اسعار كالي كوست الساحل الشمالي

تعتبر قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية ممتعة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والجو الهادئ على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط وتصميمات راقية على الطراز الامريكي متوفر كافة الخدمات والمرافق على اعلى مستوى من الرفاهية باسعار مثاليه وأنظمة تتناسب مع جميع العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اسعار كالي كوست الساحل الشمالي.

اسعار كالي كوست الساحل الشمالي

كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 240 فدان وأغلب هذه المساحة عبارة عن مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعيه ولاند سكيب تنتشر على مساحة تصل إلى 87% من إجمالي مساحة المشروع أما باقى المساحة 13% فهي عبارة مباني ومنشآت سكنية تتنوع بين شاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة، بمساحات مختلفة تلبي احتياجات جميع العملاء.

حيث تبدأ مساحة الشاليهات تتكون من غرفة واحدة من 70 متر مربع بينما تبدأ مساحة شاليهات تتكون من غرفتين من 103 متر مربع وتبدأ مساحة شاليهات تتكون من ثلاثة غرف من 112 متر مربع، وتبدأ مساحة التاون هاوس من 164 متر مربع بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 180 متر مربع، بينما تبدأ مساحه الفيلات من 321 متر مربع، وتبدأ مساحة الاستاند الون من 369 متر مربع.

اسعار كالي كوست الساحل الشمالي مناسبة للغاية حيث تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، تبدأ أسعار الشاليهات تتكون من غرفة واحدة من 3 مليون و 757 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار شاليهات تتكون من غرفتين من 4 مليون و36 ألف جنيه، وتبدأ أسعار الشاليهات تتكون من ثلاثة غرف من 5 مليون و 928 ألف جنيه، وتبدأ أسعار التاون هاوس من 10 مليون و361 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار التوين هاوس من 20 مليون و 907 ألف جنيه، وتبدأ أسعار الفيلات المستقلة من 11 مليون و 500 الف جنيه، بينما تبدأ أسعار ستاند الون من 30 مليون جنيه.

هذا بالإضافة إلى وجود باقة متنوعة من أنظمة السداد المتميزة التي تتناسب مع جميع المستثمرين والعملاء، وهذا من خلال دفع مقدم 7% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات باقساط متساوية، أو من خلال دفع مقدم 5% ثم دفع 5% بعد ثلاثة أشهر وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات باقساط متساوية، أو من خلال دفع مقدم 7.5% ثم دفع 7.5% بعد ثلاثة أشهر وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات باقساط متساوية.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات اسعار كالي كوست الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب كالي كوست

بعدما تعرفنا علي اسعار كالي كوست الساحل الشمالي، سنتعرف علي عيوب كالي كوست، حيث انه على الرغم من وجود كل هذه المميزات التي يتمتع بها قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast والخدمات والمرافق المتنوعة التي تقدمها الى العملاء إلا أنها تحتوي على بعض العيوب، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

أسعار الوحدات السكنية مرتفعة نوعا ما على بعض العملاء ولكن عند المقارنة بين هذه الأسعار وبين ما يقدمه المنتجع من مقومات جاذبة متعددة من حيث الموقع الاستراتيجي والمساحة الواسعة والوحدات السكنية الفاخرة والمرافق والخدمات نجد أنها هذه الأسعار مناسبة تماماً.

يشتكي بعض العملاء من أن أنظمة السداد لا تتناسب معهم، ولكن هذا غير صحيح حيث أن الشركة المطورة للمشروع قامت بطرح مجموعة متنوعة من أنظمة السداد المتميزة حيث يتم دفع مقدم بسيط يصل الى 20 الف جنيه للشاليهات و50 ألف جنيه للفيلات وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات، وبالتالي نجد أنه بسيط للغاية.

الوحدات السكنية لا يمكن تسليمها بشكل فوري ويرجع ذلك إلى أن اغلب هذه الوحدات ما زال تحت الإنشاء، ولكنها مناسبة للعديد من المستثمرين الذين يرغبون في تحقيق عوائد مادية مرتفعة على المدى البعيد.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

شاليه للبيع كالي كوست

يتمتع كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast بوجود مجموعة فاخرة من الشاليهات بمساحات مختلفة وتصميمات راقية حتى تلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء.

شاليه غرفتين للبيع في قرية كالي كوست الساحل الشمالي:

يمتد على مساحة 100 متر مربع يقع في الطابق الأول في موقع متميز بإطلالة رائعة على بحيرة، يتكون من غرفتين وحمام ومطبخ وريسبشن، تشطيب كامل الاستلام بعد 4 سنوات.
إجمالي سعر الوحدة 6 مليون و 500 الف جنيه، مقدم 5% وتقسيط يصل الى 9 سنوات.

شاليه مميز للبيع في كالي كوست راس الحكمة الساحل الشمالي:

يمتد على مساحة 95 متر مربع ويتكون من 2 غرفة نوم وحمام وغرفة للمربية، موقع مميز.
إجمالي سعر الوحدة 5 مليون جنيه، بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

شاليه للبيع تشطيب سوبر لوكس في قرية كالي كوست الساحل الشمالي:

يمتد على مساحة 95 متر مربع ويتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام يقع في الطابق الأرضي مرفق معه حديقة تمتد على مساحة 262 متر مربع، إطلالة مميزة على اللاجون مباشره.
إجمالي سعر الوحدة 5 مليون و100 ألف جنيه، بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

شاليه للبيع بالتقسيط في كالي كوست الساحل الشمالي:

يمتد على مساحة 95 متر مربع ويتكون من 2 غرفة نوم وحمام، مع روف يمتد على مساحة 49 متر مربع بإطلالة مميزة مباشرةً على البحر.
إجمالي سعر الوحدة 4 مليون و600 ألف جنيه، مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات والاستلام في 2027.

شاليه بسعر مميز للبيع في كالي كوست الساحل الشمالي:

يمتد على مساحة 123 متر مربع ويتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام، تشطيب كامل في موقع متميز.
إجمالي سعر الوحدة 3 مليون و 700 الف جنيه، مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات، والاستلام في 2026.

شاليه للبيع متشطب بالكامل بالتقسيط في قرية كالي كوست الساحل الشمالي:

يمتد على مساحة 99 متر مربع ويتكون من 2 غرفة نوم وحمام، موقع متميز، متشطبة بالكامل.
إجمالي سعر الوحدة 3 مليون و 100 ألف جنيه، بمقدم 155 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات والاستلام بعد 3 سنوات.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

قد يهمك معرفة التالي:

كالي كوست رأس الحكمة

بعدما تعرفنا علي اسعار كالي كوست الساحل الشمالي، سنتعرف علي كالي كوست رأس الحكمة، فهي قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast من إنتاج شركة ميفن للتطوير العقاري على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأمريكي مستوحاة من مدينة كاليفورنيا حيث أن اسم كالي كوست يعد اختصارا لاسم مدينة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، يحتل موقع استراتيجي متميز في منطقة رأس الحكمة عن الساحل الشمالي على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط في العالم بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية كما انه يقع بالقرب من العديد من القرى والمنتجعات السياحيه الشهيره.

يمتد على مساحة واسعة جدا تصل الى 240 فدان واغلب هذه المساحة 87% عبارة عن مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية من أجل توفير اطلاله خلابه ينعم بها العملاء تجمع بين اللونين الأزرق للبحر والاخضر للطبيعة والنباتات الجميلة، كما أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شاليهات وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس حتى تتلائم مع كافة رغبات العملاء، بمساحات مختلفه وتصميمات راقية على الطراز الأمريكي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق والفريدة والمتميزة لتوفير حياة على مستوى من الرفاهية والكفاءة للعملاء بالإضافة إلى وجود أكبر قدر من الخصوصيه والراحه حتى يستمتع العملاء بالطبيعه والمياه الزرقاء الصافية.

هذا بالإضافة إلى وجود خدمات الأمان والخصوصية على مدار اليوم، وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على أن تكون اسعار كالي كوست الساحل الشمالي تنافسية تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء بالإضافة إلى أنها قامت بطرح أنظمة سداد مرنة ومتنوعة من أجل تخفيف الأعباء المالية على العملاء.

قد يهمك معرفة التالي:

موقع كالي كوست

بعدما تعرفنا علي اسعار كالي كوست الساحل الشمالي، سنتعرف علي موقع كالي كزست، حيث يقع منتجع كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast في موقع استراتيجي متميز في منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مطروح عند الكيلو 198، بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وشاطئ كبير يمتد على مساحة 30 فدان، وبطول يصل الى 600 متر وعمق أكثر من 1.6 كيلو متر، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية حيث يقع بالقرب من المنطقة سيدي عبد الرحمن ومطروح، ويبعد عن مارينا والعلمين مسافة 79 كيلو متر، وبالقرب من مطار مطروح الدولي على مساحة 97 كيلو متر.

ويقع بالقرب من العديد من القرى والمنتجعات السياحية المميزة مثل قرية لافيستا باي ومراسي الساحل الشمالي وفوكا باي الساحل الشمالي وجيفيرا وسوديك وماونتن فيو الساحل الشمالي، مسافة 15 كيلو متر عن طريق الضبعة ويبعد مسافة 19 كيلومتر عن بوابات السخنه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن اسعار كالي كوست الساحل الشمالي المتميزه والتي تتناسب مع كافة المميزات والخدمات التي يتمتع بها المشروع بداية من الموقع الاستراتيجي الممتاز في منطقة رأس الحكمة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمياهه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة بالإضافة إلى التصميمات المعمارية الفاخرة على الطراز الأمريكي والوحدات السكنية الراقية ذات المساحات المختلفة حتى تلبي احتياجات جميع العملاء وحتى تنوع المرافق والخدمات على أعلى مستوى من الجودة لتوفير أكبر قدر من الرفاهية والراحة.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات اسعار كالي كوست الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن