مشروع مكادى اوراسكوم الغردقة

إذا كنت من الأفراد الراغبين في قضاء أجازه رائعة في واحدة من أجمل المناطق علي ساحل البحر الأحمر المتوسط فإنه يُمكنك الآن أن تتعرف علي مشروع مكادى اوراسكوم الغردقة والذي يُعد أنه واحد من أبرز المشروعات البارزة في المنطقة والتي تتمتع بالعديد من المميزات والمقومات والخصائص المتنوعة التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيها وسنتعرف بشكل أفضل من خلال مقالنا التالي علي أهم المعلومات عنه.

مشروع مكادى اوراسكوم الغردقة

مشروع مكادى اوراسكوم الغردقة Makadi Heights Hurghada واحد من أقوي المشروعات السياحية التي تتواجد علي ساحل البحر الأحمر والذي يُعد أنه مشروع بطباع عالمية علي الأراضي المصرية حيث أنه يشتمل علي الوحدات السكنية المتنوعة والمميزات والخدمات الأفضل علي الاطلاق والتي تتناسب مع الجودة العالمية والمعايير التي لم يسبق لها مثيل علي الأراضي المصرية.

عند بدء التخطيط للمشروع حرصت الشركة المطورة علي أن يتم تنفيذ كافة الأعمال المختلفة من خلال أن يتم الاعتماد علي أحدث التقنيات العالمية و هو الأمر الذي نتج عنه الوصول إلي الراحة التي يبحث عنها العملاء و الزيادة من معدل الرضا حيث أن الشركة تحرص علي أن تضع العملاء في مقدمة الأولويات الخاصة بها.

و حرصت الشركة المطورة علي أن يتم تنفيذ المشروعات بأفضل شكل ممكن من خلال اختيار البعض من التصميمات الراقية والمميزة والتي تتناسب مع الطبيعة التي تكون عليها المدينة الساحلية وذلك من خلال العمل علي وضع أفضل الخطط الهندسية والاستراتيجيات البنائية الحديثة والتي تمت علي أساس المواصفات والمقاييس المختلفة حتي يتم الوصول إلي التصميم المناسب للقرية و الذي تتمتع فيه كافة الوحدات المختلفة بالإطلالة الرائعة علي ساحل البحر الأحمر.

في هذا المشروع الكبير قد تم الحرص علي الاستعانة بالبعض من الخبراء والمهندسين بمجال الاستشارات الهندسية والذين يمتلكون الخبرة الكبيرة من أجل أن يتم العمل علي التشييد للمنتج المناسب والذي يعتمد علي كافة الأشكال من القوانين المختلفة والمعايير الهندسية ولذلك تم الاهتمام بأن يتم استخدام افضل المواد جودة لتوفير أعمال الديكورات الهندسية علي أحدث مستوي من التشطيبات الهندسية لكل الوحدات السكنية من الداخل بالإضافة إلي أنه قد تم العمل علي الاهتمام بالتناسق مع الوجهات الخارجية للقرية وذلك من أجل الوصول إلي الشكل المناسب الذي يُساعد علي خطف أنظار العملاء.

تعرف على: مكادى هايتس الغردقة اوراسكوم

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مكادى اوراسكوم الغردقة Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مكادى اوراسكوم الغردقة Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort

حرصت الشركة المطورة علي أن يتم تحديد المساحة المناسبة من أجل بناء مكادي هايتس ساويرس والتي تُعد أنها شاسعة حيث أنها تُقدر بحوالي 3,4 مليون متر مربع وتطل علي ساحل البحر الأحمر الخلاب وهو ما يضمن تقديم كل ما يبحث عنه العملاء من المتطلبات التي تُساعد علي الراحة والحصول علي المنطقة السياحية التي تكون صالحة للإقامة علي مدار العام.

قد تم الاهتمام بالتوزيع المناسب للمساحة والتقسيم للأجزاء المختلفة فيها وذلك من أجل ضمان توفير المساحات الخضراء المتنوعة واللاند سكيب وغيرها من المناظر الطبيعية الجميلة والكريستال لاجون بالإضافة إلي توفير العديد من الوحدات المتنوعة من مختلف الشاليهات و أيضا الفلل الفاخرة وتُعد أن أقل نقطة ارتفاع بالقرية 348 متر كما تصل إلي 3780 متراً مما يجعل الجو فيها معتدل علي مدار العام.

واحدة من أهم العوامل التي تُساعد علي الزيادة من نسب النجاح في المشروعات العقارية بأشكالها المختلفة هو أن يتم الحرص علي الاختيار المثالي للموقع والتي تضمن من خلالها أن تكون قريبة من أهم المعالم والطرق الحيوية المختلفة والتي تُساعد علي التنقل بكل سهولة من مكان إلي آخر ولذلك تم العمل علي تحديد الموقع الأنسب من أجل تشييد مشروع مكادى اوراسكوم الغردقة وبالتحديد في قلب خليج مكادي والذي يتمتع بالإطلالة الرائعة بشكل مباشر علي ساحل البحر الأحمر وهو ما يضمن لك الاستمتاع بالوحدة التي حصلت عليها وسنتعرف الآن علي أبرز المناطق الحيوية والطرق الرئيسية التي تكون بالقرب من القرية والتي تتمثل في:

  • حيث أن مطار الغردقة يُعد أنه علي مسافة تصل إلي 15 دقيقة فقط.
  • يوجد البعض من المشروعات الأخرى القريبة وهم منطقة سوما باي Soma Bay ومشروع ايلاند فيو Island View.
  • كما أنه يُمكنك الذهاب إلي وسط مدينة الغردقة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 20 دقيقة فقط.
  • تُعد أن قرية سهل حشيش قريبة من المنتجع حيث أنها علي بعد يصل إلي 17 كم فقط.
  • هناك أيضاً مدينة الجونة والتي تبتعد حوالي 30 دقيقة فقط عن القرية.

اقرا أيضا: عنوان شركة أوراسكوم

خدمات ومميزات مكادى هايتس الغردقة Makadi Heights Hurghada

ارتكزت الاهتمامات المختلفة من قبل الشركة المطورة لمشروع مكادى اوراسكوم الغردقة Makadi Heights Hurghada علي ضمان الوصول إلي مستوي الراحة المناسبة للعملاء وهو ما يظهر بشكل واضح من خلال توفير الأشكال المختلفة من الخدمات المتنوعة والأنشطة الترفيهية والتي تم الاعتماد علي أحدث التقنيات العالمية وذلك من أجل أن تكون في أفضل شكل ممكن وسنتعرف الآن علي أبرز الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • قد تم الاهتمام بتوفير العديد من المساحات الخضراء الرائعة والكريستال لاجون وغيرها من المناظر الطبيعية الجميلة والتي تُساعد علي الوصول إلي الحالة المناسبة من الراحة والاسترخاء الجيدة.
  • تم الاهتمام بأن يتم توفير العديد من حمامات السباحة والتي تختلف من حيث الشكل والتصميم والمساحة وذلك من أجل أن يكون مناسب مع جميع الأفراد سواء كانوا من الكبار أو من الصغار أو السيدات.
  • العمل علي الاهتمام بتوفير الخدمات الطبية المناسبة والتي تتمثل في المركز الطبي والذي يعمل علي تقديم الرعاية الشاملة والذي يُعد أنه مستعد علي مدار الساعة من أجل حالات الطوارئ المختلفة بالإضافة إلي أنه يُمكنك الحصول علي العلاج الخاص بك من خلال الصيدليات المتكاملة.
  • من أجل الأفراد الذي يُحبون ممارسة الرياضة قد تم الاهتمام بتوفير الصالة الرياضية المناسبة والتي تتميز بالإطلالة الساحرة وهو ما يُساعدك علي التحفز للتمرن بالإضافة إلي أنه يوجد أحدث الأجهزة.
  • ويوجد في القرية أيضاً أكوا بارك والتي تشتمل علي أحدث الأنظمة لكافة الألعاب والتي تتمتع بأعلى معايير الأمان.
  • تم الحرص علي توفير البعض من المسارات المخصصة من أجل ممارسة ركوب الدراجات بالإضافة إلي البعض من الممرات الأخرى من أجل الأفراد الذين يُحبون الركض وذلك من أجل الاستمتاع بالشكل المناسب.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي توفير البعض من الجراجات ذات المساحات الكبيرة وذلك حتي تتسع للعديد من السيارات ومنع التسبب في حدوث التكدس للسيارات في الشوارع.
  • الوحدات المتاحة في القرية تتمتع بأفضل التصميمات الممكنة والتشطيبات علي أعلي مستوي ممكن وهو ما يُساعد العملاء علي الوصول إلي التجربة السياحية العالمية.
  • من أجل توفير الحماية المناسبة في القرية قد تم الاهتمام بأن يتم تركيب أسرع الأنظمة المتخصصة في مكافحة الحرائق.
  • يوجد في القرية فريق متكامل متخصص وذلك من أجل القيام بأعمال الإنقاذ السريع وهم متواجدون علي الشواطئ طوال الوقت.
  • توفير منطقة تجارية متكاملة والتي تعمل علي توفير كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء في كل الأوقات وعلي مدار الساعة.
  • هناك البعض من الألعاب الشاطئية المتنوعة التي من الممكن الاستمتاع بها حيث أنها تتناسب مع الفئات المختلفة والأعمار بالإضافة إلي الاهتمامات المتنوعة للعملاء.
  • وقد حرصت الشركة المطورة علي أن يتم الاهتمام بتوفير البعض من الخدمات الترفيهية الأخرى ومنها سبا والجاكوزي وأيضا الساونا وهو ما يضمن لك الحصول علي الاسترخاء المناسب والشعور بالراحة الجيدة.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد فريق كامل من المتخصصين من أجل تنفيد أعمال الحراسة علي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي أن هناك البعض من الكاميرات الخاصة للمراقبة والتي تتواجد في الأرجاء المختلفة للقرية حتي يتم توفير الأمن والأمان المناسب.

تعرف على: منتجع مكادي هايتس الغردقة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مكادى اوراسكوم الغردقة Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل مشروع مكادى الغردقة Makadi Heights

يُعد أن مشروع مكادى اوراسكوم الغردقة هو من أقوي المشروعات السياحية الرائعة التي تم إنشاؤها في خلال السنوات الأخيرة حيث أنه قد تم العمل علي الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة فيه وذلك من أجل أن يتم توفير فيه كافة العناصر المختلفة التي تُساعد علي الراحة ولذلك المشروع لا يضم فيه أي عيوب نهائياً وخاصة أنه سهل الوصول إليه لقربه من مطار الغردقة بالإضافة إلي أنه يتمتع بالعديد من المميزات الأخرى وفي حالة ظهور أي مشاكل في خلال الفترة القادمة فإنه سوف يتم التحديث عنها.

اقرأ أيضا: ريف تاون سوما باي الغردقة

أنظمة سداد وأسعار قرية مكادى هايتس

هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تُعد أنها متاحة في القرية والتي تختلف من حيث النوع والمساحة ولذلك من الممكن أن تجد منها ما هو مناسب لك فيها حيث أن الشركة المطورة للمشروع اهمت بتوفير العديد من المتطلبات والاحتياجات المختلفة لكل العملاء وسنتعرف الآن علي أسعار مكادي هايتس اوراسكوم المتاحة في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي أحد الشاليهات المتاحة بسعر يبدأ من 3 مليون و331 ألف جنيه مصري والذي يصل مساحته إلي 61 متر مربع.
  • أو يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من وحدات البنت هاوس المتاحة في القرية بسعر يبدأ من 4 مليون و74 ألف جنيه مصري والتي تصل مساحتها إلي 70 متر مربع.
  • أو يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من وحدات الدوبلكس المتاحة في القرية بسعر يبدأ من 6 مليون و425 ألف جنيه مصري والتي تصل مساحتها إلي 143 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الفلل المستقلة التي تُعد أنها متاحة في المشروع حيث أنه يُمكنك الحصول عليها بسعر يبدأ من 11 مليون و364 ألف جنيه مصري والتي يبدأ المساحة فيها من 144 متر مربع.
  • من الأمور الهامة التي يجب أن تتعرف عليها أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة وذلك نتيجة البعض من العوامل والاضطرابات التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات ولذلك يجب أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث الأسعار.
  • وقد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير الأنظمة المناسبة من أجل السداد حتي يتم التسهيل علي العملاء الحصول علي الوحدات التي يرغبوا فيها والذي يُعد أنه عبارة عن دفع 10% مقدم حجز والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي حوالي 7 سنوات وبدون أي فوائد سنوية.

اقرأ أيضا: قرية سوما باي الغردقة

المطور العقاري لقرية مكادى اوراسكوم الغردقة والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة أوراسكوم للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع مكادي الغردقة وتكون واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات منذ أن تم تأسيسها من 30 سنة ولها العديد من الأعمال المختلفة في العديد من الأماكن داخل مصر بالإضافة إلي البعض من الدول خارج مصر وتشتمل المشروعات التي تعمل علي تنفيذها الاهتمام بالتفاصيل المختلفة من حيث النوع والحجم والمساحة والسعر والخدمات والمميزات الأخرى وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع العملاء الذين يرغبون في الشراء ومن الجدير بالذكر أن شركة أوراسكوم للتطوير العقاري لها العديد من المشاريع السابقة ومنها:

  • منتجع سيان في الجونة.
  • مشروع هيل سايد أو ايست أكتوبر.
  • مشروع طابا هايتس شبه جزيرة سيناء.
  • أو ويست اوراسكوم 6 أكتوبر.
  • فندق بيوم في محافظة الفيوم.
  • مشروع أندرمات سويسرا.
  • مشروع لوستيكا باي الجبل الأسود.
  • مشروع الكوف روتانا رأس الخيمة في دولة الامارات.
  • جبل السيفة هوانا في صلالة في عمان.

لا تفوت التعرف على: قرية بالي ريزوت الجونة

نبذة عن تفاصيل المراحل الموجودة في Makadi Heights

تم الحرص علي تنفيذ المشروع بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال العمل علي تقسيمه إلي عدة مراحل مختلفة وسنتعرف الآن عن البعض من التفاصيل المتنوعة عنه والتي تتمثل في:

مرحلة كرست:
تُعد أنها المرحلة الأولي في المشروع والتي تشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة ومنها الشاليهات التي يُمكنك أن تجد المناسب منها بسبب التنوع في المساحات بالإضافة إلي ميزة الأسعار التنافسية.

مرحلة بايو مكادي:
تتميز تلك المرحلة من المشروع أن كل الوحدات المتاحة فيها كاملة التشطيب والتي تتمتع بالإطلالة علي البحيرة علي اللاجون وتُعد أنها من المراحل التي تكون مميزة من حيث السعر عدد الوحدات فيها محدود.

مرحلة توبيو:
واحدة من المراحل ضمن مشروع مكادى اوراسكوم الغردقة حيث أنها تحتوي علي عدد 12 مبني فقط وتم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 3 فدان وهي تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية حيث أنه يقع في أعلى مكان في خليج مكادي بالإضافة إلي أنها تضم حمام سباحة بطول 200 متر مربع.

مرحلة ريا مكادي:
تُعتبر أنها واحدة من المراحل في المشروع والتي تُعد أنها مخصصة من أجل الفيلات فقط ويصل عددهم إلي 100 فيلا فقط وكل منها تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر بالإضافة إلي مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة.

تعرف على: منتجع جبال العين السخنة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مكادى اوراسكوم الغردقة Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع في مكادي الغردقة

يُعد أن مشروع مكادي الغردقة هو واحد من المشروعات المميزة بشكل كبير حيث أنه قد تم الاهتمام بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة فيها وذلك من أجل أن تتناسب مع متطلبات العملاء الذين يرغبون في الشراء للوحدات وهناك البعض من شقق للبيع في مكادي الغردقة المتاحة الآن ومن الممكن الحصول عليها وتمتلك مجموعة من أبرز الخدمات والمميزات بداية من الإطلالة المناسبة والموقع الاستراتيجي المناسب ويُمكنك أن تتعرف الآن علي السعر المناسب للشراء والبعض من التفاصيل الأخرى عنها من خلال التواصل معنا.

شاليهات للبيع في مكادي هايتس

إذا كنت ترغب في الحصول علي شاليه مناسب يشتمل علي كافة الأشكال من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تُساعدك في الحصول علي الراحة المناسبة والشعور بقضاء الأجازة الصيفية دون مواجهة أي مشاكل يُمكنك الآن أن تتعرف علي علي البعض من شاليهات للبيع في مكادي هايتس والتي تُعد أنها مناسبة بشكل كبير ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن من أجل التعرف علي المزيد من التفاصيل من حيث الأسعار وأنظمة التقسيط.

تعرف على: مشاكل قرية بلاجيو العين السخنة

فندق مكادي هايتس الغردقة

يُعد أن المشروع يمتلك مجموعة متنوعة من المميزات الرائعة جداً ومنها أنه قد تم توفير فندق مكادي هايتس الغردقة والذي يعمل علي تقديم أبرز الخدمات الممكنة والتي تُساعد علي الوصول إلي المستوي المناسب من الراحة للزوار ويُمكنك حجز الغرفة المناسبة فيه الآن.

شقق للايجار في مكادي هايتس

هناك البعض من الأفراد يرغبون في قضاء الوقت المناسب من اجل الاستمتاع في البعض من الأماكن من خلال تأجير أي من الوحدات المتاحة فيها وهناك البعض من شقق للايجار في مكادي هايتس التي قد تجدها متاحة للتأجير حيث أن أسعار الوحدات تختلف علي حسب البعض من العوامل المتنوعة مثل مساحة الوحدة والاطلالة التي تتمتع بها والتصميم المناسب لها.

تعرف على: خريطة قرى العين السخنة

أضف تعليق

اتصل الآن