مشروع القمزي الساحل الشمالي

تُعتبر أن منطقة الساحل الشمالي هي واحدة من أجمل المناطق الرائعة والتي تمتلك البعض من المواصفات والخدمات والمميزات التي تجعل المشروعات في أفضل مستوي ممكن ولذلك تذهب شركات التطوير العقاري إلي أن يتم بناء المشروعات فيها وسنتعرف اليوم علي مشروع القمزي الساحل الشمالي والتفاصيل المختلفة عنه وهو يُعتبر أنه من أبرز المشروعات علي الأراضي المصرية بالطابع العالمي.

مشروع القمزي الساحل الشمالي

مشروع القمزي الساحل الشمالي Seazen North Coast هو مشروع سياحي جديد تم العمل علي التخطيط له وإنشاؤه في خلال الفترة السابقة في واحدة من أجمل المناطق الساحلية والتي تتمتع بالبعض من الخصائص والمقومات والتي تجعل الطلب علي الوحدات المتاحة فيها يزداد بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وتُعد أن قرية سيزن الساحل الشمالي هي العنوان المناسب من أجل الرفاهية والتميز والوجهة الأمثل من أجل الأفراد الذين يرغبون في قضاء الأوقات الممتعة المليئة باللحظات المناسبة من أجل السعادة والفرحة المناسبة بالإضافة إلي أنه واحد من المشروعات الرائعة التي يتوفر فيها العديد من الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية والترفيهية وهناك أيضاً الرقي في التصميمات الهندسية والمعمارية والتي تُعد أنها مناسبة مع المعني الكامل للحياة الفاخرة.

تشتمل القرية علي مجموعة من الوحدات المتنوعة المطروحة للبيع في سوق العقارات الساحلي والتي تتميز بشكل كبير حيث أنها تختلف من حيث النوع والتصميم والمساحات ولذلك سوف تضمن أن تجد الوحدة المثالية التي تكون مناسبة مع كل الاحتياجات والرغبات التي تسعي إليها.

بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي التخطيط بالشكل المناسب للقرية وذلك من خلال ترك مساحات فاصلة بين الوحدات في المشروع التي قد تم توفير فيها المساحات الخضراء الرائعة والمناظر الطبيعية ومجموعة متميزة من الزهور والنباتات وهو ما ساعد علي ضمان الحصول علي الخصوصية التي يبحث عنها غالبية العملاء.

اقرأ أيضا

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع القمزي الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع قرية القمزي سيزن الساحل الشمالى

Seazen الساحل الشمالي هي واحدة من القري السياحية الرائعة التي تمتلك مجموعة متنوعة من أبرز المميزات حيث أنها تتواجد في الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل البناء والتي تقع في موقع متميز على طريق اسكندرية المتجه إلى مرسى مطروح وهو ما يجعله قريب من العديد من المناطق الحيوية ومنها خليج الضبعة والبعض من أشهر المدن والقرى السياحية وهناك البعض من الطرق الرئيسية وهو ما يُساعد علي الوصول سريعاً إلي الأماكن المختلفة والتي تتمثل في:

  • حيث أن القرية تبتعد عن الضبعة بمدة من الوقت تصل إلي 15 دقيقة.
  • كما أنها تبتعد عن منطقة سيدي عبدالرحمن بمدة من الوقت تصل إلي 40 دقيقة.
  • من الممكن أيضاً أن تصل إلي البعض من الأماكن الأخرى مثل الطريق الساحلي الدولي والمشاريع المجاورة في المنطقة.
  • هذه القرية تبتعد عن القاهرة مدة من الوقت تصل إلي 3 ساعات فقط.
  • يُمكنك الوصول إلي مدينة العلمين الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي ساعتين.
  • القرية تتواجد بالقرب من مطار العلمين الجديدة ويُمكن الوصول إليه في خلال 30 دقيقة.
  • بالإضافة إلي أن القرية تتواجد بالقرب من البعض من القري السياحية الجميلة ومنها لافيستا وووتر واي.

اقرأ أيضا: ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي

تصميم ومساحة سيزن الساحل الشمالى

عند التخطيط لقرية سيزن القمزي في الساحل الشمالي قد تم تحديد المساحة المناسبة والتي تصل إلي حوالي 204 فدان من أجل إنشاء القرية وتم الحرص علي أن يتم التخطيط له بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال توفير العديد من المساحات الخضراء الرائعة والتي تُقدر بحوالي 87% من المساحة الإجمالية للمشروع بالإضافة إلي أن الشاطئ يمتد علي مسافة تصل إلي 660 متراً ومدي العمق يصل إلي 1200 متر مربع أي ما يُعادل 1.2 كيلومتر.

بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي وضع التصميم المناسب للقرية والتي تكون علي نظام المصاطب الطبيعية والتي تختلف في الارتفاع حيث أنها تتراوح بين صفر و47 متراً مربعاً وهو ما يجعل كافة الوحدات في المشروع يتمتع بالإطلالة البانورامية الرائعة علي البحر وتم الحرص علي أن يتم الاستعانة بكافة التقنيات والأساليب الحديثة والتصميمات الإبداعية المناسبة وذلك من خلال الاعتماد علي مجموعة متنوعة من الشركات الاستشارية والهندسية التي تمتلك الخبرة الكبيرة في تقديم أفضل التصميمات والأفكار الجديدة في التطوير العمراني ومن ضمن أبرز الشركات التي عملت علي المشروع هم Inversion، DMA، Okoplan.

تحتوي القرية علي العديد من الاستراحات المنسقة بالشكل المناسب من أجل العمل علي أن يتم توفير القدر المناسب من الراحة والاسترخاء للعملاء والتي تُعد أنها مميزة من حيث الوحدات السكنية التي تختلف من حيث الإطلالة المباشرة علي البحر وهو ما يُساعد علي اتاحة الخيارات أمام العملاء والتي تتناسب مع الاحتياجات والميزانيات.

قد يهمك: شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع القمزي الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات قرية سيزن الساحل الشمالي SeaZen North Coast

تُعتبر أن شركة القمزي الإماراتية تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال العقارات والتي تحرص في المشروعات التي تعمل عليها علي الوصول إلي المستوي المناسب من الرفاهية وهو الأمر الذي ظهر من خلال العديد من الخدمات المتنوعة التي تم تقديمها في مشروع القمزي الساحل الشمالي والتي تم إدخالها للمرة الأولي وبمجرد أن يتم افتتاح القرية سوف تجد أن هناك ضجة كبيرة بحيث تجعلها واحدة من أشهر المناطق وسنتعرف الآن علي أبرز الخدمات المتنوعة والتي تتمثل في:

  • هناك العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المختلفة التي تُعد أنها متاحة في القرية والتي تُساعد علي الحصول علي الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب والاستمتاع بالإطلالة الرائعة للوحدات.
  • اهتمت الشركة بأن تعمل علي أن يتم توفير العديد من خدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة في كل الأماكن وذلك من أجل مراقبة كافة الأماكن المختلفة ولتوفير الحماية.
  • واحدة من المميزات الرائعة في القرية هو الاهتمام بأن يتم توفير العديد من خدمات الصيانة والنظافة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وذلك من أجل ضمان مستوي جودة القرية.
  • بالإضافة إلي أن المشروع يشتمل علي عدد 3 كلوب هاوس والتي تكون مناسبة مع مختلف الأعمار والاحتياجات المتنوعة للعديد من الأفراد.
  • يوجد في المشروع البعض من الخدمات الترفيهية الرائعة ومنها النادي الاجتماعي والجيم والساونا والجاكوزي والذي يُساعدك علي الحصول علي الاسترخاء والراحة المناسبة.
  • كما أنه قد تم العمل علي توفير حمام سباحة بالأمواج الصناعية ويصل ارتفاع الموجة إلي حوالي 3 أمتار ويُعد أنه الأول من نوعه في قري الساحل الشمالي مع وجود عدد 3 حمامات سباحة بالماء الساخن والتي يُمكنك الاستمتاع بقضاء الأجازة فيها.
  • من أجل الأفراد الذين يُحبون ممارسة الرياضات المختلفة قد تم الاهتمام بأن يتم توفير مسارات مخصصة من أجل المشي وركوب الدراجات والتي قد تم تصميمها بالشكل المناسب بمحاذاة البحر في المشروع.
  • لم تنسي الشركة المطورة للمشروع أن للأطفال نصيب من المتعة حيث أنها اهتمت بالعمل علي توفير البعض من المناطق الترفيهية المتنوعة لهم والتي تُعد علي درجة عالية من الأمان.

تعرف على: لافيستا الساحل الشمالي الكيلو كام

مساحات واسعار سيزن الساحل الشمالي SeaZen North Coast

هناك العديد من الوحدات المتنوعة والتي تتواجد في الوقت الحالي في القرية وهذا الأمر يُظهر الاهتمام الكبير من قبل الشركة المطورة علي الاهتمام بكل متطلبات واحتياجات العملاء ومع الارتفاع الكبير في تكلفة المواد الإنشائية والمواد الخام حرصت علي الشركة علي أن يتم تقديم الأسعار المناسبة مع جميع المستثمرين ولذلك يوجد وحدات مختلفة من حيث النوع والمساحة وسنتعرف الآن علي أبرز التفاصيل والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يُمكنك الحصول علي أحد الشاليهات المتاحة في القرية بسعر يبدأ من 3 مليون و300 والتي تشتمل علي 2 غرفة نوم أو يُمكنك الحصول علي أحد الشاليهات المتاحة في القرية بسعر يبدأ 4 مليون و100 والتي تشتمل علي 3 غرفة نوم.
  • بالإضافة إلي أن هناك البعض من الشاليهات التي تشتمل علي الدور الأرضي مع الحديقة وغرفة مخصصة من أجل المربية بسعر يبدأ من 5 مليون و900 ألف جنيه مصري وتصل مساحته إلي حوالي 135 متر مربع.
  • هناك أيضاً من ضمن الوحدات المتاحة في المشروع يوجد شاليه في الدور الأول مع الروف والتي تُقدر مساحته ب 160 متر مربع ويشتمل علي عدد 4 غرف نوم وغرفة مخصصة من أجل المربية بسعر يبدأ من 5 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • يوجد البعض من وحدات التاون هاوس المتاحة في المشروع والتي من الممكن الحصول عليها بسعر يبدأ من 7 مليون و600 ألف جنيه مصري أو أنه يُمكنك الحصول علي واحدة من وحدات التوين هاوس بسعر يبدأ من 10 مليون جنيه مصري وتصل مساحته إلي 205 متر مربع.
  • ومن الممكن الآن الحصول علي البعض من وحدات الفيلات المتاحة في مشروع القمزي الساحل الشمالي والتي تصل مساحتها إلي 235 متر مربع بسعر يبدأ من 14 مليون و200 ألف جنيه مصري أو أنه يُمكنك الآن الحصول علي فيلا تتمتع بإطلالة بانوراما علي البحر بشكل مباشر بسعر يبدأ من 30 مليون جنيه مصري.
  • من المهم أن تعرف أن تلك الأسعار المتاحة في الوقت الحالي قد تتغير في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب أن سوق العقارات المصري يواجه البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير عليه ولذلك يجب الحرص علي أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي الأسعار المتاحة في الوقت الحالي.
  • اهتمت الشركة المطورة للمشروع وهي القمزي بالعملاء بأفضل شكل ممكن من خلال توفير البعض من الطرق المختلفة من أجل الدفع والسداد وذلك من أجل التسهيل من عملية الشراء علي عدة سنوات ويُمكنك الحصول علي الوحدة التي ترغب فيها من خلال دفع مقدم يصل إلي 10% مقدم والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 8 سنوات وأن يتم دفع مقدار 8% من أجل الصيانة وكل الوحدات سوف تضمن الحصول عليها تكون مكتملة التشطيبات وتشمل المطابخ وتكييف الهواء ويتم التسليم خلال 3.5 سنوات.

تعرف على: cali coast الساحل الشمالي

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع القمزي الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

شركة القمري للتطوير العقاري

تُعد أن شركة القمري للتطوير العقاري هي الشركة المسؤولة عن مشروع القمزي الساحل الشمالي والتي تُعد أنها واحدة من أكبر الشركات العقارية والتي تم تأسيسها في الإمارات العربية المتحدة في العام 1997 ميلادياً وفي خلال تلك الفترة قامت الشركة بتحقيق مجموعة متنوعة من الإنجازات المختلفة وفي العام 2010 بدأت في التوسع والدخول إلي سوق العقارات المصري وذلك من أجل الاستفادة من النمو الكبير في سوق العقارات ومع إنشاء العديد من المدن الجديدة وهناك العديد من المشروعات المتنوعة التي قد تم تأسيسها ومنهم:

  • أبراج القمزي 1 و2 في مصر الجديدة.
  • كمبوند ايست شاير التجمع الخامس.
  • بالإضافة إلي أن هناك عدة مشاريع استثمارية مهمة في مناطق حيوية مثل الدقي، مصر الجديدة، والمهندسين.
  • عدة مشاريع أخرى في دولة الإمارات.

قد يهمك هذا المقال: قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

اراء عن مشروع SeaZen الساحل الشمالي

في خلال الفترة الأخيرة بدأت العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور بين العديد من الأشخاص عن مشروع SeaZen الساحل الشمالي والذي قيل عنه أنه جوهرة سياحية رائعة جداً والتي تشتمل علي العديد من المواصفات والخدمات المتنوعة التي يُمكن للعملاء الوصول إلي المستوي المناسب من الراحة ولذلك هو من أبرز المشروعات التي يُمكن أن تحصل علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في المشروع.

لا تفوت التعرف على: اسعار كالي كوست الساحل الشمالي

مشاكل شركة القمزي

تُعتبر أن شركة القمزي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في سوق العقارات والتي منذ أن دخلت إلي السوق المصري حرصت علي بناء المشروعات بأعلى مستوي من الجودة والمواد الخام والتصميمات الأفضل علي الاطلاق ولذلك لا يوجد في الشركة أي مشكلات حتي الآن وفي حالة ظهور سوف يتم التحديث عنها.

بعد الإنتهاء من الاطلاع علي التفاصيل المختلفة في مقالنا مشروع القمزي الساحل الشمالي سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة والمتنوعة والتي سوف تُساعدك علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة إذا حصلت علي واحدة من الوحدات المتاحة فيها ويُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي الأسعار الحالية ونظام التقسيط المناسب.

وفي النهاية فتعرف على: مشروع dose الساحل الشمالي

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع القمزي الساحل الشمالي هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن