ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري

ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري هو ما سوف نتعرف عليه، حيث إذا كنت ترغب في الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب في خلال فترة الصيف في منطقة الساحل الشمالي فإنه يُمكنك الآن أن تتعرف علي كل التفاصيل المختلفة التي تتعلق بقرية ماونتن فيو الساحل الشمالي وذلك من خلال مقالنا والذي يتم فيه عرض العديد من المعلومات المتنوعة التي تُعد أنها مفيدة لك من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة.

تعرف أيضاً علي: قرية ليف سيزار راس الحكمة

ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي وهي واحدة من القري السياحية الرائعة جداً والتي قد تم إنشاؤها منذ عدة سنوات في واحدة من أجمل المناطق علي مستوي العالم وهي منطقة الساحل والتي تتمتع بالأجواء الصيفية القوية جداً بالإضافة إلي الشواطئ الرملية الناعمة والمياه الزرقاء والبعض من التفاصيل الأخرى والمميزات المتنوعة فيها.

قد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم تنفيذه بأفضل شكل ممكن حيث أنه قد تم بناء مجموعة متنوعة من أهم الوحدات البارزة والتي تمتلك الخصائص والمقومات للراحة المناسبة ولضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد للاستمتاع بقضاء الأوقات المناسبة فيها ولذلك إذا كنت تبحث عن الحصول علي واحدة من الوحدات يُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي الوحدات التي تكون مناسبة مع الميزانية الخاصة بك.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع قرية ماونتن فيو-الساحل الشمالى

هناك العديد من الأفراد يرغبون في التعرف علي ماونتن فيو الساحل الشمالي الكيلو كام؟ والذي يُعد أنها واحدة من الأمور الهامة جداً حيث أنها تقع في منطقة رأس الحكمة وبالتحديد عند الكيلو 200 في طريق إسكندرية – مطروح وهي واحدة من أكثر المناطق الحيوية البارزة والتي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة حيث يكون من السهل الوصول إليها سريعاً وذلك بسبب أنها تقع علي البعض من الطرق الحيوية بالإضافة إلي البعض من المميزات الأخرى التي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يُعد أن الطرق الرئيسية التي تكون بالقرب منها هم طريق القاهرة الإسكندرية وطريق وادي النطرون وطريق الضبعة وطريق فوكا الجديد والذي يُعد أنه واحد من أهم الطرق والذي يبتعد بحوالي 15 كيلو متر فقط من المنتجع.
  • كما أنه يُمكنك الوصول إلي مدينة القاهرة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 3 ساعات فقط وتفصل بين القرية وبين مدينة الإسكندرية مسافة تصل إلي 200 كيلو متر.
  • واحدة من أشهري القري السياحية التي تتواجد بالقرب منها حيث أنها تقع علي مسافة 90 كيلو متر فقط هي قرية مارينا السياحية.
  • بالإضافة إلي أن هناك مطار العلمين واحد من أبرز الأماكن القريبة منها والتي تبتعد حوالي 50 كيلو متر فقط.

اقرأ أيضا: 

تصميم ومساحة قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

بعد التعرف على ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري فقد أهتمت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري علي ان يتم خروج المشروع بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال تحديد المساحة المناسبة من أجل البناء والتي تُقدر ب 450 فدان والتي تم الحرص علي استغلال المساحة بالشكل المناسب بالإضافة إلي أن طول الشاطئ يصل إلي حوالي 800 متر ومدي العمق يُقدر ب 2000 متر مربع.

تم الاهتمام بأن يتم وضع التصميم الهندسي المناسب لقرية ماونتن فيو بحيث أن يظهر بأفضل صورة ممكنة لأنه قد تم تنفيذه بالاعتماد علي التصميمات اليونانية الرائعة ولذلك قد تم تصميم الوحدات بالاطلالة الرائعة علي البحر والتي تُحيط بها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بالإضافة إلي أن هناك العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في كل أجزاء القرية.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في القرية والتي تتمثل في شاليهات على البحر وفلل منفصلة ووحدات تاون هاوس وتوين هاوس والتي تتميز عن غيرها بتوفير التشطيبات الكاملة والمساحات المتنوعة والتي تتمثل في:

  • حيث أن الشاليهات في منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 92 متر حتى 132 متر مربع.
  • بينما هناك مجموعة متنوعة من وحدات التاون هاوس الفاخرة والتي نجد أن مساحتها تبدأ من 145 متر حتى 170 متر بالإضافة إلي أنه
  • متاح في القرية البعض من وحدات التوين هاوس والتي تبدأ المساحة فيها من 155 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أن هناك البعض من الفلل المستقلة والتي تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 225 متر حتى 494 متر .

قد يهمك هذا المقال:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري هاتف أو واتساب على: 01099567902

أهم الخدمات داخل ماونتن فيو الساحل الشمالي

يُعد أن واحدة من أهم المميزات المتاحة في كمبوند ماونتن فيو الساحل الشمالي والتي تجذب عدد كبير من الأفراد المستثمرين والعملاء من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة هو أنه يوجد العديد من الخدمات المتنوعة والمرافق المميزة والتي تُساعد علي الحصول علي الراحة والخصوصية والاستمتاع بالقدر المناسب الذي يبحث عنه الجميع وسنتعرف الآن علي أبرز الخدمات والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يوجد البعض من المسطحات الخضراء المتنوعة والتي تم الحرص علي أن يتم توزيعها بالشكل المثالي حول الوحدات بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي التخطيط للاند سكيب بالشكل المناسب مع وجود مجموعة مجموعة متنوعة من بُحيرات اصطناعية ونوافير مائية بألوانٍ فيروزية تركوازية خلابة لمحبي الاسترخاء أمام المناظر الطبيعية.
  • هناك العديد من حمامات السباحة المختلفة والتي تُعد أنها متاحة في القرية والتي تصل إلي 49 والتي تُعد أنها متميزة إذ أنها مختلفة في العمق والشكل والتصميم بحيث أنها تكون مناسبة مع كافة الأفراد من الأطفال والنساء والرجال بكافة الأعمار.
  • يوجد في الكمبوند البعض من الساحات الترفيهية الشاسعة والنادي الاجتماعي المناسب وذلك من أجل قضاء أحمل الأوقات الممكنة من أجل العائلة والأصدقاء مع توفير البعض من الأماكن المخصصة من أجل إقامة حفلات الشواء والأماكن التي يُمكن إقامة الحفلات والمناسبات المتنوعة للاستمتاع بالقدر المناسب.
  • كما أنه واحدة من المميزات المتاحة في القرية أنه قد تم توفير منطقة تجارية يُطلق عليها Agora والتي تشتمل علي العديد من المولات والتوكيلات العالمية والتي سوف تجد فيها ما تبحث عنه.
  • توفير الأمان والحماية المناسبة الذي تبحث عنه العائلات المختلفة حيث أنه يوجد العديد من أفراد الأمن والحراسة المتواجدين في الكمبوند لتوفير الحماية المناسبة.
  • يُعد أن واحدة من المميزات البارزة في المشروع أنه لا يوجد زحام في الشوارع بسبب أنه يوجد البعض من الأماكن المخصصة من أجل ركن السيارات للسكان والزوار.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم توفير العديد من المطاعم والكافيهات والتي تعمل علي تقديم أفضل الوجبات والمشروبات علي مدار الساعة.
  • هناك العديد من الخدمات الطبية المتخصصة والتي تتمثل في العيادات المتخصصة ويوجد أيضاً جزء مخصص من أجل الطوارئ والذي يضم عدد من عربات إسعاف مُجهزة وأطباء من أكفأ وأمهر الأطقم.
  • إذا كنت من الزوار يُمكنك أن تضمن الحصول علي الخدمة المناسبة التي تُساعدك علي الشعور بالراحة والاسترخاء المناسب إذ أنه يوجد فندق خمس نجوم داخل الكمبوند لعشاق الخدمة الفندقية وللزوار ويقدم خدمة واي فاي مجانية.
  • واحدة من أهم الخدمات الرائعة هو اهتمام المطور العقاري شركة ماونتن فيو في أن يتم التسليم لكافة الوحدات بالتشطيب الكامل والتي تضم التكييفات.
  • ويوجد أكوا بارك والتي تشتمل علي العديد من الألعاب المائية المختلفة والملاهي المناسبة للاستمتاع للجميع بالشكل المناسب.
  • قد تم الاهتمام بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة والتي تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر مباشرة إذ أنها مناسب مع الأفراد الذين يُحبون الإطلالة البحرية.

تعرف على المقالات التالية:

مميزات ماونتن فيو الساحل الشمالي

يمتلك منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة البعض من المميزات المتنوعة والتي تجذب الكثير من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيه والتي تتمثل في:

  • حيث أن واحدة من أهم المميزات أنه من المشروعات التي تتمتع بالموقع الخلاب جداً حيث أنه قريب من العديد من الخدمات والطرق الرئيسية وقريب من المشروعات الأخرى بالإضافة إلي توافر ميزة الشاطئ الذي يتمتع بالرمال الناعمة والمياه الزرقاء.
  • كما أنه يوجد Central Pool والذي يوجد حوله العديد من الكافيهات والمطاعم المختلفة ومنها الشرقية والعالمية بالإضافة إلي أنه قد تم توفير Garden Pool علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي أربعين ألف متر مربع.
  • يُعد أنه واحد من المشروعات الرائعة جداً والتي قد تم تصميم الوحدات الخاصة بها علي الطراز اليوناني الراقي والذي يُعد أنه متميز بشكل كبير.
  • كما أنه يضم المنتجع البعض من الخدمات الترفيهية المناسبة ومنها نادي صحي يضم جيم وساونا وسبا وجاكوزي لمحبي ممارسة الرياضة والتمارين والاستجمام بالإضافة إلي أنه يوجد نادي رياضي والذي يضم البعض من الملاعب المتكاملة وذلك لمن يُحبون ممارسة الأشكال المختلفة من الرياضة ومنها كرة القدم والاسكواش والتنس وكرة السلة.
  • قد تم الاهتمام بأن يتم توفير مرسى خاص بالصيد لعشاق صيد الأسماك وذلك تنفيذاً لطلب العديد من الأفراد الذين يرغبون في صيد الاسماك.
  • ويوجد في المشروع صالة مجهزة بكافة الألعاب المتنوعة ومنها بلياردو وبلاي ستيشن وكل الترفيهيات المتنوعة التي يبحث عنها الأفراد من أجل قضاء الأوقات والاستمتاع بالشكل المناسب.
  • يوجد البعض من الطرق والأماكن المخصصة من أجل الأفراد الذين يُحبون ممارسة رياضة المشي والركض وركوب الدراجات وغير مسموح بسير السيارات فيها.
  • هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع والشكل والتصميمات والتي يتوفر فيها مميزات الراحة والخصوصية والتي يبحث عنها العملاء بشكل مستمر.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم توفير خدمة الإنترنت فيها والتي تُعد أنها متاحة من أجل كل الوحدات وفي كل أرجاء الكمبوند.
  • واحدة من أكثر المميزات المتاحة في المشروع أنه يوجد شاطئ مميز للسيدات فقط والذي يتمتع بالأمان حيث أنه يتوفر الحراسة خاصة.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري هاتف أو واتساب على: 01099567902

مراحل ماونتن فيو راس الحكمة

كما ذكرنا من قبل أنه قد تم العمل علي تصميم قرية فيو رأس الحكمة الساحل وذلك من خلال الاعتماد علي الطراز الخاص بالجزر اليونانية السياحية المميزة بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي تقسيم القرية إلي عدة مراحل مختلفة ولكل مرحلة منها عدد مختلف من الوحدات والخدمات والمميزات المتنوعة والتي تجعلها مميزة عن غيرها وقد تم العمل علي الاستعانة بمجموعة من الأفراد من أفضل المهندسين والمصممين وقد ساعدوا علي إنشاء عدد 1371 مبني بصورة فريدة من نوعها والتي تخطف الأنظار وذلك من أجل توفير أكبر عدد من الوحدات المتنوعة من أجل العملاء وتم تقسيم المشروع على عدة مراحل تنوعت إلى ما يلي:

  • مرحلة سكالا ماونتن فيو SKALA
  • مرحلة جزر كريت Crete Islands
  • مرحلة جزيرة رودس Rhodes Island
  • مرحلة جزيرة باروس Island Paros
  • مرحلة ايفيا ماونتن الساحل Evia

تعرف على:

أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي

بعد أن تعرفنا علي أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في المشروع والتي من الممكن الحصول عليها وسوف نتعرف الآن علي واحدة من المميزات الهامة في المشروع وهو أن الأسعار المتاحة للوحدات تمتلك ميزة التنافسية وتختلف الأسعار علي حسب نوع الوحدة حيث أنها تتراوح بين 2 مليون و300 ألف جنيه مصري إلى 42 مليون و21 ألف جنيه مصري وسوف نتعرف عليها بالتفصيل التالي:

  • حيث أنه يُمكنك الحصول علي واحد من الشاليهات المتاحة في المشروع بسعر يبدأ من 2 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من وحدات التاون هاوس المتاحة في المنتجع بسعر مناسب والذي يتراوح بين 3 مليون و457 ألف جنيه مصري إلى 3 مليون و743 ألف جنيه مصري.
  • مع وجود البعض من وحدات التوين هاوس المناسبة والتي يُمكنك الحصول عليها بسعر يتراوح بين 3 مليون و766 ألف جنيه مصري إلى 4 مليون و447 ألف جنيه مصري.
  • هناك أيضاً البعض من الفيلات المختلفة والتي نجد أن سعرها يتراوح بين 4 مليون و203 ألف جنيه مصري إلى 42 مليون و21 ألف جنيه مصري.
  • ولكن من المهم أن تعرف أن تلك الأسعار المتاحة في الوقت الحالي من الممكن أن يتغير في خلال الفترة الماضية وذلك بسبب أن هناك البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في الأسعار ولذلك إذا أردت الحصول علي واحدة من الوحدات من المهم أن تتواصل معنا أولاً.
  • تحرص شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري علي أن يتم توفير 4 أنظمة دفع لتيسير عملية سداد مبلغ الوحدة التي يختارها العميل ويُمكنك أن تختار واحد من الأنظمة التالية والتي تتمثل في:
  • يُعد أن النظام الأول يتمثل في إمكانية أن يدفع العميل 10% مقدم للوحدة من إجمالي المبلغ والتقسيط لمدة من الوقت تصل إلي 8 سنوات.
  • أو من الممكن أن تختار النظام الثاني والذي يُعد أنه عبارة عن أن يدفع العميل 10% مقدم للوحدة من إجمالي المبلغ والتقسيط لمدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات.
  • هناك أيضاً النظام الثالث من أجل السداد والذي يتمثل في أن يدفع العميل 10% مقدم للوحدة من إجمالي المبلغ والتقسيط لمدة من الوقت تصل إلي 6 سنوات.
  • يوجد أيضاً النظام الرابع لسداد ثمن الوحدة والذي يُمكنك أن لا تدفع أي مقدم ولكن بشرط التقسيط من إجمالي ثمن الوحدة علي مدة من الوقت تصل إلي 5 سنوات.
  • يجب أن تعرف أن ميعاد التسليم فى mountain view north coast والذي قد تم تحديده وفقاً للتعاقد يكون بعد مرور 4 سنوات وتكون كاملة التشطيب سوبر لوكس وهناك البعض من الوحدات المتاحة والتي تُعد أنها جاهزة من أجل التسليم الفوري.

قد يهمك قراءة:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري هاتف أو واتساب على: 01099567902

نبذة عن اعمال شركة ماونتن فيو العقارية

يُعد أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات الرائدة التي تتواجد في الأسواق منذ العديد من السنوات والتي تعمل علي أن يتم تقديم البعض من المشرعات الرائعة والتي قد تم تصنيفها أنها الأفضل علي الاطلاق إذ أنه يتم تحقيق كل ما يرغب فيه العملاء منها ودائماً ما تعتمد الشركة على الفكر الحديث فى نظم البناء والمعمار والاعتماد علي مجموعه كبيره من الخبراء والمهندسين وذلك من أجل أن يتم توفير أفضل التصميمات العصرية وأن تكون المشروعات غير تقليدية ويُمكنك ملاحظة هذا الأمر من خلال العديد من الأعمال السابقة ومنها:

التجمع الخامس New Cairo:

  • ماونتن فيو 1
  • Mountain View II
  • Mountain View Executive Residence Katameya
  • ماونتن فيو هايد بارك
  • Mountain View ICity

السادس من أكتوبر October:

  • كمبوند ماونتن فيو بارك اكتوبر
  • Mountain View Chillout Park
  • Mountain View Giza Plateau
  • ماونتن فيو اي سيتى اكتوبر

العين السخنة:

  • Mountain View Sokhna
  • Mountain View Sokhna

الساحل الشمالي:

  • Mountain View Diplomats
  • Mountain View Ras El Hikma

تعرف أيضاً علي أفخم قري الساحل الشمالي

مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي

قد حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري علي الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة في المشروع وذلك من أجل ضمان الحصول علي كافة الأشكال المميزة من الخدمات والمرافق المتنوعة ومنع التسبب في المشاكل أو العيوب ولذلك من خلال وجهة نظر العديد من العملاء أنه يُعتبر من المشروعات المتكاملة علي أحسن شكل وفي حالة ظهور أي سلبيات في الفترة القادمة سوف نقوم بالتحديث عنها.

تعرف على:

ماونتن فيو الساحل olx

هناك البعض من الوحدات المتنوعة المتاحة من أجل البيع في خلال الفترة السابقة في المشروع والتي تُعد أنها مناسبة بشكل كبير مع العديد من الأفراد من حيث المساحة والنوع والتصميمات وغيرها من الأمور ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا في الحال حتي تتعرف علي أفضل الوحدات المتاحة في الوقت الحالي من حيث الأسعار وأنظمة التقسيط وغيرها من التفاصيل الأخرى.

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري هاتف أو واتساب على: 01099567902

ماونتن فيو الساحل للايجار

إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في قضاء الوقت المناسب للاستمتاع في الساحل في واحدة من الوحدات المتاحة للإيجار فإنه يوجد البعض من الوحدات التي يُمكنك الحصول عليها في منتجع ماونتن فيو الساحل والذي يعمل علي توفير الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة وتختلف في السعر علي حسب نوع الوحدة.

وقامت الشركة المطورة للمشروع بتوفير البعض من الوحدات الجاهزة بكافة الخدمات والتشطيبات من أجل الاستلام الفوري وذلك من أجل تنفيذ طلبات البعض من العملاء والأفراد الراغبين في الاستثمار ويوجد عدد مناسب من الوحدات التي يُمكنك أن تختار منها ما يُناسبك الآن من خلال التواصل معنا لحجز الوحدة والتعرف علي مختلف التفاصيل.

لا تفوت فرصة التعرف على:

شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

لا يُمكن أن يتم قضاء الصيف بالشكل المناسب إلا في حالة الحصول علي الوحدة المناسبة في الساحل الشمالي وتُعد أن قرية ماونتن فيو تعمل علي تقديم العديد من الوحدات من الشاليهات الرائعة جداً التي تمتلك البعض من المميزات الأفضل علي الاطلاق والتي تجعل العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول عليها وفي حالة التواصل معنا الآن يُمكنك أن تتعرف علي الأسعار المتاحة وأنظمة السداد المناسبة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن