فيلا ستاند الون ماونتن فيو

تعتبر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات العقارية المميزة في مصر وقد نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزه في أرقى المناطق الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية ونجحت في جذب العديد من العملاء والمستثمرين إليها، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن فيلا ستاند الون ماونتن فيو.

فيلا ستاند الون ماونتن فيو

قدمت شركة ماونتين فيو للتطوير العقاري العديد من المشروعات العقاريه المميزه باحدث التصميمات العالميه وتحتوي على كافة سبل الراحة والترفيه التي قد يحتاج إليها العملاء من أجل توفير أعلى درجات الرفاهية والكفاءة، بالإضافة إلى توفير أنظمة أمان وحماية في مشروعاتها على أعلى مستوى.

وتهتم الشركة باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ مشروعاتها حيث أنها تنتشر في القاهرة من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب بالإضافة إلى المدن الساحلية، وتحرص الشركة على الاستعانة بمجموعة من أمهر الخبراء الاستشاريين والمهندسين في تنفيذ المشروعات حتى تحصل على رضا العملاء.

وتعتمد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على استخدام احدث التصميمات الهندسية والمعمارية بأفضل وأجود مواد البناء حتى تقدم مشروعات مبتكرة وفريدة من نوعها وعلى أعلى المعايير الدولية للجودة وتجذب الكثير من المستثمرين المحليين والدوليين إليها.

وقد استطاعت الشركة العمل على توفير العديد من المشروعات المتميزه في القاهرة الجديدة حيث الموقع الاستراتيجي المتميز والخدمات المتكاملة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريح والتي لا مثيل لها حتى تساعد العملاء على امتلاك وحدات سكنية راقية ، ولمعرفة المزيد عن فيلا ستاند الون ماونتين فيو يرجى التواصل معنا.

تعرف على المقال التالي: 

مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس

قامت شركة للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في مدينة التجمع الخامس وهي واحدة من اهم المناطق السكنية المتميزة في مصر حيث أنها تحتل موقع استراتيجي متميز بعيداً عن الزحام والتكدس السكاني وتحتوي على العديد من الأحياء السكنية الراقية وأعلى درجات الهدوء والخصوصية
وبعد أن تعرفنا على فيلا ستاند الون ماونتن فيو سوف نتعرف في هذه الفقرة على أفضل مشروعات في التجمع الخامس.

كمبوند ماونتن فيو المستقبل mountain view mostakbal city
من المشروعات الضخمة التي قدمتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري حيث أنه يمتد على مساحة 638 فدان وهو ما يعادل 2,679600 متر مربع وذلك حتى يتسع الى وجود كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء.

يحتل موقع استراتيجي الحيوي في شمال طريق القاهرة السويس وجنوب مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه، بالإضافة إلى أنه يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة تصميمات معماريه فاخره تتنوع بين شقق سكنية وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات مختلفة تتراوح بين 125 متر مربع وحتى 340 متر مربع وذلك حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم.

بالاضافة إلى أنها توفر أسعار مميزة تتناسب مع جميع الشرائح وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain View hyde park
من أرقى المشروعات السكنية التي قدمتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري وحصلت على اعجاب العديد من العملاء حيث انه يحتل موقع جغرافي مميز بالقرب من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين ومطار القاهرة الدولي.

بالإضافة إلى أنه يقع على مسافة 5 دقائق فقط من الطريق الدائري ومسافة 15 دقيقة من محور المشير طنطاوي مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

ويتمتع الكمبوند بتصميمات نوع ناريه مميزه تجمع بين الطراز الأوروبي الحديث وطابع الحياة الشرقية في مصر، ويحتوي على العديد من المميزات التي لا حصر لها حيث المراكز التجارية والطبية والصيدلية وحمامات السباحة والمساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات والخدمات الأمنية وكاميرات المراقبة وغيرها من المميزات.

كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة Mountain View1
عباره عن تحفه فنيه فريده من نوعها في قلب التجمع الخامس يمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 153 ألف متر مربع وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 80% من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والبحيرات الصناعية من أجل توفير الراحة والخصوصية الكاملة إلى العملاء .

بينما باقي المساحة بنسبة 20% فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية التي تتمتع بتصميمات المعمارية عصريه وفاخره على الطراز الأمريكي ويعتبر من أرقى المشروعات السكنية في التجمع الخامس حيث انه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة بين شقق سكنية تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة حتى تتناسب مع جميع الاحتياجات.

بالاضافة إلى أنه يحتل موقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة حيث انه يقع بالقرب من الطريق الدائري مما يؤدي إلى سهولة الوصول اليه وكذلك فإنه يبعد مسافة دقائق قليلة فقط عن الجامعة الامريكية الجديدة في القاهرة.

ويحتوي على العديد من الخدمات المتعددة مثل الاطلاله الساحره لجميع الوحدات السكنية والخدمات الأمنية وكاميرات المراقبة على مدار اليوم بالاضافة الى وجود قاعات مجهزة باحدث وافضل الاجهزه من أجل إقامة الاجتماعات والمؤتمرات لرجال الأعمال,

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي mountain view Icity
أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في أكثر المناطق الراقيه والمتميزه في التجمع الخامس حيث أنه يقع بالقرب من العديد من المستشفيات والمدارس والمناطق الترفيهية والخدمية التي قد يحتاج إليها العملاء بالاضافة إلى أنه يبعد مسافة 15 دقيقة فقط عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.

يتمتع بتصميمات معمارية مبتكرة حيث تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات المائية لتوفير تجربة حياة راقية ومميزة بالإضافة إلى أنه يحتوي على جبال رائعة مغطاة بالطبيعة الخضراء وشاطئ رملي مميز لتوفير إطلالة بانورامية ساحرة.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان مثل حمامات السباحة المتنوعة، والمطاعم والكافيهات، والخدمات الأمنية، والنوادى الصحيه، بالاضافه إلى وجود العديد من الألعاب المائية والأنشطة الترفيهية.

ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات العملاء، ويقدم اسعار مميزة وانظمه سداد مريحة.

كمبوند ماونتن فيو 2 Mountain View II
عبارة عن كمبوند متكامل الخدمات حيث أنه يحتل موقع مميز في التجمع الخامس في شرق مدينة القطامية بالقاهرة الجديدة وبالقرب من الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة بالإضافة إلى أنه يبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن وسط القاهرة.

يمتد على مساحة واسعة جداً تصل الى 214 ألف متر مربع وبالتالي فإنه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي توفر كافة سبل الراحة والرفاهية إلى العملاء حيث تنتشر بالمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة.
بالإضافة إلى أنه يضم العديد من المطاعم والكافيهات الفاخرة، إلى جانب صالات السينما وجيم وسبا وجاكوزي بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية اسوار عاليه وأفراد أمن مدربين على اعلى مستوى وكاميرات مراقبه.

ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية المميزة بتصميمات معمارية فريدة على الطراز الامريكي تجمع بين الفخامة والرقي واسعار تنافسيه وانظمه سداد مريحة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.

كمبوند اليفا ماونتن فيو aliva mountain view
في ظل حديثنا عن فيلا ستاند الون ماونتن فيو فإن كمبوند اليفا ماونتن فيو عبارة عن مجتمع سكني متكامل يوفر أعلى درجات الراحه والرفاهيه والرقى إلى العملاء حيث أنه يحتوي على العديد من المقومات الجاذبة بداية من الموقع الاستراتيجي المتميز بالقرب من العديد من المشروعات السكنية الراقية بالاضافة الى انه يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن طريق السويس.

يمتد على مساحه واسعه تصل الى 640 فدان وذلك حتى يتسع إلى وجود جميع الخدمات والمميزات المتكامله، ونظراً إلى المساحة الواسعة التي يمتد عليها المشروع وقد تم تقسيم هذه المساحة الى 5 مراحل من أجل تنفيذها على اعلى مستوى من الكفاءة .
ويتميز المشروع بتصميمات معماريه فاخره تتناسب مع اذواق جميع العملاء من خلال استخدام أجود انواع مواد البناء وتنفيذ أفضل الألوان المريحة بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء.

وقد حرصت الشركة على طرح أسعار تنافسية للغاية مقارنة بالمشروعات السكنية الأخرى المجاورة لها في المنطقة بالإضافة إلى توفير وانظمه سداد مريحة باقل مقدم وتقسيط على اطول فتره سداد بدون فوائد و أقساط متساوية.

كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف Mountain View executive
من افضل المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة ماونتين فيو للتطوير العقاري في مدينة التجمع الخامس حيث انه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء، بالاضافة الى انه يحتل موقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين والعديد من المناطق التجارية والخدمية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

يمتد على مساحة واسعة وقد تم استغلال هذه المساحة بأفضل طريقة احترافية حيث تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعيه بالاضافه الى انه يحتوي على العديد من المميزات الفريدة من نوعها والوحدات السكنية بتصميمات معمارية مستوحاة من الطراز الاوروبي وتم تنفيذها على أعلى المعايير المعمارية العالمية، بافضل الاسعار التنافسيه وانظمة السداد المميزه.

قد يهمك المقال التالي:

مشاريع ماونتن فيو اكتوبر

وقد قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية المميزة في مدينة 6 أكتوبر وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات الجذابة من حيث الموقع الاستراتيجي والخدمات الاساسية والترفيهية المتكاملة والنوادي ومراكز التسوق والمدارس والجامعات والمستشفيات وغيرها، وبعد ان تعرفنا على فيلا ستاند الون ماونتن فيو سوف نتعرف في هذه الفقرة على أفضل مشروعات ماونتن اكتوبر.

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك
عبارة عن مشروع سكني متكامل من انتاج شركة مواتين للتطوير العقاري في قلب مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المهمة حيث يبعد مسافة 5 دقائق عن ميدان جهينه بينما يبعد مسافة 7 دقائق عن محور 26 يوليو ومسافة 10 دقائق عند مول وكارفور لتجربة حياة الراحة والهدوء والرفاهية.

ويمتد على مساحة واسعة حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية والشلالات بالإضافة إلى حمامات السباحة المتنوعة، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين بنت هاوس و تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه واسعار مميزه وانظمه سداد مريحة .

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك mountain view october park
أحد المشروعات المميزة التي قدمتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على اعلى مستوى من الجودة والرقي في مدينة السادس من اكتوبر، يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والتنفيذية المختلفة بالاضافة الى انه تم تقسيم المشروع الى 6 جزر تحتوي كل جزيرة على طابع خاص مميز عن غيرها وكلها تحتوي على الخدمات المتكاملة.

ويتميز بانتشار المسارات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية لتوفير الهدوء الخصوصية للسكان بالإضافة إلى انتشار المسطحات المائية والنافورات الصناعية وحمامات السباحة المتنوعة.

وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين وحدات تاون هاوس وفيلات مستقلة مجهزة على اعلى مستوى بفضل التصميمات المعماريه ومساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن فيلا ستاند الون ماونتن فيو يرجى التواصل معنا.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر
يقدم حياة الراحة والرفاهية للسكان حيث انه يحتل موقع مميز ويمتد على مساحة واسعة تم تخصيص اغلبها من أجل المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والأنشطة الأساسية والترفيهية والمرافق المتنوعة لتوفير إطلالة بانورامية رائعة لجميع السكنية وتقديم مفهوم جديد للحياة.

يحتوي على العديد من المميزات والخدمات مثل الخدمات الأمنية والأنشطة الرياضية والمراكز الطبية والصيدلية، بالاضافة الى انه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتي تتنوع بين شقق سكنية تاون هاوس وتوين هاوس وفي المستقلة بمساحات مختلفه وتصميمات عصرية بأسعار مميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.

كمبوند ماونتن فيو جيزه بلاتوه mountain view giza plateau
إذا كنت تبحث عن فيلا ستاند الون ماونتن فيو قد يهمك معرفة كومباوند ماونتن فيو جيزه بلاتو وهو من ضمن المشروعات المميزة التي قدمتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في أكتوبر في موقع استراتيجي مميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه وبعيدا عن الزحام والضوضاء الموجود في المدينة.

يمتد على مساحة واسعة وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والحدائق والمتنزهات وحمامات السباحه والخدمات والمرافق المتكاملة التي توفر كل الراحه والهدوء للسكان، بالاضافة الى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي يتنوع بين فيلا واي فيلا حتى تتناسب مع جميع الاذواق.

ماونتن فيو السخنة

وبعد أن تعرفنا على فيلا ستاند الون ماونتن فيو سوف نتعرف في هذه الفقرة على منتجع ماونتن فيو السخنة mountain view el sokhna وهو أحد المشروعات المميزة التي قدمتها شركة ماونتن فيو، ويعتبر من أجمل الوجهات السياحية لما يتمتع به من اعلى درجات الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الضوضاء والتلوث الموجود في المدينة.

حيث انه يقع على طريق السويس الزعفرانة عند الكيلو 111 ويبعد عن القاهرة مسافة ساعة تقريبا مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه، ويتميز بأنه يحتوي على أعلى درجات الراحة والرفاهية بالإضافة إلى أنه يتمتع بتصميمات معمارية متطورة باطلاله مباشره على ساحل البحر.

بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء والمطاعم والكافيهات وهايبر ماركت وحمامات سباحة وأنشطة ترفيهية تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، هذا بالاضافة إلى وجود مراكز طبية متكاملة وأحدث أنظمة الأمن والمراقبة ومواقف للسيارات وملاعب رياضية وغيرها من الخدمات المميزة.

ويتميز بتوفر العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين وحدات توين هاوس وفيلات مستقلة وشاليهات بمساحات مختلفه وأسعار مميزة وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء.

اقرأ مما يلي المزيد من التفاصيل:

مشاريع ماونتن فيو الساحل الشمالي

وبالحديث عن فيلا ستاند الون ماونتن فيو فقد قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري وتقديم مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي وهو يعتبر من افضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة صيفية ممتعة، وذلك حيث انه يحتوي على جميع الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

بالإضافة إلى أنه يحتل موقع استراتيجي بعيداً عن الضوضاء والزحام الموجود في المدينة، حيث أنه يقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوى عند الكيلو 200 ويتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المهمة.

يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 121 فدان ويضم مجموعة متنوعه من الوحدات السكنية الراقية والتي تتنوع بين شقق سكنية وتوين هاوس وفيلات مستقلة وشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 92 متر مربع تصميمات معمارية فاخرة بالإضافة إلى وجود أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع جميع شرائح المجتمع.

تعرف على ما يلي:

معلومات عن شركة ماونتن فيو

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments أحد الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر تم تأسيسها عام 2005 على يد المهندس عمرو إسماعيل رئيس مجلس اداره الشركه وقد نجحت في كسب ثقة قاعده كبيره من العملاء والوصول إلى مكانة ريادية بين الشركات المنافسة لها في السوق العقاري.

حيث أنها تهتم بتنفيذ مشروعاتها على أعلى المعايير العالمية بتصميمات معمارية فريدة مستوحاة من الطراز الاوروبي بالتعاون مع مجموعة من أكبر الشركات الهندسية في مجال التصميمات تقديم اقتراحات مبتكرة ذات تصميمات مبتكرة حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتعدى في شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري إلى تقديم مفهوم جديد للحياة السكنية في مصر وذلك من خلال أفضل المواقع الاستراتيجية الحيوية في جمهوريه مصر العربيه حتى تكون بالقرب من العديد من المناطق الخدمية وتوفير الراحة للسكان بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية وأعلى درجات الهدوء والخصوصية التي يبحث عنها السكان.

وقد نجحت الشركة في تقديم العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في أكثر الأماكن الحيوية والتي حصلت على إعجاب العديد من العملاء والمستثمرين كما أنها قامت بتوفير العديد من فيلا ستاند الون ماونتن فيو حتى تلبي جميع احتياجات العملاء، هذا إلى جانب تقديم أسعار مثالية لا تقبل المنافسه وطرق سداد متنوعة وبسيطة حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مالية.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن فيلا ستاند الون ماونتن فيو حيث قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتقديم العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة التي جذبت إليها العديد من العملاء حيث تتمتع بموقع استراتيجي مميز وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المميزة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة سداد تتناسب مع إمكانيات جميع العملات.

وفي نهاية مقال فيلا ستاند الون ماونتن فيو فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن