مميزات وعيوب كمبوند كليوباترا بالاس

كمبوند كليوباترا بالاس Cleopatra Palace El Shorouk أحد أجمل المشروعات السكنية في مدينة القاهرة يحتل موقع متميز على طريق السويس بالقرب من العديد من المناطق الحيوية بعيدا عن الضوضاء والأماكن الصناعية لتوفير بيئة صحية وهواء نقي، بالإضافة إلى أنه يمتد على مساحة واسعة ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية للحصول على أجمل إطلالة بانورامية ساحرة، وتصميمات معمارية راقية على الطراز الإيطالي بأسعار تنافسية للغاية وأنظمة سداد متميزة ومرنة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مميزات وعيوب كمبوند كليوباترا بالاس.

مميزات وعيوب كمبوند كليوباترا بالاس

كمبوند كليوباترا بالاس Cleopatra Palace El Shorouk أبرز مشروعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري وهو أحد أهم المشروعات الاستثمارية في القاهرة الجديدة ذو طابع كلاسيكي فخم ومميزات لا حصر لها، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مميزات وعيوب كمبوند كليوباترا بالاس:

  • يتمتع بتصميمات معماريه فاخره على الطراز الايطالي الكلاسيكي يتناسب مع اصحاب الذوق الرفيع، بالتعاون مع أبرز المصممين المعماريين الايطاليين.
  • تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة واللاندسكيب لتوفير اطلاله بانوراميه ساحرة وبيئه صحيه ونقيه.
  • هناك الكثير من المساحات الواسعة التي تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها لتقديم أكبر قدر من الخصوصية والهدوء للعملاء.
  • موقع استراتيجي متميز لكل من يرغب في حياة هادئة بعيدا عن الضوضاء وصخب المدينه.
  • بالقرب من العديد من الطرق المهمة والمحاور الرئيسية حيث يقع على طريق السويس الرئيسي وطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي والطريق الدائري وطريق العين السخنة وشارع التسعين ومحور محمد نجيب، حتى يسهل على السكان الانتقال والوصول إليه.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفه وتشطيبات فاخره حتى تلبي احتياجات ومتطلبات جميع العملاء الذين يرغبون في العيش في بيئه عصريه راقيه تتمتع بالهدوء والخصوصيه.
  • يقع بالقرب من العديد من الأحياء السكنية الراقية و الكمبوندات السكنية الفاخرة والعديد من الجامعات المهمة والمستشفيات العالمية والمراكز التجاريه الشهيره.
  • اسعار مغريه وأنظمة دفع وتقسيط على أطول فترة للتسهيل على العملاء.
  • عبارة عن مجتمع سكني متكامل حيث يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية والراحة للعملاء.

أما بالنسبة لعيوب كمبوند كليوباترا بالاس فإنه يكاد يخلو من أي عيوب تُذكر بالنسبة لكافة المميزات التي يتمتع بها وجذبت إليه العديد من العملاء والمستثمرين، ويرجع ذلك إلى حرص شركة كليوباترا للتطوير العقاري على تجنب حدوث أي مشكلات أو عيوب لتقديم مجتمع سكني على أعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة للعملاء.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مميزات وعيوب كمبوند كليوباترا بالاس هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند Cleopatra Palace El Shorouk

بعدما تعرفنا علي مميزات وعيوب كمبوند كليوباترا بالاس، سنتعرف علي موقع ومساحة كليوباترا بالاس الشروق حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية الحيوية لمشروع كمبوند كليوباترا بالاس Cleopatra Palace El Shorouk بعناية فائقة بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة، كما أنه يقع بعيداً عن الأماكن الصناعية والضوضاء لتوفير حياة صحية وبيئة هادئ للعملاء، يقع على طريق السويس وبالقرب من طريق العين السخنة وطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي ومحور محمد نجيب وشارع التسعين.

ويبعد مسافة 10 دقائق عن الطريق الدائري، وبالقرب من العديد من الأحياء السكنية الراقية في القاهرة الجديدة مثل حي الياسمين وحى البنفسج وحى النرجس، والعديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كومباوند بالم هيلز وكمبوند البروج وكمبوند جراند لايف وكمبوند سوديك ايست الشروق.

ويبعد مسافة 5 دقائق عن العاصمة الادارية الجديدة ومسافة 10 دقائق على المطار القاهرة الدولي، ومسافة 20 دقيقة عن قلب القاهرة الجديدة، ويقع بالقرب من العديد من المدن المهمة حيث انه يقع مباشرة أمام مدينتي وبالقرب من مدينة الرحاب هليوبوليس الجديده ومدينه بدر، وبالقرب من العديد من الجامعات المهمة والمشهورة مثل الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة وجامعة المستقبل والجامعة الألمانية والجامعة الكندية وأكاديمية الشروق، وعلى مسافة قصيرة من المستشفيات والمراكز الطبيه المهمه مثل المركز الطبي العالمي مستشفى الشروق العام، وبالقرب من المراكز التجارية الشهيرة مثل هايبر وان.

ويمتد كمبوند كليوباترا بالاس Cleopatra Palace El Shorouk على مساحة واسعة تصل إلى 200 ألف متر مربع حتى يتسع الى وجود كافة الخدمات والمرافق لتوفير اعلى مستوى من الرفاهية للعملاء، بالإضافة إلى وجود المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية واللاندسكيب التي تنتشر على مساحة كبيرة تصل إلى 80% من إجمالي مساحة الكمبوند وقد تم تخصيص باقي المساحة بنسبة 20% من أجل المباني والمنشآت السكنية، ويتميز الكمبوند أيضاً بتصميمات معمارية فاخرة على طراز الكلاسيكية الإيطالي حيث قامت الشركة المطورة للمشروع بالتعاون مع افضل المصممين المعماريين في إيطاليا مثل بيللا جامبا لتقديم هذه التصميمات الفاخرة.

وأحد أهم مميزات كمبوند كليوباترا بالاس Cleopatra Palace El Shorouk أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين بمساحات تتراوح بين 206 متر مربع وحتى 247 متر مربع، وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 196 متر مربع وحتى 390 متر مربع، وتوين هاوس بمساحات تتراوح بين 259 م مربع وحتى 284 متر مربع، بينما تتراوح مساحة الفيلات المستقله بين 437 م مربع وحتى 600 متر مربع.

قد يهمك معرفة:

خدمات مشروع كليوباترا بالاس El Shorouk

بعدما تعرفنا علي مميزات وعيوب كمبوند كليوباترا بالاس، سنتعرف علي خدمات مشرع كليوباترا بالاس الشروق حيث يحتوي كمبوند كليوباترا بالاس Cleopatra Palace El Shorouk على العديد من الخدمات والمرافق التي توفر أعلى مستوى من الرفاهية والراحة للعملاء، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • تنتشر العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية واللاند سكيب لتوفير أكبر قدر من الخصوصية والهدوء والاسترخاء.
  • مسجد كبير لأداء الصلاة.
  • يحتوي على مكاتب استقبال وبوابات الكترونية للدخول والخروج.
  • يحتوي على حديقة مركزية واسعة وخلابة، وبحيرة صناعية رائعة.
  • نادي صوفيا متكامل يمتد على مساحة 2000 متر مربع يحتوي على كافة خدمات ساونا جاكوزي وسبا.
  • كلوب هاوس.
  • خدمات إنترنت فائق السرعة يعتمد على توصيلات الألياف البصرية.
  • سوبر ماركت كبير لتلبية متطلبات الأسرة اليومية.
  • منطقه تجاريه تحتوي على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية والمحلية حتى تتناسب مع جميع الأذواق.
  • مجموعه من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات اللذيذة.
  • منطقة ترفيهية للسكان.
  • نادي اجتماعي كبير.
  • حمامات سباحة متعددة تنتشر في أنحاء الكمبوند بمساحات مختلفة تتناسب مع جميع الأعمار.
  • ملاعب كرة قدم وتنس والعديد من الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • أعلى مستوى من الخصوصية والأمان حيث تنتشر في الكمبوند كاميرات مراقبة حديثة ومتطورة بالإضافة إلى وجود مفرد امن وحراسه مدربين على اعلى مستوى.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تحتوي على كافة وسائل الأمان والسلامة.
  • مركز صحي للعلاج الطبيعي.
  • صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • يحتوي على مراكز صيانة ومكاتب إدارية لهذه المراكز.
  • جراج خاص لركن السيارات.

أنظر أيضًا في التالي:

أنظمة سداد وأسعار Cleopatra Palace الشروق

بعدما تعرفنا علي مميزات وعيوب كمبوند كليوباترا بالاس، سنتعرف علي أسعار المشروع، حيث حرصت شركة كليوباترا للتطوير العقاري على توفير وحدات سكنية بمساحات مختلفه وأسعار تنافسية تتناسب معها القدره الماديه للعملاء بأفضل سعر للمتر مقارنة بـ الكمبوندات السكنية الأخرى في نفس المنطقة، حيث تبدأ أسعار الشقق السكنية من 3 مليون جنيه، اسعار التاون هاوس من 6.5 مليون جنيه بينما تبدأ أسعار التوين هاوس من 7 مليون جنيه، وتبدأ أسعار الفيلات المستقله من 14 مليون جنيه.

ويجب الاخذ بالعلم أن هذه الاسعار ليست ثابتة وإنما هي متغيره للعديد من العوامل تبعا لاختلاف نوع الوحدة والمساحات والتغيرات اليومية في السوق العقاري، ولمعرفة المزيد من الاسعار والتفاصيل يرجى التواصل معنا.

بالإضافة إلى وجود انظمه سداد ودفع تتناسب مع جميع العملاء من خلال دفع مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات، وفي حالة الدفع كاش تحصل على خصم يصل إلى 30%، ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام نصف تشطيب بعد عام واحد من تاريخ الدفع.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

أنظر أيضًا في التالي:

الشركة المطورة لمشروع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق والمشروعات السابقة لها

شركة كليوباترا للتطوير العقاري أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر بالشرق الاوسط والعالم تم تأسيسها عام 1883 كشركة استثمار وتنمية عقارية واعدة، وعلى مدار هذه السنوات تمكنت من إقامة العديد من المشروعات الناجحة الباهرة، تمتلك سمعة طيبة ومكانة مرموقة في مجال العقارات، وتتميز مشروعاتها بالفخامة والرقي والاناقة.

تهدف الى تقديم مفهوم جديد عن الحياة وتقديم مشروعات سكنية كبيرة متعددة الاستخدامات لتوفير نوعية حياة أفضل إلى العملاء بتصميمات عصرية فريدة مستوحاة من الطراز الإيطالي الحديث، وتمتلك مساحة كبيرة من الأراضي في مختلف أنحاء مصر بالإضافة الى رأس مال ضخم ونخبة من الاستشاريين المتخصصين والخبراء والمحترفين في مجال التطوير العقاري، التي ساهمت في تحقيق هذه الإنجازات الضخمة.
وقدمت شركة كليوباترا للتطوير العقاري مجموعة من المشروعات المهمة والمتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • سميرالدا باي الساحل الشمالي.
  • كليوباترا سيدى حنيش.
  • كليوباترا الجونة.
  • كليوباترا سكوير الشيخ زايد.
  • كليوباترا بلازا مدينة نصر.
  • كليوباترا بلازا اسكندرية.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن مميزات وعيوب كمبوند كليوباترا بالاس حيث أنه يحتوي على العديد من المميزات التي لا حصر لها بداية من الموقع الاستراتيجي الفريد بعيداً عن الضوضاء والإزعاج وبالقرب من الطرق الرئيسيه والتصميمات المعمارية على الطراز الإيطالي الفاخر وحتى الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة حتى تتناسب مع كافة احتياجات ورغبات العملاء والخدمات والمرافق الفاخرة، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية للغاية وأنظمة السداد المميزة والبسيطة لتتلاءم مع جميع العملاء.

قد يهمك معرفة:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مميزات وعيوب كمبوند كليوباترا بالاس هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن