عيوب كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

يعتبر كمبوند كليوباترا بالاس من ابرز وافضل المشروعات السكنية في مدينه القاهره الجديده حيث يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من المناطق الخدمية ويقدم العديد من المميزات والوحدات السكنية المتنوعة و التصميمات العصرية الجذابة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كمبوند كليوباترا بالاس والشروق وعن عيوب كمبوند كليوباترا بالاس الشروق.

عيوب كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

يعتبر كمبوند كليوباترا بلس الشروق المشروعات السكنية في مدينة القاهرة الجديدة حيث يقع على طريق السويس مباشره بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده وبالقرب من قلب القاهرة ومطار القاهرة و شبكة الطرق الجديدة، وعلى الرغم من وجود العديد من المميزات التي يتمتع بها الكومباوند كليوباترا من أجل توفير سبل الراحه والرفاهيه للعملاء وتلبية احتياجاتهم الا ان بعض الاشخاص يشتكي من ارتفاع سعر الوحدات السكنية في كمبوند كليوباترا، ولهذا الشركة المطورة للمشروع بتوفير انظمة سداد ودفع وتسهيلات متنوعة من أجل التيسير على العملاء في الحصول على الوحدات السكنية بسهوله.

تعرف على المقال التالي بعد أن تتعرف على عيوب كمبوند كليوباترا بالاس الشروق:

مميزات كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

يوفر كمبوند كليوباترا بالاس الشروق العديد من الخدمات والمميزات للعملاء من أجل توفير سبل الراحه والرفاهيه ومن أبرز مميزات كمبوند كليوباترا بالاس الشروق ما يلي:

  • يتمتع كمبوند كليوباترا بالاس بموقع استراتيجي قريب من المناطق والمدن والمحاور والطرق المهمه والرئيسيه والمشاريع الهامة في القاهرة الجديدة.
  • يحتوي كمبوند كليوباترا بالاس على العديد من المساحات الخضراء الشاسعة وحديقة مركزية وبحيرات صناعية رائعة.
  • يحتوي على منطقه العاب للاطفال مع توافر سبل السلامة والأمان.
  • يحتوي على أكبر قدر من الخصوصية والهدوء والراحة والرفاهية التي يحتاج إليها العملاء.
  • يحتوي على كلوب هاوس راقي ومجهز بأحدث الأجهزة العصرية.
  • يحتوي على مسجد للصلاة.
  • تحتوي على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية المشهورة.
  • يحتوي على مجموعه من المطاعم و الكافيهات الشهيرة التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات.
  • يحتوي على صالات العاب رياضيه مجهزه باحدث الاجهزه الرياضيه.
  • يحتوي على حمامات سباحة متعددة ومختلفة حتى تتناسب مع كافة الاعمار للرجال والنساء والأطفال.
  • يقدم للسكان خدمات واي فاي واماكن ترفيهيه متعدده.
  • يحتوي على مسارات للمشي وركوب الدراجات الهوائية.
  • يحتوي كمبوند كليوباترا بالاس على مركز صحي للعلاج الطبيعي.
  • يحتوي على مراكز صيانة لكافة المرافق ومركز إداري لهذه المراكز.
  • يحتوي على جراج كبير للسيارات.
  • يحتوي على خدمات امن وحراسة طوال اليوم وكاميرات مراقبة على أعلى مستوى.

وبعد التعرف على عيوب كمبوند كليوباترا بالاس الشروق والمميزات، فتعرف على:

فيلا للبيع كليوباترا بالاس الشروق

يتمتع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق بالعديد من المميزات والخدمات التي يرغب الكثير من العملاء في الانتقال إليها والتمتع بها وفي هذه الفقرة سوف نستعرض فيلا للبيع كليوباترا بالاس الشروق.

فيلا إطلالة وموقع متميز جدا بالتقسيط:
تمتد على مساحة 446 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و7 حمامات، مع حديقة تمتد على مساحة 418 متر مربع. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

استلم فورا فيلا جاهزة للسكن امام مدينتى بالتقسيط:
تمتد على مساحة 345 م مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

فيلا لقطة استلام فورى ف قلب الشروق بالتقسيط 4 سنوات:
فيلا للبيع في كمبوند كليوباترا بالاس في قلب الشروق تمتد على مساحة 402 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 281 متر مربع وتتكون من دور ارضي ودور اول وروف، تنقسم إلى 4 غرفة نوم و 4 حمامات ، فيو مفتوح على اللاند سكيب بمقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

فيلا توين هاوس بحديقة استلام فورى بالقاهرة الجديدة:
فيلا في كمبوند كليوباترا بالاس الشروق تمتد على مساحة 296 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 235 متر مربع، استلام فوري. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

فيلا VIP استلام فوري جاردن فيو مميز جدا + رووف:
فيلا في كمبوند كليوباترا بالاس تمتد على مساحة 450 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 437 متر مربع وروف يمتد على مساحة 52 متر مربع وتتكون من 6 غرفة نوم وغرفة للمربية و 7 حمامات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

فيلا للبيع في كمبوند كليوباترا بالاس الشروق:
تنتج على مساحة 285 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 420 مربع تتكون من دور ارضي ودور علوي وروف، وتحتوي على 3 غرفه نوم و 4 حمامات ، نصف تشطيب مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 4سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

تعرف على المقال التالي:

شقة للبيع كليوباترا بالاس الشروق

الكثيرون ممن يرغبون التعرف على عيوب كمبوند كليوباترا بالاس الشروق، يريدون الشقق للبيع، وعامة يوفر كمبوند كليوباترا بالاس الشروق العديد من الشقق السكنية المتميزة وفي هذه الفقرة سوف نستعرضها للبيع كليوباترا بلاش الشروق.

شقة استلام فوري بالشروق على طريق السويس بكليوباترا:
تمتد على مساحة 205 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق:
تمتد على مساحة 285 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 4 حمامات ، مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه للبيع في الشروق استلام فورى بكليوباترا بالاس:
شقه للبيع السلام فوري على طريق السويس مباشره تمتد على مساحة 185 م مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسبشن و2 تراس. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة استلام فورى بقلب كمبوند كليوباترا بالاس على طريق السويس:
تمتد على مساحة 205 متر مربع مع حديقة خاصة تمتد على مساحة 115 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة استلام فوري في كمبوند كليوباترا بالاس الشروق:
تمتد على مساحة 206 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات استلام فوري. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

قد يهمك التعرف على المقال التالي:

موقع كليوباترا بالاس

يتمتع كمبوند كليوباترا بالاس بموقع استراتيجي عمل على نجاحه وازدهاره حيث يقع على طريق السويس الجديد للتمتع بالهواء النقي بعيدا عن الضوضاء في المدينة، كما انه يقع بالقرب من أهم المدن والطرق الرئيسية حيث يقع بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري وطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وطريق العين السخنة ومحور محمد نجيب وطريق التسعين ومحور الامل، يبعد عن العاصمه الاداريه الجديده مسافة 5 دقائق ويبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن قلب القاهرة الجديدة ويقع على مسافة 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي كما أنه يبعد مسافة عشر دقائق عن الطريق الدائري.

و يقع كمبوند كليوباترا بالاس مباشرة امام مدينتي وبالقرب من مدينه هليوبليس الجديده ومدينة بدر ومدينة الرحاب. ويقع ايضا بالقرب من الجامعات المهمة في القاهرة الجديدة والشروق مثل جامعة المستقبل والجامعة الكندية واكاديمية الشروق والجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية، بالقرب من المستشفيات والمراكز الطبية مثل المركز الطبي العالمي مستشفى الشروق العام، وبالقرب من الأحياء الراقية في القاهرة الجديدة مثل حي البنفسج وحى الياسمين والنرجس وعلى مسافة دقائق قليلة من أهم الكومباوندات السكنية الراقية مثل كمبوند بالم هيلز وكومباوند البروج و كمبوند سوديك ايست الشروق و كمبوند جراند لايف.

تعرف على المقال التالي:

مساحة وحدات كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند كليوباترا بلس الشروق بين شقق سكنية وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس، ويمتد كمبوند كليوباترا بالاس الشروق على مساحة 50 فدان تشغل المشاهد والمباني نسبة 30% فقط من إجمالي مساحة الكمبوند بينما باقي مساحة الكمبوند تنتشر بها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند كليوباترا الشروق بأنه تم تصميمها بالكامل على الطراز الإيطالي التي قام بها المصمم الايطالي جي بي بيلا جمبا وهو أحد أشهر المصممين الإيطاليين ويعمل مع شركة كليوباترا العقارية منذ عقد.

وتتراوح مساحة الشقق السكنية في كمبوند كليوباترا بالاس بين 181 متر مربع وحتى 205 م مربع، وتبلغ مساحة الفيلات المستقله نحو 604 متر مربع، بينما تتراوح مساحة التاون هاوس بين 206 م مربع وحتى 554 متر مربع، وتتراوح مساحة التوين هاوس بين 374 مربع وحتى 620 متر مربع.

لا تفوت التعرف على:

أسعار وأنظمة سداد كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

قامت الشركة المطورة كمبوند كليوباترا بالاس الشروق بطرح وحدات سكنية بأسعار مناسبة حيث أنها تتناسب مع الخدمات التي يقدمها الكومباوند، ويبلغ متوسط سعر الشقق السكنية في كمبوند كليوباترا بالاس الشروق نحو 3 مليون و 838 ألف 167 جنيه، بينما يبلغ متوسط سعر الفيلات المستقله نحو 14 مليون و 946 ألف 996 جنيه، ويبلغ متوسط سعر التاون هاوس نحو 7 مليون و 654 الف 564 جنيه بينما يبلغ متوسط اسعار التوين هاوس نحو 8 مليون و 568 ألف و 623 جنية.

ويجب الاخذ بالعلم ان هذه الاسعار متفاوته وليست ثابته نظرا للتغيرات اليومية في السوق العقاري المصري. وتوفر الشركة المطورة للمشروع أنظمة سداد متميزة من خلال دفع مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات، وفي حالة دفع المبلغ كاش يتم خصم 30% من إجمالي قيمة الوحدة.

وتلتزم الشركة بتسليم الوحدات السكنية للعملاء بعد مرور سنة واحدة من تاريخ الدفع و تتعهد الشركة بتسليم الوحدات نصف تشطيب حتى يتسنى للعملاء الفرصة في وضع لمساتهم الأخيرة.

لا تفوت التعرف على:

الشركة المطورة لمشروع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

تعتبر شركة كليوباترا العقارية احد اكبر الشركات العقارية الكبرى في الشرق الأوسط والعالم يملكها رجل الأعمال محمد أبو العينين وقد تم تأسيسها عام 1883 كشركة استثمارية وتنمية عقارية واعدة ونجحت في تقديم العديد من المشروعات الضخمة والناجحة التي يغلب عليها طابع الرقي والفخامة والجمال، وتتمتع بمكانة مرموقة في كافة مجالات التطوير العقاري وتهدف الشركة إلى تنفيذ مشروعات سكنيه كبيره ومتعدده الاستخدامات من أجل تحسين نوعية ونمط حياة العملاء، وتمتلك مساحات كبيرة من الأراضي في مختلف أنحاء مصر وتتمتع برأس مال ضخم و استشاريين وخبراء متخصصين ومحترفين في كافة مجالات التطوير العقاري مما ساعدها على التمتع بهذه المكانة الرائدة في مجال العقارات.

وتتمتع شركة كليوباترا العقارية بسابقة اعمال مشرفة حيث قدمت العديد من المشروعات الناجحة ومن أبرز مشروعات شركة كليوباترا العقاريه ما يلي:
كليوباترا بالاس الشروق.

  • كليوباترا الجونة.
  • كليوباترا بلازا مدينة نصر.
  • كليوباترا سيدى حنيش.
  • كليوباترا سكوير الشيخ زايد.
  • كليوباترا بلازا اسكندرية.
  • قرية اس باي بالساحل الشمالي.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن واحدة من أهم وأفضل المشروعات السكنية الكبيرة والبارزة في مدينة القاهرة الجديدة وهو مشروع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق والذي يتمتع بموقع استراتيجي على طريق السويس ويحتوي على العديد من الخدمات والمميزات الرائعه والمتنوعه وقد تحدثنا في هذا المقال عن عيوب كمبوند كليوباترا بالاس الشروق ومميزات كمبوند كليوباترا بالاس الشروق وموقع كليوباترا بالاس مع ذكر فيلا للبيع كليوباترا بالاس الشروق و شقق للبيع كليوباترا بالاس الشروق و مساحة وحدات كمبوند كليوباترا بالاس الشروق مع ذكر السعر وانظمة سداد كمبوند كليوباترا بالاس الشروق والشركة المطورة لمشروع كليوباترا بالاس الشروق والأعمال السابقة لها.

وفي نهاية مقال عيوب كمبوند كليوباترا بالاس الشروق، فقد يهمك أن تتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن