرون و 6 أكتوبر والمعادي والقاهرة الجديدة
  • ريان تاور العاصمة الإدارية Ryan Tower New Capital.
  • مول رونزا العاصمة الإدارية Ronza Tower New Capital
  • كمبوند روسيل سيتى مدينة المستقبل Rosail El Mostakbal City

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات خالد صبري مستقبل سيتي تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع في كمبوند روسيل سيتي

يتميز كومباوند روسيل سيتي بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتميزة من حيث المساحات المتشابهه والاسعار المناسبه والتصميمات المتميزة.

شقه مقدم 20% خصم 656 الف اقساط على 9 سنين – المستقبل روسيل:
شقه للبيع في مستقبل سيتي تمتد على مساحة 153 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وتقع في الطابق الثالث نصف تشطيب تطل على حديقة بمقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة كاملة التشطيب على طريق السويس مباشره:
تمتد على مساحة 160 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام وتقع في الطابق الثاني ، تشطيب سوبر لوكس وتطل على حديقه.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه متشطبه اقساط على 6 سنين – المستقبل روسيل:
تمتد على مساحة 159 متر مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، تشطيب اكسترا سوبر لوكس و تطل على حديقه، أول سكن بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه متشطبه اقساط على 6 سنين روسيل المستقبل:
تمتد على مساحة 205 متر مربع تقع في الطابق الاول وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، تشطيب اكسترا سوبر لوكس و تطل على حديقة.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه متشطبه اقساط على 7 سنين – المستقبل روسيل:
تمتد على مساحة 152 متر مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، تشطيب اكسترا سوبر لوكس و تطل على حديقه ، تقسيط على 7 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم الشركات العقارية المتميزة في مجال العقارات في مصر وهي شركة خالد صبري للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding التي تمكنت خلال فترة قصيرة من وضع بصمتها في سوق العقارات حتى أصبحت إحدى أهم الشركات الرائدة في هذا المجال، وقد تحدثنا في هذا المقال عن كومباوند روسيل سيتي مدينه المستقبل rosail mostakbal city والذي يحتوي على العديد من المميزات من حيث الخدمات والمرافق والموقع والأسعار وانظمة السداد المتميزة والمرنه مع ذكر شقق للبيع في كمبوند روسيل مستقبل سيتي

وفي النهاية تعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن