اراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق

اراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق سوف نتعرف عليها، وعامة في خلال السنوات الأخيرة هناك البعض من المشروعات السكنية والاستثمارية المختلفة التي قد تم تشييدها في العديد من الأماكن وكان الهدف الرئيسي منها هو إبعاد الزحام عن البعض من المناطق الأخرى ولذلك نجد أن كمبوند المعادي فيو الشروق Maadi View El Shorouk من المشروعات الحديثة التي قد تم الاهتمام تشييدها بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال توفير أفضل الخدمات والمميزات التي تُساعد على المعيشة بالشكل المناسب وسوف نتعرف الآن على آراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المختلفة التي قد ترغب في الاطلاع عليها.

اراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق

يُعد أن كمبوند المعادي فيو الشروق Maadi View El Shorouk واحدة من أجمل المشروعات السكنية المختلفة التي تتواجد في الوقت الحالي وقد تم تطويره من قبل واحدة من الشركات العقارية المعروفة وهي شركة AGEC للتطوير العقاري وتم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلف فيه حتى يكون من أفضل المشروعات الرائعة التي تجذب العديد من الأفراد للحصول على واحدة من الوحدات التي تتواجد فيه.

ويوجد داخل كمبوند المعادي فيو الشروق مشروع Ivy Residence والذي يُعد أنهى المرحلة الأهم على الإطلاق والتي قد تم تنفيذها من خلال التعاون بين شركتي المعادي وشركة Agec developments وهو يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة حيث أنه يوجد فيه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة والتي تبدأ من 125 متر مع البعض من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المميزة جداً.

يُعد أن هناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور في خلال الفترة الماضية عن Maadi View El Shorouk ويرغب البعض في التعرف على آراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق والذي يُعد أنه من أفضل المشروعات في خلال الفترة الأخيرة حيث أنه يشتمل على الوحدات السكنية الأفضل على الإطلاق والتي تتمتع بالإطلالة الرائعة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

حتى الآن لم يظهر أي شكاوى في خلال الفترة الماضية من المشروع بل إن هناك البعض من الاشادة التي تدل على النجاح الكبير في المشروع وذلك بسبب اهتمام الشركة الكبيرة بالعديد من التفاصيل المختلفة للخدمات والمميزات لتظهر بأفضل شكل ممكن حتى تتناسب مع الرفاهية والحياة.

تعرف على: عيوب كمبوند المعادي فيو

موقع كمبوند المعادي فيو الشروق Compound Maadi View El Shorouk

قامت الشركة المطورة للمشروع باستهداف اختيار أحد أفضل المواقع الاستراتيجية وذلك من أجل الحصول على واحد من أفضل المشروعات الرائعة جداً وهو من العوامل التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول على الوحدات حتى يتم تلبية كافة خدمات عملاء الشركة والعديد من المتطلبات التي يبحث عنها العميل في الوحدة التي يرغب فيها حيث أنه يتواجد في داخل مدينة الشروق وتحديدا على طريق السويس مباشرة وهو ما يجعله قريب من البعض من المناطق الحيوية والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يقع بشكل مباشر أمام مدينتي وبعيد عن العاصمة الإدارية بعدة دقائق فقط.
  • من الممكن الوصول إلي القاهرة الجديدة في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • كما أنها تبتعد عن مدينة نصر ومصر الجديدة بمدة تصل إلى 20 دقيقة.
  • ويبعد عن مطار القاهرة الدولي بعدة دقائق فقط.

قد يهمك: تجاربكم مع الدور الأرضي

مساحة وتصميم كمبوند المعادي فيو الشروق

خطوة مناسبة جداً والتي تدل علي أن هذا المشروع يتمتع بالإبداع والتميز الرائع جداً وهو يدل على الدقة في التخطيط من قبل الشركة المطورة للمشروع حيث أنه قد تم بناؤه على مساحة تصل إلي 26 فدان وقد تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة فيه حتي يكون التجسيد للتميز والرغبة من أجل الوصول إلي أفضل تجربة سكنية.

ويهتم المطورون للمشروع بأن هناك قيمة كبيرة من خلال وجود العديد من المساحات الخضراء والجمال الطبيعي ولهذا قد تم توفير مساحة تصل إلى 75% من المساحة الإجمالية لتشييد الحياة الخضراء والتي تُساعد علي الحصول علي الراحة والاسترخاء والانتعاش والهدوء المناسب لكافة الأفراد وباقي المساحة من أجل المباني والمنشآت الخدمية.

قد تم الاهتمام بالحصول على التصميم الأفضل على الإطلاق حيث أن الكمبوند يتكون من العمارات السكنية والتي تكون عبارة عن دور أرضي و3 أدوار متكررة وهو ما يضمن لك الحصول على أفضل تجربة سكنية على الإطلاق والتي تجمع بين كل من الفخامة والراحة للوصول إلي المعيشة المناسبة لكل الأفراد.

مع كمبوند المعادي فيو الشروق لا يتم تقديم لك مجرد منزل فقط بل إنه يتم العمل على تقديم أسلوب حياة جديد ينسجم مع الطموحات التي يسعى إليها الأفراد الذين يبحثون عن وحدات سكنية علي أعلي مستوي ممكن وذلك من خلال ضمان الحصول علي عالم الرفاهية والهدوء ولذلك يُمكنك أن تحجز وحدتك المناسبة اليوم وذلك للاستمتاع بالمساحات الخضراء الخلابة وأماكن الاستجمام التي تجمع بين كل من الجمال الطبيعي والتصميم الحديث وذلك من خلال التواصل معنا للتعرف على الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والأسعار المناسبة للشراء والأنظمة المخصصة من أجل السداد.

قد يهمك: افكار للدور الأرضي

مساحات شقق للبيع المعادي فيو الشروق

استعد من أجل الدخول إلي عالم جديد في مشروعنا العقاري الحديث والذي يشتمل على مجموعة متنوعة من الخيارات المتنوعة حيث أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية الرائعة للبيع في مشروعنا المميز حيث أننا نقدم لكم الخيارات السكنية الأفضل على الإطلاق التي تتناسب مع الكثير من الأفراد من الشقق و الفيلات المنفصلة والدوبلكس المميزة ووحدات البنت هاوس والتي تختلف من حيث المساحة ولذلك سوف تجد ما تبحث عنه.

  • وإذا كنت تبحث عن الراحة المناسبة في المشروع والتنوع فإنه قد تم توفير طلبك حيث أنه قد وفرنا لكم البعض من الشقق التي تبدأ مساحتها من 125 متر مربع من أجل تلبية الاحتياجات بأسلوب الحياة المناسب.
  • من أجل الأفراد الذين يبحثون عن الوحدات ذات المساحات الكبيرة بالإضافة إلي الفخامة فإننا نقدم لكم البعض من الوحدات والتي تبدأ مساحتها من 150 متر مربع والتي تشتمل على ثلاث غرف نوم والتي تجمع بين كل من الأناقة والوظائف العصرية للحصول على تجربة سكنية لا تضاهى.
  • للأفراد الذين يُحبون الفخامة الاستثنائية يوجد العديد من وحدات الدوبلكس في كمبوند المعادي فيو الشروق والتي نجد أن المساحة فيها تتراوح بين 280 متر مربع وتصل إلى 291 متر مربع وتُساعد تلك الوحدات على الوصول إلى فرصة المعيشة المناسبة في عالم من الرفاهية والأناقة.
  • لا يجب أن تدع تلك الفرصة أن تفوتك أبداً وسارع في اختيار الوحدة المناسبة لك والتي تتناسب مع الحياة بأفضل شكل ممكن حيث أن الوحدات تجمع بين العديد من الأمور المختلفة ومنها الفخامة والتنوع وهذا ما يبحث عنه الكثيرون.

اقرأ أيضا: كمبوند الباتيو كازا الشروق

مراحل كمبوند المعادي فيو الشروق

حيث أنه مع تشييد مشروع أيڤي ريزيدنس يُعد أن هناك مرحلة جديدة من التميز في كمبوند المعادي فيو الشروق ويُعد أنه من المشروعات الرائعة جداً والتي تتألف من العديد من الشقق السكنية التي يصل عددهم إلي 306 شقق سكنية بالإضافة إلى عدد 65 فيلا فاخرة وهو ما يمنحك الاختيار المناسب على أساس الاحتياجات التي ترغب فيها وأسلوب الحياة.

يظهر المشروع بالشكل المناسب من حيث الشغف في أن يتم تقديم أعلي مستوي ممكن من حيث الجودة والتصميم المبتكر والذي يظهر في الوحدات التي قد تم بناؤها لأنك سوف تجد الراحة والفخامة في كل تفصيلة.

بفضل مشروع أيڤي ريزيدنس سوف تكون قادر على الوصول إلى الأحلام التي ترغب في تحقيقها في السكن حيث أنها تكون عبارة عن مجتمع متكامل والذي يشتمل علي العديد من المرافق الفاخرة والخدمات المتنوعة والعديد من المساحات الخضراء ولذلك يُمكنك الانضمام إلينا في تلك الحياة التي تتمتع بالرفاهية من خلال الحصول على واحدة من الوحدات السكنية عن طريق التواصل معنا لتتعرف على أحدث التفاصيل.

تعرف على: بلوم مول مدينة الشروق

خدمات ومميزات كمبوند المعادي فيو الشروق

من خلال آراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق تعرفنا على وجود تشكيلة متنوعة من المزايا والذي تجعله واحد من المشروعات السكنية الفريدة من نوعها والمناسب للسكن مع العديد من الأفراد ولذلك سوف نستعرض من خلال النقاط التالية البعض من المميزات والتي تتمثل في:

  • وجود العديد من المساحات الخضراء الرائعة جداً في كافة الأرجاء وهي واحدة من المميزات والتي تُساعد على الحصول على الفرصة المناسبة للاستمتاع بالمعيشة المناسبة بالإضافة إلي الهواء النقي والطبيعة الخلابة جداً.
  • واحدة من المميزات في المشروع أنه يوجد جراجات مغطاة للسيارات والتي تتسع لأعداد كبيرة جداً وهو ما يُساعد على توفير المكان الآمن والتنظيم للسيارات.
  • هناك العديد من المرافق الصحية والرياضية التي تم تجهيزها على أعلى مستوى ممكن ومنها جيم وسبا مجهزين بأحدث الأجهزة لدعم صحتك وراحتك.
  • حيث أنه من الممكن الوصول بشكل سهل إلى الكمبوند من خلال تشييد 4 بوابات لدخول سهل ومريح مما يجعل تلك التجربة للمعيشة سهلة ومريحة جداً.
  • ويُعتبر أنه من المشروعات التي تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية المختلفة والتي تُساعد علي المعيشة بأفضل شكل ممكن.
  • قد تم الاهتمام بأنه يوجد العديد من المرافق المخصصة للتسوق والخدمات حيث أنه يوجد العديد من المحلات التجارية والأسواق التجارية في المشروع والتي من الممكن أن تجد فيها السلع المتنوعة من مختلف الماركات.
  • يُعد أنه من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تضمن لك الحصول على السكن المناسب والأمن من خلال توفير العديد من أفراد الأمن والحراسة المدربين علي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلى وجود البعض من التقنيات المجهزة للمراقبة والحماية.
  • كما أنه يشتمل على كلوب هاوس متعدد الخدمات والذي يوجد فيه مجموعة من أفضل وسائل الترفيه والاستمتاع حيث أنه يوجد فيه العديد من المطاعم والكافيهات والملاعب الرياضية للعديد من الألعاب المختلفة والعديد من حمامات السباحة المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الأفراد.
  • تم توفير الخدمات الطبية المناسبة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل علاج الحالات المتنوعة بالإضافة إلي البعض من الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة.

لا تفوت التعرف على: أفضل أحياء القاهرة لشراء شقة

عيوب كمبوند المعادي فيو

يُعد أنه من المشروعات التي زاد الحديث عنها في خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير من قبل العديد من الأفراد والذين يرغبون في الاطلاع على السلبيات التي توجد فيه وهناك البعض من العملاء الذين قالوا أن الجانب السلبي عبارة عن أن مرحلة Ivy Residence المعادي فيو صغيرة في الحجم والذي يصل إلي 25 فدان وهو ما يجعلها أصغر من الكمبوندات الأخرى المحيطة بها في مدينة الشروق ولا تُعد أنها من المشكلات التي قد تؤثر في أراء العملاء أو حتى التأثير على راحتهم في المعيشة ولكن يجب أن تعرف أنه من أفضل المشروعات حيث أنه يمتلك مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات.

بالإضافة إلي أن سعر المتر في كمبوند المعادي فيو الشروق يُساعد الكثير من الأفراد للحصول على واحدة من الوحدات التي تتواجد فيها ولذلك هو من المشروعات التي تُعد أنها فرصة استثمارية مناسبة جداً حيث أنه يبدأ من حوالي 11 ألف جنيه مصري ولكن يجب أن تعرف أنه من الممكن أن تتغير تلك الأسعار في خلال تلك الفترة الحالية وذلك بسبب البعض من العوامل التي تؤثر علي سوق العقارات لذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف على أخر التحديثات.

تعرف على: افضل كمبوند في مصر

أسعار شقق المعادي فيو الشروق

يُقدم لكم المشروع فرصة مناسبة من أجل تحقيق حلمك بالسكن حيث أنه من خلال آراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحة ولذلك هو مناسب مع الكثير من الأشخاص بالإضافة إلي أنه قد تم توفير نظام مناسب لمن يرغب في الشراء وهو عبارة عن دفع مقدم يصل إلى 10% فقط من الإجمالي والسداد علي مدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات ولذلك يُعد أنه مناسب مع الأوضاع المالية لكثير من الأفراد و للتعرف على المزيد من التفاصيل للحصول على الوحدة المناسبة يُمكنك أن تتواصل معنا.

تعرف على المقال التالي: أرخص كمبوند في أكتوبر

معلومات عن الشركة المطورة لمشروع كمبوند المعادي فيو

حيث أن شركة AGEC Developments هي الشركة المطورة للمشروع والتي تُعد أنها من الشركات الرائدة في مجال العقارات على مدار عقدين من الزمان استطاعت فيهم من خلال الإبداعات المبتكرة والمشروعات المتنوعة بالإضافة إلي مجموعة من أفضل المشروعات الحديثة والتي قامت بتوسيع آفاقها عن طريق الاهتمام بالبعض من المشروعات التي تم توزيعها بالشكل المناسب في العديد من الأماكن المختلفة بين أحضان القاهرة الجديدة وطريق السويس والتي تم اختيارها أفضل موقع استراتيجي لها من أجل أن تكون من ضمن أعلى المشروعات.

تعتز الشركة بأنها تمتلك الرؤية الفريدة في السوق العقاري وذلك من خلال أنها تسعى دائماً حتى يتم تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات العقارية والتي تعمل على تلبية التطلعات التي يرغب فيها العملاء وتضمن لهم الحصول على أفضل فرصة استثمارية وتحرص الشركة على النجاح للمستقبل وتواصل التفوق من خلال الاعتماد على الأفكار الجديدة والجودة العالية مما يجعلها واحدة من الشركات التي تتمتع بالثقة الكبيرة في عالم العقارات.

هناك العديد من الأعمال السابقة المختلفة والتي قد تم بناؤها من قبل الشركة والتي تُعد أنها رائعة جداً حيث أنها قامت على تقديم العديد من التجارب السكنية والاستثمارية المختلفة والتي تعكس التفرد والقيمة الراسخة والتي تتمثل في:

  • براموت التجاري والإداري في منطقة شيراتون هليوبوليس.
  • مجمع كنترو كريكس إداري وتجاري وطبي.

تعرف على: كمبوند المراسم الشيخ زايد

تاون هاوس للبيع معادي فيو الشروق

حيث أنه واحد من المشروعات الحديثة والرائعة جداً والتي يتوفر فيها العديد من الوحدات السكنية المختلفة من حيث الشكل والمساحة والنوع ولذلك يُمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه وخاصة مع توفير الشركة المطورة للمشروع كافة الوحدات تحت رغبات الأفراد ولذلك من الممكن أن تجد العديد من وحدات التاون هاوس المتاحة للبيع والتي من الممكن أن تحصل على أي منها بالسعر المناسب ونظام السداد الأفضل على الإطلاق وذلك من خلال التواصل معنا للاطلاع على أحدث التفاصيل.

وفي نهاية مقال اراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق، فتعرف على: أغلى كمبوند في مصر

أضف تعليق

اتصل الآن